أريد التزين لزوجي ... ولــكن !!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-03-2007, 11:25 AM
أوراق خريف
عضو جديد
أوراق خريف غير متصل  
Unhappy أريد التزين لزوجي ... ولــكن !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يمكن تكون هذي المشكله ليست مشكلتي أنا وحدي .. ولكن الكثيرات يعانون منها في دولتنا نحن بالذات ...

أنا أعيش مع زوجي في بيت أهله ...جميعنا في فله واحده ( ليس لدي ملحق خاص بي) ... في غرفه واحده .. ولدي طفلان .. ونحن مجتمع نلبس العبايه والشيله في الخارج .. وفي المنزل بحكم تواجد أخوان زوجي , يجب أن ألبس الجلابيه والشيله ........... الجلابيه يجب أن تكون ساتره وإيدها طويله والشيله كبيره وطويله للبيت .... وغرفتي مقابله لغرفه والدي زوجي وبجانب غرفة أخوه وطبعا لا تنسون غرف باقي الأخوان وعددهم 5 ..

زوجي يطلب مني التزين له .. ولدي أبناء طالعين وداخلين ... والباب لا يقفل بالمره ... وإذا صار الليل أحاول أنوم الأطفال بسرعه علشان أبدأ أشوف نفسي ... وما تصير خمس دقايق إلا وبو العيال نايم قبلهم ... والله كل يوم على هالحاله ...........

تعبت .. وأحس إن زوجي مضايق من هذا الشي .. لا تقولولي طلعي بيت روحك ... لأن زوجي لو يقدر ما قصر فديته ...
ما أقدر أطيق حركات الشموع والورود والعشاء الرومانسي .. ما أقدر ألبس قمصان النوم .. ولا حتى أحط ميك أب ...

حتى في الإجازات ما أقدر .. لأن أبنائي صغار والولد متولع فيني وما ينام غير معاي .. والبنت ترضع ...
نروح شاليه بين وبين .. بس أنا ماريد يوم أريد كل يوم أتزين له .. خايفه زوجي يروح مني
قديم 07-03-2007, 11:35 AM
ليتني اسلى
كبار شخصيات المنتدى
ليتني اسلى غير متصل  

حبيبتي إنت تقولين زوجي فديته

لكن لاطقت برأسه مب قايل الا روحي فديتها

تسنعي ياحبيبتي ومب شرط تطلعين بزينتك قدامهم

خلي زوجك مايفارق غرفتك وبكيذا هو يشوف إنك مب مقصره

وأهم شي نظمي وقتك

نومي عيالك بدري لازم الابناء يكون نومهم مبكراً علشان الرجال يلاقيلها مره تقابله

مره تتزين له تدلعه

ترى كل هالاعذار ماهي شي عند زوجك ولا هو شايف إنه فيه مشكله في الوضع

هو شايف المشكله فيك إنت للاسف

دبري أمورك حبيبتي والله يسهلك ويسعدك
قديم 07-03-2007, 11:47 AM
أوراق خريف
عضو جديد
أوراق خريف غير متصل  
ليتني أسلى ...

مشكوره حبيبتي على نصايحج ... ولا تقولين دبري أمورك ... أنا ما حطيت مشكلتي في النت إلا لأني مو عارفه كيف أدبر أموري ...

وعلى فكره أنا وهو طول وقتنا في الغرفه .. ولــــــــــــــــــــــــــــكن ( العقبات ) .. عندي أطفال طالعين وداخلين ..ما أقدر ألبس قميص نوم أو عاري .. إشويه وأمه داخله الغرفه .. ربع ساعه وإخته الصغيره تسأل عن ولدي . وبعد ساعه إخته العوده تباني أفهمها الإنكليزي .. وبعد ساعتين الخدامه داقه الباب ... والله العظيم حالتي حاله ..

جربت مره ولبست شورت لتحت الركبه وقميص بناتي ( شي حلو ) وإستانس .. وإشويه الولد طايح ويصيح برى وبسرعه بسرعه بدلي وروحي شوفي شو السالفه ورجعت ولبست الشورت وبعد 10 دقايق زوجي يبى أجيبله شي من برى ... وردي بدلي مره ثانيه ... ورحت وجبتلها ورديت ولبست الشورت مره ثانيه .. والله العظيم يومي كله بدلي ولبسي .. وإذا قتله روح إنت شوفني شو لابسه ... قالي دبري نفسك وروحي إنت ........

تعبت وماعدت ألبس حتى الشورت ..... شو الحل في رايكم
أنا الغلطانه ولا هو المفروض يساعدني ويعذرني ........
قديم 07-03-2007, 12:02 PM
ليتني اسلى
كبار شخصيات المنتدى
ليتني اسلى غير متصل  

حبيبتي بالنسبه لامه وخواته عادي خلهم يشوفون لبسك

وبعدين نظمي نفسك وخلي الناس يحترمون هالتنظيم

يعني بليز لاجا زوجي لاأحد يدخل علي بلا مذاكره بلا إنجليزي

عيوني محد بينفعك

وعيالك ليش ماينامون بدري ترى من حكيك أنا شعرت بضيقه

مب زينه تلبسين وتفسخين بيتملل وبقولك لاعاد تلبسين شي

وإجبريه يساعدك قوليله يا أطلع كيذا يا تطلع تشوف الولد بعد مب حاله

بس برقه عليه تغنجي الين يصير هو مشاركك حل المشكله

وكل الاشياء اللي يحتاجها حطيها عندك

حطي ثلاجه صغيره وغلاية شاهي وغيره

ماقلتيلي ليه عيالك ماينامون بدري

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 07-03-2007 الساعة 12:28 PM
قديم 07-03-2007, 12:13 PM
ناديتك هلا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ناديتك هلا
ناديتك هلا غير متصل  
انا اعرف وحدة في مثل حالتك بس مهتمه بنفسها .. شلون ؟؟!

تعرفين عباية الكتف .. البسي اي لبس تبين قصير وتزيني بس لما تطلعين من غرفتك البسي هذه العباية واذا دخلتي غرفتك اخلعيها ..

ولا تشيلين هم ..
قديم 07-03-2007, 12:28 PM
احلام المحيط
عضو متألق
احلام المحيط غير متصل  
بقليل من اعادة التنظيم تستطعين

1. يجب ان يكون حرمة لغرفتك وان تعودي الموجودين على اغلاق الباب بالمفتاح كذلك يجب ان تصبح عندك عادة وقت القيلولة وهي فترة من اليوم تغلقي فيها الباب وتختلي بزوجك

واذا اردت تدريس اخت زوجك فلتكن في وقت زوجك غير متواجد في البيت

2. بالنسبة لاولادك مو مهم خليهم فايتين طالعين على الغرفة ولكن الوقت الذي اقترحت عليك تخصيصه لك ولزوجك من الممكن ان تقومي بالاتفاق مع اخت زوجك الصغيرة ومع الخادمة بالعناية بهما وطبعا لا تنسي الهدايا التشجيعية

3. من الممكن ان تقومي بالعناية بشعرك ووضع مكياج ناعم وخفيف ( ماسكرا كحلة جلوس ..) وتلبسي اللي بدك اياه وتقومي بتعليق العباية عند الباب لسهولة لبسها عند الخروج

ان شاء الله تتهني بزوجك وهو يتهنى فيك يا رب

وطمنينا اذا امورك انتظمت وتحسنت
قديم 07-03-2007, 03:57 PM
أطيـاف الخليـج
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أطيـاف الخليـج
أطيـاف الخليـج غير متصل  
اختي البسي الي ودك تلبسيه ولا تحرمي نفسك بس تعودي
تشتري شي واسع ينلبس فوق الثياب ان احتجتي مثل الروب اوعباة الكتف وبتكون افضل كما ذكروا لك ..
ولازم اختي تعودي اولادك من بدري ان هم يكونوا في غرفه مستقله كم شهر وراح يكبروا مو معقول تضلوا
كلكم في غرفه وحده ! والأطفال اذا ماتعودوا من الصغر صعب تفرضي عليهم فرضيات لما يكبروا ..
كذلك اختي اضم صوتي لمن ذكر عند حضور زوجك لازم تعودي الكل ان يقتحم خلوتكم .. اولهم الشغاله
ويجب ان يكون لكم استقلاليه وتقفلين الباب على طول عودي الكل على هالقاعده
يمكن يتضايقوا اول الأمر .. بس بعدين بيتعودوا ويعذروك .. ولو سألوك قولي زوجه وتبي تآخذ
راحتها مع زوجها لأن اختي على حسب ماذكرتي مالك غير هالغرفه يعني ماحد راح يلومك ..
وبعدين بعد بقول لك شي مهم لا تعودي زوجك ان يعتمد عليك في كل شي في تربية اولادك
لازم تعوديه على المشاركه .. وحسسيه ان هو بعد ابوهم مو بس بالأسم .. يعني مره انتِ مره هو ..
الحياه الزوجيه اشتراك .. ومشاركه ..
اتمنى اكون افدتك ..
قديم 07-03-2007, 04:29 PM
أمة البديع
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أمة البديع
أمة البديع غير متصل  
بالإضافة للي قالوه الأخوات
من إنك تلبسي العباية أو حتى الجلابية فوق التياب
استعيني بروب حرير تلبسيه فوق قمصان النوم القصيرة عشان إذا احد من خواته أو أمه يبوا يدخلوا
طبعا أكيد بيدقوا الباب عليكي قبل مايدخلوا وإذا كان لا اطلبيها منهم بأسلوب حلو

وعندي اقتراح ممكن تركبي ستارة حلوة على باب الغرفة بجيث لما أولادك يفتحوا الباب تظل الستارة ساترتك لبين ماتقفليه

دمتي بحفظ الرحمن
تحياتي

ياسوريا سامحينا *** والله حقك علينا
قديم 07-03-2007, 05:06 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
والله حسيت فيك يا اختي اذا ما فاداتك افكار الاخوات لازم تصبري لغاية ما تتنتقلون بيت بروحكم ولازم هو يقدر الوضع بنفسه ويتفهمك ...
ولكي مني هذه الفكرة خلي زوجك ياخذ القيلوله لحاله ويشبع نوم علشان في الليل يسهر معاك ونيمي العيال بدري وهما بالذات ما تخليهم ينامو بالنهار علشان في الليل ينامو بكير والبسي على كيفك وتمكيجي بعد ما تاخذي كل شئ تريديه من برة الغرفه حتى ما تضطري تخرجي ..ولما تروحو لبيت لحالكم راح كل شئ يتغير وكانك غيرتي الروتين وراح يكون تغيير حلو في حياتك ..مع تمنياتي لك بالسعادة
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 07-03-2007, 05:17 PM
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
كل الغلا غير متصل  
مثل ماقالت ناديتك هلا..
البسي عباية كتف وااسعه ودائما تصير قريبة منك للحلات الطارئة,,اريح من التبديل كل شوي..
موضوع مغلق

مواقع النشر