أفرازات الاباضه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 17-11-2009, 11:35 PM
عصفورة بدون عش
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عصفورة بدون عش
عصفورة بدون عش غير متصل  
أفرازات الاباضه

السلام عليكم اخواتي الفاضلات

طبعا انا قرات في كثير من المنتديات انو وقت الاباضه تحدث افرازات

المهم اذا حصل حمل في ايام الاباضه هل تستمر هذه الافرازات في النزول اوانها تتوقف

الا عندها خبرة في دا الموضوع جزاكم الله خير

ولكم جزيل الشكر

( يا رب يسير لي حمل في الشهر و ربي يرزقني بالذريه الصالحه يارب و افرح يااااااااااااااااااارب:14: )

التعديل الأخير تم بواسطة (نهر الامل) ; 18-11-2009 الساعة 04:03 AM
قديم 18-11-2009, 12:59 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
وعليكم السلام أختي
والله وأنا أيضا عندي نفس السؤال لأنه بقي على موعد الدورة أسبوع ومازلت أعاني بآلام في المبايض ووخز في الأسفل مع وجود الإفرازات مرة تكون خفيفة ولزجة ومرة تكون مثل الماء ولامعة.أرجو من الأخوات أن يفيدونا في هدا الأمر.
قديم 18-11-2009, 01:39 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
وانا ايضا اريد اجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 18-11-2009, 02:42 PM
لانــــا
عضو جديد
لانــــا غير متصل  
وانا عندي نفس الاستفسااااااار؟؟؟؟!!!!!

يارب يرزقنا جميع بالذرية الصالحه يااااااااارب

آآآآآميــــــــــــــن
قديم 18-11-2009, 03:02 PM
شيماء5
عضو دائم
شيماء5 غير متصل  
السلام عليكم اخواتى انا عن نفسى تحدث عندى الافرازات ايام التبويض تبداء من اول يوم التبويض وتستمر حوالى 6 ايام فقط وتكون كثيرة جدا جدا وشفافة وذلك صنع الله لترطيب المكان وتسهيل دخول الحيوانات المنوية داخل الرحم ليحدث الحمل بـأذن الله وتتوقف بعد 6 ايام من نزولها اعرف بذلك ان ايام التبويض انتهت وترجع الافرازات مرة اخرى قبل ميعاد الدورة بحوالى 5 ايام ولكن بشكل مختلف عن افرازات التبويض تكون اقل كثير فى الكمية وتكون شفافة ايضا مثل بياض البيض والافرازات الثقيلة البيضاء مثل الجبنة تكون ميكروب او التهاب حفظكم الله جميعا منها يارب اكون قدرت افيدكم ويارب هذا الشهر تكون كل عضوات المنتدى اللى تتمنى الحمل يكونوا حوامل اميــــــــــــــــــــــــن يا رب العالمين
قديم 18-11-2009, 04:28 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
ماشاء الله أربع عضوات بنفس الحالة إن شاء الله خير ياأخواتي وربنا يرزقنا جميعا بنفس الشهرآمين يارب وإن شاء الله البنات يفيدونا أكثر.
قديم 18-11-2009, 06:59 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
متفائله بس بخوف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء5 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواتى انا عن نفسى تحدث عندى الافرازات ايام التبويض تبداء من اول يوم التبويض وتستمر حوالى 6 ايام فقط وتكون كثيرة جدا جدا وشفافة وذلك صنع الله لترطيب المكان وتسهيل دخول الحيوانات المنوية داخل الرحم ليحدث الحمل بـأذن الله وتتوقف بعد 6 ايام من نزولها اعرف بذلك ان ايام التبويض انتهت وترجع الافرازات مرة اخرى قبل ميعاد الدورة بحوالى 5 ايام ولكن بشكل مختلف عن افرازات التبويض تكون اقل كثير فى الكمية وتكون شفافة ايضا مثل بياض البيض والافرازات الثقيلة البيضاء مثل الجبنة تكون ميكروب او التهاب حفظكم الله جميعا منها يارب اكون قدرت افيدكم ويارب هذا الشهر تكون كل عضوات المنتدى اللى تتمنى الحمل يكونوا حوامل اميــــــــــــــــــــــــن يا رب العالمين
تسلمي شيماء للدعوة الجميلة ربي يوفقك في حياتك

حبيبتي كلامك كان نصف الجواب الذي نبحث عنه ... فما قصدته ( عصفورة عشها قريب بإذن الله ) هل لو حدث حمل تستمر هذه الإفرازات .. فحسبما قلتِ أنتِ إن الإفرازات تكون أيام التبويض وتعود قبل موعد الدورة ولكن هل لو حدث حمل خلال هذا الشهر تعود الإفرازات للظهور قبل موعد الدورة ؟؟

لو كنتِ جربتي الحمل أرجو إفادتنا ..
قديم 18-11-2009, 07:00 PM
dounia89
عضو دائم
dounia89 غير متصل  
طيب يا اخت نعيمة اضيفي الخامسة عليكم،،ههههه
انا كمان ودي اجابة،،عسى الله نكون حوامل كلنا بهاد الشهر العظيم يآآآآا رب
وتبقى الفرحة خمس فراحات....
هههههههههههه الله يرزقنا جميعا
قديم 18-11-2009, 07:13 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
متفائله بس بخوف غير متصل  
ههههههههههه ما شاء الله

عصفوره كان بدها إجابة وراح تدخل موضوعها تلاقيه كله أسئلة

ربي ينول الجميع منالهم ونكون حوامل هذا الشهر إن شاء الله
قديم 18-11-2009, 07:54 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
أهلا وسهلا بك حبيبتي دنيا وأنت أيضا تريدين جواب طيب أنا سأجيبكم بكل آختصار
يآآآآآآآآآآآآآآآابنآآآآآآآات نحن حووووووووووآآآمل هههههههههههههه آآآآآخخخخخخ ماأجمل هذه الكلمة وعلى فكرة أنا أعشق هده الحروف ح م ل آخخخ كم شكلها جميل
المهم وأنا أيضا عندي نفس سؤال صديقتي متفائلة بدون خوف أرجو من صاحبة الموضوع أن تتحملنا لأننا إحتلينا موضوعها.

مواقع النشر