مشتاقة لبنتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 04-04-2011, 03:55 AM
rimo90
عضو جديد
rimo90 غير متصل  
مشتاقة لبنتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...والله ما بعرف كيف بدي ابدأ بالحكي بس نفسي اطلع الي بقلبي واحكيلكم قصتي وادعولي هالاختبار الرباني يكون في ميزااان حسناتي..بالبداية انا حملت فبنتي البكر بعد زواجي بشهرين ولما حملت فيها فرحتي كانت مو سايعتني انا وزوجي واهلي واهل زوجي وكنت طايرة من الفرح بحملي وانا اشوف بطني تكبر يوم بعد يوم ولم بدات احس بحركة البيبي وما كان عندي اي مشاكل ابدا ابدا بالحمل الا على اخر شهرين صار معي التهابات شديدة واتعالجت منها بس للاسف كنت اول ما حس بتحسن اترك العلاج... المهم اجى موعد الولادة طبعا حسيت بالطلق قبل 10 ايام من الولادة طبعا هاي الالام كانت الام التهابات وانا افتكرها طلق واروح للمستشفى يحكولي التهابات مو موعدك...يوم الولادة كان اصعب يوم بحياتي الطلق عندي مو طبيعي لانه عندي التهابات واكيييد الي عندها التهابات حاسة اديش ولادتي كانت صعبة تصدقو ضليت بغرفة الولادة 16 ساعة وصار معي نزيف ولحقوووه باخر لحظة لدرجة انه اغمى عليا من الالم كنت اصحى على الطلق وبس يخلص يغمى عليي تاني والحمدلله قمت بالسلامة وبعد ما شفت بنتي وضميتها لصدري نسيت التعب كله يا الله شو كنت فرحاااااااانة فيها وهي بتكبر يوم بعد يوم بحضني وقدام عيوني واهلي كانووو طايرين فيها يموووتو فيها لانها اول حفيدة لالهم اول ما افوت البيت يتسابقوا مين ياخدها بالاول ويلعب معها ويحضنها يا الله شو بدي احكي ولا احكي المهم بدأت تتحرك وتقلب على بطنها وبدأت تزحف وتلعب وتضحك وتناغي وانا اكون مبسوطة كل ما تعمل شي جديد... لما اجى اليوم الي الله ياخد فيه امانته الي امني عليها بعد 8 شهور انحرمت منها بلمح البصر صار معها رشح واستفراغ اخدتها المستشفى حكولنا عندها تضخم بالقلب بس شاكين مو اكيييييد والله مو مصدقة كلامهم لانه عمره ما ظهر عليها اعراض مرض القلب عمرها ما ازرقت ولا تعبت خالص حطوها بالعناية المركزة لمدة يومين وبعدين توفت... تصدقو وهي بالعناية المركزة لما تكون فايقة بتتطلع فيني وبأبوها وتعيط تصدقوا كانها بتحكيلنا تعالو خدوني والله قلبي اتقطع عليها اتمنيت انا الي اكون مكانها ولما توفت ما كنت مصدقة ولغاية الان مو قادرة استوعب الموضوع مو قادرة اقعد بالبيت من دونها بحسها موجودة بكل ركن فالبيت... صعبة كتيييير لما قطعة من قلبك تكبر قدامك يوم بيوم بعدين تروح منك فجاة بس هو النصيب راحت بس تركت النا زكرياااااات بتجنن ما بتغيب عن بالي لحظة بنام وبحلم فيها كانت متل البدر(حبيبتي يا ماما)صار الها متوفية 3 شهور بس حاسة انها متوفية من يومين بس يا رب تعوضني خير امااااانة يا بنات الي تقرا قصتي تدعيلي الله يعوض عليي عاجلا غير اجل معلش طولت عليكم بس والله نفسي احكي لكل الناس عن معاناتي الضحكة بتطلع غصب عني والله ادعولي بالصبر حبايبي ....يا رب الصبر يا رررررب....ربي لا تذرني فردا وانت خير الوراثين...اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها امييييييييييييين يا رب

التعديل الأخير تم بواسطة rimo90 ; 04-04-2011 الساعة 04:01 AM
قديم 04-04-2011, 02:46 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

هادي طير من طيور الجنة حبيبتي ما عليك سوى بالصبر وراح تكون هيه ساحبتك للجنة وشفيعة لك يوم القياااااااااااااااامة وابرابنائك بيك لان بها تكون سبب لدخولك الجنة كما جاء في السنة .....

حبيبتي المؤمن مبتلى وكل ما صبرتي ..زفجزائك عند الله اعظم وربنا يقويك ....وحاولي تشغلي نفسك باي شي خبي كل العابها وملابسها او تصدقي بيها ..زعلشان لا تزعلي نفسك وتشغليها اكثر ...
كان الله في عونك

حبيبتي انا حاسة فيك
حملت خمس مرات وكلهم اجهاض واخرهم كانت بنت حمل في خمس شهور بس الى اليوم مازلت افتكرها بالغم ان مر عليه سنتين من اجهضتها بس عمري ما نسيها
اسال الله لي ولك الثبات في الدنيا وجنات النعيم في الاخرة

الله يصب قلبك
وكل ما افتكرتيها ....تصدقي حبيبتي وربنا حسيبك
قديم 04-04-2011, 03:42 PM
(نهر الامل)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (نهر الامل)
(نهر الامل) غير متصل  
نقل الى مكانه المناسب ... الاشراف

الله يعوضك عاجلا غير اجل
قديم 04-04-2011, 03:58 PM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
انا لله وانا اليه راجعون

الله يشفع لكم بيها ويجعلها سبب لدخولكم الجنة ...

والله يعوضك بالذرية الصالحة الطيبة المعافاة ويربط على قلبك
قديم 04-04-2011, 04:34 PM
rimo90
عضو جديد
rimo90 غير متصل  
تسلمووو اخواتي والله يحفظكم من كل شر والله يعوضك خير حبيبتي مرميس وكان الله بعونك ..امي رفعت كل ملابسها والعابها بدولابها وقفلت غرفتها وانا صابرة ومحتسبة والحمدلله بس من الوقت للاخر بحس نفسي انفجر من العياط الحمدلله على كل شي والله كلماتكم ريحتني كتيييييير الله يجزاكم كل خير اخواتي
قديم 04-04-2011, 07:46 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله الله يعوضكم خيييييير يارب عاجلا غير اجل والله اقرا قصتك وابكي ان شاءالله تكون سبب في دخولك الجنة انتى وابوها هيا طير من طيور الجنة بي اذن الله ربي يعوضك ان شاءالله بي توام اذكرى الله قد ماتقدري

مرميس الله يعوضك خير ياارب

((اذا احب الله عبدا ابتلاه ))
قديم 04-04-2011, 07:53 PM
مشتاقه2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مشتاقه2
مشتاقه2 غير متصل  
لا حول ولا قوه الا بالله
والله كلامك قطع قلبي بجد ربنا يصبر قلبك ويهون عليكي مصابك
وربنا يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
قديم 04-04-2011, 08:01 PM
زوجة عبدو
عضو مميز
 الصورة الرمزية زوجة عبدو
زوجة عبدو غير متصل  
الله يعوضك خير اختي في الله قصتك المتني كثيرااااااااااا

كان الله في عونك وفي عون زوجك .
قديم 04-04-2011, 09:18 PM
rimo90
عضو جديد
rimo90 غير متصل  
الله يخليكم يا رب وما يحرمني من كلماتكم ودعواتكم الحلوة امييييين الحمدلله اول ما عرفت انها توفت حكيت اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها والحمدلله رب العالمين اليوم رحت احلل دم والله جبر خاطري وطلعت حامل ادعولي الله يتمملي على خير ويثبتلي حملي ويقومني بالسلامة اخواتي في الله
قديم 04-04-2011, 09:39 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله ،، خبر حلو إنك طلعتي حامل و الحمد لله
ربي يعوضك خيرا منها يارب

و قصتك مررررررررة المتني ، بس إن شاء الله ربي يعوضك بالأفضل

مواقع النشر