ما الحل مع زوجي والضياع ؟! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-12-2013, 06:38 PM
استودعتهم ربي
عضو جديد
استودعتهم ربي غير متصل  
ما الحل مع زوجي والضياع ؟!

اخوتي ببددأ بمشكلتي اللي مو قادره اتصرف فيها ولا أحلها زوجي تزوجني لأني متدينه وكان حاط بباله اني راح اغيره بس للأسف انا اللي تغيرت وقل ايماني وأبعدت عن ربي وصرت أأخر صلواتي عن وقتها بعد مرور سنه ونص على زواجي وبعد مامريت بمشاكل مع زوجي لايعلم فيها الا الله عرفت انه كل اللي يصير لي بسبب بعدي عن ربي وحاليا بديت استرجع ماكنت عليه ادعولي ربي يهديني ويثبتني للأسف ماشوف نفسي بعد سنه ونص اني غيرت زوجي وأنا حاليا ناويه اكون زوجه صالحه تعينه بأمور دينه
لاكن فيه مشكله هي اللي خلتني أنتبه لحالي ولحال زوجي السيى وعاتبت نفسي كيف مانتبهت لمثل هلأمر فقبل ثلاث ايام فيه مكان عندي بالبيت عالي وابدأ مافكرت اشوفه قلت بشوف ولقيت قوارير ماء حسبتها بالبدايه ماء لاكن استغربت ليه تنحط بهالمكان ولما فتحتها بتأكد شميت رائحه مقززه ونفاذه خليتها بمكانها قلت بتأكد قبل لا اظلم زوجي وبنفس اليوم بالليل رجعت اشوفها ماحصلتها ومن بكره لقيتها بنفس المكان هالشي اثبت لي انها خمر وزوجي يشربها وانا غافله سنه ونص عنه وعرفت سبب ريحته القذره لما يرجع من سهرته اخر الليل وعرفت ليه يشتري معطرات بسيارته وبالبيت ولنفسه ويتعطر بشكل زايد عن اللزوم انا عارفه انه ضعيف ايمان ويأخر صلواته وانه شرب الخمر كبيره من كبائر الذنوب لاكن ماقدرت افتح معه هالموضوع لأني ما ابغاه يشوف انه نزل من عيني ويتمادى ابغى اصلح زوجي واغيره من غير مصارحه حتى يشوف نفسه كبير بعيني وبعين ابنه لاكن ما اعرف كيف اتمنى مساعدتكم ما ابغاه يهلك ويضيع من يديني انا متأكده زوجي فيه خير لاكن محتاج مساعده وانا مو عارفه كيف اكون عون له انصحه بوقت الصلاه يصلي لاكن ماعندي تأثير قوي عليه ارشدوني الله يسعدكم دنيا واخره وادعولي بلهدايه ولزوجي واكون عون له بدينه واربي ابنائي تربيه صالحه
قديم 25-12-2013, 11:46 PM
سهر الشام90
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سهر الشام90
سهر الشام90 غير متصل  
رد : ما الحل مع زوجي والضياع ؟!

الله يعينك يارب

اختي التزمي بقيام الليل و ادعيلو بالهداية.. لانو الي بادمنو على الخمور مو بيوم و ليلة بينصلح حالهم
بدهم وقت طويل و اساليب متعددة
قديم 26-12-2013, 01:36 AM
everything
عضو مثالي
everything غير متصل  

ممكن تفاصيل اكثر عن حياتك لو تكرمتي

كم عمر زوجك ومن متى بدأ يشرب الخمر
وكم عمرك وهل لديكم اطفال
هل انتي موظفة او يوجد لك دخل جيد تستطيعي ان تعيشي به انتي واطفالك لو وجد
قديم 26-12-2013, 02:28 AM
استودعتهم ربي
عضو جديد
استودعتهم ربي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة everything مشاهدة المشاركة
ممكن تفاصيل اكثر عن حياتك لو تكرمتي

كم عمر زوجك ومن متى بدأ يشرب الخمر
وكم عمرك وهل لديكم اطفال
هل انتي موظفة او يوجد لك دخل جيد تستطيعي ان تعيشي به انتي واطفالك لو وجد
أهلا اختي عمر زوجي 31 وعمري 26
عندنا طفل واحد لسى نونو
اما بخصوص متى بدأ يشرب والله يا اختي شكله من زمان لاني كنت اشم عليه ريحه قذره لاكن انا كنت عمياء وما ادري عن اللي يصير بزوجي وبتدهور وضعه
وبخصوص سؤالك الاخير لا لست موظفه وليس لي دخل ابدا الا زوجي

اتمنى مساعدتكم كيف اغير من وضع زوجي من غير ما اصارحه لاني للأسف ماعندي القدره الكافيه اصارحه لانه هالموضوع مو سهل عندي ولا ابغى انزل من مكانة زوجي بعيني لأن كل بني ادم خطاء لاكن محتاج اللي يوجهه ويمسك بيده عشان كذا توجهت لكم ابغى طرق تخليني اغيره واقوي ايمانه
قديم 26-12-2013, 04:48 AM
everything
عضو مثالي
everything غير متصل  

اولا انا اخ ولست باخت

لا يوجد لديك حل غير الدعاء
والحقيقة المرة في العمر هذا لا يستطيعون ان يتركوا الشراب الا قله والسبب الهدايه اما غير ذلك عن طريق مستشفيات متخصصه او نحوه فلا

ونصيحتي لك حاولي بقدر الامكان ان تشغيله معك ومع طفلك ربنا يحفظه لك بتقضية اغلب الاوقات معه
بمعنى لا تدعيه يسهر خارج البيت فحاولي بقدر الامكان ان تكثري من خرجاتك معه الى اسواق تمشيات وحتى عندما يذهب الى السوبر ماركت قولي له نريد ان نخرج معك لقد طفشنا من البيت وحاولي بقدر الامكان ان يبتعد عن رفقاء السوء
وحاولي كمان ان تزوري اهلك واهله او يزوروكم وهو معاكي بمعنى ان لا تدعي له وقت فراغ ليذهب ليتعاطى

وربنا انشاء الله يهديه ويثبته على الخير
ودمتي في حفظ الرحمن
قديم 08-01-2014, 09:33 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

يمنع فتح موضوعين بنفس المحتوى

يغلق
موضوع مغلق

مواقع النشر