بسم الله الرحمن الرحيم
بدايه احب اشكر جميع الاعضاء والادارة على المنتدى الرائع
وبأطرح مشكلتي بأختصار ان شاء الله (بحاول) واتمنى منكم الشور علي
ابدأ بأني حبيت شخصيه وماكتب الله بعد ملكتي وانفصلت ولايروح بالكم يحب زوجته الاولى وماادري ايش اريحكم ايه مازلت احبها واتمناها ولاكن كنت مسيطر على قلبي
لما تزوجت للمره الثانيه وماسمحت لمشاعري انها تميل للاولى
او تقارن او تتذكر .
هنا بدأت قصتي
بعد فتره من انفصالي الاول بحثت وبحثت او خل اقول بحثت امي وبحثت وذهبت لكم شوفه وكنت متحمس للعرس ولم اكن راعي علاقات او شخص
غير منظبط بالعكس كنت انسان من العمل للبيت ومن البيت للعمل
فكان لدي شعار بأن كنت اردد اترك الحرام يعوظك ربي بالحلال ومازلت اؤومن بهالشيء ولله الحمد
بعد تقصي وبحث رحت لشوفه شرعيه لم اعجب بجمالها وحسنها او مالها وجاهها ولاكن تفاألت خيرا بدينها وعفتها
فقد كرروا وكرروا انها فتاه متستره وليست من البنات السطحيات وقالوا انها ذات دين
فأخذت اذكر حديث الرسول اظفر بذات الدين تربت يداك
عموما لما شفتها المره الاولى جلست بأخر المجلس وماقعدت الا ثواني
وابوها كان جالس جنبي ويتأفأف ماادري يعني كشخص غير مرتاح
ودخلت بأخر الغرفه وطلعت فلما رجعت للبيت مااقدرت اقرر مع الاخذ بعين الاعتبار
فلم اقدر على القرار وطلبت ان اشوفها مره ثانيه وتكون قريبه
ردوا وقالوا بنتنا مو فرجه او شيء من هالقبيل ليس رفضا ولاكن كتصعيب للمسأله
وبعدها وافقوا
الزبده
شفتها ثاني مره دخلت وجلست قريب وكلمتها وكانت ابتسامتها براقه وطاقاتها خداعه
لا اخدع بسهوله ابدا ولي قرأتي في لغة الجسد ولاكن حسب خبرتي
تختلف لغة الجسد بين البنت والولد ولااحد يقدر يحكم بسهوله خصوصا ان الشخص ليس معرفه ومادرست شخصيته ابد فصعب انوا احكم غير اني انتبهت من مشيتها انها انسانه
تميل للاهمال وعدم المبالاه وهذا مااحسسته
عموما طلعت هي وانا رحت للبيت ووافقت بحكم رغبتي بستر نفسي وقست الموضوع على كلام اهلي باأنها ذات دين وانها قايمه ببيت اهلها وكذا
المهم قبل الملكه بكم يوم قالوا انوا ماراح يعزمون احد في الملكة وانوا بيخلونها مختصره (قلت احسن ) وجيت ومعاي المهر 40 الف
بعد مااعطيت ابوها الفلوس انقلب كيانه
وبدأ يحوص وجه كأني خدعته او لعبت عليه
يعني بنته مو صغيره ام 18 عشان يقول والله بنتي مهرها 100 الف ولا جيت اشتريها انا
والمهر شيء رمزي يعتبر
الزبده بكره دق علي واعطاني الرقم
طبعا زي اي متملكين كل واحد يبدأ يتصنع للثاني ويتفلسف عليه ولاكن اشياء غريبه
صارت بأذكر بعضها
اول شيء قالت لي بثاني مكالمه "" اسمع انت ماتندمت انك تزوجتني "" !!!
وسلكتها وقلت لا بالعكس انا مبسوط فيك ومن هالخرط
ثاني مكالمه ترجع تقول نفس السوؤال , فأظطريت اسأل من وين وليه جا هالتساؤول
قالت لي "" انوا كل الحريم يقولون هذي مافيه امل تتزوج وانهم قالوا ايه زين تزوجت ""
المهم قلت بنفسي البنت شكلها مسكينه على النيات وماتدري وين الدنيا ورحمتها صراحه كثير وقلت ماراح اتراجع واكسر بخاطرها ورحمتها ولاكن مارحمتني
نجي للشبكة
جت الشبكه ودخلت ولبستها وكان مدخل بيتهم مافيه مويه ابد وبتفهمون وش اقصد بعد شوي
المهم دخلت ولبستها وصورنا وذبحتنا بالتصوير وطلعت انا رفضت ادخل عند الحريم وزعلوا اهلي علي وقلت اصطفلوا كيفي
الزبده رجعت ومر اليوم وبكره اسأل بنت اختي وصدمتني بردها
قلت لها وش رايك بزوجتي حلوه ؟؟؟
قالت ياخالي انا احلا وحده بالحفله !!!
احم
اسأل اختي الكبيره اللي جايه من جده وكانت
تقول اولا وش المويه اللي مكبوبه على مدخل البيت يعني ناس عندهم شبكه عجزانين يمسحونها
المهم جينا لتأثيث البيت بعد مااأجرت شقه وصبغتها وظبطتها ماكانت جديده العماره ولاكن ظبطت الشقه وقلت لها روحي شوفيها وقالت ايه زينه
والاثاث قلت لها ماراح اجيب من راسي كل شيء ابغاك تختارينه وكل ماسألتها عن اللون قالت بيج بيج
المهم جا الزواج وسألتها وين نروح بشهر العسل قالت مكه
المهم قلت نروح تركيا قالت ايه عادي رحت لها مرتين
عموما رحنا مكه وجلسنا عند اختي الكبيره بجده اسبوع وبعدها رحنا تركيا
وهناك بدت تظهر تصرفات لم تعجبني
يعني مثلا تمشي وتتركني وراها ولاتلتفت مره قطعت الشارع وخليتها
ونقت انها مابتلبس عبايه وقلت مومشكله
ومره نمشي على رجولنا وتتكلم بصوت عالي وشوارعهم ضيقه يعني العالم حولنا مافيه مسافه وتتكلم كلام خاص ماينقال عند الناس فقلت لها هيء اسكتي فضحتينا قالت
رجعنا للرياض ورجعنا للشقه وبدت تطلع لي بتفاهات
زي تقول ماابي اروح لاهلك ذا الاسبوع
قلت استحي لازم نروح نسلم
وبالعافيه وافقت
وبعدها انتهت اجازتي ورجعت اداوم
قالت هيئ تأخرت الدوره
انا فرحت صراحه قمت واخذت اجازه وحجزت لها على دبي وخذ يامصاريف
وطول الرحله منفسه وانا ماغير اطبطب وادلع
انتقلنا لشقه جديده وكنا اول الناس نسكن فيها
وحتى مكيفاتها ماركبت
وماانسى اقول لكم فيه حركه تسويها اللي هي تسحب يدي وتبوسها
وكم مره قلت لها لاتسوينها
وقعدت فتره ووقفت ماعاد سوتها
اكتشفت انها انسانه بليييده لدرجة الهم وان ابوها كان يجبرها عشان تدرس لما كانت بالجامعه
كان يقول لها
ادرسي وانجحي وترا ان مانجحتي بأطرد الشغاله وبااحطك مكانها ومن هالاسلوب التحفيزي
ولما كانت بالثانوي ثالث تحديدا ظغط عليها بهاالاسلوب ظنا انه يحفزها ووصلها لحالة اكتئأب لدرجة انو فقدت وزنها وصارت عصقوله مره على كلامها وركزوا بهالنقطة
وودوها لطبيب نفسي عشان تتعالج واعطاها ادويه
انا صراحه انسان متفتح واقرأ كثير واتابع مقاطع بطب النفس وماانظر لاحد يتعالج او عنده مشاكل نفسيه بنظرت انو مريض نفسي بالعكس
انا فاهم انو النفس جزء من الجسد ولابد يتعب ويحتاج لعلاج
عموما كشفت لي عن هالكلام بعد مارحنا لجده مره ثانيه ماادري ثالثه
وقلت لها يله بنسافر لاني شفتها تغيرت فقلت نغير جوو يمكن تتحسن علاقتنا ولاكن هنا بدأت تتكشف شخصيتها
عموما رحنا للمطار
والغريب انوا بالمطار نمشي والتفت على الشباب القاهم يطالعون فينا ويتبسمون
وكأنها هي كانت تطالع فيهم ولما التفت عليها تكون عاديه
قلت لا شكلي وسوست
اللي خلاني اقطع الشك باليقين انوا كان فيه كراسي فاضيه مرره مافي احد وصفتين مقابله لبعض
بعد ماشرينا دونت وكروسان وشاي دخلنا الين منتصف الكراسي وجلسنا
شوي رجل مشخص كذا داخل ورانا ويجي الين جلس قدامنا
هاذا جالس يكلم بالجوال وبصوت عالي وكأنه مو يمنا بزعمه
انا طالعت فيه قلت خير ان شاء الله وش يبي ذا
شوي مادريت الا العمه اللي جنبي فاتحه قارورة المويه وتفتش وجهها كله بزعمها بتشرب مويه
يعني قدامها الرجال مثلا ماتعرف ترفع شوي وتشرب
المهم قمنا ورحنا لدورات المياه
قلت لها خليك برا مع الشنط وانا بدخل وبطلع
وكان فيه قبال الدورات كوفي وفيه كراسي وفيه جهه حريم صادين شوي وجهه رجال
والرجال فيه اثنين قاعدين شوي على اليسار وفيه طاوله بالنص مواجهه للدورات
يوم طلعت لقيتها جالسه بجهه الرجال
ومعطيه ظهرها للاثنين ذول اللي بالطاولة اللي جنبها ومنسدحه على الطاوله ورازه قفاها لهم
واخذتها وركبنا الطياره ووصلنا جده
وقلت لها انا بروح مع ولد اختي لمكه بنعتمر وانت اجلسي مع اختي
وحطيتها بمكان واعتمرت ورجعنا لشقه مستأجرها ولد اختي وصار منها موقف راحت للحمام ودخلت وصكت الباب
وفجأه رجعت تركض ودخلت يدها بشنطتها وكأنها تسحب حاجه منها ووزتها ورا ظهرها ورجعت
قلت انا بنفسي شكلها تسوي ذا الحركات تبي تلفت انتباهي او شيء فماصدقت فيها
فقلت لها ممكن جوالك ابغا اجرب شغله
طبعا انا مجالي كمبيوتر ونفظت جهازها الين لقيت صوره
طبعا اي جهاز كمبيوتر جوال يحفظ ملفات
الصوره هاذي لقيتها ببرنامج محادثه ممسوح من الجهاز وهي صوره ولد دبدوبي كذا وشكله اجنبي شامي عموما شفتها وتركتها ولاسألت حتى
وقعدنا كم يوم ورجعنا
ولاكن بدأت تتغير زياده وتحط الف عذر عن الجماع
وكل مااطلب اجامعها تخااف وتتعذربالالتهابات وتصرف انا قلت مع الحمل اكيد ولاكد اللي شككني انو رحنا للدكتوره وقالت بسوي مزرعه وكنت داخل معها لانه كانت تصر على دخولي
الزبده يوم جا يوم النتائج قالت "" اقول اسمع مايحتاج تدخل اصلن وشوله كلها شوي بتخربط علي وتطلعني ماله داعي تدخل ""
المهم قلت ابرك فكه وهنا شكيت زياده
المهم ذبحتني الحيره فقلت اقطع الشك باليقين
فأخذت جوالها وحطيت فيه برنامج اقدر منه اسجل مقاطع صوتيه وفيديو وصور
بس الفيديو مااشتغل والصور دائما مو بمحلها ولاكن الصوت سجلت مقاطع غريبه
في بعض المقاطع تفتح باب الشقه وممكن تقولون ايش دراك
الصوت فيه فتح للباب الماستر طبعا اصوات مختلطه مع التلفزيون
والباب الماستر فيه ضربه وهو باب بلاستيك مقوى ويطلع صوت لما يفتح
وفيه مروحة شفط قويه بالمدخل فواضح دخول للمدخل وفتح قفل الباب وبعدها اصوات غير واضحه وبعدها صوت صفق
يعني اكون واضح صفق جماع
طبعا انا كنت اسجل وانا بالدوام ومشغول ومااقدر ارتب المقاطع ولاااعرف الوقت
وكثرت المقاطع فسمعت مقطع تفتح السماعه حقت الجرس وتظغط الصوت اللي يطلع وتنادي بصوت خفيف وبعدها احد رن الجرس مرتين المهم اخذتني الشكوك وماقدرت اصبر
ورجعت وقلت لها منهو اللي مدخلته وصقعت بيدي على الباب وقامت تبكي وتقول مادخلت احد وماادري ايش
المهم رحت باسمعها التسجيل وانخلطت علي المقاطع وطلعت اهبل كبير
وصرفتني
الزبده قامت تحن وتقول امسح المقاطع وانسى وماادري ايش وتقول لي انا ((بأنتحر))
قلت ايه يصير خير ومن بكره كررت انها ((بتنتحر ))
استمريت اسجل واسمع اصوات اغرب وصوت فتحت الباب يتكرر
ومات قريبها وراحت عندهم وامرحت فقعدت اتسمع هالتسجيلات اخااف اظلمها واخااف انظلم
فتبينت من شغله وزي عادتي ارسلت لها رساله
وجت هي وامها وامها تقول خلاص امسح التسجيل وانسي التسجيل
وانفجرت بوجهي وراحت تظف شنتطها وترجع وتظرب بطنها باللشنطه وهي حامل
قلت لها لاتصقعين بطنك وانت حامل يااهبلا
وامها قالت لها نفس الشيء
المهم قامت تقول بصوت عالي انا ماابغاه ولاابغا اطفاله
طبعا انا قلت لها لازم نتفاهم على التسجيلات والاصوات اللي فيها غير كذا انا مااقدر اكمل حياتي معاك نهائيا وراح اضل بدوامه وشرطي كان نجلس ونسمع التسجيلات سوا
وتبين لي وش الاصوات هاذي
هي هربت وابتسمت ابتسامه ماكره وهي شايله الشنطه
الزبده تركتها فتره ومااخبرت اهلي وانا من النوع الكتوم
المهم بعد فتره اهلي حسوا واخبرتهم
وماادري وش صار لما طلعت من الشقه بدى يجيني خوف ورعب وقصه اخرى طويله عريضة ولاكن اهلي لما قلت لهم وقفوا بصفي وبكره لقيتهم رايحين عندهم
وبعدها كلهم قلبوا علي
لحضه لحضه
تخيلوا لما طلعت من عندي هي وامها تخيلوا راحوا لابوي في البيت واعطوه لحم حق الاضحيه وبزعمها بتسلم عليه
ومن بكره قلب علي كأني مو ولده
اختي راحت لهم وقلبت علي وحطوني انا الغلطان وانا وانا اللي فيني ومافيني
تركتها فتره ورجعت كلمتها وقلت لها شوفي لازم نتفاهم على الموضوع ولا ماراح نقدر نستمر ابدا
طبعا كانت حامل فقلت اترك الموضوع لحد ماتولد وقلت لها هالشيء
وقامت تسوي حركات كأنها تكد علي ياله ترد وماتدق ولاتسأل
واستمرت على هالحال وولدت طبعا تحملت نظرات امها وحركاتها وانا ساكت كني ماانتبه
بعدها جاها فتق وقررت تسوي عمليه
طبعا لما خلصت العملية وريحت وتعافت قلت لها شوفي لازم نصلح حياتنا انت وش تبغين بالظبط
بالفتره هاذي كنت ازورهم عشان اشوف بنتي كل اسبوع كذا وكانت تستقبلني وكنا نروح نشوف شقق ونفسها بخشمها بعد
وقلت لها لازم نجلس نسمع التسجيلات ونتفاهم عليها كل اللي اطلبه توضيح
قامت تصرخ بااعلى صوتها وتقول لا ماراح اسمع شيء وتهددني بابوي بزعمها انو بيقدر يسيطر علي
المهم ماعاد صارت ترد ويوم جيت اشوف البنت ماطلعت لي خلت اخوها يطلع
قلت لها مره شوفي نروح لاستشاره او طبيب نفسي ونجلس عنده ونسمع التسجيلات وهو يحكم من عنده المشكله
هنا وقفت شوي وقالت طيب لو عندك مشكله انت
قلت عادي اتعالج منها انا ابغا اصلح حياتي
قالت لو قال لك خذ ادويه
قلت طيب اخذ ادويه اذا هي بتفيدني وبتصلح حياتي ولاكن ممكن انت عندك مشكله برضوا فما نحكم ونخلي الخبز للخباز
من بعد بكره قامت وبدأت تقول ايش ذنب البنت لما يزوجوها مريض نفسي
ايش تسوي يعني
وترسل ابوها لابوي يقول له بالمسجد ود ولدك لطبيب نفسي تراه مريض نفسي
وتخيلوا انبسطت انا لاني بحركتها هذي عرفت بقرارت نفسي انها مسوي حاجه ومرتعبه
يعني ماشفت انسان اغبى منها للاسف تخيلوا انها اقتنعت بنجاح هالخطه لدرجة انها تتصل على ابوي وتقول له ودي ولدك لطبيب نفسي وماراح اتنازل حتى يجيب تقرير ((انوا مريض نفسي )
المهم مشت الايام وكان رمضان تخيلوا كم شهر من طلعت من البيت المهم
بعد ثاني مره شفت فيها البنات ببيتهم قال ابوها لاعاد يجي
سمعت شور ابوي بعد معارك طاحنه مع اهلي سببتها لي وحاولوا يلوون ذراعي لحد ماعجزوا
وكان ابوي يروح يجيبهم وهي غيرت جوالها وقطعت الاتصال معاي وانا قلت احسن فكه
اهم شيء اشوف بنتي وكنت ارسل مع الخدامه مبلغ كل مره يجون
يعني 1000 او 1500
وقام قال ابو ها خلاص لاعاد تاخذون البنت
ابوي رجع
وقال لي انه يقول لاعاد تاخذون البنت سكت وماالقيت لهالكلام بال
مر شيء اسبوع واخلي امي تتصل عليهم الا يقول لا مافيه
شوي قلت اوريكم فيه
ارسلت له رساله قلت اسمع بااجي اخذ البنت اليوم وان قلت لا قسم بالله بكره عند جماعة مسجد امك نتفاهم بعد التراويح
ماامداني ارعص ارسال الا هم يدقون يقولون تعالوا خذوها
وقام رد قال تبي تفضحني وماادري ايش
قلت لاماعاش اللي يفضحك بس بنتي اهم منكم
وبنتك هي المريضة وهي اللي سبق وان تعالجت نفسيا لما كانت بالثانوي وانا الحمدلله ما احتجت لزيارة طبيب وبنتك هددت بالانتحار مرتين فوشلون اكون انا المريض وهي الصاحيه
ايش الكلام هذا ومطلبي هو الجلوس والاستماع للتسجيلات وتبرير الاصوات الغريبه هذي
ورجع قال الله يجمع بينكم بهالشهر الكريم
قلت ايه بس بنتي خط احمر لاتختبر ذكائي
بعدها سفهتهم ولاعاد ارسلت فلوس صرت اخذ البنت كل فتره واسحب عليهم
نشبوا لي خالاتي اللي تقول طلق واللي تقول رجعها وامي تقول رجعها وضايق صدرها على بنتي
طبعا راسي يابس انا وماافيه امل اتنازل عن انو نسمع للتسجيلات اللي ماعندها تبرير لها على مايبدو الزبده راحت رفعت علي قضية نفقه ماادري خلع مع النفقه
باقي عليها فتره ولاكن ان شاء الله مجهز الفواتير كلها واثباتاتي لدرجة انو موكله محامي
ولما جلست مع المحامي قالي انو بينسحب من القضيه وانها قضية خسرانه ومايبي تأثر على سمعته
عموما انا مريت بااكثر من سنه اتعلم برامج الصوت واتفحص وارجع اسمع واسمع واسمع
ممكن البعض يقول لابد يتعب الولد ويجيه صدمه
الشيء الوحيد اللي كان نوور بطريقي وملجأ لقلبي هو كتاب الله فوالله مااجمل الانكسار
بين يدي الله
مقصر ولازلت مقصر ولاكن الله رؤوف رحيم
واتمنى منكم التحلي باخلاق المسلم في الرد ولاتبخلوا بالنقد او النصح او الرأي
ادعوا لي ولاهلي وذريتي بالخير ولاتنسوا انفسكم
تحيه طيبه