طلب زوجي المنحرف اثناء علاقتنا الخاصه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-05-2015, 08:52 AM
تيليفون
عضو جديد
 الصورة الرمزية تيليفون
تيليفون غير متصل  
طلب زوجي المنحرف اثناء علاقتنا الخاصه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حبيت اعرض مشكلتي مع زوجي حسبي الله عليه اللذي لازاتشرف بان اكون عرضه ولازان اكون زوجته القصه ومافيها اني متزوجه من سنتين تقريبا ولدي من الاطفال اثنان علاقتي مع زوجي في البدايه كانت لاباس بها مع اني لما تزوجته مااحسست اني مبسوطه معه اطلاقا وكان الرجل غير مبسوط فيني وغير سعيد بي وايضا لاحظت في بداية الزواج ان الرجل مو لمي ابدا ابدا وكل مااقوله ليش تتصدد عني مع انك عريس وانا عروس المفروض تكون فرحان وطاير فيني يقول انا بعد الزواج نفسيتي تعبانه ومدري يمكن جاتني عين عقب العرس وهو فيه وسوسه عجيبه وينقرف مني ولما يجيني في الفراش يكون كانه مغصوب علي اتعبني نفسيا ونحفت عقب الزواج لدوجه ان قريباتي يتطنزون علي ويقولون اللي تنحف عقب العرس مومتهنيه مع زوجها المهم مالكم بالطويله كل مره زوجي يطلع بمشكله جديده تعكر صفو حياتي وكل مااقول بتحمل مرضه النفسي واعيش معه واستر نفسي القاه يفتعل تصرفات عشان تطفشني منه مثلا بعد رجعتي من النفاس المفروض يكون مبسوط ومستانس برجعتي له عقب نفاسي لقيته ينام برا البيت وانا يخليني انام في شقتي لحالي مع طفلي قلت له ليش ماتجي تنام معي قال انا نفسيتي تعبانه ومتضايق قلت بس انا طالعه من نفاس هذا استقبالك لي موطايقني ابدا المهم رحت لشقتي نظفتها ورتبتها طبعا حتى المويه مافيها ولا اكل ولاشي اقوله جيب معك مويه جيب مقاضي لو نواشف للبيت يقول اذا بغيتي روحي اكلي عند اهلي او اطلبي قلت عالاقل جيب مويه عشان اصلح لولدي حليب المهم مانفع معه الكلام وصرت معد اروح للشقه لانه مافيها متطلبات الحياه الاساسيه المهم صار يقولي ليه ماتجلسين في الشقه قلت انت ماتجلس فيها وانا ماعندي حتى مويه في شقتي وش تبي اسوي وفيه عندي فرن بس ماحط له غاز يعني حتى مااقدر اطبخ اي شي والغساله حقتي موجوده ولاشبكها حاطها زينه المهم صبرت وتحملت فتره اكل واشرب واعيش عند اهله وكان يجبرني اقعد في الشقه وهو ياخذ ولدي مني ويوديه عند اهله وانا مشاكل واياه على هالموضوع يبي يطفشني لحد ما جت الطامه مره من المرات اكتشفته يخوني قمت هاوشته عالموضوع هذا قام قالي شوفي انا معد ابيك خذي الولد معك وروحي بيت اهلك واذا جا عمره سبع سنين باخذه اربيه وكل واحد يروح طريقه وانا بتزوج قلت طيب اذا هذا اللي انت تبيه قال والمهر ترجعينه لي كامل قمت اخذت اغراضي

المهم اني اخذت اغراضي وقلت بروح قام جا بعدها وتاسف وقال انتي قهرتيني ومدري وشو مع اني ماسويت شي له بس تخاصمت معه عالخيانه طبعا طول فترة حملي وولادتي مافكر فيني ولا جاب لي خبر ولا حتى كان يتصل ولايرسل رسايل وكانت تمر الايام مايسال عني يعني متزوجه بالاسم فقط المهم قلت الرجال تعبان ومريض نفسي ماراح ازيد عليه طبعا قبل ولادتي بفتره راح لدكتور نفساني وعطاه دواء نفسي للاكتئاب وانفصام الشخصيه والرجال اصلا كان طايح في هالحرمه وكان يطلع معها واتوقع كان يجيبها في شقتي مع انها انسانه متزوجه ولها عيال

المهم استمرت علاقته مع ذي المراءه فتره طويله ولم ينقطع عنها بل بالعكس انقلب علي وصار يضربني ويهينني بالكلام والالفاظ وكان يبحث عن اي زله مني في تنظيف البيت او اي شي عشان يطفشني يعني رجع مثل اول اسلوب التطفيش وانا صابره وضربني اكثر من مره ضرب غير مبرح بعصا وقال لازم تتربين وقلت انا ماسويت لك شي عشان تضربني قام عطاني كف على وجهي اول مره انضرب فيها كف في حياتي قمت قلت حسبي الله ونعم الوكيل قام اعطاني كف اخر وقال لاتتحسبين علي امرضتيني قهرتيني انا بتزوج غيرك ماعاد ابيك قلت خلاص طلقني قال رجعي المهر ولا اجلسي كزوجه اولى معززه مكرمه قلت لا طلقني انا ماابغاك يكفي اللي جا منك هذا وانا في بداية حياتي معك اجل بعد كم سنه كيف بيصير طبعا رفض يطلق وجلست عنده في البيت كاني عدوه له كان يهجرني بالاشهر في الفراش

طبعا طول ماهو معي في الفراش يروح ينام في طرف السرير وانا في الطرف الثاني قلت ليه ليه تسوي كذا انت مومجبر علي خلاص طلق وريح عمرك قال لازم تتادبين قلت وش انا مسويه عشان تادبني طبعا ماعنده رد المهم مره من المرات كنت عند اهله. ودق علي قال تعالي البيت قلت طيب وولدي مااقدو اطلع به الدرج تعال شيله معي قال تعالي انتي لحالك وكان في صوته الشر واصريت اني مااذلع خفت يضربني وهو اصر انه يطلع كان مبيت نيته على شي وكان قلبي حاس قمت اخذت ولدي ونومته في السرير وقلت نعم تبي شي قال ابي غدا قلت طيب وش تبي قال اي شي طيب رحت اسوي له غدا قام لحقني قال ابي جوالك قلت خذه قام قعد يبحث فيه طبعا مالقا شي قام قال تراسلين صاحباتك تشكين لهم مشاكلنا قلت هي صاحبه وحده افضفض لها ابيها تساعدني قام جر يدي وضربني كف ثم جيت بنحاس من الغرفه قتم صك الباب يبي يهجم علي بللضرب انا خفت وقعدن اصارخ طبعا لو اصرخ من اليوم لبكره محد سمع المهم قهد يضرب فيني ضرب بيديه بدون سبب قمت دفينه وانحشت مع باب الشقه وطلعت وخلييت ولدي عنده وخفت على ولدي منه بس قلت اطلب احد يساعدني وينقذني انا وولدي لاانه اثناء ماكان يضربني جت يده على ولي وضرب ولي وصار ولدي يبيكي من الخوف والم. الضربه طبعا طلعت بقميص البيت بدون عبايه وبدون اي شي وقعدت اصرخ واصيح قام لحقني وقام يضربني سمعوا اهله والجيران الضرب وجت وحده من خواته وفكتني منه وكان مستمر في الضرب وقلت جيبي عبايه عشان اقدر امشي اخاف رجال يجي ويشوفني راحت تركض تجيب لي عباه قلت لها ولدي روحي له لايذبحه طبعا كان هايج. هيجان غير طبيعي

المهم نزلت عند اهله وانا اتحسب وقمت دقيت على اهلي واخذوني ورحت لهم عساس انها روحه بلارجعه لكن سبحان الله ماكتب الله رحت لاهلي واكتشفت بعد فتره اني حامل طبععا بتقولون كيف حامل مااخذتي حبوب زوجك كان يهجرك كيف صار كذا اقولكم طبعا من خبث زوجي ودهاءه كان مخطط لكل شي طبعا الفتره اللي قبل الضرب كان طيب معي وتاسف وسوا الامور معي بحيث انه غصب عليه وانه يحبني وانه متاسف وقال اضربيني اذا تبين عشان تبردين خاطرك وانه ماراح يتعودها وكان هذا هو اليوم الوحيد اللي جاني فيه وكان يمثل الطيبه عشان احمل طبعا انا كنت اكل خبوب منع حمل بس هو اخذها ورماها ولاني محبوسه في البيت متىااقدر اطلع ماقدرت اجيب بديل بعد ماجاني كل كم يوم يحللني عشان يتاكد اذا خامل ولا لا. يبي يربطني بالعيال عشاان خططه الخبيثه بعدها صارت حادثة الضرب

لمارحت لاهلي اكتشفت الحمل وانهرت وكنت ابي اسقطه وماكتب الله وكمل الحمل وجبت طفلي طبعا طول حملي كنت في مشاكل معه وكان يجيني انخفاض ضغط بسببه وكنت ادخل المستشفى تعبانه بسبب ضغطه علي ومشاكله معي وكان يبيني ارجع له طبعا انا اخذت اغراضي كلها ماعندي نية رجعه ابد ابد واستكريت فترة الحمل. وكان مايسال عني ولايجيب لي خبر يتصل ويهاوش وبس وكان يهددني بولدي يبي يقهرني يقول باخذه لحد ماتولدين انتي موفاضيه له رفضت طبعا لانه موثقه ابدا ولا عنده ذرة عقل وكنت اخاف على ولدي منه صراحه واهله كانوا يرمون ولدي عند الخدامه ويروحون ويخلونه

المهم لما جت ولادتي مااعطيته خبر واتصل على واحد من اهلي واعطاه الخبر وعلمه المكان قام جاني وسلم علي وانا ماكنت ارد لاعليه ولا على اي احد من اقاربه لانه خلاص ماعاد ابيه المهم لما جا في المستشفى قعد عندي لحد ماطلعت من المستشفى قام وداني لبيت اهلي وراح وقال اقضي النفاس عندي قلت ماعندي احد يقوم بي انا احتاج اهلي ولا عندي خدامه المهم قبل انتهاء نفاسي اخذني معه لبيت اهله. وقلت مابي اسكن لحالي كان قصدي انه مايستفرد فيني وقالي انه غير العلاج النفسي حقه الى واحد ثاني قلت الله يعين نشوف الوضع معه طبعا الامور كانت ماشيه مع ان علاقته بهذي المراءه ماانتهت وكنت اتغاضى وكان يحول لها فلوس. بالهبل على حسابها وانا طول فترة حملي ماعطاني ولانص ريال وهي يحول لها بالالاف شهريا طبعا لما جيت الغرفتين اللي صلحها لي عشان اعيش عند اهله مالقيت الاجهزه لا التلفزيون ولا الفرن ولا الغساله اكتشفت انه معطيها هالحرمه وهو ينكر طبعا

بعدها انا تهاوشت معه على المشكله ذي ان ماعندي اثاث اغسل عند اهله اجلس عالارض واطبخ عند اهله يعني كاني مومتزوجه ادمي المهم وعدني انه راح يعوض الاثاث وكل شي وانه احتاج وباع الاثاث مع اني ادري انه يكذب بس مشيت له عشان عيالي وبعدها صارت الحرمه تكثف الاتصالات عليه بكثره وتراسله تبي تطلع معه لانها تبي فلوس ومترزقه على حسابه وخساب بيتي وحساب رجاجيل اخرين طبعا لانها عندها علاقات ثانيه غيره

بعدها بفتره توترت علاقة زوجي بهذي المراءه وبدا يرجع لي بس مارجع طبيعي ابدا صار يقللي انا محتاجك وابيك وانتي زوجتي ومن هالكلام قلت يمكن تعدل عقب خروج هالمراءه من حياته بس لا جت مشكله اكبر صار يرسل لي صور جنسيه عباره عن رجالين وحرمه مع بعض واقوله وش هالصوره المقرفه ويقول هذي خيالات عادي قلت هذا جنس جماعي انت تخبه قال لا بس كذا صدفه جت الصوره طبعا بعد فتره صار يلمح علي انه يبي هالنوع من الجنس يعني يبي انا وياه ورجل اخر

طبعا انا انصدمت معقوله وش هالكلام قال. اودي اجرب قلت قد جربت من قبل قال لا.
قلت عادي عندك تشوف معي رجال ثاني ماتغار قال عادي بس في هالوقت

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة رائحة البخور ; 27-05-2015 الساعة 07:39 AM
قديم 26-05-2015, 09:35 AM
الإشراقة!
عضو مثالي
الإشراقة! غير متصل  
رد: انا في مصيبه زوجي الديوث

أكيد انت كاتبة للفضفضة صح؟

مستحيل انك جية تدوري على حل مع واحد ما منه أمل !!

حرام فيه كلمة رجال!

ايش يربطك بعيال وكلام فاضي؟ هذا مو قاعد يعاملك كإنسانة!

مستوعبة انت؟!

التعديل الأخير تم بواسطة الإشراقة! ; 26-05-2015 الساعة 09:37 AM
قديم 26-05-2015, 10:01 AM
عذاري1234
عضو نشيط جدا
عذاري1234 غير متصل  

طيب ليش مااخذتي تقرير بضربه ورفعتيه عليه علشان ماتعوضينه بالمهر
واي صبر تتكلمين عنه وهو معيشك عيشة بهائم حتى الاكل مايجيبه لك
حرام تظلمين نفسك لهاالدرجه
قديم 26-05-2015, 10:01 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

مايحتاج تكملين قصتك انفذي بجلدك واتركيه للابد وصوري تقاريره النفسيه عشان المحكمه ماتخليه ياخذ اطفالك
قديم 26-05-2015, 10:09 AM
تيليفون
عضو جديد
 الصورة الرمزية تيليفون
تيليفون غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإشراقة! مشاهدة المشاركة
أكيد انت كاتبة للفضفضة صح؟

مستحيل انك جية تدوري على حل مع واحد ما منه أمل !!

حرام فيه كلمة رجال!

ايش يربطك بعيال وكلام فاضي؟ هذا مو قاعد يعاملك كإنسانة!

مستوعبة انت؟!
اختي انا موجايه افضفض هو يفكر كذا بس ماربطني ولاراح يربطني
هذي افكاره. انه اذا عندك عيال ماراح تطلقك المحكمه
قديم 26-05-2015, 10:12 AM
روان .
موقوف

انسان مقرف ومريض
ايش اللي رجالين وامرأه يمارسوا الجنس
حتى البهايم ما عمولها
يااختي انفذي بجلدك
واشتري دينك ودنياك
قديم 26-05-2015, 10:13 AM
الإشراقة!
عضو مثالي
الإشراقة! غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيليفون مشاهدة المشاركة
بعدها بفتره توترت علاقة زوجي بهذي المراءه وبدا يرجع لي بس مارجع طبيعي ابدا صار يقللي انا محتاجك وابيك وانتي زوجتي ومن هالكلام قلت يمكن تعدل عقب خروج هالمراءه من حياته بس لا جت مشكله اكبر صار يرسل لي صور جنسيه عباره عن رجالين وحرمه مع بعض واقوله وش هالصوره المقرفه ويقول هذي خيالات عادي قلت هذا جنس جماعي انت تخبه قال لا بس كذا صدفه جت الصوره طبعا بعد فتره صار يلمح علي انه يبي هالنوع من الجنس يعني يبي انا وياه ورجل اخر
ردود افعالك بااااردة على الآخر !
قديم 26-05-2015, 10:15 AM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيليفون مشاهدة المشاركة
اختي انا موجايه افضفض هو يفكر كذا بس ماربطني ولاراح يربطني
هذي افكاره. انه اذا عندك عيال ماراح تطلقك المحكمه
ايش تنتظرين بالضبط ؟

تنتظرين يدخل رجال عليك بغرفة النوم

الرسالة بحد ذاتها دليل وكلامه يدينه بجلسة وحده يطلقك منه الشيخ

واطفالك برعايتك لانه ليس اهل لتربيتهم وبعد ما اظن المحكمة تسمح له ياخذهم يشوفهم بمكان عام او بقسم الشرطة

وانتهت المشكلة واضح انه يتعاطى مخدرات ومو صاحي
قديم 26-05-2015, 10:17 AM
عذاري1234
عضو نشيط جدا
عذاري1234 غير متصل  

اهم شي ثبتي بلاويه بالادله والصور علشان ترفعينها للمحكمه وتسقط عنه ولاية ابناءه
قديم 26-05-2015, 10:57 AM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل