هل؟؟؟ له علاقة بتشوه الجنين، موضوع عاجل ومهم جداً أرجوكم ساعدوني... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 23-08-2005, 08:09 AM
Babydoll
عضو نشيط
Babydoll غير متصل  
cry2 هل؟؟؟ له علاقة بتشوه الجنين، موضوع عاجل ومهم جداً أرجوكم ساعدوني...

السلام عليكم جميعاً
أتمنى أن تذكروني جميعاً أنا كتبت لكم قبل 6 أشهر بأن خطيبي تركني لمدة 6 شهور لا يريد أن يراني ويسمع صوتي لأني أحرجته أمام الناس تذكرون، المهم باركو لي زواجي كان قبل أسبوع وكان زواج رائع وأنا الآن أسعد أنسان على وجه الأرض، وزوجي يقول لي كل يوم الله يرضى عنكي تخيلوا بعد كل هذه المعاناة والتخيلات الخطيرة التي كنت اتخيلها بأنه أتعرف على وحدة ثانية، هو يحبني كثيراً وأنا أموت فيه.أود أن أشكر هذا المنتدى الرائع الذي هو واحد من أسباب سعادتي لأني أتبعت كل الطرق والأساليب حتى تصبح حياتنا الزوجية رائعة أشكر كل مدراء المنتدى والله يوفقكم جميعاً.

لو حصل القذف بالخارج وهي الطريقة التي نتبعها حتى لا يحصل ا لحمل، هل من إمكانية لحصول الحمل، وإذا حصل الحمل إحتمال الجنين يطلع مشوه لأن القذف لن يكون داخل المهبل. أرجوكم ساعدوني أرجو من دكتور المنتدى أن يقرأ الموضوع ويبلغني لأن هذا الشئ ضروري أنا خائفة لأني اعتقد ؟؟؟؟؟؟؟؟وصل إلى الداخل. أرجوكم انا خائفة يطلع الجنين مشوه لأن القذف حصل خارجاً. هل يوجد فرق إذا حصل القذف بالخارج أو بالداخل.

سأنتظر جوابكم بفارغ الصبر

ووفقكم الله جميعاً

أختكم الحائرة بهذا الموضوع
babydoll
قديم 23-08-2005, 12:37 PM
Babydoll
عضو نشيط
Babydoll غير متصل  
أرجوكم ردوا علي الموضوع ضروري
قديم 23-08-2005, 12:42 PM
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
ألب أرسلان غير متصل  
لا يا اختي الكريمة ،،

لانه اللي بده يلقح البويضة فقط حيوان منوي واحد من الملاييين اللي في القذفة الواحدة ،،

يعني لو كان القذف وين ماكان ،، اذا استطاع حيوان منوي واحد الدخول الى الرحم و تلقيح البويضة ،،

ان شاء الله الجنين بيكون طبيعي ،،

هذا ما اله دخل في تشوه الجنين ،،

وتقبلي فائق احترااامي...
موضوع مغلق

مواقع النشر