الفزعة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-06-2007, 12:50 AM
اقول عاد
عضو جديد
اقول عاد غير متصل  
icon54 الفزعة

السلام عليكم جميعا اتمنى من كل شخص يقرا موضوعي مايطنش يرد لاني محتاجة لأرائكم

انا زوجي ولله الحمد يحبني ويحترمني ومدلعني والي ابيه مايقصر فيه ابد ابد طبعا إذا كان يقدر علية

بس المشكلة ومن خلال قرايتي للمواضيع من هذا المنتدى او غيره فيه اشياء اقراها بس زوجي مايسويها لدرجه صرت احسه ياغريب وغير عن الرجال أو ومايحبني
من هذي الأشياء
1) مافيه بيننا اي مداعبات إلى في وقت الجماع مع العلم انا متزوجه لي 3 سنين وماعندي اطفال يعني يستصعب يسوي اي شي قدامهم

2) مايحب اني لما امزح معاها في الكلام اتحرش فيه لو المس رقبته على سبيل المثال يحسسني كاني مسوية غلط

بصراحه انا لما اطلع لسوق او اماكن عامه وشوف رجال يمزحون مع زوجاتهم ويعلقون مع بعض وضحك وناسه اغبطهم وتمنى زوجي مثلهم..... زوجي رغم إنه صغير 26 سنه بس عقلة وتصرفاته كانه 40 سنة
مو عايش شبابه

يمكن تحسون إن الموضوع عادي بس بنسبة لي ماثر على حياتي يمكن لاني توقعت الحياة الزوجية بصورة ثانية... الي مضايقني اكثر شي ان الفرق بيني وبين غيري من الناس الي حولة العلاقة الزوجية((الفراش))
بس.... عكس الي اقراة والي اسمعه من الناس ومن صديقاتي انا حتى الكلام الي تحت الاحمر مانتكلم فيه

مادري الوضع طبيعي او لا على فكره انا مو كل همي بالمزح والمداعبات والكلام الجنس بعينه لاااااااااا انا الي ابيه اني اكون مثل غيري وان زوجي يستمتع وانه يحس انه في فرق بين حياته قبل الزواج وبعدها..... واسفه على الاطاله واتمنى ان الي احسه قدرت اوصله
قديم 07-06-2007, 01:21 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
أختي الفاضلة الناس أجناس الذي يصلح لفلانة قد لا يناسب فلانة من الناس فلكل شخص طريقته وحياته الخاصة وعلى حسب التربية التي ترباها الزوج أو الزوجة في بيتهم ، فمن عاش -أو عاشت - في بيوت كلها مشاكل زوجية فمن الصعوبة أن تجدرجلا أو أمرأة رومانسي ورقيق المشاعر -إلا أن يشاء الله- ومن عاش في بيت كله حب وحنان وطيبة وتقى وصلاح فاءن شاء الله الذرية تكون صالحة خيرة هينة لينة ، وليس كل مايقرأ في هذا الموقع أو غيره أنه لازم يطبقه الشخص بحذافيره، هذا مستحيل لكن الأنسان العاقل يأخذ الأصلح الذي سوف يستطيع تطبيقه على واقعه ويترك مادون ذلك وعلى الكل أن يستعين برب العزة والجلال لأنه المعين والموفق

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
قديم 07-06-2007, 02:04 AM
القلب المجروح
عضو متألق
 الصورة الرمزية القلب المجروح
القلب المجروح غير متصل  
حقا قلم مبدع يا كيسانى
جزاك الله كل الخير على ما نصحت به الاخت الفاضله
حقا يا اختاه ليس كل ما يقرأ او يكتب فى هذا الموقع او مواقع اخرى يسهل تطبيقه على حياتنا
ان اعجبك رأى او اسلوب فهل يل ترى يصلح لكى انت وزوجك لا اعتقد ذلك
واعتقد ان اهم رأى للمنتدى هو ان يتفاهم الزوجان معا فى حياتهم
لا ان يفرض احد على الاخر رأى او اسلوب لمجرد ان قراءهه او سمعه واعجبه
فبعد العشرة بينك وبين زوجك طيله 3 سنوات اكيد اصبحت ادرى بما يريده ويحبه ويهواه
فلتنمى ذلك لتدوم العشرة
اما ما تقراءيه او تسمعيه فلتتخيرى ما يتلائم منه مع حياتكم
وفقك الله فى حياتك انت وزوجك
ويرزقكم الله الذرية الصلحة
ان شاء الله
اللهم اميين

قديم 07-06-2007, 02:18 AM
اقول عاد
عضو جديد
اقول عاد غير متصل  
شكرا على مشاركتكم الي بصراحه ريحتني
وفعلا اكبر غلط انا اعترف فيه ان اي شي اقراه او اشوفه او يخطر في بالي ودي اطبقة في حياتي

شكراااااااااا على ممروركم والله يخليكم لكل عين ترجيكم
موضوع مغلق

مواقع النشر