الحقوني احس اني بموت من القهر والفاجعه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-07-2004, 09:46 PM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
cry3 الحقوني احس اني بموت من القهر والفاجعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخواتي واخواني الحقوني احس اني فعلا ابغى اموت زوجي يكلم بنات من ورائي بالتلفون والمسنجر والبالتوك........... واذا انا خرجت يفرح مره علشان ياخذ راحته والله ما كنت اشك فيه الا يوم شفته بعيني يكلم بالتلفون وهو في سيارته وهو قال لي انه بروح الجامعه وهو ماراح جالس بالسياره يكلم......... ومره خرجت ورجعت بدون مايدري ولقيته كمان يكلم بالتلفون ........ومره كان هو جالس على الكمبيوتر وجيت عنده كنت ابغى اعطيه شاهي وكان يشيك على الايميلات وشفت بعيوني وحده كاتبه له وانا احبك بعد واموت فيك ويوم شافني اني شفتها راح يطلع لي اعذار وانا ما صدقته ومن يومها وهو خلاني اشك فيه وفعلا يوم بعد يوم اتاكد لي بانه يخونني والله اني تعبانه مره مره واحس ا ني بموت لاني ما كنت اتوقع منه هذا كله واذا سالته ليه البنات اللي عندك في القائمه يقول صداقه اي صداقه هذي اللي بين بنت ولد........... انا ابغى رايكم وش اسوي هل اتركه وارجع الى ديرتي ولا ابقى معه وهو ما يستاهل ابدا التضحية علشانه ..........والله ثم والله اني احس باني اموت في اليوم مليون مره ودائما الدمعه على خدي حتى احس انه صار يحب يخرج كل يوم ويتركني لوحدي وانا في امس الحاجه له والله اني ادعي ربي ليل نهار انه يهديه ويبعده عن طريق البنات والله يعين

اختكم أم رفا
قديم 08-07-2004, 09:53 PM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
وينكم وين ردودكم انا بحاجه لسماع ارائكم قبل ما اسوي شيء واندم عليه
قديم 08-07-2004, 09:54 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
اختي مشكلتك جذريه , قال صلى الله عليه وسلم ( اذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه الا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير ) , لن أقول لك كذا وكذا من التلطف والتجمل , قالقضية خوف من الله وخشيته بالسر والعلن , وفي هذه اللحظات نعرف مقدار الحيث السابق
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 08-07-2004, 10:04 PM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
اخي جمر الذي لاتعلمه ان زوجي يصلي جميع الفروض في وقتها ويقوم الليل ويصوم ويقرا القران ولكن الله ابتلاه بالنساء ولا اعلم ماذا افعل لكي اجعله يترك هؤلاء البنات ............وانا الذي جعلني اتزوجه واتمسك به هو انه يصلي ويقوم الليل...........ولم اعرف بعلاقاته مع النساء الا بعد الزواج .........وكل من سالت عنه يعرفه بالاخلاق الفاضله ولكن لا احد يعلم عنه ان له علاقات مع البنات ..........وهو قريب لي .......الان لا اعلم ما الحل في هذه المشكله
قديم 08-07-2004, 10:12 PM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
وينكم يا اخواتي واخواني لماذا لا تردوا علي والله اني احس اني بموت المشكله اني بعيده عن اهلي وما لي الا الله ثم انتم
قديم 08-07-2004, 10:13 PM
soumia
عضو متألق وموسوعي
soumia غير متصل  
اختي لي ولك الله الان انا لي نفس قصتك تقريبا و لا زلت في صراع مرير معه و انا ايضا لا اعرف مادا افعل.
ااااااااااااااااااه من الرجال و عمايلهم فينا اقولك شيئ واحد الله يصبرنا يا اختي و يزيح عنا هالمشاكل ياااااااا رب

اختك سمية.
قديم 08-07-2004, 10:16 PM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
الله يعينك ويعيني معك والله ان الرجال مالهم امان وحسبي الله ونعم الوكيل .........تصدقين انا افكر اني انفصل عنه ما دام ما عندي عيال منه ..
قديم 08-07-2004, 10:27 PM
بنت شيييييك
كبار شخصيات المنتدى
بنت شيييييك غير متصل  
عزيزتي ام رفا
ادعو الله ان يصبرك على زوجك وتصرفاته الطائشه
فكم من الازواج لا يكترثون لمشاعر زوجاتهم و كم من اسر تفككت بسبب الخيانه
واقول لكي لا تيأسي من رحمة الله ولا تتركيه ابدا
بل حاولي وحاولي الى اقصى حد واصبري لعل الله يجعل لكي مخرجا
بالاضافه الى الدعاء والصلاة في جوف الليل وقرائه سوره البقره"حتى تطرد الشياطين من المنزل "
تحدثي معه بهدوء ,لا تنفعلي واخبريه ان تصرفاته كالمراهقين وانه رجل متزوج وناضج الان, ولديه زوجه يجب ان يحافظ على مشاعرها ويخلص لها ويقابل الاحسان بالاحسان اخبريه انك مخلصه له وعليه ان يعاملك بالمثل ولا يصح ان يقوم بهذه الافعال المشينه
اساليه ان كان يحب احدى الفتيات وتزوجها ... هل سيثق بها ؟ واخبريه انها قد تناسبه فكما يخونك سيتزوج بمن تخونه (هذا الكلام فقط لكي تتضح له الامور ويعرف قيمتك وليس هو الحل اي لا تطلبي منه ان يطلقك ويتزوج اخرى"
فليتقي الله وليعلم ان انتقام الله شديد
وسامحيه ان اعتذر وابدئي معه صفحة جديده
ان لم ينفع هذا الحل ..اخبري اي شخص يحترمه زوجك حتى يكلمه فينصحه
واهمس اليكي عزيزتي , حاولي ان تهتمي بمظهرك والبسي اجمل الثياب
واجعليه مشغولا بك وفاجئيه بكل ما يسره,واجعليه لا يستغنى عنكي ابدا
والله يعينك ويهدي زوجك
اسال الله ان يرد زوجك اليكي ردا جميلا

تحياتي

قديم 08-07-2004, 10:49 PM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
شكرا لك اختي بنت شيك .........انا حاولت معه النقاش ولكنه شخص لايحب ان اتحدث اليه ولا يحب النقاش واذا كلمته ولم يرد علي لا اتوقف بل اكمل كلام فيقول لي انت تزنين على راسي .......قلت له انا اناقشك فيقول لي هذا ليس نقاش بل انتي تحبين المشاكل ..........والله تعبت معاه لا يريدني اتحدث ابدا .يريدني دائما اقول له حاضر بدون ما اناقشه بدون ما اتحدث معه وهذا مستحيل ......يريدني كالجارية .........انا احب البس واتشيك وكانني رايحه لاحد ولكن هو الذي لا اعلم ما الذي به .........انا فعلا احس انني تعبانه نفسيا من هول الصدمة ......والله يصبرني ...
قديم 08-07-2004, 11:21 PM
خالو ريان
قلب المنتدى النابض
خالو ريان غير متصل  
أم رفا... أختي الفاضلة... ماذا تريدين من الأعضاء أن ينصحوكي؟
أن تنفصلي عن زوجك مثلا؟ ((((((( لا وألف لا )))))) لن تحصلي على هذه النصيحة لأنها قبيحة!!!!

قلبي معك... وقصتك تحزنني... لكن تفكيرك في الإنفصال يغضبني....! أختي الفاضلة... مو على الطالعة والنازلة تطلب الزوجة الطلاق... بعدين لو انفصلتي... تخسريه طول عمرك!!!
أم أنك تطلبين من الأعضاء أن يهدوك الشفقة ويظهروا لك التعاطف والرحمة؟ هذا قد يخفف عنك ساعة! لكن لن يحل لك المشكلة...

أنت أختي الفاضلة ذكرتي الحل في سؤالك... ألا وهوالدعاء... والصلاة... والتقرب إلى الله بالطاعات...

أختي الفاضلة... ( لا يجتمع في قلب مؤمن حب للطاعة وحب للمعصية! ) وكونه يقوم الليل ويحافظ على الصلاة... فهذا يعني أن فيه الخير الكثير... حاولي أن تتوقفي عن ذكر حكاية البنات أمامه... تناسي وتجاهلي الموضوع...
وحسني علاقتك مع ربك... ثم حسنيها مع زوجك... والتزمي في الوقت الحالي الحوار الهادئ والحنون مع زوجك.... فلا تناقشيه ولا تعاتبيه... ( لأنه على علم بأنك تعرفين ماذا يفعل ) ... ولكن تجاهلي الموضوع وعليك بالتطيب بالعطور الخفيفة الهادئة... وعليك بالإكثار من جلسات السمر معه...
ادخلي مواقع النكت في الإنترنت ... واقرأي بعضها .... وانتقي منها المضحك واحكيها له...
اكتبي له رسالة حب...
تجملي له... وابتسمي له من القلب... ( وإذا صعبت عليكي ابتسامات القلب فتذكري الأيام السعيدة الهانئة معه )
ولا تنكري جميله وتنسي معروفه وتجحدي خيره كله... لأن في ذلك ظلم له ولك!
لا تتفوهي إلا بالخير... ولا تناقشيه في ملا ليس منه فائدة! وكوني لطيفة ودودة....

ولا تتوقفي عن الدعاء...
ولا تستمعي لشيطانك النشيط... فهو متفق مع شياطين زوجك المجتهدة!!!!
وتوقفي عن التفكير السلبي ... كالتفكير في الإنفصال...!
وسامحي لهجتي الغاضبة... لأنها ما غضبت إلا خوفا عليك وحب الخير لك!

فرج الله كربك... وهدى زوجك وزرع بنكما المحبة والإخلاص والمودة والسعادة...
خالو ريان

إلـــى الـــغــــالـــيـــة...

تمنيت لو كانت لي ألف حياة... كي أختارك زوجة لي...مرة بعد مرة...
إلى أبد الدهر... وإلى نهاية العمر...

أحـــبـــك
موضوع مغلق

مواقع النشر