كيف اتصرف مع اخ زوجي الذي يتحرش بي؟ - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 23-03-2012, 05:34 PM
وداع صامت
عضو جديد
وداع صامت غير متصل  
كيف اتصرف مع اخ زوجي الذي يتحرش بي؟

اسفة لجرائة العنوان لكني لم اعد اطيق مايحدث لي و كتبت العنوان هكذا لكي يلفت النظر و استفيد من النصح لاني والله تعبت بالله عليك ارجو الرد من كل من يقراء موضوعي..........انا متزوجة و لي طفل عمره اشهر اسكن في بيت اهل زوجي مع اخوانه و اخواته و امه و ابوه زوجي لديه 7 اخوان و 5 خوات كلهم عايشين بنفس البيت لان بيت كبير جدا قسم منهم متزوجين وقسم غير متزوجين انا عمري 21 سنة و زوجي عمره 30 سنة بدات معاناتي عندم اكتشفت ان سلفي اخ زوجي ينجذب الي وهو شاب عمره 28 سنة في البداية لم اكن اعير الموضوع اهتمام ضننت انه يمزح بسبب طريقة معاملته لي ضننت انه لايقصد كان يتعمد مسك ايدي او يلمسني او يقرصني
انا بدات اقلق من تصرفاته واصبحت شاردة طول الوقت حتى ان زوجي شعر اني لست طبيعية من المستحيل ان اعترف لزوجي بشكوكي لانه عصبي الى ابعد الحدود ولو علم بالامر ممكن يقتل اخوه و يقتلني حتى لو لم اكن المذنبة بالامر وانا اخاف زوجي بطبيعة الحال و لا اعصي له امر و لست مقصرة معه بشيء و احبه من كل قلبي. كنت ابحث عن اي حل لكني مستبعدة اخبار زوجي بالموضوع لم اكن اريد حدوث مصيبة في البيت بسببي .....و في يوم مشؤوم تأكدت شكوكي كان عمي ابو زوجي نائم وهو رجل مريض و ينام اغلب الوقت و حماتي في رحلة مع بناتها الى سوريا و الباقيين في الشغل و زوجي في عمله ايضا حيث انه يعمل في معسكر يبقى هناك 7 ايام و يعود ل 5 ايام للبيت كنت وحدي مع عمي والد زوجي وسلفي كنت جالسة بالغرفة واذا به يدخل علي و يغلق الباب ارتبكت و ارتعبت قلت له ماذا تريد...؟ قال لي اريدك انت و لاتعذبيني و انه يحبني و يريدني قلت له استغفر ربك و لا تفضحنا اكثر من هيك وطلبت منه ان يتقي ربه في اخيه و بي انا و اخبرته بل ترجيته اني لا اريد وقوع كارثة نندم عليها انا و هو و نهدم البيت فوق رؤسنا لان لا احد سيرحمنا وان كان لا ذنب لي بالموضوع.لكنه لم يعرني اي اهتمام و انقض علي و اغتصبني و طفلي يبكي و انا لا انبس بحرف ولم اطلق صرخة و احدة خوفا من عمي خفت ان يسمع شيء. قاومته ولم استطع ردعه و الخوف يمزقني من ان يعلم احد او يسمع شيء ترجيته اقسم بالله حتى انه مزق ملابسي على جسدي و انا ابكي و اترجاه ثم قال لي انه يعلم اني لن اقول لاحد و انه واثق من هذا و طلب مني ان اطيعه او سيتسبب بحدوث جريمة. وتركني وخرج و انا في حالة اشبه بالمجنونة . ثم بعدها اخذ يغازلني و يلمسني علنا و يصارحني بل يهددني كأني انا المذنبة لانه يعلم اني اخاف من المصيبة اذا علم احد و من وقتها عندما يعود زوجي من عمله ل5 ايام فقط يقول لي اني تغيرت و انه يشعر بأني اعاني من مشكلة او اخفي عنه شي حتى ان لا اعرف لماذا جسمي يرتجف واطرافي دائما باردة واسفة للقول اني لم اعد اتمالك نفسي عندما اشعر اني ارغب بالتبول اركض مسرعة للمرحاض.وحتى اثناء العلاقة مع زوجي لم اعد اسعده و ارتجف بشدة و الى الان مشكلتي قائمة و مضايقات سلفي قائمة و لازال يهددني و يلمسني و يقبلني بالاجبار و انا كل همي اني خائفة اذا احد عرف بالامر ماذا افعل بالله عليكم افيدوني اني اتمزق من داخلي و اشعر اني خنت الثقة و خنت زوجي اصبحت ابكي عندما يرحل زوجي للعمل مدة اسبوع و يسألني لم ابكي لكني لا استطيع الاجابة و ايضا من وقتها ارى كوابيس و اشعر بالكسل و المرض دائما .ساعدوني بالنصح.بارككم الله.

مواقع النشر