تزوجت من شهرين و دائما على خلاف انا و زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-08-2008, 02:09 PM
المتفائل4
عضو جديد
المتفائل4 غير متصل  
تزوجت من شهرين و دائما على خلاف انا و زوجتي

أنقذوني قبل الانفصال
لولا ثقتي بالمنتدى لما لجئت أليه
أخواني الأعزاء إنا شاب ابلغ من العمر 29 عام تزوجت قبل شهرين تقريبا وزوجتي عمرها 24 عام
منذ زواجنا وأنا وزوجتي في خلاف دائم والسبب هي فهي بخيله جدا في الكلام العاطفي وأنا أحب أن اسمع منها ولو كلمة حلوه وتعبت من كثر من ذلك وأنا عكسها تماما فكل يوم ابحث لها عن الكلمات الجميلة والرسائل وكل شي رومانسي وعاطفي لأعطيها إياه.
فهي لا تهتم بي ولا يهمها أن كنت راضي عنها أو لا فهي من تزعلني بكلامها وتصرفاتها ولا تبالي وقد نستمر عدة أيام كل منا لا يكلم الثاني إلى أنا ارجع أنا وأصلح الموضوع مع أنني لست من ارتكب الخطاء مع العلم بأنها عنيدة جدا . كذالك هي لا تحب الجماع وأنا قد تزوجت من أجله ومن اجل صون نفسي مع أننا زوجين جديدين وادعوها للجماع وفي كل مرة تتعذر بعذر غير مقبول ولا أحس بوجود رغبة جنسية بها رغم ما سمعته عن رغبة المرأة الجنسية أضعاف الرجل وأنني أمارس معها جميع المداعبات والوضعيات ولكنها كالتمثال ولا أحس أنها تنسجم معي رغم محاولاتي المتكررة وسؤالي لها عن ما تحب وما تكره ولكن بدون فائدة
صدقوني أنا تعبت وخايف أننا ننفصل وقد يوجد الحل وأنا مقتنع بزوجتي من ناحية أدبها وجمالها ودينها وأهلها الذين يعتبروني أبنهم في كل شي. مع العلم بأنني رجل وسيم ولا ينقصني شي وليست احسن مني في شي
طرحت موضوعي لعلي أجد حلا عندكم ولكم شكري

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 13-12-2009 الساعة 01:27 AM السبب: توضيح العنوان
قديم 26-08-2008, 03:00 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الي قاعديصير شي طبيعي جدا انت جيت من بيئه وهي جت من بيئه ثانيه لابد من الاختلاف وخاصه بالبدايه بس صدقني مع مرور الوقت والعشره راح تاخذون على بعض وهي من تجري وراك الف مبروك
قديم 26-08-2008, 03:08 PM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
زي ما قلت اللي في قلبك في المنتدى ...

قل لها أيضا ...فهذا من حقها عليك ان تعرف ماذا تريد منها ...ومن حقك عليها ان تقوم به بعد ما عرفت ما تريد ..

بالاضافة الى كونكما عروسين جديدين ومدة شهرين ليست بالمدة الكافية لتتعود عليك وتعطيك ما تريد ... احكم عليها بعد سنة وليس الآن ...

لا تتعجل ....

دمت في حفظ الرحمن ,,,
قديم 26-08-2008, 03:29 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
مبروك الزواج اخي ...

لساااتكم عرسان جدد .. و تفكر في الانفصاااال .. حرام عليك ..

طوووول بالك اخي .. البنت لسه مو متعوده عليك و لا على حياتها و مسؤولياتها الجديده ..

هي مو متعوده انها تقول كلام رومانسي اصبر عليها شوي ... البنت اكيد تستحتي منك ...

بالنسبه للعلاقه الحميميه تحتاج لوقت لكي تعتاد عليها ..

و ما سمعته من ان رغبة المرأه اكثرمن الرجل فهذا غير صحيح ...

هناك بعض النساء لا تستمتع بالعلاقه الحميمه الا بعد الحمل والولاده ..

اما من ناحية انها لا تهتم فيك و ان كلامها يزعلك تأكد انها ما تقصد .. هذا كله بسبب عدم معرفتكم ببعض

معرفه جيده .. مع الوقت راح تعرفون طبايع بعض .. وراح تتجنبون ما يزعلكم..

انصحها اخي و حاورها و قل لها بكل هدوء عن اي شيئ يضايقك في وقته .. حتى تتجنب هي ان تكرر

ما يضايقك ..

اخي انا صار لي متزوجه قرابة 24 سنه .. لكن انا زوجي ما عرفنا بعض بشكل جيد الا بعد مرور 10 سنوات

على زواجنا .. عرفت ما يضايق زوجي و عرفت كيف يفكر وش يعجبه و وش اللي ما يعجبه ..

عرفت مفاتيحه كلها .. لكن المسأله تحتاج الي صبر و طووولة بال و سعة صدر ..

شباب هذه الايام للأسف ما عندهم صبر .. بعد شهرين من الزواج يريد ان ينفصل عن زوجته لانهم غير

متفاهمين ..

نصيحه خل زوجتك تشارك في منتديات نسائيه عشان تعرف كيف تكون رومانسيه و تعرف عن الحياه

الزوجيه بشكل عام ..

اسفه على الاطاااله ..
قديم 26-08-2008, 03:34 PM
اغصان مائله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية اغصان مائله
اغصان مائله غير متصل  
طبيعي اللي يحصل معكم ياخي شهرين مرررررررررره قليله علشان تقول لك كلام حلو اكيد تستحي

منك ومع الوقت راح تتغير

اما الجماع اكيد تحس بألم وهذا الشى يضايقها بس تستحي تقول

اصبر عليها ومع الوقت اكيد هي الي تجري وراك
قديم 26-08-2008, 03:53 PM
فــجــر
عضو نشيط
فــجــر غير متصل  
أخي فيه كتاب بالإنجليزي إسمه "خمس لغات للتعبير عن الحب"
يا ليتك تقرأه .. يفيدك لتفهم نفسية زوجتك ..

اخي .. شهرين ليست كافية بالنسبة للمرأة لإذابة الجليد ..
أخي .. هل تعرف انني لم اقل لزوجي كلمة "حبيبي " إلا بشق الأنفس .. حتى بدوت كالبلهاء وأنا اقولها لأول مرة في حياتي
ولم اقلها من تلقاء نفسي .. بل هو قال لي قوليها ..

أنا الآن اقولها .. وربما يمل زوجي من سماعها .. وربما نادم على تعليمي إياها

أخي لقن زوجتك .. كالطفل الصغير ماذا يجب عليها ان تقول ..

كل ما في الأمر ان زوجتك تفهم لغة تختلف عن لغتك .. هذا ما يقوله الكتاب ..
تحتاج ان تعلم زوجتك لغتك لكي تفهمك وتفهمها .. ولا تقل لي ان زوجتك كبيرة وتفهم .. صدقني أحياناً الكبار كالأطفال يحتاجون لمن يعلمهم أبجديات اللغة .. لغة الحب ..

المسألة فقط مسألة صبر جميل من عندك ، ومسألة وقت ، وإنت شطارتك ..

أما بالنسبة للفراش .. فعلمها ايضاً .. انت رجل ولا اعتقد انه تنقصك الجرءة .. فقط علم تلك المرأة من المريخ ما يجب عليها فعله ..

تحياتي
قديم 26-08-2008, 05:18 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
مشكلتك ان شاء بسيطة
دام البنت على خلق ودين وجمال ماشاء الله تبارك الله
لا تفرط فيها ابدا
اذا ع الحكي حكيكم السعودي كثير حلو واحسه كثير رومانسي بلا تكلف ولا اشي

بلش معها بالتلفون وانت بالشغل حاكيها وقبل ما تسكر التلفون إطلب منها تقول شي حلو الك لتتعود على هيك شي
وامدح في جمالها وطبخها ولبسها
واترك إلها مسجات وكتب انك عم تستنى جواب حلو

خلها تشترك معنا هون و ماشاء الله ع المواضيع الرومانسية شهر بالكثير
وعلى قولتكم ابشر بلليالي الوردية

بالنسبة للعلاقة الشرعية اتاكد انو ما عندها التهاب يعني خدها لتشوف دكتورة لانو أحيانا البنت بتكون صغيرة فما تعرف شي وتستحي تحكي

لا تقسى عليها خيي ما عندها خبرة وهون دورك

اسئل الله ان يجعل ايامك وردية وان يحبب الك زوجتك ويجملها بعيونك

أم وليد

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 26-08-2008, 09:20 PM
أم مايا
عضو دائم
 الصورة الرمزية أم مايا
أم مايا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت وسكون مشاهدة المشاركة
الي قاعديصير شي طبيعي جدا انت جيت من بيئه وهي جت من بيئه ثانيه لابد من الاختلاف وخاصه بالبدايه بس صدقني مع مرور الوقت والعشره راح تاخذون على بعض وهي من تجري وراك الف مبروك
وبالنسبة للمراه عروسة جديدة ماتعرف الجماع ولامتعته الا بعد فتره ممكن تكون 6 شهور طبيعي
[SIZE="4"]اذا رفع العبد يديه للسماء وهو عاصى فيقول ياربب فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها فى الرابعة فيقول الله عز وجل الى متى تحجبون صوت عبدى عنى؟؟؟ لبيك عبدى ِلبيك عبدى لبيك عبدى لبيك عبدى؟؟؟؟؟؟ سبحانك يالله يارحيم ياغفور ياودود[/SIZE]
قديم 26-08-2008, 09:38 PM
عصامي الرأي
موقوف
عصامي الرأي غير متصل  
فالرجل الذي يلهث وراء زوجته لأجل حقوقه , يهدر من كرامته ورجولته

مما يجعله هين في نظرها , فمثل هذه النوعية من النساء لا تتعدل الا أن تعاملها بالمثل ..
قديم 27-08-2008, 01:00 AM
catherine
عضو دائم
catherine غير متصل  
ماشالله عليك
شهرين متزوج و جاي تشتكي و فاقد الصبر

انت شايف ان المسأله سهله؟
عالاقل يبغالكم سنتين عشان تعرفوا بعض عدل

المفروض تفرح ان زوجتك ثقيله و فيها حياء

شوف اخوي خيار الطلاق دام البنت ما فيها شي شيلوا من بالك مو تحطه اخر البنود الا شيلوا من باللك

انت ما قرأت مشاكل العالم
احمد ربك

الزواج يبيله وقت على ما تتعرفوا على الطبايع و اهتمامات و الروتين و مع الوقت راح يصير في تآلف و تناغم و راح تتفهم لك و تعرف لك و تعرف لها
و لا تنسى ان العلاقه صعبه في الشهور الاولى فهي مؤلمه اكثر منها ممتعه
و حببها بالعلاقه بالهداوه لا تخليها تاخذ انطباع سيء

الله يوفقك

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أنقذوني, الانفصال