أشيروا علي أيها الناس....زوجتي كأختي. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-08-2012, 02:10 AM
صابر بعون الله
عضو جديد
صابر بعون الله غير متصل  
Question أشيروا علي أيها الناس....زوجتي كأختي.

السلام عليكم.

أعضاء المنتدى الكرام ، لعل هذا أول موضوع لي في هذا المنتدى وأحتاج فيه مشورتكم.

إليكم مشكلتي:

الحمد لله الذي أنعم علي بزوجة على خلق ودين ، وزواجي منها حديثا منذ شهرين ، والمشكلة أني حين عقدت عليها ورأيتها ولمست يديها لم أشعر بأي شيء ، تماما كأني أسلم على أختي أو أمي ، ونفس الأمر حين أقبلها أو ألمسها في أي جزء من أجزاء جسدها ، هل هذا أمر عادي وطبيعي ؟.

قلت لنفسي أن ذلك الأمر سيختلف بعد الزواج ، وكانت ليلة البناء بها فكان شعوري تجاهها نفسه ، وقمت بالبناء بها على الرغم من هذا الشعور ، ولعلي وفقت لهذا لأني أريد لنفسي ولها كل الخير.

إخوتي ، أشعر أن هناك شيء ينقصني ، أشعر أن المعنى من الإحصان لم أدركه بعد ، أشعر أنها لا تكفيني وأصبح غض البصر عندي أصعب مما كان عليه الأمر قبل الزواج ، عندي شعور داخلي بأني لم أرزق بمن تقر بها عيني.

لا يتهمني أحد بأني لا أغض بصري وعيني تذهب لترى كل النساء ، بل إني حريص كل الحرص على أن تكون عيني على زوجتي فقط ولكن وياللأسف عيني لم تر إلى الآن ما يشبعها.

أعاملها بكل لطف وتودد ، لا أريد أبدأ أن تشعر بما أشعر به أو تعرف عنه شيئا ، أريد أن أحافظ عليها ، أريد أن أسعدها دوما لله ، وقد يعجب البعض ولم تزوجتها فأقول لدينها وخلقها وأيضا لأني لم أرد أن أكسر بخاطرها لأني شعرت أنها أحبتني وبأني كنت لها الفارس الذي طال انتظاره ، وكان قراري أن مثلها لا يترك.

الحل لهذه المشكلة من وجهة نظري:

أولا الصبر عليها.
وسبب الصبر يا إخوة أن الله قد أوصاني وجعل الصبر هو الأولى من الطلاق فقال " فإن كرهتموهن فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ". فإني أنوي الصبر عليها لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا ، فيتغير ما في قلبي تجاهها لتصبح هي بحق الزوجة التي تقر بها عيني.

ثانيا الزواج بأخرى.

إن بقي الأمر كما هو لمدة سنة من الآن فإني سأبدا في التفكير في الزواج من أخرى فإني والله أخشى أن أفتن في ديني.

هل ما قررته الآن ترون أنه الأنسب ؟ هل هناك حل أفضل من وجهة نظركم ؟ وهل هناك أحد واجه مثل هذه المشكلة وماذا فعل ؟.

الدين النصيحة ، فانصحوني بما ترونه الأفضل وجزاكم الله عني خيرا.
قديم 10-08-2012, 02:52 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  
رد : أشيروا علي أيها الناس....زوجتي كأختي.

انا لي يومين مسجلة في المنتدى يعني جديدة

ولاااحظت الزواج بثانية يتكرر على لسان كل عضو سواء كان تهديدا للزوجة او حقيقة

السبب في هذا هو ان الماديات عندكم كويسة يعني متمكنين من فتح بيت ثاني واسباب اخرى لا ادري بها

احنا شبابنا ورجالنا والله يمكن مستحيل نلقا واحد صغير وجديد في الزواج يفتح بيت ثاني هذا شبه مستحييل عندنا حتى لو كان قادر

انا من لحظة ما دخلت للمنتدى اقرا الزواج بالثانية يعني المسالة عندكم وااايد منتشرة وسهلة سبحان الله

مجرد ملاحظة حبيت اكتبها واعذرني اخي اذا خرجت على موضوعك

انا انصحك بالصبر مادام انك مرتاح يعني مو لاازم تحس بشي معين الاهم الراحة وانك ما تحس بنفور
قديم 10-08-2012, 03:38 AM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  

انت توك عريس ..

وهي توها بعد مستحيه منك ..

يمكن بعدين تتعود عليك ..ان شاء الله تعالى ..

ويدب حبها في قلبك ..
قديم 10-08-2012, 03:40 AM
الحصان وحيدا
عضو دائم
الحصان وحيدا غير متصل  

المراءه ( بستان ورد )
تختلف الوانهن و روائحهن واشكالهن كما يختلف فيهن عدد الاشواك في اغصانهن .
لست اتفلسف لكن هي حقيقة نلتمسها ونختلف بالتشبيه , ربما لانك ترى ان امراءه قريبه من هي اخت او ام او خاله ووو الخ اعتقد لانك لم تبني علاقة بعقلك مع النساء الاخريات على انهن غير ذلك وربما ما تراها غير ذلك هي من النساء الرخيصات ان لا اتهمك حشى لله و كلا ولكن انا افسر الحاله لا اقل و لااكثر , وربما يكون لديك مخزون عاطفي بركاني ولا تشعر كيف تجعله يثور وينثر زهر اللوتس على علاقتك الزوجيه , حاول بقدر الامكان ان تتقرب لها بكلام لم يسبق ان قلته لااختك او امك قل لها :
انا لا ارى فيك زوجه لي , انا راكي صديقتي و حبيبتي و عشيقتي حاول انت ترسل لها رسائل حب بطريقة كلاسيكية ( ورقة وظرف وورده حمراء مع قصيده قبانية ) حاول ان تفعل معها مالم تفعله مع اخوتك ( حفظهم لك الرحمان امين ) حاول ان تكون مجوسي بحبك لها حاول , انا اعلم ان الحب يأتينا بلا استئذان وبلا رحمه يأتي متهجما علينا كما الحرب و كما غزو غاشم على مشاعرنا الحب ليس كلمة او حتى فعل ( الحب هو روح بذاته الحب شيء من اللامفهوم ومن اللامحدوديه الحب يجعلنا نشعر بقيمتنا كبشر ويجعلنا لا نفهم ما يحدث في دواخلنا و لايترجم الحب الا لغة الجسد الصامته ) تريدون ان تسخروا من كلامي اسخروا اشتموا قولوا ماتريدون انا كذلك عندي من الشتائم اقوى منكم لكن هذا رأيي في الحب وهذا اسلوبي وهذا مااشعر به تجاه كائن يعذبنا ويذلنا و نستمتع بعذاباته و بتعنيفه لنا .
ايش المانع انك توديها ليلة العيد لمشغل نسائي و تجعلها تضع من المساحيق مايطيب لك وانت في فترة غيابها تجعل بيتك كله مصبوغ بالاحمر وتجعل روحك عطشانه لكل ماهو يقرب الارواح مال مالمانع ان تفعل ذلك , مالمانع ان تلعب بشعرها مالمانع ان تبكي امامها مالمانع ابكي ابكي على احضانها . اترك عنك الذكورية الشرقية التي لم تحرر فلسطين ولم تصنع شيء في التاريخ العقيم , كن انسانا قبل ان تكون رجلا , الانسان يبكي امام من يحب ولا ينسيه همومه الا لمسه من يد معشوقته ولا يشعر بموسيقى تأتي من السماء وتصمت كل اصوات البشر في الشارع وتضلم كل المدينه الا عندما يرىء معشوقته .
ان تريد ان تحبها بغض النظر عن انها زوجه تريد ان تشعر بحب خارق قاتل ناسف لكل الذكريات ومغتال لكل جمال النساء الاخريات اذا ياسيدي الفاضل ابدأ انت .
يقول ميخائيل نعيمه ( اعجب من الذين يغسلون وجههم خمس مرات باليوم و لايغسلون قلوبهم مره في السنه ) انا اقصد من هذا الاقتباس كيف تريد ان تشعر بشيء انت بذاتك لم تبدأ به هذا ظلم للحمامه الرمادية التي تسكن معك .

تقبل ودي واعتذر لو ان كلامتي خرجت من اطار العرف او اطار العادات المترهله
قديم 10-08-2012, 03:44 AM
خيال الهوى
عضو مميز
خيال الهوى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر بعون الله مشاهدة المشاركة
وأيضا لأني لم أرد أن أكسر بخاطرها لأني شعرت أنها أحبتني وبأني كنت لها الفارس الذي طال انتظاره ،
الا في الزواج مافييييه مجاملات و لا كسر خواطر
هذا زواج عشرة عمر
جاملت على حساب نفسسك و اهي النتيجة

بعد ما وقع الفاس بالراس ,, عليك بالتأني التأني في اي قرار تاخذه بعد كيذا
قديم 10-08-2012, 03:54 AM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  

نصيحه ..

لاتودي زوجتك ليله العيد للمشغل ..

لان الناس فوق بعضها ..

وبتجيك نفسيتها زفتتت ..

ودها بكره ولا بعدووو..
قديم 10-08-2012, 08:15 AM
درة 22
عضو جديد
درة 22 غير متصل  

ولو فرضنا تزوجت الثانيه واحسست انها كاامك او اختك
هل ستتزوج الثالثة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتقي الله في بنات المسلمين 😔😔😔
قديم 10-08-2012, 08:24 AM
الرااسي
قلم مبدع
الرااسي غير متصل  

انا ارى انك تسرعت في قراراتك كثير ، اصبر والحكم مو الآن الحكم بعد سنه وزيادة ، انتم عرسان جدد وانا اعتقد ان مشكلتك نفسية ولو تزوجت اربع نساء راح تتكرر معاك نفس المشكلة ..

انصحك تقرأ كثير عن الحياة الزوجية وتتثقف وتثقف زوجتك وبعد ذلك راح تشوف النتائج ان شاء الله ، لانك يمكن جالس تعاملها نفسيا معاملة لمحارمك ..

أخي بالنسبه للنظر إلى غير زوجتك فهذا الشيطان يحاول بقدر المستطاع يلفت انتباهك إلى غير زوجتك ويحاول جرك الى الحرام ..

توفي وفيصل وش دخل المشغل ؟؟!!
قديم 10-08-2012, 08:26 AM
البــراء
عضو جديد
البــراء غير متصل  

قبل كم سنه كنت جالس بالاستراحه مع ربعي
واجمعوا اكثر الشباب بأنه بعد زواجهم ما حصلوا الشعور اللي كان يجي بخيالهم اذا لمسوا بنت او قبلوها

يا بعــد قلبي انت ابليس مستانس عليك .. قـدر يوسوس فيك

حبيب قلبي صابر, تعوذ من الشيطان والغ فكرة الزواج من ثانيه لأن زوجتك مالها ذنب
واستمرارك بالتفكير بهذا الموضوع يعني انخضاعك لوسوسة الشيطان
فاستغفر وتعوذ من ابليس وادع ربـــك
واهم شيء غض بصرك,, لانها من اكبر اسباب عدم الاعجاب بالزوجه

الله يرزقك السعاده والتوفيق ويجعلك اذا لمست زوجتك ترقص خلايا مخك كلها خققاً عليها الله يسعدك

-

التعديل الأخير تم بواسطة البــراء ; 10-08-2012 الساعة 08:34 AM
قديم 10-08-2012, 08:27 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

اعتقد ان الوقت كفيل بان تصبح من تراها اخت عشيقه فاتنه
واعتقد ولااريد ان اظلمك لانك لاتغض بصرك لذلك لم ترى فيها مايكبح جموحك والله اعلم

مواقع النشر