إنتفاخ بطن الزوج تؤثر في المعاشرة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-06-2005, 08:03 PM
الأرمله المطلقه
عضو جديد
الأرمله المطلقه غير متصل  
إنتفاخ بطن الزوج تؤثر في المعاشرة

مرحبا اخواني
بصراحه
ماحكم طلب الطلاق بسبب الانزعاج الشديد من كرش الزوج اثناء المعاشره الزوجيه وعدم الراحه ووجود رائحه كريهه دائمه في الزوج ؟
وماحكم طلب الطلاق اذا لم تشعر المرأه براحه مع الزوج حتى وان كان طيب وخلوق -- يعني لم تكن سعيده وحاولت كثيرا ولم تجد راحه ولا تعرف سبب الا انها لاتريد الاستمرار معه ؟؟ ارجوكم جاوبوني او اسألو اهل العلم وجاوبوني
قديم 09-06-2005, 08:27 PM
فهد الشرارى
موقوف
فهد الشرارى غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ردى على الاخت التى تستنجد وتريد الحل انتى يا الزوجه تستطيعين ان تجعلين زوجك مزهريه لانك انتى الزوجه مسئوله عن نظافة زوجك ومظهره وعمل الاكل له واذا كنتى تحبين ان تشهرى بزوجك بكبر كرشه فهو من عمل يدك بعض الزوجات ليس لديها ادنى درايه بما تعمل من اكل لزوجها واولادها ولا تعرف ماذا تقدم وفى اى وقت تقدمه وهذا ليس تجنى على الزوجات ولكن يشاركنى الاخوات المتزوجات ويثبتن صدق ما خطته اناملى واخوانى المتزوجين الزوجه اذا احبت زوجها واولادها تفعل الافاعيل وتجعل البيت جنه واذا كرهت تضع اتفه الاعذار لكى تبرر فعل تريد ان تفعله وارجو ان صراحتى لا تزعلك على وعلى اسلوب ردى اتمنى للمستنجده ان تعى كلمة الطلاق وان تبتعد عن حتى ذكرها وهى لوحدها وليست عند احد ارجو التوفيق للجميع
قديم 09-06-2005, 08:52 PM
fanirabieh
عضو مميز ومثالي
fanirabieh غير متصل  
بامكانك تغيير الوضعية الجنسية ودفعه بأي وسيلة لتنظيف نفسه ؟؟؟؟
قديم 09-06-2005, 09:11 PM
alex_toldo2002
عضو مميز ومثالي
alex_toldo2002 غير متصل  
اخ فهد

ربما يكون الزوج قبل الزواج لديه كرش,, وليست هي السبب

او مهمل في بدنه ولا يمارس الرياضه

فماذا تفعل الزوجه؟

هل تغصبه انه يعمل تمارين؟

بالنسبه للرائحه.. حاولي ( من باب الدلع ) انك تقومي انتي بتحميمه او بالاستحمام معه..

عشان تخليه يتسبح

مافي اي طريقه ...عشان ماتجرحيه ..حاولي بطريقه فيها اغراء انك تقوليله انك بتتسبحي معاه..

اتمنى لك التوفيق..
قديم 09-06-2005, 09:28 PM
الأرمله المطلقه
عضو جديد
الأرمله المطلقه غير متصل  
انا احب الرياضه وانصح الكل بها -- مهتمه جدا بالطعام الصحي -- وهو لايهتم لأنه يدخل المطبخ من ورائي اذا احس بالفراغ ويبدأ بأكل انواع غير مرتبه من الاكل واحيانا يخلط اكل الكبار مع اكل الصغار ويأكل مع انني اهتم جدا بالاكلات المتنوعه والصحيه ولا نطهو الكبسات ولا المحاشي وهو لايحبها اصلا --- هو لايتحرك نهائيا اذا كان في المنزل وحتى اذا خرجنا يبقى جالسا لايريد الحراك --- انا كلي طاقه وحركه ونشاط وانصحه بأن بفعل مثلي وهو يقول انشاء الله بلا فعل --- اشتري له افضل الملابس الخارجيه والداخليه وانوع فيها واشتري له المريحه ولكنه لايغير هندامه بالاسبوع -- فقط يكتفي بالاستحمام ويلبس نفس الملابس ولا اعرف لماذا --- ارمي القديمه في سلة الغسيل واضع بدالها جديده فيقوم بالبحث عن القديمه ويلبسها ويقول بأنها مريحه وهي ماتزال نظيفه وانا لااحب الشجار ورفع الصوت لذلك اصمت --- ولكن اغلب الرائحه التي تصدر منه هي من الجزء السفلي وهي بسبب كرشه ايضا لأنه لايهتم بنظافة المنطقه السفليه وهذا يزعجني وصبرت كثيرا -- لايريد ان يفعل شيئا من اجلي بهذا الخصوص وقد تعبت من فعل ماعلي فعله --- الباقي عليه بصراحه وهو متعلم ومثقف ولا يفهم هذه الامور ولا يهتم بها --- انا تعبت بصراحه واصبحت حياتي بلا معنى --- انسان كل همه الاكل والجلوس والجماع بدون ان يفعل مايجعله جميل ونظيف وذو رائحه طيبه في نظري على الاقل وقت الجماع --- لم اعد احب تقبيله ولا حتى الجلوس بالقرب منه حتى لايطلب مني شيئ --- في الأخير تتهموني انا ؟؟ الله يشهد على مااقول
قديم 09-06-2005, 10:13 PM
المتـــوكلـــة
عضو مميز ومثالي
المتـــوكلـــة غير متصل  
الله يكون بالعون
بالنسبة للحكم الشرعي لااعلم....
لكن النظافة من الايمان
والزوجة لها حق في ة ان تستمتع مع زوجها
هكذا يقولون والله اعلم
قديم 09-06-2005, 10:27 PM
moooon1111
عضو مميز
moooon1111 غير متصل  
أختي الغالية ..
مشكلتج نفس مشكلتي .. انا حاولت بشتى الطرق لكن دون جدوى
انحلت مشكلتي بالطلاق الآن أصبحت حياتي أفضل بدونه والكل يقول
أنني تغيرت كثيرا إلى الأفضل بعدما عشت معه بصبر وعذاب
والحمدلله على كل حال
قديم 09-06-2005, 10:51 PM
الأرمله المطلقه
عضو جديد
الأرمله المطلقه غير متصل  
بصراحه وانا ايضا في طريقي للطلاق --- واتمنى اني اتطلق ولا اني افني عمري مع انسان بدون احساس -- الله يوفقه بوحده تناسبه -- انا مازلت صغيره ومو معقول استمر كذا والله مايصير
قديم 09-06-2005, 10:53 PM
الأرمله المطلقه
عضو جديد
الأرمله المطلقه غير متصل  
بس خايفه اطلب الطلاق واروح للقاضي ويقول لي اذكري الاسباب واذكر هذا السبب ويقول مايكفي --- واستمر رايحه جايه بدون فايده -- كمان ماني عارفه كيف اقول هذا الكلام وكيف راح اجرحه بكلام زي هذا ؟؟ اعطيني حلول يااختي لو تعرفي حتى لو في الخاص
قديم 09-06-2005, 11:40 PM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
شكرا لكل الاعضاء الذى تجاوبوا مع الموضوع

خالص تحياتى للجميع

مواقع النشر