وش الحل مع زوجي والمواقع الاباحيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-11-2011, 10:01 AM
وسيعة صدر
عضو جديد
وسيعة صدر غير متصل  
وش الحل مع زوجي والمواقع الاباحيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته

وش الحل مع زوجي والمواقع الاباحيه وبعد وش الحل مع الفيس بوك لان كل المضافين عنده بنات اجانب ونصهم زميلاته بالدوام وسوالف وتعليق على صورهم الماسخه
طبعا كل هذا مايدري لان بالصدفه شفت السجل من وراه وانصدمت ماتوقعت ولو 1 بالميه انه هيك
وابيه يبطل هالشي مره لكن مشكلتي معرف اواجهه او اتكلم معه بهالامور لساني ينربط
ولايحب نتناقش ونحل المشاكل يبيني اسمع فقط مايبي يسمعني يشوف اهو الصح دايم بالعكس يخليني بتصرفاته ابتعد عنه اكثر واكثر

مواصفاته طيب حنون على عياله بس مايتحملهم كثير يعني يحب يجلس لوحده يحب يساعد الناس
و مايحب يساعدني حتى وانا مريضه ويحترم اهلي جدا ..واغلب وقته دوام ونوم واحنا صفر عالشمال الا نادر
وباااااارد لابعد حد وكسول يعني الخراب يجلس من شهر لسنه لسنتين مايصلحه

وغير كذا مااايشوف ايجابياتي ابدن فقط السلبيات وينكر اي عمل صح لي لاني بنظره انا كلي غلط بغلط وهو الي اقدع واحد بالدنيا

الحين لنا شهر متزاعلين وهو الغلطان ومستحيل يراضيني اعرف طبعه ونرضى من غير شي ولاكأن بينا شي طيب انا قربت انجن طفشت من البيت محد عندي اروح له اهلي بمدينه ثانيه
وماعمري قلت لهم عن مشاكلي معه ابدن لاني مااحب ينزل من عينهم او الناس تتكلم فينا وتتمشت ابدن ابلع واسكت لين ربي يفرجها

بس الحين مليت ووصلت حدي صاير مقصر معاي معه بالنفقه ابي السوق ناقصني اغراض كثيره انا وعيالي ولانزلنا حتى بالعيد ماتقضينا ولازرنا احد يقول مافي عيد حتى اهله ماوداني اسلم عليهم ولاحبيت اقول لاحد
مايحب السوق ولايحب يمسك عياله واحنا برا ابدن واذا طلعنا برا بالكثير ساعه ورجعنا طفشت من البيت انا انسانه وابي اغير جو واشوف الناس واخلي عيالي تغير جوو وهو مايتحمل يقول مافيني انتبه لهم برا
ويحاسبني عالريال مع العلم ان لما انزل السوق مااشتري الا بالشي الرخيييص مااااتكلف فوق 500 ريال ومن فتره لفتره بعيده انزل السوق
واذا احد طلبه سلف ماشاءالله يصير البنك المركزي له وبعضهم مايرجعون الفلوس وانا يحاسبني وطلبته نفقه وافق لكن يقول بعطيك 100 شهريا او 200 يعني 1200 السنه او 2400
ببالله هذي تكفي اغراضي بالسنه بعد مادري وش يحس فيه مع انه راتبه يكفي ماشاءالله لكن يحسدني يقول لو عطيتك الف شهريا بتجلسين تشترين وتغيرين بالاجهزه هذا عذره مع ان جهازي له سنتين ماغيرت وخرب واختي جابت لي جهاز جديد
والله الي بعمري لسه ماتزوجو وانا احس كاني كبرت 5 سنوات لقدام الملابس تجلس لحد ماتتغير لونها واحنا نغير واذا جت مناسبه وقلت ابي السوق ماوداني وقال لاتحضرين دام ماعندك لبس .... يفقع القلب
قلت سفرني لاهلي طيب مليت ابي اغير جوو وافق بالبدايه وبعدين رفض قال مالها داعي طيب يعني الي تسويه انتي له داعي مثلا ..!
حتى لما اسافر لاهلي شنطتي فاضيه كل شي قديم وفاااضيه وقال لارحتي هناك بحول لك فلوس وانزلي مع اهلك السوق ولاسافرت يماطل مايحول بسرعه يومين 3 اربع ويقول كم تبين 1000 تكفيك وش تكفي بالله
حتى اهلي قبل لاجي قالو تقضي مو لاجيتي ودوني نزلوني السوق واخواني يفكروني انا قاصده هالشي علشان اتعبهم معاي ..

شوفولي حل جزاكم الله خير واهم من كذا المشكله الي باول الموضوع شلون اناقشه فيها

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

قديم 27-11-2011, 10:18 AM
قصائد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قصائد
قصائد غير متصل  
الله يعينك اختي
بس أنا من وجهة نظري ماتواجهينه على طول لمحي له وذكري بالله وقولي تصدق قرات عن وحده تقول زوجها يناظر اشياء اباحيه يالله كيف مايخاف من الله طيب يخاف على زوجته وعياله ومايخاف ربي ياخذ روحه وهو يشوف هالاشياء يالله ياابو فلان وشفيها الناس جنت
بالأسلوب هذا وبكل برائه
احسن من المواجهة والمشاكل وخراب البيوت لان عندك أطفال
وأما على سلبيته فاختي الاغلب والله المستعان صارت شكواهم من هالشي
والحمدلله انه زين وطيب مع اهللك وانا من حكيك اكتشفت انك عاقله لان العاقله اللي ماتطلع اسرا بيتها ولا عيوب زوجها
وأما على المصروف انتي تناقشي معه بهدوء وانا ماسمعك خلي اولادك هم يطلبونه حتى لوصغار احيانا يسمعون لهم
واذا على الطلعه صح النفس تبي التغير بس اختي اذا منها مشاكل الله الغني وجودك بين أحبابك اكبر متعه انتي حاولي تشغلين نفسك العبي مع عيالك
طوري من نفسك اقراي المهم اشغلي نفسك
لاشافك كذا يمكن يتغير
وأخيرا اسأل لك التوفيق وانا يغض بصر زوجك عن الحرام
وان يصلح مابينكم
وعليك بصلاة الليل والدعاء فان سهام الليل لاتخطي
كان الله في عونك وثبتك واصلح لك زوجك وأولادك
مودتي غاليتي
قديم 27-11-2011, 10:54 AM
وسيعة صدر
عضو جديد
وسيعة صدر غير متصل  
يارب اشفي جنيني مشكوره يالغلا
انا ادقه بالحكي احيان لما اخلص شغل البيت واكون مقصره بشي واحد قام يقولي انتي كله جالسه عالنت او تتابعين التلفزيون
وانا بالعكس التلفزيون ناااادر اتابعه اذا فضيت رحت عالاب اتصفح
وقتها اقوله عالاقل اتابع شي مفيد مو قلة حيا واشياء مو زينه وفيها معااصي وقتها ينقلب وجهه ويسكت
والتناقش تناقشنا كثييييييير ومايفيد فيه وش اسوي وماابي ادخل احد بهالموضوع عيلتنا كلها مخصصين لزوجاتهم مصروف واخوه بعد مسوي هالشي لمرته وانا لا وقلت له الكل كذا هو يفكر اني اكذب عليه
وقلت له ترتاح مني ماطلب منك فلوس دامك بتحول مصروفي لحسابي خلاص بتكون مرتاح واصرف من الي عندي

استغفر الله واتوووب اليه
قديم 28-11-2011, 01:07 AM
ملاك الرووووووح
عضو مميز
ملاك الرووووووح غير متصل  
الله يعينك يارب
قديم 28-11-2011, 01:14 AM
باسم عبد الصمد
عضو نشيط
باسم عبد الصمد غير متصل  
هو وقع على عقد الزواج، عليه ان لا يخون، وفعله خطوة على طريق الخيانة

الزوجة التي تسكت عن خيانة زوجها مقصرة بل بطريقة غير مباشرة مشجعة له

عليك بالمصارحة، لان من وراء الخيانة:...امراض تناسلية، وضياع الحقوق وتدمير الاطفال والزوجة ونهاية الحياة الزوجية......

كوني شجاعة

خذي دليل قاطع، ومن ثم اعرضيه عليه

قولي له

لا اقبل ابدا هذا منك، انت زوجي فقط كما في العقد...وموقع عليه اما تعدل او نعيد النظر في العقد

الخيانة الزوجية باب مفتوح لامراض تناسلية خطيرة جدا
قديم 28-11-2011, 08:52 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
وانتي ليش سامحتله بهذا كله...مالك لسان تنطقين..الي زي هذا اهله ماربوه المفروض زوجته تربيه وتعلمه الصح من الغلط..

كيف شفتي هالاشياء عنده والخيانه وقدرتي تسكتين كانه مو زوجك ولا كان لك علاقه فيه..برودك غير طبيعي

لانك ساكته وماتشتكين لاحد من اهلك يوقفه عند حده حاطك تحت رجوله...تحركي كلمي حد من اخوانك قوليله كل شي اول شي النفقه والاغراض الي تحتاجينها علميهم انه مايوفرلكم كل شي...لاملابس ولاعيد ولا تغيير جو,,اجل وش دوره في الحياه..

والي استغربه منك انك قلتي حنون وطيب مدري على اي اساس قلتي حنون وهو ولاهو يم الحنان..
واكبر غلط انك ساكته عن المنكر..ومخليته على كيفه يسرح ويمرح..لا يااختي لازم تحطين حد للمهزله الي انتي فيها..واذا بتمين ساكته خلاص ليش تجين تشكين..؟؟وش بنسوي لك احنا ماراح نفيدك بشي...اهلك هم الي يفيدونك..واذا ماتبين تدخلين احد تحركي انتي وواجهيه ..ومن الان اقلك زوجك ماراح يتغير ويفوق الا اذا دخلتي اهلك يكلمونه..واكيد اهلك شايفين تقصيره عليك..مو شرط يعطيك مصروف...على الاقل ينزلك السوق كل مااحتجي ويبطل وصاخته وافلامه..يعيشكم عيشة اوادم مو عيشة مساجين..يجمع الفلوس ويوفر عشان يروح يتزوج عليك..حتى العيد حارمكم وسكتي له يااختي وش البرود الي فيك..
والمنكر والمعاصي الي شفتيها لاتسكتين عنها ان سكتي معناه انك تساعدينه يروح للحرام اذا انتي مانصحتيه وواجهتيه من بينصحه..البنات الي عنده ينصحونه مثلا؟؟

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 28-11-2011 الساعة 08:58 AM
قديم 28-11-2011, 09:46 AM
chika
عضو جديد
chika غير متصل  
الله يعينك ويوفقك ويصبرك ان شاء الله
زوجك ما ينفع معه المواجهه لاانه لا يسمعك ودايما مهمش دورك فى حياته والمواجهه معه ستكون باب لمشاكل كثيرة فيما بعد
عليكى ان تلمحى له بشكوته وسرد ما تعنيه الى احد اخوته او والده ولا يصل الامر الى تهديده لاان زوجك عنيد معكى
وعليكى دائما بالدعاء والصلاة
قديم 28-11-2011, 11:12 AM
وسيعة صدر
عضو جديد
وسيعة صدر غير متصل  
وش فيكم خفو علي شوي الله يهديكم
بالنسبه للصور الي يعلق عليهم زميلاته بالدوام اجنبيات حاطين صورهم ولقيت علق على وحده بصراحه الصور قهرتني وعلق على صوره وبعدين حذف التعليق اتوقع او زي كذا لان معاد شفته وهم كذا والا كذا عنده بالدوام يعني بياخذ ويعطي ويسولف بالدوام ومره قلت ليش تسولف معهم بينكم عمل فقط مو سوالف وطنق حنك قالي الكل كذا بالدوام وانا بالعكس مااطقها ميانه معهم مثل الي معاي قلت لاتاخذ ولاتعطي معهم ابدآ
والافلام كان ماقدرت اقوله وقتها والله انربط لساني لاني مااااشكيت ولو واحد بالميه انه يشوفها لانه وقت مراهقته ماعمره شاف افلام ولا كان له اي خرابيط فتفاجأت ولكن كنت بصراحه احيان ادقه بالحكي
وبعدين وش بقول لاهلي اقولهم يتابع افلام اباحيه ماكل اخواني يتابعون وعندهم ماشاءالله البيبي ماخلا شي من صور ..الخ
والصرف مااقولكم انه كان مقصرمن اول لا كان ماعليه من الصرف بس لي سنتين من بدى يمسك شوي شوي بحجة انه كان بيشتري ارض ويبي يبني بيت لنا لكن هذا مايمنع انه يخصص لي مصروف
هو الحين سافريومين ان شاءالله وانا جتني فكره ارسله مقاطع صغيره من محاضره عن الي يتابعون افلام اباحيه مع كلام مني عالفيس بوك وعلى اساس اذا جى نتناقش لانه مافي وقت اشوفه واكلمه بالبيت اغلب وقته دوام واذا جى وقت النوم
تدرون مره ارسلت له اضافه بالفيس بوك وقبل ورجع حذفني اتوقع لما عرف اني زوجته وحذفني وهو مفكرني ماادري عن المضافين عنده

والي مستغربه انه طيب وحنون اي يااختي وش فيك مشككه بهالشي
قديم 28-11-2011, 01:12 PM
وسيعة صدر
عضو جديد
وسيعة صدر غير متصل  
انا جهزت رساله له وش طولها منسقه عالفيس بوك وارسلتها قلت علشان اذا قراها اليوم ورجع من السفر نتناقش ومحتواها كلام كبير وعن اني مابي يخسرنا انا واولاده علشان المنكرات الي يشوفها وعن البنات الي ضايفهم واني خايفه عليه من عقوبة ربي وفيها عتب انه متغير ومن الكلام واني عارفه بهالموضوع وسكوتي علشان اني قلت يمكن فضول وتبطل مو معناته اني راضيه
وذكرته بأيات من القران وان ربي يراقبه وكتبت منتظره منك لارجعت نتناقش بالمشكله هذي ونحاول نحلها واذا قابلتني بالرفض باخلي احد من اهلي يتدخلون

وش رايكم بهالشي الي سويته ؟ صح او غلط لاني اذا واجهته على طول معرف احس اني ابكي على طول وارتجف قلت ارسله اول ونشوف وش بيصير
دعواتكم

استغفر الله واتوب اليه
قديم 28-11-2011, 01:31 PM
رايقــ
عضو جديد
 الصورة الرمزية رايقــ
رايقــ غير متصل  
Talking

زوجك مليء بالتناقضات
فلن تستطيعي ان تقولي لأهلك هو شين
لأن فيه كثير صفات حلوه
وما راح تقدري تقولي هو زين
لانه فيه كثير صفات شينه

لكن

دقيقة

كلنا كذا
خليط من الزين والشين
هذا حالنا
امسكي كل اللي حولك نفراً نفراً
وشوفي صفاتهم
تلقينها زيانه + شيانه
كوكتيل
خلينا واقعيين شوي
المواقع الاباحية ومواقع التواصل الاجتماعي هذي مما عمت به البلوى
بتحكرين عليه في البيت بيدخل من الجوال
من المكتب
الحل بهدوء تكررين عليه فكرة انك راح تتحاسب على وقتك
جربي مرة اكتبي ورقة ولصقيها على الشاشة فيها الآية (ألم يعلم بأن الله يرى)
تدرين بلاش ورقة
اكتبيها بشي ما ينمسح يعني كلما طالع الشاشة بيشوفها
جربي مرة اقعدي معه وخليه يشوف على وجهك نظرة تحسسه انك
دارية عن خرابيطة وتحبينه وتبين له الخير بس عتبانه عليه وطفشتي من مراهقته وودك انه يعقل ويصير اكوس انسان
(كل ذا من نظرة)
مدري كيف بتحبكين النظرة بس دبري عمرك
واسأليه بابتسامة دافية
حبيبي هالبنات اللي مجمعهن بصفحتك
هل فيهن خير لك
هل يقربونك من الله وجنته ولا العكس
واهم شي خليك هادية لأن العصبية راح تخليه يبطل هالشي قدامك
بس
راح يمارس المزيد من الخنبقة ورى ظهرك

هذا بالنسبة للنقطة الاولى
باقي النقاط ان شاء الله بعد نخلص نقاش في هالنقطة راح نكملها
سلملم