الجزء الثاني من مشكلتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-11-2011, 01:16 PM
نوار1984
عضو دائم
 الصورة الرمزية نوار1984
نوار1984 غير متصل  
الجزء الثاني من مشكلتي

مشكلتي هي انني ضعيفة الشخصية وضعفي هو من جعل الاخرين يتدخلون في حياتي نعم احببت زوجي وكنت اكرم جميع اخوته وبالاخص من عشت معها في نفس المنزل بدات المشاكلفي فترة حملي حيث اصبح مزاجي صعب وكنت اضوج كثيرا وخاصة ان زوجي منعني في اول اشهري من زيارة اخوتي واهلي عدا عن المشاكل التي تختلقها اخته ان لم تكن المشكلة معي كانت مع اخوها وان لم تكن مع اخيها كانت مع اختها التي كانت تزورنا كثيرا حيث كان بيتها بجوار بيتي كنت في البداية اثق بها واخبرها بمشاكلي مع اختها وزوجي ومن بعد ان اباحت ببعض ماقلت لزوجي وحدثت بيني وبين زوجي مشكلة كبيرة جعلته يضربني لم اعد اخبرها بشيء ومن بعدها وثقت باخته التي معي في لمنزل التي كانت تسايرني لتاخذ ماتريد ثم ترسم وتخطط حتى خربت علاقاتي مع اخوات زوجي عدا عن ذلك كنت اضغط على نفسي في اخر فترة حملي واساي الجميع حتى زوجي الذي كانت طلباته مستحيلة وافكاره متحجرة ووعدا عن ذلك انه مشهور باللف والدوران انا لم اكن اعرف شخصيته الا بعد ان افترقنا وفكرت بالاحداث جيدا بدات مشاكلي الحقيقية بعد ولادتي حيث لم اعد استطع انى اوفق بين ابني الجديد وعلاقتي مع زوجي الذي كان ياتي من العمل في اخر الليل عدا عن سهره مع اصدقائه والذي زاد وجعي الضغط الذي عشته في فترة حملي وبعد الولادة عدا عن تحشر اخته في ماذا يجب ان اطعم ولدي ومتى اعطيه الدواء وفي تلك الفترة كنت اعيش حالة اكتئاب مابعد الولادة لدرجة اني طلبت من زوجي ان اذهب الى طبيب نفسي لكنه رفض حتى انني وصلت بشعوري للخوف منه في الليل فقط في ذلك اليوم تشاجرت مع اخته التي لا تسكت ابدا فحملت نفسي وخرجت الى الشارع دون اخبار زوجي وتركت طفلي في البيت مع اخته وكان صغيرا يرضع وذهبت الى بيت اخته التي بجوارنا ولكني فوجئت بوجود زوجي امام بيتها فعدت واحترت الى اين اذهب حيث كنت لا احكي لاهلي ولا اختي اي شيء واخذتني اقدامي الى بيت اختي الكبرى حيث كان بعيدا بين الحقول وكانت الدنيا ليلا وعندها بكيت وشكيت الى ان هداتني اختي واخبرتني بغلطي بترك ولدي والذهاب من غيره وعلى فكرة زوجي تفكيره صعب لدرجة انه لا يدعني اذهب الا مع اخته الى اي ثم اعادتني في الليل مع زوجها دون ان تخبر احدا وهنا في ثاني يوم جمع زوجي اهله وعمي واخوتي لكي يخبرهم بالامر وفعلا وكل هذا من تحت اوامر اخواته يلي كل وحدة انبحتت علي بحت وكاني عاملة غلطة كبيرة كتير اهلي حسوا القصة عادية ومابدها هالجمعة المهم اتصالحنا ومشي الحال بعدين صرت اتنرفز من اخته زيادة وما عدت اسكتلها حتى لزوجي ماعدت اسكتلوا بعد يلي ساواهالمهم مرق 4شهر بعد هي القصة وصارت مشاكلي مع زوجي واخته ماعدت اتحملت حدا الحقيقة عرفت كل واحد فيهن على حقيقته ولدرجة شكي زاد بزوجي انه عم يجتمع مع اخواته ويختبرني ويخططوا علي الحقيقة زوجي ماعندوا ثقة فيني ابدا لدرجة وسوسته انه بودني بايدو وبفتش غراضي لما بروح وبرجع من عند اهلي وبعدين كبرت الفجوة بيني وبينوا وانا ماعدت اعطيتوا اهتمام كتير بس غراضو تكون جاهزة من غير كلام زيادة يعني صرنا جديين زيادة لابعد حد هو صار يشك اكتر اني انا بحب حدا غيره وهو كبر الفجوة بعسر طلباته حتى اني كنت ساويل ه اشة بس مشترايه ما بوسخها على الاخر وبايام العيد

~ ღ ~ بـيـلـ س ـاآان ~ღ ~
قديم 26-11-2011, 02:00 PM
نوار1984
عضو دائم
 الصورة الرمزية نوار1984
نوار1984 غير متصل  
بايام العيد بدوا ياني ساوي اشة مذبوحة تازا وكنت الله ييعين معزلة المطبخ وماسحة فرش البيت كله عدا غسيل وكوي كله هاد اثر على ايدي هنن متحسسين من غير شي وفعلا ما عرفت ساويها حاولت بس مازبطت وهو ضل زعلان وماكنت عم بعرف شلون ارضيه لهيك يئست نهائي اخر فترة شلون صارت المشكلة اجوا اخواته جامعين حلهن على شان اختهن المسكينة حاكم انا ظالمتها اجوا يحكوا معي علشان ما ضايقها ومع العلم كلهن بيعرفوا انه اختهن قد حالها حتى ههنن بيسيروها مسايرة وبيحكوا عنها قدامي هلا صارت هي منيحة وانا القوية انقلبت الاية وكمان ميتحشروا بيني وبين اخوهن ومرق كمان هاليوم وبعدين صرنا نتعامل عادي واجوا بيوم لعنا وانا كالعادة جهزت الفطور وغراض الغدا بس ما رضيت طبق الطبخة وعيطت لاختهن وفعلا اجت وتناقرنا ل ازم تكون التهويسة على كيفها وكبرت وبعدين سكتوا كلهن واجا زوجي بالليل وكان عنا عرس اخت رفيقوا ولبسنا انا واختينوا واخواتوا الباقيين بالعادة بروحو دغري على بيتهن الا هالمرة ضلوا قاعدين ونحنا رحنا انا وبالعرس مضري شو حاكيييين اجيت على البيت استلمني ليش لابسة على العرس هيك لعلمه كنت لابسة مشلح بس ما شلحت ضليتني قاعدة بالعباية ومع ذلك عملي مشكلة ودغري مد ايدو وضرب طبعا هي ما اول قتلة الله يرحم ضربه لي انا وحامل و وغير القتل المهم كله مرقتو بس لما صارت ايدو طويلة زيادة بطعمة وبلا طعمة ضربتو وحملت حالي واتصلت باخي ياخدني وفعلا اخي هدا الاوضاع واجا اخدني ريح نفسيتييومين بس المفاجاة صارت كبيرة لما عرفت انو هو باعت اخواته لعند اهلي يشكوا عني ويقولوا ما بكفي اخدناها يتيمة وانا جنيت وماعدت اتصلت ولا سالت وهو ماحاول يجي ياخدني الا بعد شهر شهرين ما بعرف وما اجا من عند اهلي بعت ابن عمو عاساوقال اهلي يطلعوني لعندو موسخيان ينزل وبعدين بعت خبر تاني بعتولي مرتي واخرشي وبعد مااحكى علي اني برجع لحالي من العرس بالليل ووقتها اختي وزوجها رجعوني قصدوا الحمدلله شرفي زعلت كتيروبعد 3اشهر تانيين قرر ينزل بس مالعند اهلي نزل لعند كبير العيلة ووقتها ماكنت مسامحتو ورفضتوا وطلبت منه بيت لحالي بس ماوافق طبعا وراجع مع شروطه شو قلتلوا شو قدمتلي لما اخواتك ن احكوا هيك قال ماشي قلتلو ماقلي كرامة عندك وهو وقتها وافق يطلق وبعد شهر رجع بدو ياني وجايب ناس بس انا رفضت هي قصتي مو قصة رفيقتي وقتها اضطريت اكتب هيك لاني مولحالي كنت على النت

قديم 26-11-2011, 02:56 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
أريد أن اسألك أختي في الله سؤالين لكي أقدم لكِ المشورة

هل المشكلة تتلخص في الآتي فقط ؟
1- تدخل أخوات زوجك في حياتكم الزوجية
2- ثقتك الكاملة في اخوات زوجك اللواتي لم يكُنَ على قدر الثقة
3- إهمال زوجكِ وضربه لكِ ( سامحه الله ) ووقوفة مع أخواته ضدك ، جعلكِ ضعيفة جداً ولاتحسين بالثقة في نفسك ، ولاتحسين بالأمان .
4- الشك المفرط لدى زوجك في أخلاقك وعدم إعطائك الثقة .

* أنتي مطلقة الآن ؟ وإن كنتي كذلك فهل أنتي في عدة الطلاق ؟ وكم مرة حصل هذا ؟
أم أن الموضوع مجرد " زعل "

أرجوا الإجابة .. كل التقدير .
قديم 26-11-2011, 04:22 PM
نوار1984
عضو دائم
 الصورة الرمزية نوار1984
نوار1984 غير متصل  
نعم تدخل اخواته اول الامور تدخل زوجي حتى في اتفه الامور متل شغل البيت رغم انه كان يشجعني ويمدحني الا انه عجولي جدا وانا باردة الخطا الاكبر مني بسبب اهمالي له ببعض الامور مما ادى الى وقوفه الى جانب اخوته ضدي كما ثقتي بالناس العمياء وعصبيتي الزائدة اما عن طلاقي فقد خلعته ولي من اول ايام العيد الصغير مطلقة واماعن العدة فليس لي عدة لانني بقيت 6اشهر بعيدة عنه

قديم 26-11-2011, 08:52 PM
نوار1984
عضو دائم
 الصورة الرمزية نوار1984
نوار1984 غير متصل  
انا بانتظار رد البليغ وابو حكيم لاني مستعجلة وهلاء وقتها ولو عذبتك ويسلمو ايديكن

قديم 27-11-2011, 11:59 PM
نوار1984
عضو دائم
 الصورة الرمزية نوار1984
نوار1984 غير متصل  
اريد حذف موضوعي من المنتدى هل يجوز

قديم 28-11-2011, 03:15 AM
نوار1984
عضو دائم
 الصورة الرمزية نوار1984
نوار1984 غير متصل  
ارجو حذف هذا الموضوع

قديم 01-12-2011, 04:49 AM
نوار1984
عضو دائم
 الصورة الرمزية نوار1984
نوار1984 غير متصل  
انا تعبانةكتبببببببببببر امنتكم بالله تلاقولي حل لاني ماعدت احسن ركز وعلى فكرة هو بدو يتقدم بس خايف اتاثر بحكي يلي حولي ويصير قلقلة وانا عن جد موافقة بس موعرفانة شو بدي ساوي احكي معه ولا لاء

قديم 01-12-2011, 12:15 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أختي في الله
هوني عليكِ ، وإحساسكِ بالتعب شي طبيعي ، أنتِ الآن مطلقة منة منذ عدة أشهُرٍ كثيرة ، ولاندري هل الزوج يُريد إرجاعكِ ام لا ؟ إن كان كذلك حينها سننصحُكِ ببعض النصائح ، ولكن إن كان لايريد إرجاعك فلا جدوى من الحديث في هذا الأمر والأفضل نسيانة ، وعدم الانطواء في الماضي فأنه قد مات وولى ، أنصحك بممارسة حياتكِ من جديد ، والبحث عن الحياة الأفضل مع شريك أفضل في المستقبل .

أعتذر عن تأخري في الرد كما أعتذر عن اي كلمة قد تجرحُكِ في اسلوبي ، فأني والله لكِ ناصحُ من القلب .

كل التقدير .
قديم 02-12-2011, 03:29 AM
قهوة تركي
عضو نشيط جدا
قهوة تركي غير متصل  
لست بحاجة لاخباري عن عقلية زوجك المتحجرة فأنا ادرى الناس بها
والله يعينك عليه
بس اخبريني كيف حياتك بعد الطلاق؟يعني شو السبب انك قررتي ترجعيله؟

مواقع النشر