لو صار الموقف هذا من ام زوجك امام زوجك ماذا تفعلى - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 29-05-2007, 02:20 AM
انا الملكه
عضو جديد
انا الملكه غير متصل  
يقطع ام القهر
احس اني ممكن اصييح واصرررخ خييييييييييييييير؟حتى لو انا واثقه من نفسي وعارفه اني اجمل من الحرمه اللى هم يمدحونها زوجي مايدري اني انا احلى منها احس حركتهم مالها داعي اصلا عيب يتكلمون بها الطريقه
قديم 29-05-2007, 03:29 AM
شيخه الزين
عضو نشيط جدا
شيخه الزين غير متصل  
والله مادري بس بزعل وانا داريه ان خالتي ماتقصد انه تغيضني بس من باب تفنيد العرس ..
وبحاول الفت انتبه زوجي الي اي شي حتي ينشغل وبنبه البنيه الي جنبي بضروره تغير موضوع النقاش لوقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخر...
قديم 29-05-2007, 03:55 AM
لقيت قلبي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لقيت قلبي
لقيت قلبي غير متصل  
الحمد لله ماقد صار لي زي كذا
الله لا يقولها والله مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره قهر
الله يعين وبس
قديم 29-05-2007, 03:39 PM
سما ط*ي*ب*ة*
عضو نشيط
سما ط*ي*ب*ة* غير متصل  
يؤ يؤ يؤ
بصراحة اولا حركة تقهر توصف بنات هاذي شعرها طويل
بنت فلان ايش حلاتها بيضة تلق
وهاذي تقول للقمر قوم واجلس مكانك

والله شئ يعصب

وقبل هذا كله الحمدلله يارب إنه حـــــــــــــــــــــــــــــــــرام

لكن بصراحة انارأيي لو بكلم زوجي يمكن افتح باب انا في غنى عنه يعني اكون عنده واثقة في نفسي احسن صورة بالنسبة لي
لكن ممكن اقول بطريقة غير مباشرة عند ام زوجي واخواته بحرمة وصف النساء الأجانب كذا اشوفها افضل

والله إحنا الحريم الله يعيننا ياكثر المواضيع اللي تحرق دمنا

مادري العيب فينا ولا في ميــــــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مادري

سبحان ربي العظيم
قديم 29-05-2007, 04:28 PM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  
انا بصراحة لو حصل هذا الموقف من اي احد من اخواته اوغيرهم لان امه متوفيه الله يرحمها

اسكت وبعدين اذا صرنا لوحدنا ابدأ بكلام حلو وامدح نفسي وان الكل معجب فيني وهذ ا شي حقيقي ويشوفوني صغيره ومايدرون ان عندي بنت ((ماشاء الله))وبعدين ابدا اسب في البنات انه كاسيات عاريات او خفتهم ززززايدة او ......................................
قديم 29-05-2007, 06:10 PM
وهج الدموع
عضو نشيط جدا
وهج الدموع غير متصل  
بصراحه أنا أهل زوجي إذا هم اللي كانوا يتكلموا عن البنات قدام زوجي يكون الامر بالنسبة لهم عاااااااااادي بالمرة..
يعني مافيها شي ..!!
أما إذا كان لأحد من بناتهم صار نفس الموقف إنه أم الزوج أو الاخوات يوصفوا يشوفوها كبييييييييره بالمرة...
بس أنا بصراحه أمشي عادي لكن إذا زاد العيار شوي .. ممكن أغير الموضوع أو أقوللهم مايسير ياأمي أو يافلانه .... يعني إيش بقى ماوصفتيه .. لأنه بالفعل مايجوز ..!!
قديم 29-05-2007, 11:40 PM
أم غيدا
عضو جديد
 الصورة الرمزية أم غيدا
أم غيدا غير متصل  
صحيح موقف محرج كثير لكن هاذي المواقف تتكرر دايما بس أنا ملاحظه إنه لازم تكون معنا قدره على تصحيح المواضيع إلي يتم طرحها في وقت غير مناسب ...... في إعتقادي كبار السن يفرحوا بالمقارنات لو تتعمدي تغيري الموضوع و تخليها تتكلم عن أعراس الماضي الجميله و أتوقع راح تكون مبسوطه ...... أنا أعيش مع عمي أبو زوجي و كثير تحصل مواقف محرجه و خصوصا لما يكون عندنا ضيوف و يحاول العم إنه يوضح للناس إنه مسيطر عالوضع تمام و يجلس ينتقد الأوضاع على جميع الأصعده البيت و زوجي و أنا و الأولاد و الخدامه ..........في البدايه كنت أنزعج لكن مع الوقت غيرت السياسه و كان كل ما يسير موقف أحاول أكون في صف عمي وهوه يرتاح لانه يحس إنه كلامه صح وطبعا مع الوقت حسيت إني مرتاحه بعد خصوصا و الحمد لله عندي زوج بالدنيا كلها ....الله يخليه و يرجع بالسلامه
قديم 30-05-2007, 01:52 PM
ح-هالة
عضو جديد
ح-هالة غير متصل  
الموضوع عادي وما في شي وانا لومكانك يا بدخل معهم في الحديث او بكون مستمعه طول ما انهم مو جايين فيي

مواقع النشر