كيف ارجع زوجي لي - رجل الرجال - نور الايمان - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 22-08-2014, 11:18 PM
Ranya♡
عضو جديد
Ranya♡ غير متصل  
كيف ارجع زوجي لي - رجل الرجال - نور الايمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ساطرح عليكم مشكلتي وانا بحاجه الي المشوره والتوجيه من اهل الحكمه

بالبدايه شخصيتي هادئه جدا قليله الكلام احب ان اكون مستمعه اكثر من ان اكون متحدثه احب ان اكون محض انظار الجميع واهتمامهم احب الاجواء العائليه وان اقضي معهم اغلب الوقت بعد الزواج اصبحت شخصيه فارغه لاهدف لها من الحياه لم اكمل دراستي رغم اصرار امي وهواياتي هجرتها لم اعد امارسها صديقاتي لا اراهم الا بالسنه مره اصبحت اكثر انطوائيه رغم اني قبل الزواج كنت مرحه واحب المغامره

زوجي شخصيته عصبي لاكن حنون وسرعان مايعتذر لي ان اخطاء بحقي يحبني من طفولته لاكن لم اكن ابادله نفس الشعور بعد خطبتي له تحركت مشاعري تجاهه واصبحت احبه يقول حبه لي اكثر من ان يكون حب تملك لايريدني ان اكون لغيره ليس كريما ولاكن حريص فيما يخص المال ولا يعطيني الا اذا طلبته ولا اذكر متي اخر هديه اعطاني اياها يقول لا اريد ان اعودك علي الهدايا لايحب الجلوس بالبيت ابدا يحب الخروج لاهله لاهلي لاصحابه ناااادرا جدا مايجلس بالبيت دائما مايخبرني اني مميزه ولست كالنساء الاخريات ويمدحني كثير واحس انه لايوجد امراءه افضل مني

مشكلتي
حصلت تقريبا قبل ثلاثه شهور
زوجي رجع من الدوام وكان يريدني ولاكن اخبرته انني متعبه ولا استطيع وهنا انفجر زوجي العزيز
واخرج الاول والتالي قال الجنس مع قرف وخرج من الغرفه ولم اتبعه وكملت نومي ببرود كان عنده استلام بالدوام بنفس اليوم ولم يعود تلك الليله وخرج من الاستلام ولم يبيت في البيت وارسلت له وينك وارسلي رساله كلها جروح انو حياته معي ليست سعيده وانه ليس كالمتزوجين وان بيتي اغلب الوقت وسخ ولا يحب ان يجلس فيه يقول كنت راسم ان حياتي الزوجيه راح تكون سعيده لاكنت كنت مخطي وانه راح يعيش حياته لنفسه وبس وانا مااهمه وطلاق ماراح يطلق انا هنا حسيت اني بمشكله فعلا ومشكله كبيره وربما انتهت حياتي الزوجيه خلاص اصبح يتجاهلني لبست له وتوددت ولاكن كان يبعدني ويرميني علي الارض واذا خرجنا من البيت يقفل باب السياره الامامي ويركبني وري علي هالحال 3 ايام لين يوم ارسلت له اني لازم اكلمه ضروري قال حددي المكان والوقت وحاضر وطلعنا مع بعض ووعدته اني اتغير واتاسفت له واني راح اعيش حياتي بس علشان ارضيه ماتقبل بالبدايه وتكلم تكلم تكلم ويجرح فيني وقال انتي انسانه طيبه لاكن ماتعرفين كيف توصلين لي وبعد بكاء مني واصرار انه يسامحني بكي زوجي قال انا احبك لم اصدق انه سامحني وبكيت معه ووعدته انه ماراح يندم وباول لقاء لي معه حملت ووحمي كان متعب جدا وكرهت البيت واخبرني ان اذهب لامي ارتاح حتي يثبت الحمل ويذهب الوحم واخبرني اي شي اريده فقط اتصلي انتي تامريني امر وعلي هالحال وكنت واراه شبه يومي واذا ارادني نذهب للبيت ويرجعني خلصت فتره الوحم ورجعت البيت الا زوجي ليس زوجي متغير اصبح لايطيق النظر في عيني ويتجنبها ولا يحب ان يلمسني ويقضي اغلب وقته علي الجوال واذا اقتربت منه يرتبك ويغير الصفحه التي كان عليها وشككت انه لديه علاقه مع احداهن بالجوال وواثقه انه لايخون لانه رجل يخاف الله ويخبرني دائما ماعقوبه الزاني المحصن وشديد الحرص علي الصلوات والاذكار تعبت نفسيتي وتقربت من الله كثيرا وادعو ليل مع نهار وتحسن زوجي قليلا لاكن اصبح كتوووووم ولا يتحدث كثيرا يقول لي بعض الكلام الحلو انه فخور فيني وانه يحبني ووو لاكن احس كلامه كله كذب عيونه فيها حزن يقتلني انا اعترف اني اذنبت الجنس مايطلبه انا صرت اطلبه ويلبي مااحسه هذاك المتلهف علي مثل قبل بس يلبي علشاني
وله كم يوم يسمعني اغنيه ويكررها طول الوقت انه لو بغيت نفترق خذ راحتك انا اعطيتك كل شي وحبيتك لاكن الحين ماعاد يهمني ومن هالحكي انا بس اسمعها انهبل واحسه يقصدنا ويقولي بطريقه غير مباشره
ماصارحته انو ليش يغير اللي كان قاعد عليه بالجوال ويرتبك ومايفتح هالبرنامج قدامي ابد حتي جواله مستحيل يخليني امسكه لو ثانيه
كيف ارجع زوجي لي ويرجع يحبني مثل قبل
انا اتغيرت الحين بيتي نظيف وملابسه دايما جاهزه وادلعه بغرفه النوم بس التحسن بسيط احسه مو معي عقله بمكان ثاني
قديم 22-08-2014, 11:55 PM
Ranya♡
عضو جديد
Ranya♡ غير متصل  
رد : كيف ارجع زوجي لي - رجل الرجال - نور الايمان

صارلي متزوجه خمس سنين وعندي ولد عمره 3 ونص
قديم 23-08-2014, 01:28 PM
Ranya♡
عضو جديد
Ranya♡ غير متصل  

اليوم صار لي موقف زوجي بيسافر علشان شغله مهمه وقبلها بيوم كنت زياره لاهلي وقلت راح ارجع معاك البيت
اجهز شنطتك واودعك لانه كان ناوي يخليني فبيت اهلي ورجعنا البيت اتفرغت لزوجي ونمنا وصحيت
بدري رتبت البيت وجهزت ملابسه وصحي وانا لسه ماحطيتها بالشنطه وقعد يتحلطم وقعدت ابكي وعصب وكسر الدنيا ورمي الشنطه فوق الدولاب
قال انتي قاصده علشان ماتبيني اسافر لو تبين احجز لك درجه اولي ويلا معي وقلت له لاتسوي بنفسك كذا حرام عليك وضرب يده بالطاوله بقوه وجرحها بسكات رحت اجهز الشنطه مره ثانيه وقعد يتافف ويتنهد ووصلنا بيت اهلي احاول اشوف يده اكلمه يقوم
ويتجاهلني واقوله ماتروح وانت زعلان قال مو زعلان ويطقطق بالجوال
ولا ينظر فيني انا غلطي علشان بكيت قال تحسسيني اني انا الظالم وانتي المظلومه حياتنا كانت بتصير سعيده لولا تصرفاتك
انا طبعي كذا عجزت اغيره حساسه وماابي احد يزعل مني
وقبل يطلع قبل شوي ضمني ضمه سريعه بارده بدون مشاعر وقلت له انتبه علي نفسك رفع يده فوق كانه مو هامني
وطلع
قديم 24-08-2014, 11:10 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابنتي الكريمة
اذا عرف السبب بطل العجب
عرفتي مفاتيح شخصية زوجك وتعرفين شخصيتك وقد كتب الله عليكما التقابل بهاتين الشخصيتين حتى وفاة أحدكما فنسقي كيف تثيرين ايجابياته ولا تضادين سلبياته فقلت عصبي وحنون وسريع الغضب وسريع الرضا
وناقشيه في لحظة هدوء عن الاسباب اللتي تثيره وتجنبيها واخبريه بما تحبين وتكرهين. وضعي لك وله هدف بعيد أن تروو للاحفاد كيف قاومتما سلبياتكما واستمر زواجكما إلى مجيء الاحفاد.
والعتب الهاديء بعد عاصفة غضبة بدون ضغط وان كان معك الحق ولكن خففي فهو حساس جدا من هذه الناحية واقرئي في النت عن لغات البدن وتدربي عليها ونفذيها معه.
وبالتوفيق

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 25-08-2014, 11:56 AM
Ranya♡
عضو جديد
Ranya♡ غير متصل  

شكرا لك اخي سوف ابحث في موضوع لغه الجسد واحاول التطبيق

مواقع النشر