زوجي يتواصل مع نساء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-02-2014, 10:45 PM
وفاء غانم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية وفاء غانم
وفاء غانم غير متصل  
eek زوجي يتواصل مع نساء

السلام عليكم
((زوجي يتواصل مع نساء ))

عندي استفسار بسيط انا متزوجه الحمدلله وزوجي طيب وخلوق ويحبني وانا مو مقصره معاه بشيء ولله الحمد

بس احيانا اكتشف انه يدخل بحسابات زي تويتر وفيس بوك باسماء مخفيه عشان ياخد راحته بالكلام مع البنات رغم ان كل كلامه عادي بس كدا مره اكتشفته ويتوب بعدين يرجع لنفس الحركه احسه يحب يتكلم مع البنات او بمعنى اصح يلفت انتباههم مدري ليش عجزت اعرف السبب هوا كمان يحب يساعد الناس مدري عشان يلفت انتباههم او لاء مره اخد رقم بنت خالتي من جوالي عشان يسال عنهم لان زوج خالتي توفى ولما عرفت زعلت مره لانه قهرني والمفروض ماله دخل فيهم حتى لو يساعدهم او عالاقل يبلغني مو يكلم بنت خالتي من ورايه المهم كل مره الاقي شغله جديده واصارحه عشان افهم ليش يعمل كدا عجزت افهمه رغم انه مايقصر معي بشيء ابداااا وانا ماقصرت بشيء معاه حتى بشكلي وكل شي بس لازم يقهرني بتصرفاته دي وتنكره تحت مسميات مخفيه لشخصيته واخر مره صارحته اني عارفه انه منتحل اسم غير اسمه وانكر وحلف يمين انه مو هوه رغم انه هوا وعارفه هالشيء ياليت اللي يفهم شخصية زوجي يفهمني لاني بتجنن تعبت وانا ادور حلول لنفس المشكله معاه وترجع حليمه لعادتها القديمه

((تم التعديل ليتناسب مع المضمون))

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 26-02-2014 الساعة 11:28 PM
قديم 26-02-2014, 11:00 PM
خاطب الحسناء 1
موقوف
خاطب الحسناء 1 غير متصل  
رد : فسرولي حالة زوجي بتجنن

طيب ريحيه وسيبيه في حاله
احس ما تكثر مشاكلك معه
ويكرهك
قديم 26-02-2014, 11:18 PM
نور الهدى 22
عضو مثالي
نور الهدى 22 غير متصل  

الله يهدي بالك
ويسخرلك زوجك ويسخرك له
زوجك عنده نقص بالوازع الديني ما بعرف صراحة ...... بس انا برايي بينيله مو حلوه حركته ياخد رقم نسوان من جوالك ويتواصل بدو يعمل خير يعمله عن طريقك قولي له الناس بتفهمك غلط بهذي الطريقة
وبيني له انه بيلفت نظرك الملتزمين بما انو بيحاول يلفت نظر وبحب الظهور وامدحي الملتزمين
بيني له انه بيلفت نظرك بكل شي بيعمله من شان دائما يحاول يلفت نظرك انتي يعني شو ما عمل حسسيه انه هو غير شكل وكل شي بيعمله غير شكل وانتي وياه ثنائي غير شكل حسسيه بالتميز
حاولي تدعميه وتعطي جوافز لليفرغ هي الغريزة حب ظهور بشغله بشي يعود عليه بالفائدة
قديم 26-02-2014, 11:22 PM
هند (أمة الله)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية هند (أمة الله)
هند (أمة الله) غير متصل  

ممكن يكون يحب المساعدة بس مو عارف كيف يساعد و مين يساعد .
و ممكن يكون مو حاسس بقيمته عند اهله و اللي حوليه فيدور اهتمام البنات .
و ممكن يكون مبسوط لأنه شايفك غيرانه عليه .
قديم 26-02-2014, 11:55 PM
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
*سر الحياة* غير متصل  
رد : زوجي يتواصل مع نساء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مرحباً بكِ أختي الكريمة وفاء ..
هل تهتمي بزوجكِ كما يُريد هو ؟!
زوجكِ يحتاج إهتمام منكِ كثيراً ودلليه فكوني له الصديقة والحبيبة وأحياناً الأم العبي بكل الأدوار كي لايلتفت إلا لغيركِ ..
جبر الله قلبكِ كما تُحبين ..
قديم 27-02-2014, 12:45 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

شوفي سالفه الحسابات ممكن ابلعها
لكن سالفه بنت خالتك لا
ليه ماقلتي له اهلها درو وزعلو
وعندنا الرجل الغريب مايكلم
قديم 27-02-2014, 02:54 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

الرجل اذا بدأ يدور وراء البنات اعرفي انه خلاص ضمن حب زوجته له وفهمها كلها ماعاد لها اي جاذبيه بالنسبه له،،وهذا نفس اللي صار معاي،،بكل مره اسامحه وارجع لنفس طبيعتي ما اغير من نفسي وتعاملي كان هو كل محور حياتي همي بس ارضيه واركض وراه،،بعدها حسيت انو في شي لازم يتغير،،صرت اكثر غموض وصمت ماصرت الاحقه زي قبل ولا ابين له اهتمامي ولاغيرتي صرت اقوم بكل واجباته من ترتيب وطبخ بدون اي تعليق مني،،وقت فراغي اجلس بغرفه ثانيه غير اللي يجلس فيها وصار يجي يلحقني ويدورني،،احيانن اشككه فيني بذكاء،،يدخل واغبي جوالي وانا ماوراي الا الضعوي،،صرت اخذ منه حقوقي كامله بالغصب،،اول اتنازل عن حقي المادي اعذره واقول مامعه بعدين صرت ازعل وابي مصروف شهري،،طالبت بوجود خادمه تساعدني ،،حسسته اني احب نفسي ومابي لنفسي التعب ووجع الراس،،

نصيحتي لك غيري شخصيتك وعيشي بغموض خليك سر بالنسبه له مايدري انتي تحبينه والا لا ،،انتي تغارين والا لا،،بنفس الوقت لاتقصرين بواجباته وحقوقه
قديم 27-02-2014, 10:23 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
الرجل اذا بدأ يدور وراء البنات اعرفي انه خلاص ضمن حب زوجته له وفهمها كلها ماعاد لها اي جاذبيه بالنسبه له،،وهذا نفس اللي صار معاي،،بكل مره اسامحه وارجع لنفس طبيعتي ما اغير من نفسي وتعاملي كان هو كل محور حياتي همي بس ارضيه واركض وراه،،بعدها حسيت انو في شي لازم يتغير،،صرت اكثر غموض وصمت ماصرت الاحقه زي قبل ولا ابين له اهتمامي ولاغيرتي صرت اقوم بكل واجباته من ترتيب وطبخ بدون اي تعليق مني،،وقت فراغي اجلس بغرفه ثانيه غير اللي يجلس فيها وصار يجي يلحقني ويدورني،،احيانن اشككه فيني بذكاء،،يدخل واغبي جوالي وانا ماوراي الا الضعوي،،صرت اخذ منه حقوقي كامله بالغصب،،اول اتنازل عن حقي المادي اعذره واقول مامعه بعدين صرت ازعل وابي مصروف شهري،،طالبت بوجود خادمه تساعدني ،،حسسته اني احب نفسي ومابي لنفسي التعب ووجع الراس،،

نصيحتي لك غيري شخصيتك وعيشي بغموض خليك سر بالنسبه له مايدري انتي تحبينه والا لا ،،انتي تغارين والا لا،،بنفس الوقت لاتقصرين بواجباته وحقوقه
مو كل الرجال يمشي معهم هذا الاسلوب
قديم 27-02-2014, 10:40 AM
وفاء غانم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية وفاء غانم
وفاء غانم غير متصل  

هوا بصراحه ماهو ضعيف الدين الحمدلله محافظ ع الصلوات وحتى الخميس والاثنين والايام البيض مايتركها اغلب الوقت لكن عاش شوية قسوه من صغره اهتمامه الزايد باخوانه وقابلوها بالسيء بس انا ماقهرني حساباته المستعاره اللي قهرني لما اخد رقم بنت خالتي من جوالي بحكم المساعده وللاسف هيا وامها عارفين ومبسوطين ع حركته دي من ورايه الحين اناقلت لكم اني ماقصرت بشي حاولت افهمه بالاسلوب والحوار احسه غامض رغم انه يتكلم معي وكل شي ممتاز بس انقهر يحب يجيب هدايا احياننا لناس خاصه من اقاربي من ورايه كثير تخاصمنا ع حركته دي وخفف منها بس انا محتاره هل هو باقي ع علاقه مع بنت خالتي ولا تركها لاني تهاوشت معاه مليون مره ع هالموضوع بس حلفلي انه ماعاد يدري عنه بس مو مصدقه لاني بحس باشياء تثبتلي انه في علاقه كيف اعرف وارتاح تعبت مره
قديم 27-02-2014, 10:46 AM
وفاء غانم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية وفاء غانم
وفاء غانم غير متصل  

الله يخليكم تساعدوني وتفهمون شخصية زوجي علما اني مره شفت بعض رسايله مع بنت خالتي الحمدلله ماكان فيها حب بس يسال عنهم بس لقيتها تمدح فيه ومبسوطه هي وامها وكلام كثير وهوا يقلها يااختي الغاليه طبعا خايفه تطورت العلاقه وصارت شي تاني الله يستر وهي صرت اكرهها لانها ماصدقت هيا وامها وماقالت بنت خالتي عيب لان الرجال اغلبهم خاينين مو شي غريب

المهم ياليت اخواننا الرجال بالمنتدى ادا يفهموا حالة زوجي يفيدوني تراني اجمل بكثير بالشكل والاخلاق ولله الحمد من بنت خالتي وغيرها مريحته بكل شي وصااابره حتى ع اصعب ظروفه مدري وين المشكله ياليت كمان الاخوات يفيدوني وشاكره لكم

مواقع النشر