ماهو مفهوم الحب عندكم يأزواج وزوجات؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-06-2009, 03:40 PM
محد دلوع شراتي
عضو نشيط جدا
محد دلوع شراتي غير متصل  
mama2 ماهو مفهوم الحب عندكم يأزواج وزوجات؟

شو مفهوم الحب يا ناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا والحمد لله متزوجة من 3 سنوات وعندي ولد ( الله يحفظه) والولد الثاني إن شاء الله شهر ونص وبينور حياتنا
كانت أول سنة ونص من زواجنا مليئة بالمتاعب والمشاكل مب بس بيني وبين زوجي بعد مع أهله وبس ألحين حياتنا هادئة ومستقرة والحمد لله.... باتقولون وين المشكلة .......... المشكلة إن في ساعات يصير بينا مشاكل وهذا طبيعي بس المشكلة إن زوجي دائما يقولي ويكرر لي جملة ((((((((مفهوم الحب عندك غلط)))))))))، أنا بصراحة أحب الهدايا والكلام الحلو والطلعات ومداعبات وأنا أفهم إن وجهات النظر لمفهوم الحب تختلف، بس إنها ما تحمل ولا كلمة حلوة حتى في وقتنا الخاص ما أعرف والله إذا كان عادي وللا لا؟؟؟ يعني زوجي ما يقول كلام حب حتى إذا طلبت منه بس نادرا نادرا مرة في 5 شهور أو أكثر. وما كد هداني هدية إلا مرة وحدة أول ما تزوجنا......... وانا أشوف إن مفهوم الحب أيضا الاحترام اللي بينا وإن كل واحد بسوي اللي يقدر عليه مشان الثاني.
وفي شي ثاني زوجي مرات يسبني أو يقعد يعلق على بعض تصرفاتي.... وأنا ما أرد عليه ولا أقول شي بس اللي أسويه إن ملامح وجهي تبين إني مب راضية عن الكلام اللي قاله وثواني بس، أسكت وأنزل راسي وأشغل نفسي، وهو مب عاجبه يقولي أنا إذا أشتمك لازم يكون عادي عندك....... يا ترى شو رايكم في هذي النقطة....... يعني يا معشر النساء عادي عندكم إذا أزواجكم شتموكم؟؟؟

أريد أعرف مفهوم الحب المختلف وجهات النظر يمكن يكون كلام زوجي صح إن مفهومي غلط؟؟؟ ويا ترى مفهوم الحب عندي غلط؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 28-06-2009 الساعة 10:21 PM السبب: العنوان ليناسب المضمون
قديم 28-06-2009, 03:53 PM
نبض القلوب2000
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
نبض القلوب2000 غير متصل  
girl

مفهومك للحب فيه شي من الصح وشي من الخطاء الحب ليس فقط كلام جميل وهدايا الحب تضحيات وافعال ترى تلقي زوجك ما يتأخر في اي شي فيه اسعادك ويحترمك ويقدرك ومايشتمك لكن لو اغضبتيه فله العذر وان كان طبع فيه فالمفروض تحاولي تصلحيه بهدوء وبدون عصبيه تجيه من باب حسن العشرة مع الزوجه وحقوقه التي فرضها الشرع لها وكيف كان الرسول صلى الله عليه وسلم يتعامل مع زوجاته ومن هذا الباب الى ان ينصلح حاله اللهم اهدي زوجها واهديها له يا رب الحب ياعزيزتي معنوي اكثر من ماهو مادي

التعديل الأخير تم بواسطة نبض القلوب2000 ; 28-06-2009 الساعة 03:56 PM
قديم 28-06-2009, 04:03 PM
محد دلوع شراتي
عضو نشيط جدا
محد دلوع شراتي غير متصل  
أشكرك يا نبض القلوب على ردك الجميل........ وبصراحة أنا أحاول أفهم هو شو يريد يفهمني، وأنا أظن بس ما أدري إذا صح، إن مفهمو الحب عنده إنه يوفر لنا كل شي نريده ونحتاجه حتى لو ما عنده.

وهذا نوع من الحب صح، بس ممكن يكون أساس حبه لنا؟؟؟؟
قديم 28-06-2009, 05:40 PM
نور الاسلام10
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نور الاسلام10
نور الاسلام10 غير متصل  
انا برائي زي ما تقولين الاحترام والكلام الحلو والغزل والتضحيه والهدايا الحلوه ........
بس في بعض الازواج بحكي انو هادا الاشي مش كتير ضروري وعادي عنده متل الورده يحس انو لو جابها اوما جابها نفس الاشي هيك هم طبيعتهم
اما في حاله السب انت الي تعمليه عين الصواب تسكته وما تحكي معه ابدا عشان يعرف الي بعمله غلط اكيد
بس بدي اقلك كلمه كل وحده بتحب زوجها يكون مثلي بالحب والرومنسيه وعاد يوم ما تلقيه هيك تصير تحكي ليه انا زوجي كذا
الله يهدي ويهنيكم مع بعض ويسخر زوجك ايلك وانت له
تقبلي مروري
قديم 28-06-2009, 10:45 PM
رقة الندى3
عضو جديد
رقة الندى3 غير متصل  
ماشاءالله عليك اسلوبك مرتب وواضح انك انسانه فاهمه ...
أنا في رأيي الحب عطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااء سواء مادي أو معنوي .. ومين يقول لفلانه زوجك يحبك بس مايبين ..أقوله لااااااااازم الحب يبين اذا مو بكلام بأفعال ....مثلا واحد يتركني مايهتم متضايقه أو لا مايفكر يغير علي جو يكون يحبني؟؟؟ إذا ممكن بأرجع أقول ترى الحب نسب ..يعني قوي متوسط ضعيف ...
الله يوفقك يا صاحبة الموضوع ويرزقك اللي تتمنينه في دنيا وآخره ..
قديم 29-06-2009, 04:38 PM
محد دلوع شراتي
عضو نشيط جدا
محد دلوع شراتي غير متصل  
نور الاسلام:
بصراحة اشكرك على مشاركتك وحبيت أقولك إن شي أحسن من ولا شي وكلمة حلوة تطيب الخاطر بالمعقول ما شوف إنها وايد عليه هو يقدر يعطي إذا يريد بس هو ما يعطي لأنه ما تعود، وحاولت أخليه يتعود بس ما شي فايدة نمشي خطوة ونرجع 10 خطوات ورى، أنا ما ريد أشياء بزيادة يعني اللي أريده يوم أطبخ شي يديد أو أغير فالبيت شوي يقولي كلمة تشعني وتقوي همتي ناحية بيتي مشان أقدر أعطي أكثر وأكثر، بس يوم أسوي وكأني ما أسوي شي حتى ما ودي أكرر هالأشياء على الرغم من إنني أعرف زين إنها تعجبه، بس يوم ما أحس بشعوره ما ودي أسوي أكثر لبيتي.
قديم 29-06-2009, 04:49 PM
محد دلوع شراتي
عضو نشيط جدا
محد دلوع شراتي غير متصل  
اختي رقة الندى:
صح إن كلامك إن الحب درجات ويختلف من شخص لآخر
بس سؤالي يا ترى الكلام الحلو أساسي فالحب أو مكملات
قديم 29-06-2009, 04:51 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
الحب عندي