وش فيهم المتزوجين؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 30-09-2004, 11:12 PM
f999m
عضو جديد
f999m غير متصل  
cry3 وش فيهم المتزوجين؟؟؟؟

كثير من المطلقات والارامل يتشرطون وبعض من شروطهن يكون اعزب و وضعه المادي ممتاز وتبي السفر وتحصل بعض الاخوات المطلقات او الارامل اعمارهن فوق 25 والبعض عندها اطفال الا يكفي من هاذي الشروط التعجيزيه الا يكفي رجل يخاف الله صادق صدوق محب للخير بس ما اقول الا نساء اخر زمن

الله المستعان
قديم 30-09-2004, 11:18 PM
((سانيا))
عضو دائم
((سانيا)) غير متصل  
من حقها ان تريد رجل اعزب

وليس لاحد ان يفرض رأيه عليها
قديم 01-10-2004, 12:08 AM
FairMan
عضو دائم
FairMan غير متصل  
والله اعتقد ان المرأه اللتي تبحث عن الستر تبحث عن الرجل الصالح حتى لو لم يكن اعزب

واعتقد كثرة الشروط والتعقيد في مسألة القبول يطول جلستها خصوصا وهي ارمله او مطلقه

تحياتي
قديم 01-10-2004, 09:13 AM
ALmaSteR
عضو مثالي ومميز
ALmaSteR غير متصل  
اخوي f999m اذا مثل ماتقول اجل ايش باقي للبنات الي لساع ماتزوجو يعني للبكريات

والله انا سمعت في كذه كثير بس تلاقي كثير بعد من المطلقات الي تبي تستر نفسها ولاعندها شروط الا يكون انسان يخاف الله وانسان يهتم فيها عشان ماتبي تعيد كرة الطلاق مرتين

بس اتوقع ان الي تطلب الطلبات الي انت تقول عليها شكلها تبي تعيد كرتها مرة ثانية لانها مادورت الشي المهم في الرجل قد مادورت شروطها
قديم 01-10-2004, 10:19 PM
محمد 1محمود1
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية محمد 1محمود1
محمد 1محمود1 غير متصل  
اعتقد ان النساء اللائى يضعن مثل هذه الشروط هن المقصودات فى حديث الرسول المصطفى اللائى وصفهن بنقص العقل والدين فماذاتستطيع ان تفعل فيمن نقص عقلها وعجزت عن ادراك مصلحتهاووضعت الاسوار والمتاريس لتصفيه العرسان وهى تظن انها تحسن الاختيار .

الله يهدينا ويهديهم
قديم 01-10-2004, 10:30 PM
ميساء1
عضو جديد
ميساء1 غير متصل  
السلام عليكم
اظن من حق اي فتاة سواء كانت انسة او مطلقة او ارملة ان تختار الشروط اللي تبيها بالزوج
واذا كان مرت بتجربة انتهت بالطلاق فهي بتكون احرص من اي شخص اخر باختيارها لشريك حياتها مو لشي بس عشان لاتتكرر نفس النتيجة

وهل اذا اختارت اعزب ووضعه المادي كويس بتكون شروط تعجيزية ؟؟؟؟ لا كلامك صحيح يبيلها تاخذ مزواج وبعد يكون فقير معدوم علشان الاخ f999m يكون مبسوط ههههههههه
وللمعلومية انا متزوجة ومش مطلقة
والله يوفقكم
قديم 02-10-2004, 12:24 PM
معاناه انسان
عضو جديد
معاناه انسان غير متصل  
السلام علييييكم

الصراحه انا عن نفسي اذا كنت مطلقه

بتزوج انسان مطلق (معاه اطفال او بدووون ) اذا انا كنت مطلقه و بدوووو ن اطفاااااااال

يعني مستحيل اروووح اجي اخذ واحد عزابي عمره ما اتزوج ولا حس بالمسؤوليه طبعا

و الصراحه يصير انا اعرف وحده مطلقه عندها بنت خذت انسان عازب و اصغر منها بعد و الحمدلله مبسووطين و مرتاحيين و الله يسعدهم يارب دنيا و اخره و يوفقهم

بس اغلب هذي الزيجات ايكون فيها علاقه يعني ممكن الشاب انعجب في البنت و حبها من كذا يعني

و المفروض ان المراه حتى لو كانت بنت ماتحط لنفسها شروط تعجيزيه لزوج المستقبل و الله يوفق الجميع
قديم 03-10-2004, 07:10 AM
لمى 24
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
لمى 24 غير متصل  
من تطلب هذه الشروط تكون مخطئه

فما العيب لو اشترطت ان يكون على دين وخلق

والله لكفاها عن تلك المهاترات

ومن تسير على تلك المهاترات اخبرها مسبقا بانها سوف تصبح عانس مع مرتبه الشرف

فالان اصبح اجداد ياخذون فتيات لم يسبق لهن الزواج وصغيرات ايضا
لكم تحياتى
قديم 03-10-2004, 07:35 AM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعادة تتكلم النساء من باب العاطفه والغيره التي تعمي العيون عن رؤية سبل الخلاص من الجحيم بينما يتكلم الرجل من المنطق وهم في كلتا الخحالتين مخطئين
المرأة لاتحب من تشاركها زوجها بل تريد كلشيء لها لوحدها وترد نم الخطاب من هم كفؤ لها ومن يستطيع ان يداوي جراح تجربتها السابقة لانها لاتريد ان تكون شريكة لأحد ، وكذلك علينا ان لاننسى بأن المطلقة قد خرجت من تجربة سابقة وستقارن دائما بين زوجها السابق وبين الرجل الذي أمامها وستكون لها ردات فعل عن كل تصرف يبدر من الرجل الذي امامها ويذكرها بتصرفات زوجها السابق
الرجل الذي يتقدم لمطلقة يعتقد (غالبا) بان من امامه تريد ان تستر نفسها وله الفضل لأنه سيقوم بدور الفارس المنقذ وعليها ان تتمسك به بيديها واسنانها فهو فرصه قد لاتتكرر لها متناسيا بأن المرأة احساس ومشاعر وتجارب وقد لايكون المتقدم لها بشخصيته ملبيا لأقل المتطلبات التي تضعها في اعتبارها .
بعض المتقدمين للمطلقات يريد منها ان تشاركه بنسبة كبيرة من مرتبها لتجهيز بيت الزوجية والنفقة فهو داخل بمجهوده وعليها المنه انه قد رضى بالارتباط بها ومثل هذه النظرة الدونية للمطلقة تشعرها بأنها ستخطيء خطأ كبيرا ان وافقت على مثل هذه العينة من الرجال
المطلقة انسانه لها مشاعر يجب ان تتم مراعاتها وتضميد جراحها فالقصد من الزواج استمرار الحياة الهانئة بين الطرفين وتكوين الاسرة الصالحة
اما ان كانت الطلقة ترفض الارتباط بالرجل المتزوج فهذا من شأنها هي فقط فهذه هي حياتها التي ستعيشها فان كانت لاتريد الا رجلا اعزب فانا اعتقد فان انتظارها سيطول ويطول ويطول حتى اذا اقبل خريف العمر ستندم لانها لم ترتبط بمتزوج ذو عيال
اعتقد اني قد اوضحت وجهة نظري
والسلام ختام
قديم 03-10-2004, 01:03 PM
((سانيا))
عضو دائم
((سانيا)) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالله
اما ان كانت الطلقة ترفض الارتباط بالرجل المتزوج فهذا من شأنها هي فقط فهذه هي حياتها التي ستعيشها فان كانت لاتريد الا رجلا اعزب فانا اعتقد فان انتظارها سيطول ويطول ويطول حتى اذا اقبل خريف العمر ستندم لانها لم ترتبط بمتزوج ذو عيال

وهل انت تعلم الغيب !!!

استغفر ربك يارجل

انا لو قدر الله وتطلقت من زوجي فلن ارضى بالمتزوج ابدا وانا حره

ولكن ارضى بالمطلق فهذا اهون من المتزوج الذي سأجني منه مشاكل مع زوجته لا اول لها ولا اخر
موضوع مغلق

مواقع النشر