أنا شكاكة ايش الحل؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-05-2004, 10:57 AM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
mama أنا شكاكة ايش الحل؟؟

السلام عليكم
من فترة وانانفسي اتكلم بصراحة مع احد في مشكلتي لكن اخجل ان كيف حيكون تفكيرة عني فقررت اني اقولكم على مشكلتي

زوجي دايما يقولي اني انا شكاكة ( يعني اشك في كل صغيرة وكبيره)

وانا صرت احس ان من جد اني شكاكة يعني مريضة بمرض الشك

احس دايما ان زوجي راح يخونني واشك في تصرفاته من غير اي مبرر وانا عارفة انو يحبني
لدرجة اني دايما احلم انو بيخونني ولا بيتزوج عليه ولا بيرتكب الحرام ولا بيتكلم مع بنات بالتلفون طبعا كلها كوابيس واصحى من النوم اتخاصم معاه لدرجة اخر مره صحيت من النوم وحسيت اني اكرهه من كل قلبي وقلتلو اقولك شي بس ما تزعل انا حاسة اني اكرهك وهو حاول ياخد الموضوع بضحك ونساني الموضوع بس حسيت انه حطاها في قلبه
انا والله حاسه ان مشكلتي سخيفة و مكسوفة من اني اقولها ومن اني حتى اعترف لنفسي بيها ما ادري ايش الحل ؟
اتمنى انكم تاخدو مشكلتي بمحمل الجد لاني حاسة نفسي راح اتجنن وتعقلوني او تقولولي على حل؟plz
قديم 31-05-2004, 11:11 AM
دجى الليل
عضو مثالي ومميز
دجى الليل غير متصل  
اختي العزيزة الغاليه وسام الحب اذا انت متأكده من زوجك ليش الوساوس استعيذي دائما من الشيطان لان هذه الوساوس منه
واشغلي نفسك كثيرا حتى لاتفكري بشي من هذا لانه المرأة التي تعاني من وقت الفراغ هي التي تفكر بهكذا امور وانا بصراحه اعطيك كل الحق بالتفكير لان مانسمعه ومايجري هذه الايام يسترعي الحفاظ على البيت والزوج والعائله اشغلى وقتك بالقرأة وخاصه قرأة القران الكريم والصلاة وبدل التفكير بهذه الامور امسكي مسبحه في يدك وسبحي الله وسترين هذه الوساوس قد ولت واذا انت تشكين بزوجك على اساس شي ملموس فلذلك بحث اخر اي عنده علاقات غير شرعيه وانت متاكده من ذلك فتحتاجين اكثر من النصيحه
وفقك الله وابعدك عن الشيطان
اختك دجى الليل
قديم 31-05-2004, 11:25 AM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
اختي العزيزة دجى الليل اشكرك على مرورك الحلو
ورد على سؤالك فزوجي الحمد لله يخاف الله ويصلي في المسجد والحمد لله
وجزاكي الله خير انا عارفة انو هالوساوس من الشيطان بس برضي يجيني الشك كتير و مرة زوجي غلط في الكلام وقلي اني انا افهم اكتر من اللازم
اقولك شي اللي بيخليني ما اثق فيه انو دايما كتوم وما يحب يقول لاحد فين هوا حتى قدامي لمى امه تسالو فينك ولا اي سؤال يكدب بكل بساطه ولمى اقوله ليش كدا يقول ليش ازعلها ما دام الحقيقة تضايقها وطبعا اكيد يكدب علي بنفس الطريقة تلاقيني دايما ما اصدقه في اي جواب يقوله

وانا هادا اللي ينرفزني
دايما اقوله الحرامي يخاف من ظله لو انك ما بتساوي شي غلط ليش تكدب يقول ان يجوز الكدب بين الزوجين

هالاسباب اللي خلت الشك يلعب في راسي على اتفه الاشياء

وماادري اذا انا الصح ولا هوا كلامه صح ؟؟
قديم 31-05-2004, 11:54 AM
AM7
عضو نشيط
AM7 غير متصل  
الأخت وسام الحب ...

قد لا يبدو ذلك وسواساً عادياً ... بل ربما تطور إلى مرحلة متطورة ...

أنصح أن تعرضي نفسك على مختص نفسي أو شخص مختص بالـ NLP ...

وأميل إلى الثاني ...

AM7

التعديل الأخير تم بواسطة AM7 ; 31-05-2004 الساعة 11:57 AM
قديم 31-05-2004, 12:47 PM
ام حيدر
عضو جديد
ام حيدر غير متصل  
Lightbulb تدكري اللحظات الحلوة دايما

اختي وسام الحب لا تعتبري هده المشكلة صغيرة او عابرة لانها بدأت تخلخل العلاقة بينك وبين زوجك، نصيحة ابتعدي عن الافلام والمسلسلات الحزينة والموجود فيها خيانة، اعتقد ان مشكلتك الشفافية و التأثر السريع بالمواقف ، بمعنى ان قلبك ابيض ومليان حب بس ابعدي عنه اي شئ يضايقه ، حاولي انك تشغلي نفسك بالقراءة او الطبخ او اي هواية حتى ما تعطي مجال للشكوك، والله يوفقك انشاءالله
قديم 02-06-2004, 12:23 PM
د عبد الملك
عضو جديد
د عبد الملك غير متصل  
اخى الكريمه وسام الحب وفقك الله

الشك اذا تسرب الى الحياه الزوجيه عصف بها واثار كثر من المشاكل والمتاعب للزوجين وغالبا لايصدر الشك الا من تخيلات لااساس لها من الصحه ولان ابليس لعنه الله يثير مثل ذلك حتى يقضى على رونق الحياه الزوجيه ويقضى عليها

فعليكى ان تتوكلى على الله والا ستعاذه من ابليس دائما وان تحافظى على اذكار الصباح والمساء وتقرأى القرأن وخاصه سوره البقره بأذن الله تذهب عنك الوساوس والشكوك
فرج الله همك

اخوكم عبد الملك
قديم 02-06-2004, 12:42 PM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
السلام عليكم
اشكركم على مروركم الجميل( أم حيدر_دعبد الملك ) وانشالله اتبع نصيحتكم وشكرا على مرورك اخي AM7 ولكن ما بتشوف انك بالغت شوي هههههههههه الله يسامحك شكرا
موضوع مغلق

مواقع النشر