و اخيرا تجرأت و بدي احكي.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-11-2003, 11:42 PM
gege
عضو جديد
gege غير متصل  
icon54 و اخيرا تجرأت و بدي احكي..

السلام عليكم
بصراحه صارلي فترة بقرأ بالمنتدى و أسلوب طرح المواضيع شجعني علشان احكي اللي بقلبي ..
انا متزوجه من 3 سنوات و مش عارفه المشكله من مين, مني ولا من زوجي و يا ريت تساعدوني ...
انا من قبل ما اتزوج كنت جريئه و كنت احس اني جرئة في الامورالجنسيه او بحس اني لما اتزوج اني راح ابدع و اخلي زوجي يعشقني..
المهم تزوجت و الحمد لله زوجي انسان حسن الخلق و ما كنت اتمنى احسن منه ....بس... مش مثلي , مواضيع الجنس كانت بتشغل بالي اكتر منه مع اني بعرف و من خلال قرأتي ان الرجال بيحبو هاي المواضيع اكتر منا ..و انا الحمد لله جريئه و بعمل لزوجي كل اللي بيتمناه اي حد و كل ما بقرأ في هادا المنتدى عن مواضيع كيف تثيري زوجك او كيف تكوني سعيده بحياتك الزوجيه بصير اقول كل هادا بعمله شو ناقصني ...
انا ما بقول انه زوجي لا سمح الله بارد جنسيا او عنده ضعف و لكني بتمنى ان ارى الشوق للجنس بعين زوجي او ارى انه يتمنى ان يلاقيني.. فانا جميله (بشهاده الجميع) و انيقه و دائمه التعطرو مهتمه بمظهري و لكن معظم الوقت بحس انه زوجي لا يراني حاولت في ساعات صفا احكيله و افهمه اني بحب هادا الشي و بيتفهم وقتها لكن بعد فترة بيرجع زي الاول بينساني بالايام و ما بيتزكر الا ازا طلبت منه و اكتر شئ بيتعبني لما البس الملابس المغريه اللي لا تدل الا برغبتي لممارسه الجنس و يضع رأسه و ينام و تاني يوم عندما اعاتبه يقول (انتي ما حكيتي بدك) شو اعمل للاسف اني صرت احس بالغيره عندما أقرأ عن رجال يطلبون زوجاتهم للفراش او عندما اعرف انه هنالك رجال يقومون بممارسه الجنس مع زوجاتهم مرتان او اكثر في اليوم الواحد او مرتان متتاليتان بنفس الوقت اصبحت انظر لزوجي نظرة مختلفه مع حبي الكبير لهو حبه لي و لكنني اشعر بالنقص ..
رجاء لا تقولي عني طماعه ..مع العلم اني استخدمت جميع الاساليب من الكلام الهادئ و الجلسات الرومنسيه و مازلت احاول..و اطلب المساعده و المشوره من هذا المنتدى الطيب وكل المشاركين فيه و ارجو ان تفيدوني
(أأسف لاستخدامي العاميه بالكتابه و لكنها اسهل للتواصل)
وشكرا
قديم 17-11-2003, 12:03 AM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
شوفي اختي وفقك الله في حياتك الزوجية وجعل ايامكم كلها هنا وسعادة

مافيه احسن من الصراحة اجلسي مع زوجة جلست مصارحة وقولي له كل الي في خاطرك لا تستحين من اي حاجة حتى لو قلتي ان اكثر الاوقات اطلبك للحاجة هذي ونت ماتنتبه ولا فيه شي احسن من المصارحة بين الزوجين
قديم 17-11-2003, 12:36 AM
الفرزدق
عضو نشيط جدا
الفرزدق غير متصل  
السلام عليكم

والله يا اخت انا ضحكتنى عبارة ( انتى ماحكيتى بدك ) هههههههههه

يعنى اذا انتى مابدك هو مابده ؟؟؟؟ الا يوجد عنده غريزه جنسيه على العموم اعتقد زوجك

لا تنقصه القوه الجنسيه بل تنقصه الرغبه فيها وعليه ان يقوم بعلاج نفسه اما طبيا

او من خلال الخلطات الطبيعيه لزيادة الرغبه الجنسيه والموجود كثير منها فى هذا المنتدى

اتمنى لك حياه سعيده

اخوك الفرزدق
قديم 17-11-2003, 12:40 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
صح كلام أخوي سعودي 2000 صارحيه.. كلميه عن أيام الحب الأولى وألهبي مشاعره..

حتى إذا تقدرين وصلي له الأشواق والحب والغرام ثم طنشيه وإبتعدي عنه وكأنك ما كنتي مشتاقه من ثواني..وإشغلي نفسك بأي شي أكيد بعد ما تتأكدين إنه فهم الرساله لا يتركك ويروح ينام وبتتغصصين زياده..

والله يكتب لك السعاده..

قديم 17-11-2003, 12:54 AM
زهرة الأندلس
عضو جديد
زهرة الأندلس غير متصل  
حبيبتي أختي ليش أذا أنتي تبين الجنس اهني تبين جرأتش أضربيه مساج وسوي ليه مداعبه وحركات مغريه بس مو كل مره ..........مره في السبوع زين..........................جربي أن شاء الله افدتكي
قديم 17-11-2003, 01:26 AM
mhmad50
عضو جديد
mhmad50 غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختى الفاضله اعا نك الله ووفقك لما فيه الخير من حقكى يا اختى انت تصا رحى زوجك بما فى نفسك وانكى فى حاجه اليه ووضحى له رغبتكى وحسسيه بشواقك الدائم له . ad50
قديم 18-11-2003, 02:11 AM
gege
عضو جديد
gege غير متصل  
اولا احب ان اشكر الجميع على مساعدتهم لي
و احب ان ؤأكد انني حاولت و اكثر من مرة ان اصارحه و كان يتفهم و يبرر بأسباب ليس لها اصل من الصحه..
و يا اخ mema حاولت اجرب هذه الطريقه عده مرات و لكن اعتقد انها ما تجيب نتيجه \فهي لا تزيدني الا قهر لانه ما فهم.
و يا اخت زهرة شكرا على هاي الفكرة و اتمنى اذا احد عنده افكار اخرى ممكن تحرك رغبه زوجي اكثر فياريت تفيدوني ..
و لكم خالص الشكر و التحيه
قديم 18-11-2003, 03:06 AM
السيد_قشطة_وعسل
عضو جديد
السيد_قشطة_وعسل غير متصل  
أختي الفاضلة أريد أن أسألكي عن مهنة زوجكي لأن من خلال مهنته ربما أستطيع أن أساعدك
اذا أحببتي
قديم 18-11-2003, 03:21 AM
gege
عضو جديد
gege غير متصل  
اخي سيد قشطه
زوجي مهندس كومبيوتر و دوامه من 8 صباحا الى 4 مساء
و ارجو الرد
شكرا
قديم 18-11-2003, 03:46 AM
ابوالزبير
عضو جديد
ابوالزبير غير متصل  
السلام عليكم اختي
بصراحه اعجبني كثيرا رد السيد قشطه عسل
لان المشكله قد لاتكون في انكي فشلتي في استثارة زوجك او انه يعاني من مشكله صحيه او بدنيه
فقد تكون المشكله ان الزوج مشغول جدا ولا يجد وقت للجنس او انه يعود متعبا فلا يشعر برغبه ولم يراعي رغبتك وحاجتك للامر
ويتضح ذلك عند معرفة طبيعة عمل الزوج والوقت الذي يقضيه في العمل
انا لم اعطيك الحل ولكني احاول مساعدتك في ايجاد المشكله والسبب الحقيقي لها واذا صح السبب وتعرفتي عليه فبامكانك ايجاد حل بالتفكير فيه او الاستعانه بالاعضاء ولكن بعد ان يعرفوا السبب الحقيقي لتناقش المشكله بشكل مجدى يؤدي الي حلها
واتمني ان تتجاوزي مشكلتك
موضوع مغلق

مواقع النشر