زوجي لديه عقده نفسيه من يوم زواجنا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-12-2008, 07:34 PM
اسيرة زوج
عضو نشيط
 الصورة الرمزية اسيرة زوج
اسيرة زوج غير متصل  
icon40 زوجي لديه عقده نفسيه من يوم زواجنا

اخترت ان اطرح مشكلتي في هدا المنتدى المليئ بجو عائلي لعلي اجد من يساعدني بحل لمشكلتي
انا متزوجة مند 13 سنة ولي 3 أبناء وعمري 32 سنة وزوجي يحبني بجنون لايوصف وانا كذلك لكن مشكلتي
بدأت منذ زواجنا يوم الدخلة كان لابد من تدخل الطبيبة لان غشاء البكارة كان مطاطي فتدخلت الطبيبة ببدئ
الجرح والزوج اتمم العملية تفهمون طبعا ونظرا لوجود العائلة في دلك اليوم ومن دلك اليوم اصبحت عنده عقدة نفسية لم اعلم بها انا الا مؤخرا لانه لم يخبرني بذلك احتفظ بها داخل نفسه مدة زواجنا كلها كنت الزوجة الوفية احب بيتي واولادي وعائلة زوجي اعتبر عنده الوجة المثالية واحمدالله على نعم كثيرة لكن هده
هي مشكلتي فانا جميلة جدا ورشيقة وطويلة ونظيفة وانيقة بمعنى الكلمة كيف كل هدا ولااستطيع ان اثيره
عندما يدخل المنزل يجدني في قمة الجمال وكان المنزل ليس به ابناء الهدوء التام اتعامل معه وكانني جاريته اوفر له كل شيء فهو انسان ملتزم في سلوكه لايدخن ولايشرب الخمر ولايحب اصدقاء السوء ولازال شابا وجميل لكن كيف كل هدا هل هده العقدة النفسية كانت كافية ان تخرب حياتي هدا ليس ذنبي فانا انسانة احب الرومانسية لايجاملني يكثفي بالنظر لي فقط ومعاشرتنا قليلة جدا ولااستطيع تحمل هذا اصبحت مأخرا منفعلة جدا اشعر انني اسيرة زوج انا مرحة في طبعي والابتسامة لاتفارق وجهي اعيش الكل يعجب بي ولكن اين زوجي ليعجب بي طلبت الطلاق يقول لااستطيع العيش دونك
ولااتحمل نومه بقربي دون ان اشبع منه هدا حقي الشرعي لااستطيع البوح لااحد حتى لاتهتز صورته اتمنى ان تجدوا لي حلا لمشكلتي اطلب من تدخل رجال ونساء في الموضوع واطلب من الرجال ان يقولوا لي هل الرجال يصابون ببرود جنسي .

تم تعديل العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 26-12-2008 الساعة 12:56 AM
قديم 25-12-2008, 08:00 PM
sky way
عضو دائم
 الصورة الرمزية sky way
sky way غير متصل  
السلام عليكم اختي
اولا ادعو الله ان يصلح الحال
ما هي العقدة التي اصابته غير مفهومة

لا تحاول البحث عن حلم خذلك ..
بل حاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد ..

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 26-12-2008 الساعة 12:57 AM
قديم 25-12-2008, 08:01 PM
بنت جود
عضو دائم
بنت جود غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة زوج مشاهدة المشاركة
اخترت ان اطرح مشكلتي في هدا المنتدى المليئ بجو عائلي لعلي اجد من يساعدني بحل لمشكلتي
انا متزوجة مند 13 سنة ولي 3 أبناء وعمري 32 سنة وزوجي يحبني بجنون لايوصف وانا كذلك لكن مشكلتي
بدأت منذ زواجنا يوم الدخلة كان لابد من تدخل الطبيبة لان غشاء البكارة كان مطاطي فتدخلت الطبيبة ببدئ
الجرح والزوج اتمم العملية تفهمون طبعا ونظرا لوجود العائلة في دلك اليوم ومن دلك اليوم اصبحت عنده عقدة نفسية لم اعلم بها انا الا مؤخرا لانه لم يخبرني بذلك احتفظ بها داخل نفسه مدة زواجنا كلها كنت الزوجة الوفية احب بيتي واولادي وعائلة زوجي اعتبر عنده الوجة المثالية واحمدالله على نعم كثيرة لكن هده
هي مشكلتي فانا جميلة جدا ورشيقة وطويلة ونظيفة وانيقة بمعنى الكلمة كيف كل هدا ولااستطيع ان اثيره
عندما يدخل المنزل يجدني في قمة الجمال وكان المنزل ليس به ابناء الهدوء التام اتعامل معه وكانني جاريته اوفر له كل شيء فهو انسان ملتزم في سلوكه لايدخن ولايشرب الخمر ولايحب اصدقاء السوء ولازال شابا وجميل لكن كيف كل هدا هل هده العقدة النفسية كانت كافية ان تخرب حياتي هدا ليس ذنبي فانا انسانة احب الجنس كثيرا واحب الرومانسية لايجاملني يكثفي بالنظر لي فقط ومعاشرتنا قليلة جدا ولااستطيع تحمل هذا اصبحت مأخرا منفعلة جدا اشعر انني اسيرة زوج انا مرحة في طبعي والابتسامة لاتفارق وجهي اعيش الكل يعجب بي ولكن اين زوجي ليعجب بي طلبت الطلاق يقول لااستطيع العيش دونك
ولااتحمل نومه بقربي دون ان اشبع منه هدا حقي الشرعي لااستطيع البوح لااحد حتى لاتهتز صورته اتمنى ان تجدوا لي حلا لمشكلتي اطلب من تدخل رجال ونساء في الموضوع واطلب من الرجال ان يقولوا لي هل الرجال يصابون ببرود جنسي .
السلام عليكم
تدرين مشكلتك نفس مشكلتي وكنت مستحية اقول لاحد يقلون هذه وش فيها كملي من راسك المهم ايش صارلي عزمت الطلاق وقلت هذا اللي متزوجته ومو مشبعني شسوي انا وين اروح بعمري وليش اصلا الانسان يتزوج المهم من عزمت الطلاق وشاف نفسه انه ممكن يفقد كل شى كان عنده على قولتك من اناقة وجمال ودلع تخيلي ارسلي رسالة على جوالي ووعدني خير لاني كنت تركت له البيت وفعلا تغير واستغربت لانه تغير اشمعنى تغيرت من جاك الاحساس اني فعلا ممكن اتركك
قالي شى نفسي المهم ما اقولك سوي زيي لان كلن وشخصيته بس وصلي له الشعور انه ممكن تروحين عنه واللابد خليه يغارر عليك عشان عاد لا تسوين نفسك جاريته يمكن هالشى مايناسبه غيري المود خليه هو يشتهيك معلش على التوضيح بس ماودي تخسرين حياتك مع زوجك زيي ماقلت لك فكري في طرق جديدة غير لي انتي متعودة تسوينه شعليله بالغيرة الي ماتضرك ولا تضره وانا متاكدة انه راح يتغير بمجرد مايوصله هالاحساس الله يسعدك

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 27-12-2008 الساعة 12:00 PM
قديم 25-12-2008, 08:21 PM
soso_simo2006
عضو نشيط
 الصورة الرمزية soso_simo2006
soso_simo2006 غير متصل  
حبيبتي لا تحزني فمشكلتك أصبحت سائدة هذه الأيام..والكثير من الزوجات يعانين من نفس مشكلتك و من أول يوم زواج كمان..
بس أول شئ لازم تتحلي بيه حتى تجتاجي هذه المحنة هو الصبر ثم الصبر ثم الصبر...
و أيضا التقرب لله سبحانه فوالله ثم و الله يمكن يغير كل شئ رأس على عقب بكلمة كن، فيكون ان شاء الله..
لا تيأسي،ولا تملي حتى لا يجد الشيطان مدخله إليك غاليتي،ليكن يقينك بالله كبيرا وأن ربنا حاشا أن يخيبك،فهو الكريم، العظيم،الرحيم،وهو مجيب الداعي إذا دعاه..
كما أنصحك بالإستغفار الكثير،فهو فعااال جدا وعن تجربة عزيزتي..
أما بالنسبة لأنه غير رومنسي معك،فالحوار احسن حل،إذا كان يحبك فسينفذ اي شئ يسعدك،صارحيه بكل ما تعانينه من جفاف عاطفي،وكم أن ذلك يحزنك وينسيك أنوثتك،بس أهم شئ انه تختاري التوقيت المناسب لهذا الحوار حتى ما يكون مزاجه سئ وما يجيب معاه الكلام اي نتيجه..

اتمنالك كل خير وسعادة،ودعواتي لك بظهر الغيب..ان شاء الله تتحسن الاحوال وتصير حياتك رومنسية xرومنسية

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 26-12-2008 الساعة 03:05 AM السبب: توضيح الخط
قديم 25-12-2008, 08:22 PM
sky way
عضو دائم
 الصورة الرمزية sky way
sky way غير متصل  
أخواتي الرجل هو انسان له شعور فهو ليس آلة بضغطة زر بشتغل
راعي زوجك احيانا يمر بظروف يضيق من نفسه فكوني معه لا عليه
الا يستحق مساحة من الحرية !
اذا لم يقربك لا يعني لا يحبك
فهو يعمل وانتي مرتاحة
اذن يحتاج للراحة
لا ادري ما معنى اجعليه يشعر بالغيرة وانك سترحلين
ما هذا الكلام لا اجد له تفسير
اجعلي لك امور تهتمين بها وتشغلك عن التفكير المستمر به وكأنه محور الحياة فهو الحياة نعم لكن بحدود
واسفة على الاطالة

قديم 25-12-2008, 08:34 PM
soso_simo2006
عضو نشيط
 الصورة الرمزية soso_simo2006
soso_simo2006 غير متصل  
[quote][اذا لم يقربك لا يعني لا يحبك
/quote]

عفوا بس هي بتعرف انه بيحبها،بس المشكل انه ما بيجامعها..وكمان هي امرأة لازم تاخد و تعطي..والله ما بيحس بالهم إلا للي عايش مثله.و آسفة على مداخلتي**

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 26-12-2008 الساعة 03:07 AM السبب: توضيح الخط
قديم 25-12-2008, 08:44 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky way مشاهدة المشاركة
فهو يعمل وانتي مرتاحة
اذن يحتاج للراحة
اجعلي لك امور تهتمين بها وتشغلك عن التفكير المستمر به وكأنه محور الحياة فهو الحياة نعم لكن بحدود
واسفة على الاطالة
المشكله لها 13 سنه مش 13 يوم
عنده مشاكل في الشغل وحاسس بالضيق من 13 سنه!! تبرير بصراحه ماله معنى.

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 25-12-2008, 08:50 PM
اسيرة زوج
عضو نشيط
 الصورة الرمزية اسيرة زوج
اسيرة زوج غير متصل  
اشكركل من رد على موضوعي لكن هنا نحاول ان نضع النفقط على الحروف ونحاول ان نحل مشكلة وفي نفس الوقت تحل عند العديد من المتزوجات فانا الحمدلله انسانة مؤمنة متدينة اصلي واستغفر واقوم الليل وانام مظلومة ولن انام ظالمة
زواج المرأة يكتب فيه عقد نكاح يعني زواج المرأة تستطيع ان تعيشة بدون زوج لكن لاتستطيع ان تجده نائم بقربها وهو في عالم تاني من الشخير ولن تحس اي زوجة بهدا الموضوع الا اللواتي يعانون منه هنا نريد حلول وليس تعليق+-----------------
قديم 25-12-2008, 09:01 PM
اسيرة زوج
عضو نشيط
 الصورة الرمزية اسيرة زوج
اسيرة زوج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky way مشاهدة المشاركة
فهو يعمل وانتي مرتاحة
اذن يحتاج للراحة
واسفة على الاطالة
حبيبتي الحرية التي اوفرها له ليس لها حد كما انني اثيق به لااشك فيه ابدا
لانني واثقة من نفسي انا لم اقل انه يخنني انت قلت هو يعمل وانت مرتاحة لم تساليني ونريد اختي حلا لاتعليق هناك بيوت تخرب وهناك زوجات متعددة في جميع الدول العربية كفا بنا بكاء في الصمت لنحل مشاكلنا بما يرضي الله اما في ما يخص العقدة راجعي الموضوع جيدا قبل التعليق ولاتتسرعي في الرد
قديم 25-12-2008, 09:04 PM
sky way
عضو دائم
 الصورة الرمزية sky way
sky way غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crestalla مشاهدة المشاركة
المشكله لها 13 سنه مش 13 يوم
عنده مشاكل في الشغل وحاسس بالضيق من 13 سنه!! تبرير بصراحه ماله معنى.
لا اختي تبرير له معنى.... فأنا لم اقل انه دوما عنده ضيق او مشاكل
انما في بعض الاحيان
وكلن منا ادرى بحال زوجها وحاله وكيفية معامتله
فليس كل الازواج يغريهم اللباس ... ولا اقول ذلك من فراغ
فكثير من الرجال يجذبهم بالمرأة امور اخرى...
اختي ابحثي عن مفتاح لزوجك واسأليه ماذا يحب ان تفعلي له وطبقيه

موضوع مغلق

مواقع النشر