اخذت موعد من المحكمة لكي اطلق زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-07-2011, 02:14 AM
القناص 26
عضو جديد
القناص 26 غير متصل  
اخذت موعد من المحكمة لكي اطلق زوجتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شاب عمري 27 وزوجتي عمرها 19متزوج من سنتين ونصف ومشكلتي هي
انا لا اطيقها ولا اطيق اهلها وهم كذلك وزوجتي تموت فيا
والمشكله دائم افكر في الطلاق واذا وديتها عند اهلها احن واردها تعبت وتعب قلبي منها دائم تستفزني واقول صغيره بس الين متى وجهها دائم مكشر ولمن اقولها اتزيني تقولي ما ابغا غير المعامله السيئه في بعض الاحيان وانا مصدوم منها لانها قلت لي في اول في الملكة انها تحب اثنين وكان عمرها 15 ونص قلت صغيرها لسا وكتبت مشكلتي في المنتدي قبل كم شهر والحمدلله اتقبلت انها كانت صغيره بس الان لا اريد ان اجيب منها اطفال وعندي احساس اني ما اقدر اعيش معاها وقلق وخوف وتوتر ما ادري انا الان ابغا استشارتكم يا اهل الخير اطلق اماذا افعل
انا لا انكر انها مطيعه في اغلب الاوقات
بس احس انها انطوئية وانا لست كذلك
وهي دايم تقول انا من يوم اخذتك وانا ماني مرتاحة وانا مثلها
لااحس بي انسجام وقلق وخوف من اني اجيب منها اطفال
ولا اتقبل اهلها كلهم برغم اننا حضر وانا اتربيت مع البدو وهما مررررة حضر
ودايم تصير مشاكل معاها لاني ما اتحمل منها اي شي
وهي متشئمه دايم كرهتني الحياة
سامحوني موضعي غير مرتب

*

التعديل الأخير تم بواسطة القناص 26 ; 19-07-2011 الساعة 02:19 AM
قديم 19-07-2011, 05:56 AM
الشيخ مناحي
عضو نشيط
الشيخ مناحي غير متصل  
سلام عليكم
اسمع طال عمرك انت بعدك شاب ومتحمس شوي وهي بعدها صغيره وماتدرك عواقب الامور مفروض انت اكبر منها وفاهم على الاقل الطلاق ماانصحك فيه اصبر عليها وحاول تكون وسط لاقاسي ولا لين تراها بعدها صغيره 19 سن خطر في الزواج لاتقارن بين الامس واليوم في سن الزواج بس اترك التفكير بالطلاق ورجعها بيتك وحاول تخلف منها طفل او طفله بعدها بيصير فيه تغيير ربنا يكتب لك ولها كل خير تحياتي
قديم 19-07-2011, 06:27 AM
تعبت الظلم
عضو نشيط
تعبت الظلم غير متصل  
شوف اخوي محد يختار أهلها كلنا انولدنا ولقينا هذول هم اهلنا ربي يحفظهم ويجزاهم خير ع تربيتنا ياخي طالما تقول انها مطيعه اغلب الاوقات دليل ان تربيتها صحيحه وان امها مربيتها كووويس وانسى الهفوات القديمه لها كلن له عيوب وكل بني ادم خطاء وخير الخطائون التوابون انت لاتفكر في اهلها فكر فيها هي هي تحبك وانت تحبها ياخي ماعليك من اهلها محد معطيك ريال ومحد ماخذ منك شي غير الكلمه الطبيه والاخلاق الزينه ترفع الواحد تحملها ولك الاجر وشف وش مكدر خاطرها وحسسها بأهتمامك وقربك طلعها مطعم مشها لاتخليها كثير لحالها واترك السهر عنك لو تسهر اشتر لها هديه تررررى الحريم يموتون بالهدايا ولها بالغ الاثر في قلب الحرمه اجتهد وأخلص النيه لله وربي بيسر امر لااااااا تحرم نفسك من الظن ترى والله مامثلهم يمكن هذا اللي مكدر خاطرها انها ماحملت زينة الحياة الدنيا والاطفال يغيرون البيت والحياه تطلع تلعبهم تمشيهم تشتري لهم تحس انك اب جرررب نصيحة اختك وادع ربك في هالايام الفضيله وربي بيوسع خاطرك
قديم 19-07-2011, 07:08 AM
القناص 26
عضو جديد
القناص 26 غير متصل  
شكرا لكم على مروركم لله لا يحرمني منكم
قديم 19-07-2011, 04:53 PM
القناص 26
عضو جديد
القناص 26 غير متصل  
فين ردودكم يا اهل الخيررر ابغا استفيد منكم
قديم 19-07-2011, 05:56 PM
عذاب الورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عذاب الورد
عذاب الورد غير متصل  
القناص خل من اسمك نصيب بطبعك وأنت حاول تقنص قلبها
مدري ليس احس زوجتك نفسيتها تعبانه وبدليل انها صارت انطوائيه
وأنت قلتها بعظمة لسانك ماتطيقها ولاتطيق اهلها وليش الكراهيه من اهلها انت عارف انها تحس حتى لو ماقلت لها
التعامل وحسن الخلق اذا كان مو من القلب عمره ماراح يوصل لقلب طرف الثاني وبعدين كيف تبيها تحبك وتحسن للك
وانت ماتطيقها
وبعدين فكرة الطلاق (متمركزه براسك ) وأنت اكيد تكون للك ردة فعل وهي لاتستطيع ان تتقبل افعاللك
استفزازها للك لابد يكون له مقابل شوف أنت وش تقابلها فيه
وبعدين من ناحية الزينه المفروض تقوله لها بطريقه غير مبااااشره بحيث ماتحسسها بنقص
مثل اطرح لها مشكله وقول واحد من اخوياي يشكيلي عن زوجته أنه ماتتجمل له ولا عندها حسن تبعل
وهو والله متكدر ومتضايق ولا يعرف وش الحل معها وانه يبي يتخذ موقف اهي بهاذي الطريقه راح تفهمها من ماتنجرح
حاول انت الله يسعدك تغير من اطباعك وأكيد هي راح تتغير اعطها اهتمام احتويها
وبلاش سالفه أنك ماتطيق اهلها هذيلا اهل زوجتك وبكره ان شاء الله راح يكونو اهل اطفاللك
وحاول تقدم لها هديه من فتره لفتره مثل كتاب الرجل من مريخ والمرأه من زهره وغيرها من الكتب اللي تزيد من الوعي والثقافه للزوجه

التعديل الأخير تم بواسطة عذاب الورد ; 19-07-2011 الساعة 06:03 PM
قديم 19-07-2011, 06:43 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
نريد رد اخي الفاضل فلك التالي للاسف الشديد انت اللي غقلك ضعير وما يفكر زين وين عقلك يا ابني طلاق ايه هم بنات الناس لعبة لوكنت تفكر كويس تلاقيعا بنت لس صغيرة يا كبدي عليها لا تطلقها الله يرضي عليك علمها ربيها على ايدك لازم لها شوية صبر يا اخي ليه الطلاق والله حرام يعني ما فيه سبب مقنع انك تطلقها هي امانة عندك واهلها مالك علاقة بيهم غيز الاحترام رحعها وابدا صفحة حديده و وشيل عنك فكرة الطلاق نهائيا صلخ كل اللي انكسر وابدا صفخة خديدة الله يرضي غليك
بالتوفيق ان شاء الله الله يسعدكم يارب
قديم 19-07-2011, 06:58 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
اكتب لنا إيجابيات وسلبيات زوجتك.
ثم أجب بصراحة:
لماذا لا تتحمل منها أي شيء؟
هل تحبها أم فقط تعطف عليها؟
ما هو الضرر الذي أتاك من أهلها؟
هل هي تحبك أم تجد نفوراً منها؟
قديم 19-07-2011, 08:40 PM
mooooood
عضو نشيط
mooooood غير متصل  
مشكلتكـ بسيطه ،، ما تحتاج منك إلا شوي تروي وحكمة ،،

مثل عمر زوجتكـ لا تحرمها من التوجيـه ،، علمها الحياهـ ،، علمها التعامل ،، علمها الإحترآم ،، علمها كيف تحـب ،، علمها كل شي صح وزين ،،

صدقني أنت تستطيع أن تشكل شخصيتها ،، ولكن يحتاجلكـ ركآدهـ وسعه صدر وطوله بآل ،، أصبر يا أخوي ،، والله العظيم مثل زوجتكـ كل ما تقدمت في العمر تعقل وتركد وتحبكـ أكثر وتصير مطيعه أكثر ،، ولكن بشرط أنت لا تتخلى من توجيهاتكـ ونصايحكـ لها ،، والتفاهم حلو ،، يعني اقعد معها وعلمها باللي ف خآطركـ ووش تبي ووش تتمنى ،، صدقني رآح تستجيب لكـ ،،

وحطـ ف بالكـ شي مهم إنه لآزم يصير بآلكـ وسييييييييييييع ع الآآخــر ،، وصدقني رآح تلقى نتايج تسركـ ،،

والطلآق شله من بآلكـ لآن بصرآح مآله معنى ولا له نتيجه زينه ،، والموضوع ما يستآهل طلآآق لأنه بسيط وحله بيدكـ يالغالي ،،

أتمنى لكـ حيآهـ موفقة وسعيدهـ ،،

تقبل مروري ،،

دمت بود ،،
قديم 19-07-2011, 09:51 PM
القناص 26
عضو جديد
القناص 26 غير متصل  
اكتب لنا إيجابيات وسلبيات زوجتك.
ثم أجب بصراحة:

لماذا لا تتحمل منها أي شيء؟
لاني اتلم من مصارحتها انها لمن كانت صغيره تحب
هل تحبها أم فقط تعطف عليها؟