السلام عليكم
انا ما سجلت في المنتدى الا يوم شفت ردودكم ونصايحكم
واشهد الله اني اعتبركم اخواني وخواتي ومن جد محتاجه نصيحتكم وتوجيهكم
انا من البدايه بعترف اني غلطانه من جميييع النواحي وكل غلطه اكبر من الثانيه
بس ابي صبركم علي وارجوكم لا تحكمون علي من البدايه
انا من جد انساااانه ضاااايعه واحتاج احد يشيلني من الضياع اللي انا فيه
بقولكم قصتي او بالاحرى غلطاتي
اول غلطه واكبرها اني عصيت ربي ومشيت بدرب غلط ويمكن كل اللي يصير لي لاني عصيته
وانا استغفر ربي لكن اللي سويته مو شوي
انا طلعت من اسره محافظه جدا جدا واخلاقي الحمدلله الكل كان يشهد لها وكنت سيده ماعندي يمين ولا يسار
تعرفت على وحده من البنات ايام المدرسه والبنت جدا طيبه -عشان ماظلمها- وتطورت علاقتي وياها وصرنا قراب من بعض وكنت اوقات ادخل المسنجر -كنت ماعرف شي اسمه مسنجر بس سويت لي وكنت اكلم صديقاتي بس- ومره كنت اسولف معها ومتمللين قالت لي تعالي بدخلك مكان تستانسين وتغيرين جو وعادي ضحكي وسولفي بس لا تحبين حاولت فيني مره ومرتين لين الشيطان غلبني ودخلت معها الشات، مدري تسمونه غباء ولا طفوله ولا مدري ايش بس كنت ابي اكون محبوبه وعندي حياه مثل باقي البنات
اول كنت ادخل واظل ساكته بعدين قمت اسولف وهي كانت تشجعني لين كلمني شخص قالي يبي يتعرف علي ودخل واسطات وكل شي بس يبي يكلمني وانا كلمت صديقتي قالت لي اي عادي كلميه بس لا تحبينه لا هو ولا غيره، كلمي اللي تبين بس لا تعورين قلبك معاهم
المهم سوت لي ايميل ودخلت اكلمه والشاب كان بالبدايه محترم معي وكان يحسسني باهتمامه ويشكي لي واشكي له لان ظروفي وقتها كانت صعبه وكنت بأمس الحاجه لاحد يسمعني ويكون جنبي وصديقتي الله يسامحها بدل لا توقف معاي دلتني على طريق الخراب ، كان يسمعني ويوقف معي ويحسسني باهتمامه لين انا تعلقت شوي شوي
تطورت العلاقه وبعدين صار يعرض علي يكلمني جوال وانا كنت ارفض لين رضخت له لاني خفت يتركني ، ما تتصورون شنو كنت اسوي عشان اكلمه ، الله يشهد علي كنت وقتها مو مرتاحه لاني ادري اني قاعده اخون اهلي بس استمريت معاه ، تطورت الامور وصار يفاتحني بأمور جنسيه وانا كنت اصد واقفل الجوال بعدين هو هددني اذا ما سمعته راح يتركني وانا رضخت له لاني كنت اخاف افقده لحد اليوم اللي اجبرني اسوي شي معاه بالجوال -استغفر الله- يشهد الله اني ماكنت راضيه بس مدري ليش كنت اسايره ، بعدها ماستحملت وطلبت منه يتركني وهو اصلا بكل مرة مالبي له طلباته يزعل ويتركني
بعدها بفتره طلب يشوفني ويجلس معي بمكان بس انا اكيد رفضت وهو حدد المكان والزمان وراح ينتظرني بس انا مارحت لان هالشي ما يرضي ربنا وانا مارضاها على نفسي وادري نيته شينه
طبعا تركني بعدها سنه وبعدها رجع لي وصار يطلب مني صور مره عاديه ومره فاضحه وانا اكيد ارفض وبعدها قال خلاص مايبيني وتركنا بعض، طبعا كل مرة يتركني ونظل فتره وانا ارجع له واترجاه لين يرضى يرجع لي مع ان ادري ان هالشي غلط وهذي احدى غلطاتي اني ارجع له وهو تفكيره كذا وادري ان الشي حرام، يمكن انا تقريبا في سنتين رجعت له عشر مرات وهو كل مرة يتركني فيها لاني ما ارسل له الصور على جهازه
اخر مرة قام يدعي علي ويقول كلام قوي وانه ما راح ينساها لي ومن هالكلام لاني مارضيت ارسل له صور ، وهذي غلطتي جد لاني انا اللي كنت اترجاه يرجع لي وهو رافض
انا وربي ضااااايعه
غلطاتي كثيره وكل وحده اكبر من الثانيه ادري
وربي انا متربيه صح وعارفه ربي لكن مدري ليش اسوي كذا
ساعات اقول احبه وساعات اقول ليش احب انسان تفكيره كذا ومنحرف ومايهمه الا ذاك الموضوع
انا مابي اعصي ربي لكن ساعات امر بلحظات احتاج فيها احد معي وبصراحه هو اول شخص يحسسني بالاحساس هذا
ودايم افكر ، كل هذا بسبب صديقتي لو مادلتني هالطريق وشجعتني عليه ما كان هذا وضعي
مو قادره اسامحها ولا اغفر لها الشي هذا ، كل حياتي ضاااعت
انا مستحيل كنت افكر بالشي هذا او اني اعصي ربي بالجرأة هذي
كنت مفكره اني بصون نفسي لزوجي المستقبلي ومستحيل اخونه او اخون اهلي اللي وثقوا فيني
مدري ضااايعه ، ابي نصحكم ومشورتكم
كيف اشيل نفسي من هالدوامه ، انا خلاص ما برجع له بس كيف اعوض السبع سنين اللي راحت من عمري معاه
والشي اللي مضايقني جد انه جد كان يحبني ، وخايفه من دعواته علي
ادري كلامي ابد مو مرتب بس اعذروني