زوجي الحبيب ... سأغادر فراشك ..!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-06-2004, 08:29 PM
جنوبيه
عضو نشيط
جنوبيه غير متصل  
زوجي الحبيب ... سأغادر فراشك ..!!

اخوتي الأعزاء وأخواتي .......هل توافقوني ان للمرأة بالذات خصوصيه اثناء نومها ..... كيف ؟!!
بالطبع كان لدي انا وزوجي سرير مشترك للنوم تشاركنا النوم فيه منذ زواجنا - اي منذ ثلاث سنوات - حتى وقت قريب جدا .... وطوال هذه السنوات لم اشعر بالراحة التي اتمناها واريدها اثناء نومي .....!! فعندما اذهب انا وزوجي العزيز الى غرفت نومنا نبدأ الليل بالحديث والسهر ونمضي وقتا ممتعا حتى نغفو ا ونحن يحتضن احدنا الآخر كل هذا جميييييييييييييييل ولكن ..!! عندما يتعمق زوجي العزيز في النوم تبدأ معاناتي .. ينام حبيبي في سبات عميييييييييييييييييييييق ويبدأ الشخير ثم بين الحين والآخر يفرد ساقاه الطويلتان ويداه ضاربا بي في كل اتجاه .. !! ثم يبدأ بمصارعتي على اللحاف وينتزعه مني انتزاعا حتى يلتفه كاملا على جسده فأدعه راضخه مستسلمه وانهض متثاقله لأجلب لي لحافا آخر .... ووو...... المهم مؤخرا اقنعت زوجي او انه وافقني على مضض ان نقوم بشراء غرفة نوم جديده ذات سريرين منفصلين وقد اخبرته انه من الجميل جدا ان انام بين احضانه ولكن ما بعد هذه المرحلة وأثناء نومي ونومه وما أعانيه منه جعلني افضل ان انام في سرير منفصل حتى انام براحة وهدوء وبالفعل اشترينا الغرفه ولكن ..!! لي الآن اسبوعان منذ ان اشتريتها ولكني لم انم على سريري ليله واحده بمفردي ..!!!!
لا ادري هل توافقوني الرأي بأنه من الأفضل عندما يريد الزوج أو الزوجه ان ينام بعمق وبمنتهى الراحة ان ينام على سرير خاص به وهذا لا يعني ان يحرم على الآخر النوم بجانب شريكه .. بالطبع لا ولكن لنوم أفضل ولخصوصية أكبر أفضل الإنفصال في الفراش .
قديم 05-06-2004, 08:51 PM
اسامة نت
عضو دائم
اسامة نت غير متصل  
هههههههههههه
فكره حلوه للي تتنصل عن زوجها بس والله مااقدر انام وزوجتي بعيده عني تعودت تنام جنبي اجمل اللحظات بين الزوجين وقت النوم
بس انا خايف يااختي شوي شوي يصير نوع من الجفاء بينكم
قديم 05-06-2004, 08:53 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

اختي الفاضلة ..... طبعاً .... الشخير له ... اسباب .... و منها .... النوم على وسادة منخفضة .....

فلذلك عندما ينام على وسادة مرتفعة .... يختفي الشخير .... بإذن الله تعالى .... و الشخير .... هو ناتج عن ...

انسداد جزئي في القناة الهوائية .... فيخرج الهواء ... من فتحة ضيقة فيصدر الصوت ...كما في صفارة التحكيم ....

فلذلك انا انصحك ...بحسب .... معلوماتي المتواضعة جداً ...في شؤون الطب .لأاني لا اعلم في الطب شيئاً ولكن.. بأن ينام على وسادة مرتفعة ... فتنفتح .. بإذن

الله تعالى المجاري الهوائية التي كانت منسدة جزئياً .... فيعود طبيعاً ....

و اما بالنسبة للباقي و غرفة النوم فكل ... حسب ما يريحه ... و يرحك ....

فأترك لهم الاجابة .... بإذن الله تعالى ....

وشكراً ...

Game Over

قال أحد العقلاء في وصفه للظالم:-
أي صفة سيئة تنطبق على الظالم ... و أتوقع أنه يكفيك كلمة ( ظالم )
قديم 05-06-2004, 09:10 PM
دبدوبه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دبدوبه
دبدوبه غير متصل  
والله فكره حلوه

خصوصا ان زوجي له شروط في فراشه
لحافي غير لحافه
ومخدتي غير مخدته
نبي نتشاور انا واياه لاني سبق ان طرحنا الموضوع على سرير المناقشات
شكرا
قديم 05-06-2004, 09:11 PM
نسرين عصمت
عضو دائم
نسرين عصمت غير متصل  
الله يعينك يا اختي
قديم 05-06-2004, 09:15 PM
المسالمة200
قلب المنتدى النابض
المسالمة200 غير متصل  
السلام عليكم

عزيزتى جنوبية والله ماأدرى كيف قدرت تفكر ى هذه الفكرة
أما أنا لوأنه يغني بأعلى صوته مو يشخر ماغيرت فراشى معاه هذا فأل وحش

ابحثي عن علاج للشخير كما تفضل المشرف
قديم 05-06-2004, 09:16 PM
صباحك سكر
عضو جديد
صباحك سكر غير متصل  
سيدتي الفاضله : شكرا لك
قديم 05-06-2004, 09:53 PM
خالو ريان
قلب المنتدى النابض
خالو ريان غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم...
أختي في الله... أقدر مشكلتك نوعا ما... وأنا أعيش في ألمانيا أخبرك بأن حكاية السريرين المنفصلين منتشرة ... لكني أحذرك كما فعل البعض... بأن هذا قد يكون بابا للجفاء وبرودة الحيتة الزوجية...
نعم يا أختي... فالحياة الزوجية أكثر ما يقتلها هي الروتينية... وأنت تزيدين برأيي الطين بلة بحكاية السريرين...
أنصحك باستخدام سدادات الأذن ... عبارة عن فلين أو اسفنج طبي من الصيدلية مخصص للأذن... فلا تسمعين بعدها شخير زوجك... لكنك تسمعين جرس الباب أو التلفون!
ونصيحتي لك يا أختي أن تنامي مع زوجك في فراشكم المشترك... وإذا ضاق بك الأمر كثيرا فانسحبي أثناء نومه إلى سريرك الخاص بك... مع التنبيه أنه من أهم الأشياء النفسية والتي تعمق المحبة بين الزوجين... هي عندما يستيقظ أحدهما ليرى ويشاهد شريك حياته مستغرقا في النوم وكله استسلام.... وديع وأليف!!!
مشكلتك ليست بالهينة فلا تتهاوني بها... وأنا فخور بك بأنك تتكلمين مع زوجك بهذا الموضوع... أسأل الله لكما الحياة السعيدة الصالحة الموفقة...
وأشكرك على مشاركتك في موضوعي باسم اجعل زوجتك وردة، أميرة أو ملكة!
والسلام عليكم
قديم 05-06-2004, 10:01 PM
على السريع
عضو جديد
على السريع غير متصل  
خلونا من الشخير شنو تقولون اذا الزوجة تتكلم نصف الليل و تهدد احد و تسوي كذا و رايحة .....
قديم 06-06-2004, 02:05 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
كسرة النفس ما بعدها كسرة , بيحبسها في قلبه , وبتشوفي أثرها في تعامله معك , لأن ذلك بمثابة رفض له ,,,
موضوع مغلق

مواقع النشر