من عنده تفسير لهذه التصرفات؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-03-2007, 11:39 AM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
sad2 من عنده تفسير لهذه التصرفات؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللي عنده حل او تفسير عن تصرفات زوجي لا يبخل علي
اولا كأنه وضع على نفسه قوانين
1ممنوع الابتسامه في وجه الزوجه
2ممنوع الكلام معها او حتى الدردشه في سوالف الدنيا
3التذمر منها في كل زمان ومكان
وقسم بالله بدون مبالغه ما يضحك وياي ابد ولو تشوفونه مع الغير شلون يضحك ويسولف ما تقولون هو اللي وياي في البيت ،،ومن قدومه افتح اي موضوع عشان اسولف معاه يقولي اسكتي مو وقت سوالف كل وقت لا تقولون لي اختاري الوقت المناسب ما في وقت مناسب عنده كل الاوقات يقولي قومي عني مو وقت سوالف والله تمللت من هذا الوضع ولين اقوله يسكت عني ،اقوله اذا انت متملل مني قولي انت مو مغصوب علي ،نفسيتي جدا تعبانه محد يحب يقعد مع احد ويحس انه مكروه والله العظيم اني مو مقصره وياه في شي كل شي قايمه فيه وفي عياله بس مادري شفيه علي

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 03-03-2007 الساعة 04:00 PM
قديم 03-03-2007, 12:48 PM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
بصراحة

أنا مقتنع بالنظرية التي تقول "مشاكل كل بيت تبدأ من الفراش"

وللعلم, الرجال لما يسمعون عن أي مرأة قوية جنسيا تجديهم يقولون "وين هالحرمة ووين حريمنا", وأعرف قصص كثيرة عن بيوت إنهدمت وبيوت عمرت والسبب الفراش, وأعرف قصص عن رجال نسوا الزوجة الأولى بسبب الفراش.

لن أكمل ولن أقول لك كيف تكون المراة قوية جنسياً, فالمنتدى مليء بالمواضيع المفيدة.

أرجوا أن تجربي وتخبرينا عن النتيجة, حتى تستفيد كل النساء.
قديم 03-03-2007, 12:54 PM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
اقتباس:
أنا مقتنع بالنظرية التي تقول "مشاكل كل بيت تبدأ من الفراش"
وانا ايضاً 00

هل انت متأكدة ان كل شيء على مايرام ؟؟

\\

ثانياً هناك امور لم توضحيها 00

مستوى التعليم لكل منكما 00 نوعية الاهتمامات 00

هل هناك مشاكل مالية ؟؟

\\

على ضوء ذلك يتضح السبب
قديم 03-03-2007, 01:29 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أختي هل هو هكذا من بداية زواجكما ..
أم أنه تغير فجأة ..؟؟
قديم 03-03-2007, 01:35 PM
إيثار
قلم مبدع
 الصورة الرمزية إيثار
إيثار غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله

مع احترامي للأخوان بس أنا ما أوافقكم الراي ، ممكن تكون هاذي المشكلة بس مو كل مشكلة تبدأ من الفراش و أنا أؤمن بالنظرية الي تقول (الصراحة ثم الصراحة ثم الصراحة)

إنتي تسألينا عن السبب و ليش ما تفتحين معاه الموضوع و تكلميه بصراحة و تسألينه هو عن السبب و عن هذا الوضع الغير طبيعي ، إسأليه إذا كان زعلان من شي و لا إنتي مقصره في شي و انتي مو حاسه و طبعاً خليكي هاديه و كلميه بلطف و محبة و ابتعدي عن الأساليب الي ممكن تنرفزه

و تمنياتي لك بالتوفيق
قديم 03-03-2007, 02:05 PM
سحر البيان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحر البيان
سحر البيان غير متصل  
اختي الكريمة هناك بعض الرجال عندهم مبداء عدم اعطاء الوجه للمراة ويقولون

لا تعطى وجه للمراة والطفل لان هيبتك سوف تضيع

ولا يعلم باان هذا التصرف ليس في الدين من شيئ ولكن لما حفر من ممن سبقة في الخبرة والتربية

وليس لكي سوى تذكير بما جاء في الاحديث النبوية والقران الكريم من كيفية تعامل الزوج لزوجتة

والله يوفق
قديم 03-03-2007, 03:21 PM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيثار
السلام عليكم ورحمة الله

مع احترامي للأخوان بس أنا ما أوافقكم الراي ، ممكن تكون هاذي المشكلة بس مو كل مشكلة تبدأ من الفراش و أنا أؤمن بالنظرية الي تقول (الصراحة ثم الصراحة ثم الصراحة)

إنتي تسألينا عن السبب و ليش ما تفتحين معاه الموضوع و تكلميه بصراحة و تسألينه هو عن السبب و عن هذا الوضع الغير طبيعي ، إسأليه إذا كان زعلان من شي و لا إنتي مقصره في شي و انتي مو حاسه و طبعاً خليكي هاديه و كلميه بلطف و محبة و ابتعدي عن الأساليب الي ممكن تنرفزه

و تمنياتي لك بالتوفيق

أتفق معك, فعلا قد لا تكون المشكلة من الفراش

وقد تكون الصراحة هي أفضل حل

وفقك الله
قديم 03-03-2007, 04:05 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
بالنسبه للفراش مو مقصره معاه تغيرت 180 درجه عشانه ما امانعه في اي طلب وانفذ اللي في خاطره بدون ما يطلب ،والمستوى التعليمي ما في فرق مثل الشي واحنا مو تونا متزوجين صار لنا 8 سنوات بس هو صار له على هالحال اكثر ن شهر مع ان كل شي في تغير والحمدلله تدين وما يسمع الاغاني ومقصر الثوب وكل شي في ناحية الدين يعمله الا تعامله معاي ولين اقوله او حتى افتح الموضوع مو يغير السالفه ويسكت تخيلو انه اسولف واوضح له امور ما تعجبني او اطلب منه ان يتعامل معاي بشكل محترم تخيلو يقولي بس سدي بوزج والله اكتب لكم وانه خانقتني العبره ما ادري شلون اتصرف معاه وساعات اتمنى ان يقول ما يبيني ولا هالحال اللي احنا فيه
قديم 03-03-2007, 04:18 PM
القلب المجروح
عضو متألق
 الصورة الرمزية القلب المجروح
القلب المجروح غير متصل  
rolleyes

قديم 03-03-2007, 04:28 PM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون فتانه
بالنسبه للفراش مو مقصره معاه تغيرت 180 درجه عشانه ما امانعه في اي طلب وانفذ اللي في خاطره بدون ما يطلب ،والمستوى التعليمي ما في فرق مثل الشي واحنا مو تونا متزوجين صار لنا 8 سنوات بس هو صار له على هالحال اكثر ن شهر مع ان كل شي في تغير والحمدلله تدين وما يسمع الاغاني ومقصر الثوب وكل شي في ناحية الدين يعمله الا تعامله معاي ولين اقوله او حتى افتح الموضوع مو يغير السالفه ويسكت تخيلو انه اسولف واوضح له امور ما تعجبني او اطلب منه ان يتعامل معاي بشكل محترم تخيلو يقولي بس سدي بوزج والله اكتب لكم وانه خانقتني العبره ما ادري شلون اتصرف معاه وساعات اتمنى ان يقول ما يبيني ولا هالحال اللي احنا فيه

هل تبادرينه وتطلبين منه الجماع؟

هل حصل خلاف أو نقاش حاد بينكم مؤخراً؟

مواقع النشر