زوجي يشكك في اخلاقي... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-07-2006, 11:27 AM
umhamodi22
عضو جديد
umhamodi22 غير متصل  
زوجي يشكك في اخلاقي...

السلام عليكم انا اول مرة اشارك في المنتدى وعندي مشكلة مع زوجي حبيبي انا زوجة مخلصة له وهو مخلص نوعا ما لانة في فترة من الفترات اكتشفت انه يكلم وحده بس غضب عنه لانها كانت تزعج بشكل جنوني طبعا انا لما عرفت بالصدفة اعترف انها كانت تكلمه وكان يبغى يعرف من هي بس لما صارت تهدده بفضيحة بانه تقول لزوجها خاف ولجألي وقالي انها تبي تخرب بيتنا والحمد الله انا زوجة احكم عقلي في هذي الامور وعدت ااهالفترة على خير وصار يعاملني بشكل حسسني اني ملكة لكن بعد فترة صار يدقق في الاتصالات اللي تجيني يفتش جوالي ولما واجهتة اعترف لان ه من كثر مايسمع من خيانات زوجية وغيرها لكن المصيبة الكبيرة انة جلست انا وياة في غرفة وسألني سؤال صدمني جدا فية السؤال هو اني احلف اني مالي علاقة برجال قبل الزواج ولابعدة ردة فعلي كانت عنيفة وصرخت واغمي علي وطلب مني اني اغذرة من اللي يسمعة او يشوفة وجلس يبوس يديني ورجولي جلستفترة متأثرة من هالموضوع مع اني متأكدة انه يحبني ويقدرني وملبي كل طلباتي حتى من الناحية الجنسية منسجمين مع بعض والحمد الله انا من هالناحية ممتازة الجماع تقريبا نجلس اقل شي نص ساعة لدرجة انة يقول انتي ماتتعبين السؤال اللحين احس زوجي بيدا يبتعد عني من كثر مايطلع مع اصدقاءة بشكل يومي تقريبا مع انة حاس بالذنب انة راح يتركني واذا راح يرسل رسايل حب وغرام تشوفون وضعي عادي وانه مجرد شوية غيرة انه انشغل عني وكيف اعبر له اني غيرانه من ربعة بس بشكل وايزعلة وانا متزوجة لي خمس سنوات

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 29-07-2006 الساعة 01:21 PM
قديم 29-07-2006, 11:34 AM
مـجنونها
عضو نشيط
مـجنونها غير متصل  
والله اشوف انه يسأل حتى لو يعتبر انه اخطأ

افضل بكثير اختي يشك ويكتم

والله يهنيكم
قديم 29-07-2006, 11:43 AM
umhamodi22
عضو جديد
umhamodi22 غير متصل  
شكرا عالى الرد مجنونها بس تشوف الوضع عادي
قديم 29-07-2006, 12:13 PM
مـجنونها
عضو نشيط
مـجنونها غير متصل  
لا ابدأ موعادي بس ردي من باب عدم تكبير الشي

واصل المشكله انه يمشي مع شباب موسوسين وشكاكين فيتركون تأثيرهم عليه

وانت العاقله وراح تصبرين عليه بس في حدود ومدى صبرك ......فقط لاغير والله يهديه وهنيكم
قديم 29-07-2006, 06:36 PM
كلكوليت
عضو جديد
كلكوليت غير متصل  
شوفي اختي انا ماالوم زوجك على شكه من البلاوي الي يسمعها وكلنا نسمعها من الخيانات وهو ماسمع بس لا هو شاف او صارت له تجربه من ها النوع مع وحده متزوجه عشان كذا هو خايف عليك وعلى حياته معاك ويمكن خايف انك تنتقمين منه لانه للاسف بعض الحريم تحاول تخون زوجها اذا اكتشفت انه يخونا بزعمنها تثائر لكرامتها ومتدري انها تحطم حياتها اكثر وتخسر ربها وزوجها اكثر واكثر,مادام هوصارحك بشكوكه وحكيتو في الموضوع خلاص لعد تفتحين معه الموضوع الا اذا حسيتي انه لايزال عنده شك او انك شفتي عليه شي وانصحك مادوري وراه كثير ولاتحسسينه انك لازلت تشكين فيه لاانك انتي الي راح تتعبين انتي سوي الي عليك واتكلي على الله واشغلي نفسك باشياء ثانيه في اولادك في بيتك بدون ما تهملينه طبعا بل بالعكس خليه مو ناقصه اي شي , بس لاتخلينه هو كل محور حياتك والله يوفقك ويهنيك
قديم 30-07-2006, 10:47 AM
عاوز اشتغل
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عاوز اشتغل
عاوز اشتغل غير متصل  
بالنسبة لسؤاله عن علاقاتك فاعتقد انه فعل الصواب فهناك رجال يساورهم شك لا اساس له من الصحة ولكنهم يصمتون فينتهى بهم الحال الى مرض يعذبهم
كونى طبيعية معه وحتى ان كان لكى علاقة قبل الزواج فلا تخبريه بها
اما الغيرة فهى شىء طبيعى
قديم 30-07-2006, 11:04 AM
أبو دحمان
عضو جديد
أبو دحمان غير متصل  
الرجل عااااااااااااااااااااادي في الشك لأنه متأثر بالمجتمع

وكذلك غيرتك عاااااااااااادية بس لا تزود عن كذا حتى لا يتضايق منك بسبب الغيرة ...
قديم 30-07-2006, 01:00 PM
لسان الحق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية لسان الحق
لسان الحق غير متصل  
hi

الزوجة الفاضلة/ أم حمودي22
أحب أن أوضح لكي أن كل رجل غيور كانت له علاقات قبل الزواج فمن الطبيعي جدآ
أن يكون حريصآ على زوجته ويلازمه بعض الشكوك ، وأنتي في يديكي حل الموضوع
أولآ أحمدى الله على أن زوجك من نوعية الرجال الغيورين ، وليس من الديوثين الذى لا يهمه ولايغار
ولايتحرك له احاسيس . وأيضا كما ذكرتي انه يتمتع بصحة جنسية .،
فبأمكانك وبأمكان أى آمرأة أن تنهى شكوك زوجها بل والله أكثر من ذلك أن تتحول الى ثقة، نعم فهناك العديد
من الرجال الذين يثقون بزوجاتهم، ماذا لو التزمتي بالصلاة ويراكي تصلين ، بل وتدعيه للصلاة
،،واستعينـــــــــــــوا بالصبـــــــــــــر والصــــــــــــــــــــــــلاة ،،
يطرد الله الشياطين من البيت ، وترحل الهواجس والشكوك، و تحل السكينة والمودة والطمئنينة..
عاملي زوجك كطفل أسألية أين ذاهب ومن أين آتي ليشعر بأهتمامك به
ان رفض الأجابة لتكثري وتلحي وغيري الموضوع ،،
أهتمي ببيتك وبنفسك، وأجعلى من بيتك السكون والراحة والرومنسية ، وفاجئيه دائمآ بالجديد
وآخيرآ (( نقطة المطر تحفر في الصخر ، لا بالعنف ،، ولكن بالتكـــــــــــــــــــــــــــــرار ))،،،،،،
وبارك الله فيكي ، ووفقك الله،،،،
قديم 30-07-2006, 01:38 PM
بدوي بلا بعير
عضو دائم
بدوي بلا بعير غير متصل  
مادري كيف ارد عليك صراحة. ماعتبر الموضوع له فائده كبيرة . يا جماعة ترى اغلب مواضيع عن المنتدى ما يتكلمون
الا عن ج ن ... ...؟؟ المشكله الي يتكلم دائما المرأه والي يجب ان يمنع حياؤها من الدخول بهالكلام.
قديم 30-07-2006, 01:46 PM
ابوراكان2006
عضو نشيط جدا
ابوراكان2006 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب ومايريد
الزوجة الفاضلة/ أم حمودي22
أحب أن أوضح لكي أن كل رجل غيور كانت له علاقات قبل الزواج فمن الطبيعي جدآ
أن يكون حريصآ على زوجته ويلازمه بعض الشكوك ، وأنتي في يديكي حل الموضوع
أولآ أحمدى الله على أن زوجك من نوعية الرجال الغيورين ، وليس من الديوثين الذى لا يهمه ولايغار
ولايتحرك له احاسيس . وأيضا كما ذكرتي انه يتمتع بصحة جنسية .،
فبأمكانك وبأمكان أى آمرأة أن تنهى شكوك زوجها بل والله أكثر من ذلك أن تتحول الى ثقة، نعم فهناك العديد
من الرجال الذين يثقون بزوجاتهم، ماذا لو التزمتي بالصلاة ويراكي تصلين ، بل وتدعيه للصلاة
،،واستعينـــــــــــــوا بالصبـــــــــــــر والصــــــــــــــــــــــــلاة ،،
يطرد الله الشياطين من البيت ، وترحل الهواجس والشكوك، و تحل السكينة والمودة والطمئنينة..
عاملي زوجك كطفل أسألية أين ذاهب ومن أين آتي ليشعر بأهتمامك به
ان رفض الأجابة لتكثري وتلحي وغيري الموضوع ،،
أهتمي ببيتك وبنفسك، وأجعلى من بيتك السكون والراحة والرومنسية ، وفاجئيه دائمآ بالجديد
وآخيرآ (( نقطة المطر تحفر في الصخر ، لا بالعنف ،، ولكن بالتكـــــــــــــــــــــــــــــرار ))،،،،،،
وبارك الله فيكي ، ووفقك الله،،،،

لحظه

لحظه

لحظه

لحظه

لحظه

لحظه

لحظه

ليس ما يفعله زوجها غيرة وليس ماتقول غيرة

انه داء الخراب الشك يااخي الفاضل

لا تلخبط الامور مع بعضها
الحب