انا عروس وابي مساعده - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-10-2005, 10:59 AM
رندورغد
عضو جديد
رندورغد غير متصل  
انا عروس وابي مساعده

السلام عليكم انا لي شهر متزوجه ولا عرفت لزوجي مع اننا متملكين شهرين وكنت اكلمه بس ماعرفتله واكتشفت انه يك\ب ويخبي كثير وقلت بعد الملكه ا\ا صرت عنده نقرب من بعض بس بالعكس بعد اكثر مايكلمني وا\ا كلمته او تناقشنا بموضوع يقوم ويخليني ودايم برا البيت بس يجي ينام وياكل يعني ماحس معاه بالفه ولااثق فيه ولا عرفت له احاول اتقرب له يبعد يمن علي بالمهر مع ان ابوه الي دافعه والبيت بعد من ابوه ومع \الك بيتنا ناقص اشيا اساسيه كثيره وهو ولاعلى باله بارد تخيلو اغسل هدومي بيت اهلي ودايم يطلع سببب عشان تصير مشاكل بينا مع اني اطفيه دايم واراضيه وهو الغلطان بس يلقى شي جديد يعني كل يوم مايفتح فمه الا بهواش ليه مادري اهله استقبلوني استقبال بارد ولا كاني شي انا الى الان احس اني بكابوس وش اسوي احاول ابعد الحواجز احاول اتناقش معاه ماطلع بنتيجه مافي تفاهم يزعق وينام او يطلع انا ماني عارفه وش يبي مني ولا ادري كيف اتعامل معاه
قديم 22-10-2005, 11:11 AM
ريمي الصغيره
عضو جديد
ريمي الصغيره غير متصل  
الأخت الفاضلة:

يتم كتابة العناوين والمواضيع والمشاركات باللغة العربية فقط , ويمنع المشاركة بأي لغة أخرى, ويجب الابتعاد عن اللهجات المحلية, وكل عنوان يكتب باللهجة المحلية سيعدل, مع ضرورة انطباق العنوان على المضمون والبعد عن المبالغة والإثارة غير المقبولة

تحيتي

وووووووووونه وووووووونه انا بيبي هع هع

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 22-10-2005 الساعة 12:29 PM
قديم 22-10-2005, 02:18 PM
زينة الحلوات
عضو جديد
زينة الحلوات غير متصل  
اختي مريت بتجربة مشابهة لتجربتك كثيرا جدا . فقد كان زوجي لا يهتم بأي شيء مجرد سهره مع اصدقائه لما بعد الساعة الثانية فجرا ولم اشعر بأي اهتمام من ناحيته عانيت كثيرا حقا لدرجة أني أصبحت قريبة من الانهيار " عيوني اصبحت سوداء من البكاء " ابكي بالساعات ، حتى أني لم اكن أراه باليوم كاملا هكذا حالى وقد كنت عروس ، ل لم يخطأ معي بالكلام ولكنه كان مصرا على حياته وليس عنده اقل استعداد ليغيرها ، حتى أنه في ثاني ليلة خرج للسهر مع رفاقه وتركني وحيدة بالفندق . لا انكر بأني كنت اشعر بمشاعر الحب نحوه بالرغم مما كان يقوم به تجاهي ، ولكني تركته لم استطع العيش معه بالرغم من انه لم يمر على زواجنا ثلاث اسابيع ، لا أذكر بأني ذرفت الدموع مثلما ذرفتها في تلك الاسابيع ، نعم تركته لأني لا اريد ان أتعذب بالرغم من انه أعتذر لي في السيارة عند خروجي غاضبة من حياته وقد أكد بأنه سيعود بعد يومين ولكنه لم يتصل حتى وقد مرت ثلاث شهور على خروجي من حياته . الآن أنا في بيت اهلي منذ ثلاث شهور ولا شيء تغير في حياتي ، نعم ألم يعتصر قلبي على ما فعله به ، كيف وحياتي تدمرت ، ولكني حقيقة لا استطيع ان اعيش تلك الحياة التي عشتها معه ، ولا اعرف ما هو حل مشكلتي .

اختي فكري جيدا قبل اتخاذ اي قرار ، عرضت لك تجربتي لأنها قريبة من مشكلتك ، إذا احسست بأن زوجك قد يتغير ابقي وحاولي معه بشتى الطرق .
وإذا رأيت لا مجال في تغييره فكري جيدا في كل خطوة تخطينها .

مع تمنياتي بحياة سعيدة لك
قديم 22-10-2005, 02:49 PM
diar
عضو جديد
diar غير متصل  
هاي رندوو
الم تتعرفي علي زوجك قبل الزواج؟؟
هل دائما كان هكذا حتى في فترة الخطوبة؟
قديم 22-10-2005, 11:04 PM
رندورغد
عضو جديد
رندورغد غير متصل  
لا ماتعرفت عليه ومشكوره يازينة الحلوات على ردك
قديم 23-10-2005, 02:57 AM
رندورغد
عضو جديد
رندورغد غير متصل  
ردو علي انا الوحدة قتلتني وانا محتارة وله ثلاث ايام مايكلمني وبرا اروح لاهلي ولا كيف ارجوكم ساعدوني
قديم 23-10-2005, 03:20 AM
بنت الامير
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بنت الامير
بنت الامير غير متصل  
حبيبتي اصبري عليه لان ايام او الشهور الاول لزواج غالباً ماتكون صعبه حاولي اذا عصب تغيرين الموضوع وتبدين بالمزح الخفيف جداً وحاولي تعملين له مفاجات بدون علمه اذا طلع برا البيت تكون من النوع المرحه والضحكه تلقينها في المنتدى مثبت بعنوان (مفضله المتزوجين)
حبيبتي في هذي الفتره من الزواج يقوم الزوج بالمقارنه بين حياة العزوبيه والحياة الزوجية لكن انتي وشطارتك حاولي تحببينه بالحياة الزوجية ودلعيه وتدلعي عليه اتقربي منه بدون لا يحس ودخلي قلبه بهتمامك فيه وقولي له انك حاسه فيه وخايفه عليه

واخير اقولك اصبري راح تلقين وراء كل هذا حياة سعيدة باذن الله
الله يسر لك امرك انشاءالله
قديم 23-10-2005, 03:21 AM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اتمنى اصحاب الخبره يساعدونك
بس نصيحتي القلبيه لا تتركي البيت وتذهبي لأهلك انبهك

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 23-10-2005, 03:24 AM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  
حبيبتي ...وربي ودي أساعدك

بس مالي حيلة غير الدعاء لك بأن الله يسخره لك ويفرجها عليك..

نحن في عشر مباركات أرفع يلله كفيك وأدعيه بقلب خاشع ...

ربي أهدي زوجي ..ربي يسر أمري ..ربي أفرج همي....

كان الله معك دوما وأبدا

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
قديم 23-10-2005, 03:30 AM
حنان محمد
عضو جديد
حنان محمد غير متصل  
لا تتركي البيت اصبري

وحاولي انك تجريه للكلام بشتى الوسائل

لان الحوار هوالخطوه الاولى لكي تفهمون بعضكم جيدا

كوني بشوشه

حاولي مرة تغسلي الملابس على يدك قدامه وبروح مرحه واقلبيها مزح

صدقيني راح يحن عليكي وبشوية دلع وحركات لازم تتعلميها لو ما تعرفيها

راح تتعدل الاحوال

الله يسعدك ويهدي سرك