خطيبتي تتابعني بدقة شديدة وتحاسبني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 30-01-2015, 02:42 AM
كوكب أنيق
عضو مميز
 الصورة الرمزية كوكب أنيق
كوكب أنيق غير متصل  
خطيبتي تتابعني بدقة شديدة وتحاسبني

أخوة و أخوات
السلام عليكم

خلصنا من موضوع الحجاب و سحبنا انا و هي بالأحاديث و التعارف.

عندي لكم استشارة احب ان تساعدوني لأني كل ما قلت بنفسي افهم النساء جيدا أفهمهم يتبين عندي اني مقصر في الفهم.

بالملخص. كل أيامنا تمام عبر التلفون. و نصحو و نمسو على تراض. الا ان وقت ما تحس هي في خطر.
يعني تشعر انا تقربت او كلمت او حصل اي موضوع مع أنثى اخرى شوفها شبت بالأربعة و نزلت فيني عذاب الأنثى.

شنو السالفة؟؟؟؟؟؟ عتابها عتاب طويل و لازم أسهر و اسمع لها حتى تنزل فيني كلام و احكام و قوانين.

انا اعترف انو حياتي العزوبية لازمها تنظيف و تعديل لأنو الأمور اللي كنت آخذها مسلمات صار لازملها مراجعة.

ما عندي مانع تجي و تعاتبني. و تجي و تصححني و تقول انا أذاني فعلك هذا او ذاك. لكن اللي أزعجني هو طريقة كلامها.
يعني فيه شئ من الأذية. في كلمات مش حلوين بتحكيهن عني و انا ما أتقبل الكلام المؤذي إطلاقا.
مرة تقول: الانسان العاقل ما يفعل كذا او كذا
و مرة تقول انت تخطيت الحدود المنطقية و لا طفل و لا صبي و لا رجل بيفعل اللي انت فعلت و لا اي انسان
ممكن يفعل اللي انت فعلته. طيب شو باقي؟ حيوان؟ تقول و لا حتى حيوان!
يعني أخاف أكون افهمها غلط ممكن اختلاف اللغة و البلد.

و لو تدروا الأسباب التافهة اللي بتعمل عليهم قضية. يا الله!!!

كلمتها انو ما تعيده. كلمتها انو تراجع نفسها. لكن ما تقبل النقد و لا تتراجع عن كلامها. بتراضيني ثاني نهار
او اللي بعده لكن ما تتقبل انها غلطت معي.

انا ما عندي مانع بغيرتها ابدا. و بالعكس بحب الاهتمام و الغيرة. لكن اللي عندي مانع فيه هو التجريح بالكلام.
و لو بقيت على هذا انا رح اتركها بحال سبيلها.

مثال بسيط و انتم كونوا الحكم حتى بس اعرف لو محقة هي باللي بتعمله.

ببداية كلامنا شافتني طلعت على موقع التعارف و اجت لي و طلبت ما اطلع ابدا بعد و طلبت افصل اشتراكي منه.
قلت غيرة و حقها حتى نتعرف على بعض و رضيت. ففصلته.
منذ ثلاث ايام زعلنا من بعض كمان لسبب تافه بس صار زعل و بقينا متباعدين طيلة النهار. بهل وقت انا حبيت
اطلع علموقع مش عشان شي بس عشان يرتاح ظميري. و ما طلعت حتى كلم اي انسانة او اي شي. صدقوني بس
اطلعت و فصلته و ارتحت (لحظة غضب و قهر). و كان محذوف ملفي و كل شي يعني ما ممكن حدا يشوفني.
و اقسم بالله ما حدا عارف الا انا و ربي.

بتجيني حظرتها البارحة و من الصبح بتحكيني: صباح الخير و صباح الثقة و صباح الوفاء!!!!!!!!
يا الله يا لطيف!!
شو عرفها و كيف و ليش ؟؟؟؟؟؟ و راحت حكتني لازم نحكي في المساء في موضوع مهم. و خطير. و موضوع
ما يتأجل و كل هل تهديدات. و انا طول النهار احاسب نفسي و افكر بكل المعاصي اللي ارتكبتها
و استغفر الله و قلبي يركض في الدق

اجا المسا و بدأت.... اعترف شو سويت؟؟؟؟ اعترف!!! اجاك ناقوس الخطر!!!
و بالآخر حكت اني بدخل لأكثر (كلام مش صحيح) من موقع و اني غيرت اسمها على تلفوني الى اسم أقل لطافة (كلام صحيح) !!!!!

يعني مش عارف هذه المخلوقة مش عايشة معاي. و بعيدة عني سبع ساعات بالطيارة. كيف عندها كميرات حولي انا مش عارف!!!!!!
المهم حكتلي انا ما زلت معاك و عاجبني انت و كل شي لكن اللي عملته انت و لا انسان كائن عاقل بحواسه كلها
بيعمل اللي عملته. قلتلها يعني حيوان قصدك؟؟ قالت انت تستاهل كلام أضخم و اجرح من هيك ب ست آلاف مرة كمان!!!!!!!!

يا ناس في حد من النساء و الرجال يفهمني هل هذا طبيعي؟؟؟؟ اقسم بالله اني مسلم و انا ما عيني بترف في اي
مكان و ملتزم معاها و كل شي. لكن في اعمال صغيرة جدا و كأني عملت كبيرة من الكبائر!!!!!!!

انا اسى محاربها لأن كلامها مش طبيعي. ما بدي تتعود على هل كلام و المعاتبة. انا بفهم من كلمة و لمحة.
ليش هل تجريح؟؟؟؟؟
انا سكرت عليها فورا و صدمتني بجرئتها و اسى بفكر بأسلوب يليق فيها كي تكف شر كلامها عني

............................استوصوا بالنساء خيرا............................
هي الايآم دآئـرة ~ فلآ تفرح ولا تأسى ~ وكن بالله ذآ ثقـة ~ فإن الله لا ينسى أخوكم

التعديل الأخير تم بواسطة كوكب أنيق ; 30-01-2015 الساعة 02:51 AM
قديم 30-01-2015, 03:16 AM
أحب زوجي وأعشقه
عضو جديد
أحب زوجي وأعشقه غير متصل  
رد : كم هو ذكاء حواس النساء؟ معقول في مثل خطي

متفهمة جدا تصرفها واضح إن في ثقة بينكم تخلخلت والسبب كان صدمة بالنسبة لها إنت يا أخي لازم ترجع لها الثقة فيك كن واضح معها من البداية وسترتاح بإذن الله ولاتنشغل معاها بهذي الأمور حتى وان ضخمتها لازم تكون اعقل منها الواضح كمان انها تراكمات خلتها تغصب بالصورة هذي لكنها متمسكة فيك
قديم 30-01-2015, 03:20 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

أخوي زيتون

عند الغيرة ، المرأة تتحول إلى كائن شرس ، تتحول إلى ديناصور ..

طبيعي جدا ..
قديم 30-01-2015, 03:22 AM
أحب زوجي وأعشقه
عضو جديد
أحب زوجي وأعشقه غير متصل  

لاتنشغل معها المطلوب منك الثقة في نفسك أمامها لاتبرر لها تعامل معها بطريقة ) لست بحاجة للتبرير لك صدقتي او ماصدقتي الامر راجع لك . وطبعا كل هذا وانت فعلا واثق انك ماغلطت لكن ان غلطت برر لها واعتذر لأن كذا كذا في الآخر بتكشفك وبتطلع امامها بصورة غير حسنة تجمع الكذب والخيانة في نظرها .
قديم 30-01-2015, 03:23 AM
عاشقة القهوة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة القهوة
عاشقة القهوة غير متصل  

ربي يعينك،،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة القهوة ; 30-01-2015 الساعة 03:28 AM
قديم 30-01-2015, 03:28 AM
ياسمينه بلدي
عضو جديد
ياسمينه بلدي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م زيتون مشاهدة المشاركة
أخوة و أخوات
السلام عليكم

خلصنا من موضوع الحجاب و سحبنا انا و هي بالأحاديث و التعارف.

عندي لكم استشارة احب ان تساعدوني لأني كل ما قلت بنفسي افهم النساء جيدا أفهمهم يتبين عندي اني مقصر في الفهم.

بالملخص. كل أيامنا تمام عبر التلفون. و نصحو و نمسو على تراض. الا ان وقت ما تحس هي في خطر.
يعني تشعر انا تقربت او كلمت او حصل اي موضوع مع أنثى اخرى شوفها شبت بالأربعة و نزلت فيني عذاب الأنثى.

شنو السالفة؟؟؟؟؟؟ عتابها عتاب طويل و لازم أسهر و اسمع لها حتى تنزل فيني كلام و احكام و قوانين.

انا اعترف انو حياتي العزوبية لازمها تنظيف و تعديل لأنو الأمور اللي كنت آخذها مسلمات صار لازملها مراجعة.

ما عندي مانع تجي و تعاتبني. و تجي و تصححني و تقول انا أذاني فعلك هذا او ذاك. لكن اللي أزعجني هو طريقة كلامها.
يعني فيه شئ من الأذية. في كلمات مش حلوين بتحكيهن عني و انا ما أتقبل الكلام المؤذي إطلاقا.
مرة تقول: الانسان العاقل ما يفعل كذا او كذا
و مرة تقول انت تخطيت الحدود المنطقية و لا طفل و لا صبي و لا رجل بيفعل اللي انت فعلت و لا اي انسان
ممكن يفعل اللي انت فعلته. طيب شو باقي؟ حيوان؟ تقول و لا حتى حيوان!
يعني أخاف أكون افهمها غلط ممكن اختلاف اللغة و البلد.

و لو تدروا الأسباب التافهة اللي بتعمل عليهم قضية. يا الله!!!

كلمتها انو ما تعيده. كلمتها انو تراجع نفسها. لكن ما تقبل النقد و لا تتراجع عن كلامها. بتراضيني ثاني نهار
او اللي بعده لكن ما تتقبل انها غلطت معي.

انا ما عندي مانع بغيرتها ابدا. و بالعكس بحب الاهتمام و الغيرة. لكن اللي عندي مانع فيه هو التجريح بالكلام.
و لو بقيت على هذا انا رح اتركها بحال سبيلها.

مثال بسيط و انتم كونوا الحكم حتى بس اعرف لو محقة هي باللي بتعمله.

ببداية كلامنا شافتني طلعت على موقع التعارف و اجت لي و طلبت ما اطلع ابدا بعد و طلبت افصل اشتراكي منه.
قلت غيرة و حقها حتى نتعرف على بعض و رضيت. ففصلته.
منذ ثلاث ايام زعلنا من بعض كمان لسبب تافه بس صار زعل و بقينا متباعدين طيلة النهار. بهل وقت انا حبيت
اطلع علموقع مش عشان شي بس عشان يرتاح ظميري. و ما طلعت حتى كلم اي انسانة او اي شي. صدقوني بس
اطلعت و فصلته و ارتحت (لحظة غضب و قهر). و كان محذوف ملفي و كل شي يعني ما ممكن حدا يشوفني.
و اقسم بالله ما حدا عارف الا انا و ربي.

بتجيني حظرتها البارحة و من الصبح بتحكيني: صباح الخير و صباح الثقة و صباح الوفاء!!!!!!!!
يا الله يا لطيف!!
شو عرفها و كيف و ليش ؟؟؟؟؟؟ و راحت حكتني لازم نحكي في المساء في موضوع مهم. و خطير. و موضوع
ما يتأجل و كل هل تهديدات. و انا طول النهار احاسب نفسي و افكر بكل المعاصي اللي ارتكبتها
و استغفر الله و قلبي يركض في الدق

اجا المسا و بدأت.... اعترف شو سويت؟؟؟؟ اعترف!!! اجاك ناقوس الخطر!!!
و بالآخر حكت اني بدخل لأكثر (كلام مش صحيح) من موقع و اني غيرت اسمها على تلفوني الى اسم أقل لطافة (كلام صحيح) !!!!!

يعني مش عارف هذه المخلوقة مش عايشة معاي. و بعيدة عني سبع ساعات بالطيارة. كيف عندها كميرات حولي انا مش عارف!!!!!!
المهم حكتلي انا ما زلت معاك و عاجبني انت و كل شي لكن اللي عملته انت و لا انسان كائن عاقل بحواسه كلها
بيعمل اللي عملته. قلتلها يعني حيوان قصدك؟؟ قالت انت تستاهل كلام أضخم و اجرح من هيك ب ست آلاف مرة كمان!!!!!!!!

يا ناس في حد من النساء و الرجال يفهمني هل هذا طبيعي؟؟؟؟ اقسم بالله اني مسلم و انا ما عيني بترف في اي
مكان و ملتزم معاها و كل شي. لكن في اعمال صغيرة جدا و كأني عملت كبيرة من الكبائر!!!!!!!

انا اسى محاربها لأن كلامها مش طبيعي. ما بدي تتعود على هل كلام و المعاتبة. انا بفهم من كلمة و لمحة.
ليش هل تجريح؟؟؟؟؟
انا سكرت عليها فورا و صدمتني بجرئتها و اسى بفكر بأسلوب يليق فيها كي تكف شر كلامها عني
ما لونته بالأحمر أخافني جدا
قديم 30-01-2015, 03:39 AM
أحب زوجي وأعشقه
عضو جديد
أحب زوجي وأعشقه غير متصل  

لا يا ياسمينة لاتخوف ولا شي بس واضح انها ذكية ماشاء الله وملمة ببرامج التكنلوجيا والعلوم الإجتماعية النفسية لكن انصحها انها لاتتعامل معاك من هذا الجانب او ان تمارس عليك علومها بالشكل الخاطيء حتى لاتهدم بيتها
قديم 30-01-2015, 03:42 AM
فاكهة الشتاء
عضو متألق
 الصورة الرمزية فاكهة الشتاء
فاكهة الشتاء غير متصل  

أخي زيتون
قلت لك قبل في موضوع الحجاب ولازلت
تحتاج وقت علشان تتعرف عليها وتعرف طبيعتها أكثر
خذ وقتك

قديم 30-01-2015, 03:50 AM
أحب زوجي وأعشقه
عضو جديد
أحب زوجي وأعشقه غير متصل  

لا يا ياسمينة لاتخوف ولا شي بس واضح انها ذكية ماشاء الله وملمة ببرامج التكنلوجيا والعلوم الإجتماعية النفسية لكن انصحها انها لاتتعامل معاك من هذا الجانب او ان تمارس عليك علومها بالشكل الخاطيء حتى لاتهدم بيتها
قديم 30-01-2015, 06:28 AM
ihsanof666
عضو نشيط
ihsanof666 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م زيتون مشاهدة المشاركة

يا ناس في حد من النساء و الرجال يفهمني هل هذا طبيعي؟
بالنسبة لها طبيعي جدا وموجود وبكثرة .

معقول كل هذا الكلام اللي سمعته منها وما انهز فيك شعرة .. للاسف اخي انت اللي مش طبيعي ردت فعلك

للاسف هذا الطريق معروف بدايته ومعروفة نهايته .. انتبه لنفسك قبل فوات الاوان
موضوع مغلق

مواقع النشر