هذا زوج زوجة ثانية ... !! اريد نصائحكم أرجوووكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-02-2006, 08:18 PM
حياتى النونو
عضو جديد
حياتى النونو غير متصل  
هذا زوج زوجة ثانية ... !! اريد نصائحكم أرجوووكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذه اول مشاركاتى فى المنتدى

وبصراحه راح ادخل فى الموضوع على طول

انا متزوجه من كم سنه ولى ولد

طبعا انا الزوجه الثانيه وحياتى الزوجيه انا تعبت منها مره وحاليا بأفكر فى الطلاق

زوجى فى النهار دوامه ويرجع يتغدى وينام ويقوم يطلع عنده عمل اخر من المغرب الى 10ونص لاكنه مايرجع 10 ونص يرجع متاخر ولمن يرجع يتعشى ويقراء جرائده وينام يعنى ماله علاقه بى ابدا

يعنى انا تقريبا خادمه فى البيت لتنظيف البيت وتجهيز الاكل والاهتمام بأبنى
وممكن هادى تكون جرأه منى لاكن هى كمان مشكله

حتى حياتى الجنسيه سرت مااحبه ماابغاه يقرب منى لانه مايهتم فى شعورى يهتم فى رغبته وبس
ماابغا ادخل فى التفاصيل لاكن اكيد انكم فهمتو

كلامه معايه كله نفاره واوامر كأننا فى معسكر نادرا لمن يكلمنى بلطف

لمن يكون رايق ياسلام يكون اروع زوج فى الدنيا ولمن يجى معكر حياتى كله عكاره

وبصراحه كثره سوء المعامله خلانى مااهتم لمن يكون هو مبسوط بعباره اخرى موت شعورى

مشاعرى نحيته ماتت

لمن يجى احيانا اجى اقول يا الله غيرى جوى وانتى اتكلمى معاه

والله مايرد على يطالع فى اتلفزيون ويعمل نفسه مندمج فيه ولا يرد على

كرهت اتكلم معاه

وبما انه حياتنا جفا فى جفا بان على انى متضايقه والان هو زعلان منى ويبغا يناقشنى

ابغاكم تنصحونى ايش اساوى انا تعبت منى حاسه نفسى زوجه ابدا

الطلاق انا لااحبه واتمنى ان اجد حل لديكم

كما انى اتمنى ان تنصلح احوالنا من اجل ابنى

وشكرا

اختكم فى الله
حياتى النونو

تم تعديل العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 26-02-2006 الساعة 09:04 AM
قديم 25-02-2006, 08:30 PM
Assraar
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Assraar
Assraar غير متصل  
أول شيء.. لا تفكري بشيء سلبي يعني أبعدي تفكيرك عن الطلاق ... لأنه ليس حل للمشكلة ولكن بداية مشاكل أكبر..

ثاني شيء صارحيه بما تجديه منه أخبريه بأنه مقصر معك .. وأنك تتأذين من ذلك ..

ثالث شيء أتجهي لله بالصلاة والدعاء بأن يصلح أحوالكم ويحنن قلبه عليك ..

الله ييسر لك أمورك ويسعدك ويزيل همك ..آمين

قديم 25-02-2006, 08:59 PM
al ameer
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية al ameer
al ameer غير متصل  
أعانك الله أختي

دام إنه الحين بيناقشج قوليله كل اللي ف خاطرج... كلــــــــــه ..
بس بدون عصبيه خليه يعرف إنج عاقله .. وبدون دموع .. بس إذا شفتيه عصب ولا زعل لا تكملي معاه قوليله أنا حاولت بس ما في فايده .. وقومي .. خليه بروحة ..

هو لما يشوفج مطنشته بينقهر .. وإذا جا يكلمج بعدين كلميه لا ترديه لأنه بيقول رحتلها وهي ردتني.. خليه يخلص كل كلامة لا تقاطعيه ولا تعارضيه ..

إذا كان في كلامه شي صح حتى ولو مضايقج .. قولي صح أنا غلطانه بس...... ,,,,
بس لا تكذبيه .. حتى ولو كذب قوليله صح صح أنا غلطانه .. لأن هو يعرف إنه كذاب ولما تقوليله صح يعرف إنج تعرفين ويعرف إنج عاقلة ..

قوليله أنا ما ريد زعل كله كلام بصراحة .. ولما تتكلموا إمسكي يده وفي الأخير حتى ولو انتصرت قومي احضنيه وبوسيه وقوليله .. أنا ما كلمتك إلا عشان أنا أحبك وأريد حياتي كلها معاك ...وقومي تكشخي وتعطري وقوليله تعال أباك اشتقت لك ......الخ

وبالتوفيق إن شاء الله يصير خير ..وخبرينا عقب شو صار....
دعواتـــــــــــــــــــــــــــــــي الصادقة
قديم 25-02-2006, 09:19 PM
بوزياد
عضو جديد
بوزياد غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أختي حياة النونو
لا شك أن الطلاق أحله الله تبارك وتعالي ولكن ، هل إذا طلقتي سوف ترتاحي ؟ ، وفرضا ً إذا وفقت لزواج ثاني هل ستكوني الزوجة رقم 1 ؟ وهل سيكون العريس المنتظر علي غير حال زوجك الحالي ؟
يبدو لي يا أختي أن شأنك شأن كل الزوجات كل النساء تريد أن تشعر بأنوثتها مع زوجها وهذا حق لا ينكره ألا حاجد . ولكن هل يا أختي أنك إستخدمتي كل أسلحتك لإشعال ثورة البركان العاطفي الكامن داخل زوجك تجاهك ( وأنتي القائلة قبل قليل لمن يكون رايق يكون شيئ ثان ) هذا البركان لن يخرج إلا إذا دفعتيه أنتي للخروج .
وأذكرك يا أختي أن تتقي الله فيه وإن لم يتق هو الله فيك وإحتسبي طاعتك له وحسن عشرتك له عند الله تبارك وتعالي وتمني علي الله تبارك وتعالي أن يبارك لكما وأن يبارك عليكما . وأدعوكي إلي أن تجربي نظرية الإستمتاع
نعم الإستمتاع بكل شيئ حولك وبداية الإستمتاع أن تعرفي أولاً ما أنتي مقدمة علية ، إني كنتي ستنامي فتذكري تعبك وكدك طوال اليوم وإحتياجك للراحة والنوم وقولي الأذكار ونامي نوماً هنيئاً بإذن الله ، وكذلك بالأكل الذي سيقويك علي طاعة الله وتربية الأولاد وأيضا عندما ترغبي كأنثي في زوجك إعلمي أنه حقك الشرعي فخذيه منه بأن تحركي مشاعرة وتثيريه وتسمتعي باللقاء وأيضا إذا أرادك هو كوني علي أتم إستعداد لأني تجعليه يحس بأنك فقط التي تعطيعه ما لا يحصل عليه من غيرك في الإطار الشرعي طبعا .
وأنصحك أن لا تقدمي الرفض والنفور والإشمئزاز في تعاملك معه وحاولي أن تستمتعي بكل ما أحله الله لك وأحسني الظن بالله أن يبدل حال زوجك للذي يرضيك
قديم 25-02-2006, 09:40 PM
حياتى النونو
عضو جديد
حياتى النونو غير متصل  
أول شيء.. لا تفكري بشيء سلبي يعني أبعدي تفكيرك عن الطلاق ... لأنه ليس حل للمشكلة ولكن بداية مشاكل أكبر..

ثاني شيء صارحيه بما تجديه منه أخبريه بأنه مقصر معك .. وأنك تتأذين من ذلك ..

ثالث شيء أتجهي لله بالصلاة والدعاء بأن يصلح أحوالكم ويحنن قلبه عليك ..

الله ييسر لك أمورك ويسعدك ويزيل همك ..آمين

ااختى اسرار الف مره نتناقش ويتأثر ويتغير فعلا وشوى الا وهو على ورى راح مفعو النقاش مو معقول انا راح اقضى حياتى كلها نقاش فى نقاش اشكرك اختى

أعانك الله أختي

دام إنه الحين بيناقشج قوليله كل اللي ف خاطرج... كلــــــــــه ..
بس بدون عصبيه خليه يعرف إنج عاقله .. وبدون دموع .. بس إذا شفتيه عصب ولا زعل لا تكملي معاه قوليله أنا حاولت بس ما في فايده .. وقومي .. خليه بروحة ..

هو لما يشوفج مطنشته بينقهر .. وإذا جا يكلمج بعدين كلميه لا ترديه لأنه بيقول رحتلها وهي ردتني.. خليه يخلص كل كلامة لا تقاطعيه ولا تعارضيه ..

إذا كان في كلامه شي صح حتى ولو مضايقج .. قولي صح أنا غلطانه بس...... ,,,,
بس لا تكذبيه .. حتى ولو كذب قوليله صح صح أنا غلطانه .. لأن هو يعرف إنه كذاب ولما تقوليله صح يعرف إنج تعرفين ويعرف إنج عاقلة ..

قوليله أنا ما ريد زعل كله كلام بصراحة .. ولما تتكلموا إمسكي يده وفي الأخير حتى ولو انتصرت قومي احضنيه وبوسيه وقوليله .. أنا ما كلمتك إلا عشان أنا أحبك وأريد حياتي كلها معاك ...وقومي تكشخي وتعطري وقوليله تعال أباك اشتقت لك ......الخ

وبالتوفيق إن شاء الله يصير خير ..وخبرينا عقب شو صار....
دعواتـــــــــــــــــــــــــــــــي الصادقة

اشكرك اخى الامير اما انى اقله اشتقت لك تعال الله اكبر عشان يزيد قهرى قهر
ودى انه هو الى يجنى دايما يبغانى انا الى ابداء وانا الى اساوى كل شى كانى اله بدون مشاعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أختي حياة النونو
لا شك أن الطلاق أحله الله تبارك وتعالي ولكن ، هل إذا طلقتي سوف ترتاحي ؟ ، وفرضا ً إذا وفقت لزواج ثاني هل ستكوني الزوجة رقم 1 ؟ وهل سيكون العريس المنتظر علي غير حال زوجك الحالي ؟
يبدو لي يا أختي أن شأنك شأن كل الزوجات كل النساء تريد أن تشعر بأنوثتها مع زوجها وهذا حق لا ينكره ألا حاجد . ولكن هل يا أختي أنك إستخدمتي كل أسلحتك لإشعال ثورة البركان العاطفي الكامن داخل زوجك تجاهك ( وأنتي القائلة قبل قليل لمن يكون رايق يكون شيئ ثان ) هذا البركان لن يخرج إلا إذا دفعتيه أنتي للخروج .
وأذكرك يا أختي أن تتقي الله فيه وإن لم يتق هو الله فيك وإحتسبي طاعتك له وحسن عشرتك له عند الله تبارك وتعالي وتمني علي الله تبارك وتعالي أن يبارك لكما وأن يبارك عليكما . وأدعوكي إلي أن تجربي نظرية الإستمتاع
نعم الإستمتاع بكل شيئ حولك وبداية الإستمتاع أن تعرفي أولاً ما أنتي مقدمة علية ، إني كنتي ستنامي فتذكري تعبك وكدك طوال اليوم وإحتياجك للراحة والنوم وقولي الأذكار ونامي نوماً هنيئاً بإذن الله ، وكذلك بالأكل الذي سيقويك علي طاعة الله وتربية الأولاد وأيضا عندما ترغبي كأنثي في زوجك إعلمي أنه حقك الشرعي فخذيه منه بأن تحركي مشاعرة وتثيريه وتسمتعي باللقاء وأيضا إذا أرادك هو كوني علي أتم إستعداد لأني تجعليه يحس بأنك فقط التي تعطيعه ما لا يحصل عليه من غيرك في الإطار الشرعي طبعا .
وأنصحك أن لا تقدمي الرفض والنفور والإشمئزاز في تعاملك معه وحاولي أن تستمتعي بكل ما أحله الله لك وأحسني الظن بالله أن يبدل حال زوجك للذي يرضيك

وعليكم اسلام ورحمه الله وبركاته

الحمد لله لمن اللبس والتكشخ على قولك كلمه كلمتين جبر خاطر بس وبعدن نبدء بتطنيش
اللبس مو بس للغرض الجنسي يعنى اعتقد انه الرجل لمن تكون زوجته لابستله وومتزينه ينبسط ويفرح فيها

هادا فرته للحظه الاولى بس

اما المتعه حاليا ماعندى رغبه فى شى حتى استمتع بلى حولى

اشكرك ابو زياد

واتمنى منكم الدعاء لى
قديم 25-02-2006, 11:16 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
لابد اختي الكريمة من التفاهم والنقاش مع زوجك والصبر في هذه الحالات مهم جداً

ولا تيأسي فالحياه بين الزوجين أعتبرها مجاهده ’’’’’ فجاهدي نفسك وقوي معنوياتك وحاولي

وأدعي الله ان يصلح احوالكم 00

قديم 26-02-2006, 12:10 AM
gmr
عضو جديد
gmr غير متصل  
[SIZE="3"]أختي حياتي النونو
قال الله تعالى (( وأسئلوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون))
ممكن تقومين بسأل بعض أهل الخبرة والمعرفة ،،،،،،،،،

000000000000

من شروط الكتابه في المنتدى منع وضع ارقام الإتصال

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 26-02-2006 الساعة 10:17 PM
قديم 26-02-2006, 03:36 AM
حياتى النونو
عضو جديد
حياتى النونو غير متصل  
لابد اختي الكريمة من التفاهم والنقاش مع زوجك والصبر في هذه الحالات مهم جداً

ولا تيأسي فالحياه بين الزوجين أعتبرها مجاهده ’’’’’ فجاهدي نفسك وقوي معنوياتك وحاولي

وأدعي الله ان يصلح احوالكم 00

ريم المدينه اشكرك اختى على الرد
واتمنى من الله ان يصلح امرنا والمسلمين

أختي حياتي النونو
قال الله تعالى (( وأسئلوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون))
ممكن تقومين بسأل بعض أهل الخبرة والمعرفة ،،،،،،،،،

انا ماحطيت موضوعى هنا الا لاخذ النصيح والراى الصواب

شكرا
قديم 26-02-2006, 06:41 PM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
قديم 28-02-2006, 05:11 AM
حياتى النونو
عضو جديد
حياتى النونو غير متصل  
اختي انصحك تصبرين وحتى لو ماحبيته ياكثر الحريم المتزوجات مايحبون ازواجهم اهم شي منسترين وشايفين ضناهم قدام عيونهم

فكري بكم سنة قادمة لو فرضا تطلقتي كيف راح تكون حالتك؟؟ كيف يكون وضع ابنك؟ لما يكبر ابنك ايش راح تسوين صح؟؟ حالك الان افضل بكثيييييييييييير

ودوام الحال من المحال يمكن مع الوقت يحن قلبه لك.. وحاولي جددي من حياتك وتغيري معاه يمكن تجذبيه اكثر

اهم شي انسي كلمة طلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق

الطلاق الواحد مايفكر فيه الا لما تكوووووووون مشكلة مالها حل

انت مرأة والمرأة فرصها قليلة جدا في الحياة مو مثل الرجل

الله يفرج همك ويسخر قلب زوجك لك يارب

اشكرك شو بارد
موضوع مغلق

مواقع النشر