قرار الاستمرار مع زوجي او الانفصال /الأخ أبو حكيم والخاله Beta - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 27-12-2013, 11:24 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  
قرار الاستمرار مع زوجي او الانفصال /الأخ أبو حكيم والخاله Beta

السلام عليكم ...
ارجوا الاطلاع على الموضوع ومساعدتي في قرار الاستمرار مع زوجي او الانفصال .. للعلم هذا زوجي الثالث

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=247804

التعديل الأخير تم بواسطة ^فرح^ ; 27-12-2013 الساعة 11:25 PM
قديم 28-12-2013, 06:05 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
رد : قرار الاستمرار مع زوجي او الانفصال /الأخ أبو حكيم والخاله Beta

حياك الله أختي الكريمه ..
أشكر لك ثقتك بي واسأل الله التوفيق والسداد
موضوعك أشبع نقاشا من قبل الأعضاء الكرام , ولا أدري هل أستطيع تقديم شيء جديد أم لا
سأقرأ موضوعك وأرد عليك بإذن الله .
قديم 28-12-2013, 06:47 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

مثل ما قال أخي حكيم ... لا أعلم ان كنت أستطيع ان اضيف لما أورده الباقيين

برأيي زوجك لا يريد الطلاق لسبب ما ...إما بسبب البنات أو بسبب خوفه من مطالبتك بديونه ... وبغض النظر عن السبب فالنتيجة واحده ... هو يماطل ولا ينوي الطلاق لكن يريد أن يصل معك لأفضل وأريح وضع له هو .
والوضع الذي اختاره لا يدل على تعلقه بك .
الخيارين المتوفره لك ...
إما تصري على الطلاق وترضي بتبعاته من تخلي عن تربيتهم وتشوفيهم مرة بالأسبوع زيارة ... أو ترجعي له مع العلم أنه ما طرح هذا الخيار للان ...

للان هو لم يطرح عليك خيار رجوعك له ؟صح؟

كما أنه لو حصل ورجعتي لبيتك راح يكون تعامله معك مزعج واستفزازي ودوني بعض الشيء لأنه مجبور على وجودك بحياته .. ومما رأيته بحالات شبيهه فإن النقص العاطفي مؤلم ومزعج جدا خاصة بوجود زوجك أحيانا بالبيت مما يثير عواطفك وحاجتك أكثر من ما لو كان مختفي من حياتك

لو عرض عليكِ الرجوع وبقوة وبإرادة منه وبرغبة فعلية بدون أسباب مخفية فأبارك لك وأشكر الله .

ما أعرف خياراتك بالحصول على حضانة البنات والطلاق ... أتوقع هذي الحالة راح تكون خالية من أي التزام مادي من زوجك .

في حالة أن يأخذ البنات يطمئني بعض الشيء حب زوجك لهم ... لو ما قدر يربيهم ويتحمل مسؤوليتهم بيضطر يرجعهم لك ..
من معرفتك بزوجك هل تتوقعي يكابر ويخليهم يعيشوا بوضع سيء فقط ليحتفظ فيهم ؟
اذا الجواب لأ فارجعي لقوتك وتحملك تجاه بعدهم عنك ومثل ما كنتِ بأول موضوعك ولا تخليه يستخدمهم ورقة ضغط عليكي

بانتظار ردك
قديم 29-12-2013, 09:37 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حكـيم مشاهدة المشاركة

حياك الله أختي الكريمه ..
أشكر لك ثقتك بي واسأل الله التوفيق والسداد
موضوعك أشبع نقاشا من قبل الأعضاء الكرام , ولا أدري هل أستطيع تقديم شيء جديد أم لا
سأقرأ موضوعك وأرد عليك بإذن الله .
اشكرك أخوي أبو حكيم وجزاك الله كل خير .. وانا بإنتظار ردك ..
قديم 29-12-2013, 09:56 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
مثل ما قال أخي حكيم ... لا أعلم ان كنت أستطيع ان اضيف لما أورده الباقيين

برأيي زوجك لا يريد الطلاق لسبب ما ...إما بسبب البنات أو بسبب خوفه من مطالبتك بديونه ... وبغض النظر عن السبب فالنتيجة واحده ... هو يماطل ولا ينوي الطلاق لكن يريد أن يصل معك لأفضل وأريح وضع له هو .
والوضع الذي اختاره لا يدل على تعلقه بك .
الخيارين المتوفره لك ...
إما تصري على الطلاق وترضي بتبعاته من تخلي عن تربيتهم وتشوفيهم مرة بالأسبوع زيارة ... أو ترجعي له مع العلم أنه ما طرح هذا الخيار للان ...

للان هو لم يطرح عليك خيار رجوعك له ؟صح؟

كما أنه لو حصل ورجعتي لبيتك راح يكون تعامله معك مزعج واستفزازي ودوني بعض الشيء لأنه مجبور على وجودك بحياته .. ومما رأيته بحالات شبيهه فإن النقص العاطفي مؤلم ومزعج جدا خاصة بوجود زوجك أحيانا بالبيت مما يثير عواطفك وحاجتك أكثر من ما لو كان مختفي من حياتك

لو عرض عليكِ الرجوع وبقوة وبإرادة منه وبرغبة فعلية بدون أسباب مخفية فأبارك لك وأشكر الله .

ما أعرف خياراتك بالحصول على حضانة البنات والطلاق ... أتوقع هذي الحالة راح تكون خالية من أي التزام مادي من زوجك .

في حالة أن يأخذ البنات يطمئني بعض الشيء حب زوجك لهم ... لو ما قدر يربيهم ويتحمل مسؤوليتهم بيضطر يرجعهم لك ..
من معرفتك بزوجك هل تتوقعي يكابر ويخليهم يعيشوا بوضع سيء فقط ليحتفظ فيهم ؟
اذا الجواب لأ فارجعي لقوتك وتحملك تجاه بعدهم عنك ومثل ما كنتِ بأول موضوعك ولا تخليه يستخدمهم ورقة ضغط عليكي

بانتظار ردك
هلا هلا خالتو بيتا .. شلونك ياقلبي .. يارب تكوني منيحه وبألف خير .. شكرا ياحبيبتي على الرد .. حقيقي والله قلبي زعلااااان جدااا من زوجي .. ومن افعاله معي وعدم احترامه وتقديره لأهلي .. اهانني كثير وشوه سمعتي عند اهله وكذب وظلمني بأشياء كثير .. نسي تضحياتي ووقفاتي معه .. يتذكر سيئاتي وينسى حسناتي .. وفوق كل هذا استغفلني وتزوج بدون علمي .. وبعد خروجي من البيت بسبب تقصيره وغيابه المتكرر .. ارسل لي عفشي واسكن هذه الثانيه في بيتي وعرفها على اهله واقاربه .. حطم قلبي والله بأفعاله الأخيره .. من جد استغرب يشوه سمعتي وانا مازلت على ذمته .. حاليا اصطلحنا ولكن صعب جدا ترجع حياتنا مثل السابق والسبب انه شحن امه وابوه ضدي .. وهم رافضين رجوعنا .. طبعا هو قالهم اني طلقني .. زوجي انسان غريب ومتناقض .. حتى الشيخ استغرب منه قاله اللي يحب بناته ويكون بجد حنون عليهم يكرم امهم .. عموما زوجي كان رافض الطلاق بسبب تمسكه بالبنات يظن اني راح اطالب بالحضانه .. امس تكلمت معه بخصوص الطلاق قلت له طالما انك تزوجت ومرتاح اذا انا مالي داعي اكون متواجده في حياتك ونا مستعده للطلاق وراح اتنازل لك عن البنات بشرط اشوفهم زياره وافق وبعدها قال لي ( لو تحبيني فعلا ) تصبري فتره الى ان يحلها ربي .. وكان اتقافنا عند الشيخ انه يأخذ شقه ويؤثثها ويكون بناتي عندي ويعدل بين البيتين .. وافق ع الشروط .. وقال انه راح يستأجر شقه في نفس عمارة اهلي او قريب منهم وراح يؤثثها ويزورني يوميا .. الى ان تتحسن الظروف ويقول لأهله اني ما زلت ع ذمته او اننا تطلقنا ورجعنا .. طبعا البنات في هذه الفتره يكونوا عنده لأنه ما يقدر على بعدهم .. احيانا اتناقش معه في الموضوع فيبكي .. ويقول لي انا تعبان نفسيا انتي من جهه واهلي من جهه .. لا تضغطي علي .. اتركي الامور تمشي والله يحلها ..

التعديل الأخير تم بواسطة ^فرح^ ; 29-12-2013 الساعة 10:00 PM
قديم 29-12-2013, 10:05 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  

ما اعتقد ان زوجي رافض الطلاق خوف اني اطالب بفلوسي .. حتى وان حصل الطلاق ما راح اشكيه للمحكمه .. بالعكس راح اكلم اخوي يتفاهم معه انه يسدد بالطريقه اللي تناسبه .. والسبب انه والد بناتي وفي نفس الوقت ما انسى عشرة 5 سنوات
قديم 29-12-2013, 10:38 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

هلا خاله .. أنا بخير الحمد لله ..بس متوتره شوي هاليومين عشان بدأت امتحانات الأولاد .. الله يوفقهم

ربي يبارك لك ويعطيكي على قد نيتك الطيبة ... فعلا البنات يستاهلوا أن تحسني لوالدهم عشانهم .

والحمد لله على الاتفاق اللي وصلتوا له وان شاء الله انه ينفذه ويهديه ويصلحه .

عرفتي منه شيء عن عيشة البنات عنده ؟؟ كيف وضعه معاهم وكيف وضع زوجته معاهم ؟ حتى لو بطريقة غير مباشرة ..فهمتي منه شيء عنهم ؟

التعديل الأخير تم بواسطة خاله بيتا ; 29-12-2013 الساعة 10:40 PM السبب: اضافة جملة
قديم 29-12-2013, 10:43 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  

اشعر بالاهانه اذا وافقت اكمل حياتي معه بهذه الطريقه .. والشي الثاني صعب جدا احرم من كل حقوقي والثانيه لها كل شي .. كل المشاكل اللي حصلت بيننا سببها زوجي وسوء تدبيره للأمور .. يسوي الشي ولا يفكر بالعواقب .. للعلم زوجي طيب .. اذا احب الزوجه اكرمها وحطها هي واهلها فوق رأسه .. واذا كره يهين وينسى العشره ..
قديم 29-12-2013, 10:51 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
هلا خاله .. أنا بخير الحمد لله ..بس متوتره شوي هاليومين عشان بدأت امتحانات الأولاد .. الله يوفقهم

ربي يبارك لك ويعطيكي على قد نيتك الطيبة ... فعلا البنات يستاهلوا أن تحسني لوالدهم عشانهم .

والحمد لله على الاتفاق اللي وصلتوا له وان شاء الله انه ينفذه ويهديه ويصلحه .

عرفتي منه شيء عن عيشة البنات عنده ؟؟ كيف وضعه معاهم وكيف وضع زوجته معاهم ؟ حتى لو بطريقة غير مباشرة ..فهمتي منه شيء عنهم ؟
ياااارب يسهل لأولادك اختباراتهم ويوفقكم ويفرحك فيهم .. حسب كلامه ان زوجته الثانيه طيبه بالبنات وحنونه فيهم ومو مقصره معهم في شي .. ويقول ( كل ما احسنت لها هي واهلها .. كل ما اكرمت البنات وكانت طيبه معهم ) .. وانها بتأكلهم وتحممهم وتنظفهم .. ومهتمه بكل شي .. هو متزوج من 6 اشهر .. ويقول هو متواجد في البيت 24 ساعه يراقب تعاملها معهم .. وما شاف منها الا كل خير ..
قديم 29-12-2013, 11:15 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^فرح^ مشاهدة المشاركة
اشعر بالاهانه اذا وافقت اكمل حياتي معه بهذه الطريقه .. والشي الثاني صعب جدا احرم من كل حقوقي والثانيه لها كل شي .. كل المشاكل اللي حصلت بيننا سببها زوجي وسوء تدبيره للأمور .. يسوي الشي ولا يفكر بالعواقب .. للعلم زوجي طيب .. اذا احب الزوجه اكرمها وحطها هي واهلها فوق رأسه .. واذا كره يهين وينسى العشره ..
أنا فهمت من اتفاقكم أنه تعيشي بالشقة اللي راح يأثثها مع بناتك وكزوجة له ؟؟ وللا انا غلطانه ؟
هل اتفاقكم انه تعيشي للبنات وهالك علاقة فيه كزوج؟

أسأل لأني ما فهمت الصعوبة بأن تكملي حياتك معاه بهالطريقة

وأتفق معك بأنه المسؤول عن وضعكم الحالي

مواقع النشر