4 شهور متزوجة وزوجي يرفض ان يعمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-11-2009, 02:31 AM
سلاف solaf
عضو جديد
سلاف solaf غير متصل  
4 شهور متزوجة وزوجي يرفض ان يعمل

السلام عليكم انا متزوجه من 4 اشهر ومشاكلي مع زوجي مستمره مشكلة زوجي انه لا يريد العمل للعلم انه جاته ثلاث فرص عمل ويرفضها للسباب انه ليريد تضييع كامل وقته في العمل مايبي دوام كامل وهوه لايلبي طلاباتي وكل ماطلبه يقوال انا ماعندي فلوس في شهرنا الثالث من الزواج بداا يتلككلي مافي طلعه مافي روحه للعلم اني ماطلع الى عند اهلي باخر الاسبوع للعلم انه مهملني اغلب الوقت واختلفنا وضربني ومنعني اني اطلع وهددني اني لحبسك ولا اخليك تروحي مكان وغلط علي بكلام اعجز اني اقوله وطلعت بعد محاولات وقالي مارح تروحي بهل الحال اغسلي وجهك وبعدين روحي راحت وقالي لاتحكي للهلك بلي صار واذا جينا الليله نتفاهم راجعت وراجع على الكمبيوتر ولاكن شي صار وعاود اهمالي لسبوعين مايكلمني وينام عند اهله ويسبني لوحدي بلبيت انا فاتحت معاه الموضوع وقلت ابي نحل وضعنا سخط فيه ونام راحت اليوم الثاني وشلت اغراضي وقلتله وديني لهلي ووداني لاهلي ولي اسبوع ولا كلمني ولا شي

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 09-11-2009 الساعة 02:46 AM السبب: توضيح العنوان
قديم 09-11-2009, 03:01 AM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
يعني لما تزوجتيه هو كااان شغاال؟؟
اذا انتي اخذتيه وهو عاااطل ضروري تتحمليه لانك انتي اللي اخترتيه!!!
قديم 09-11-2009, 03:04 AM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
صراحة زوجك غريب مانى فاهمه كيف لايريد تضيع وقته بالعمل ايش عنده يعنى خايف يتعطل عنه وبعدين حبيبتى فين كان قبل الزواج ماكنتى تعرفى انه ما يشتغل وكيف وافقت عليه؟ضرورى يكون فى وقفه من اهلك او حتى انك اولا تتكلمى مع اهله وتشوفى فين المشكله ليه ما يشتغل وبعدين اربع شهور ويضرب وينام عند اهله وتاركك انتى ليه راضيه عن دى المعامله
قديم 09-11-2009, 03:10 AM
سلاف solaf
عضو جديد
سلاف solaf غير متصل  
انا اخذت موقف وراحت لاهلي وحكيتلهم بكل شي تزوجته على وعد اذا جته وضيفه يقبلها وللحين رافض ثلاث اهلي قالو خليه اذا مارح يضبط حاله فبعدك عنه ارحملك انتو ويش تفيدوني لي اسبوع عند اهلي ولا هوه داري عني
قديم 09-11-2009, 03:25 AM
dant!L ~}
عضو مثالي
 الصورة الرمزية dant!L ~}
dant!L ~} غير متصل  

سـلاف اكبر غلطه سويتيها بحياتك !!

اخذتي شخص غير موظف ؟!

اقسم بالله الا هي الـ غلطه !!

لاوبعد يضربك وانسان سيء بالمعامله !!

بالله بذمتك وش ترتجين منه !! قبل الوظيفه وقبل اي شي !! ياااا انـه يحسن معاملتك .. ويكون رجل حقيقي

يتحمل مسؤلية زوجـه وبيت !!

او انـه بيت اهلك والله انه اعز لك واكرم لك !! من الحيـاه مع رجل ... ليس برجـل !!

::
قديم 09-11-2009, 05:26 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله
استخيري الله والحي عليه ان ينير لكي الطريق وان يوجهكي للصواب
ولا تاخدي بلاحلام فبعضها من الشيطان يريد ان يلبس عليكى الامور كرريها الى ان تشعري بالراحة للقرار النهائي والله معاك ادعيه وهو .... معاك لا اله الا هو
لكن السؤال هل كان وعده لكي بان يقبل باول وظيفة يجدها بعد الزواج ام انه قال لكي ساشتغل عندما اجد الوظيفة اللي ابيها ؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 11-11-2009 الساعة 06:26 PM
قديم 09-11-2009, 06:28 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي كم عمرك و كم عمر زوجك ؟؟

واضح ان زوجك غير ناضج و لا يريد ان يتحمل المسؤوليه ..

اذا لا يريد ان يتحمل مسؤوليه زوجه و بيت لماذا تزوج ؟؟

يضربك و يهملك و انتو لساتكم متزوجين ؟؟ هذا ابد ما يعرف ما هي حقوقك و ما هي واجباته !!!

اصبري قليلا .. و اكثري من التقرب الي الله بالدعاء و الاستغفار و الصلاه ان الله ييسر لك امورك ..

زوجك محتاج فركة اذن و محتاج ان اهلك و اهله يتدخلون في الموضوع عشان يحلون مشكله عمل

زوجك و مشكله ضربه و اهاناته لك ..

همسه : اذا رجعتي لزوجك اجلي مسألة الحمل كم شهر الي ان تستقر اموركم ..

وربي يوفقك ..
قديم 09-11-2009, 08:26 AM
al-raeem
عضو دائم
al-raeem غير متصل  
حبيبتي سلاف زوجك الطفل المدلل من قبل اهله وعلشان كذا مايبي يتحمل مسؤليه متعود على الراحه بس حبيت اسألك اذا ممكن
من الذي قام بتزوجيه ودفع مصاريف الزوج ؟
وكيف الحين عايشين من الذي يدفع مصاريف البيت؟
وهل الاشياء الاساسيه متوفره لديك ؟(لان الطلعات شي كمالي مو اساسي )
وش موقف اهله لما يتركك زوجك في البيت وينام عندهم ؟
ولي عوده حبيبتي بس بعد ما افطر اولدي
قديم 09-11-2009, 11:38 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
لو رجعتي ضعي شروطك امامه منها العمل فكيف يفتح بيت ويأتي بزوجة ثم اطفال وهو لا يعمل هل انتي ناوية الرجوع له دون عمل انتبهي لا تكرري غلطة زواجك منه دون عمل

فكري بما هم آت وبالمستقبل فاالحياة الزوجية الناجحة بالاستقرار والتفاهم

واذا جاء لارجاعك اقنعيه بالعمل قبل رجوعك وقبل قدزم اطفال ابرياء يريدون الحياة المستقرة

اعانك الله وفرج كربتك
قديم 09-11-2009, 05:09 PM
سلاف solaf
عضو جديد
سلاف solaf غير متصل  
اخواتي الكرام اشكراكم على موازرتي والوقوف معي لحل مشكلتي انا اكبر زوجي بسنه عمره 24 وزوجي مدلل اهله وهوه ابن خالتي وامي ضمنته لي انه اذا جته وضيفه موافق ياخذها ويتوضف ليصلح حالنا اهله غير مسئولين ولم يكمل لي اساسياتي للعيش كباغي المتزوجي انا لا اطالب برحلات والروحات انا اطالب بحقوقي كزوجه زوجي طول وقته بلبيت ولا يلبيلي طلابتي ولايطلع الى اذا اهو حاب اهله مدللينه ووضعوو اللوم كله علي بئن الحياه عنده لم تعجبني وبئان متطالباتي كثيره وبينني لااريده ولو اردته لرضيت بوضعه اذا اراذ مصاريف لرحلاته مع الشباب اعطوه وذهب وتراكني بدون مصروف ليومين وتصل لخمس ايام فما العذر بان لايقبل بي وضيفه سوا تدليل اهله له افيدواني افادكم الله

امه تكفلت بمصاريف الزواج

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 09-11-2009 الساعة 05:32 PM السبب: دمج المشاركات
موضوع مغلق

مواقع النشر