ارغب بالحمل وزوجي لايبالي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-06-2008, 11:24 AM
الطفلة الذكية
عضو نشيط
الطفلة الذكية غير متصل  
ارغب بالحمل وزوجي لايبالي

أخواني وأخواتي اعضاء المنتدى:
رجعت بنفس موضوعي اللي اتعبني انه للان وانا انتظر من زوجي يكلمني عن حالته اذا في امل يكون لنا اولاد بالمستقبل او لا؟؟؟ طبعا انا عملت كافة الفحوصات والتحاليل وكانت نتيجة والحمد لله ايجابية... وزوجي للان مو راضي يسوي اي فحوصات وانا مثل اللعبة عنده ولا كأنني زوجته وموضوع مثل هذا يهمني مثلي مثله اذا مو اكثر.... ونصحتوني بالمرة الماضية افتح حوار هادئ معه ووالله فتحت الموضوع بكل هدوء وبدون ما اجرح مشاعره لكنه وكالعادة زعل بحيث قلت في نفسي بعد مستحيل افتح هذا الموضوع معاه ...لكن رجعت لي حالة ابكي وحدي واتألم ومو عارفة شأسوي؟؟ احس بنقص فضيع بحياتي اريد طفل اريد اكون ام ... وصدقوني لو يكون صريح وواضح معاي كان ارتاحيت ... هل في امل اكون أم او هذا شي مستحيل؟؟؟ تصوروا وصيته يجيب من العطار وصفة العسل + بعض الاعشاب (( مثل ما نصحتني احدى الاخوات بالمنتدى)) وللحين ما جاب.... قبل اسبوع تقريباً رحت انا واحضرت وصفة من العشاب بالعسل الاصلي الطبيعي ووالله كلفتني كثير... ومن جبتها رفض انه ياخذ منها اخذ منها مرة بالليل وثاني يوم ما رضا انه ياكل منها ((ملعقة شاي)) قال طعمها مو حلو ولا كانها عسل (( فعلاً بيها مثل الفلفل الاسود بس قليلة)) وبعد ولا اكل منها.... وهذاك العسل موجود بالمطبخ ومو عارفة ايش اسوي فيه؟ ماااذا افعل ؟؟؟ وهل وصفة العسل وغذاء الملكات وخلطة لقمان وبعض الاعشاب الموجودة في الوصفة بيها نوع من لسعة حرارة كحرارة الفلفل الاسود؟؟؟ الرجاء ممن عنده علم بهذا الموضوع يخبرني.... وماذا افعل معه افتح الوضوع بعد او لا؟؟؟؟ ماذا افعل؟؟؟؟؟افيدوني ولو بدعاء يجزيكم الله خيراً......

تم توضيح العنوان
الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 16-06-2008 الساعة 01:04 PM
قديم 16-06-2008, 11:32 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي (طفله ذكيه ) نصيحتي لك ابتعدي عن هذه الخلطات ..

خاصه اذا لم تكن مرخصه من وزارة الصحه فقد تكون خطيره ..

و تأتي بنتيجه عكسيه لا سمح الله ..

اختي هل كلمتي اهله عن هذه المشكله ؟؟

وبعدين اختي الحاله النفسيه التي تمرين بها تؤثر سلبا على الحمل ..

يعني اذا كانت حالتك النفسيه تعبانه فان ذلك يؤخر الحمل ..

وربي يرزقك بالذريه الصالحه اللي تقر بها عينك و عين زوجك ..
قديم 16-06-2008, 11:35 AM
الطفلة الذكية
عضو نشيط
الطفلة الذكية غير متصل  
شكورة اختي( أميرات ) لا لم اكلم اهله... وحالتي النفسية اكثر من سيئة بسبب هذا الموضوع....
قديم 16-06-2008, 12:33 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطفلة الذكية مشاهدة المشاركة
شكورة اختي( أميرات ) لا لم اكلم اهله... وحالتي النفسية اكثر من سيئة بسبب هذا الموضوع....

اختي ليه ما تحاولين تكلمين ام زوجك .. اكيد راح تتفهم الموضوع .. وان شاء الله راح تساعدك او تقدم لك

ولابنها النصيحه .. هي ام و اكيد تحب تشوف احفاد لها من ابنها ..
قديم 16-06-2008, 01:09 PM
Alur
عضو دائم
Alur غير متصل  
ديري بالج ترا هالوصفات خطرة على الاقل سالي طبيب
قديم 16-06-2008, 01:20 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
يا حبيبتى تأكدى ان الحمل بيد الله وليس بأيدينا . أنا حملت بطفلى الوحيد منذ عشر سنوات بدون اى تعب وبعده حاولنا وكشفنا وعملنا اطفال انابيب وتلقيح صناعى وأخذنا أدويه لها ول ما لها آخر ولكن للآن الله لم يريد فأنتى لا تزعلى ان جوزك ما كشفش للآن والتجأى لربك بالدعاء فى جوف الليل نعم الجأى للحى القيوم واذا اراد زوجك ان يكشف فليذهب للطبيب واذا رفض فلا تلحى عليه ولكن لا تفوتى فره للتلميح الا ولمحى مثلا لو شفتى بنت اموره فى التلفزيون قولى له الله يا حبيبتى مثل القمر يارب بنتى تبقى زيها وادعى بالليل بصوت عالى ( رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين) (رب هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع مجيب الدعاء) ( رب هب لى من الصالحين) ( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما) وربى يرزقك ويرزقنى ويرزق كل مشتاقه
قديم 16-06-2008, 01:21 PM
tota2008
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية tota2008
tota2008 غير متصل  
ترى ام الزوج لها تأثير كبير على ابنها يمكن لاشرحتي لها الموضوع تكلمه وتقنعه

بس على حسب امه هي عصبية ولا لأ ؟؟

لان يمكن ماتتفهم كلامك وتتضايق ...

بس هل انتي متاكدة ان زوجك في شيء يعاني منه؟؟

عساني مانحرم منك ومن حنانك ياتاج رآسي
قديم 16-06-2008, 02:02 PM
الطفلة الذكية
عضو نشيط
الطفلة الذكية غير متصل  
اخواتي العزيزات اشكركن جميعاً لكن انا مغتربة معه يعني لا اهلي ولا اقاربي يمي ولا اهله ولا اقاربه كذلك بس انا وهو وكل اللي نعرفهم هنا بس اصدقاء.... وامه طيبة كثير وتحب ابنها ودائماً تدعيلنا نرزق بالذرية واحس انه مسوي تحاليل وبس امه اللي تعرف النتيجة لان حتى ولامرة سألتني عن موضوع الاطفال؟؟؟؟؟؟ وبالنسبة اني اشعر عنده مشكلة اي اشعر عنده مشكلة ومخبيها علية وانا ادعو الله سبحانه وتعالى دائماً وادعوا لي الله يوفقكم ادعولي
موضوع مغلق

مواقع النشر