حامل و علاقتي بزوجي ستنتهي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 29-05-2015, 02:34 PM
الباحثه عن الام
عضو جديد
الباحثه عن الام غير متصل  
حامل و علاقتي بزوجي ستنتهي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي بدأت منذ شهرين .. انا متزوجه عن قصة حب طويله و صار لي متزوجه 2 ونص عمري 28 .. اجهضت مره و انا الان حامل .. في بداية الزواج كنا نعيش بهدوء و بدون مشاكل و زوجي يحبني و يدلعني و كنت راضيه و مقتنعه بحياتي زوجي منذ فتره بدا السهر و الخروج و تكرر الامر ليصبح بشكل يومي لا يرجع الا الفجر لينام و لم نعد نجلس سويا .. او نتكلم .. صبرت علبه قلت ربما فتره مؤقته ولكنها طالت .. حتى واجهته بتقصيره معي عاطفيا و ماديا و بدأت المشاحنات فهو ﻻ يعرف التفاهم يعصب و يكسر الاشياء .. لم يكن عصبي من قبل و هذا شي جديد .. و خلال فترة الخلاف كنت دائماً اسارع بارضائه .. اعترف لي خلال احد المشاحنات انه لا يريد المسؤليه و نادم على الزواج .. وانه يريد الحريه و صبرت على كلامه و قلت في نفسي سوف يهدا .. بعدها لاحظت انه قلل الجماع و لاول مره في حياتنا الزوجيه فشل في الانتصاب بعد تلك الحادثه تكرر الامر وهو امر لم بحدث من قبل .. و صادف انه خلال افترة الخلاف اني حامل .. و عندما اخبرته لم يفرح بل عصب و قال انه لا يريده و طلب مني انزال الجنين .. زعلت كثيرا و بكيت .. وطلب مني الذهاب الى منزل اهلي لنرتاح و نفكر و لقيت هناك شهر .. كان ياتي خمس دقائق و يمشي و يكرر السهر كل يوم .. حتى هدأت الخلافات قليلا لاني كنت مشغوله بالوحم و تعب الحمل .. طلب مني العوده للمنزل .. لم اعارض ف لا أريد للمشكله ان تكبر و عندما رجعت لم يتغير .. ضل يتركني حببية الجدران و لايرجع الا الفجر حتى انغجرت مره اخرى و تشاجرنا و كسر الاشيا و هددني .. و طلب مني الرجوع لمنزل اهلي و رجعت الان و طلبت منه الطلاق و لكن رفض و هددني ان يأخذ طفلي عندما يولد اذا تطلقت .. انا احبه كثيرا بل اعشقه .. كل ما اتمناه ان اعيش مرتاحه .. انا حامل و هو لا يهتم و لايسئل عن الحمل بل صارحني بانه سيرتاح لو أجهضت .. اريد نصائحكم كيف اضع حد للخلافات و كيف ارجع زوجي لشخصيته القديمه الحنونه .. اعترف لي بانه لا يعرف اذا مازال يحبني او ﻻ .. يقول انه يشعر بالحب ولكن هناك غمامه على قلبه .. قلت له لنذهب للعلاج بالرقيه فرفض و قال مافيني شي .. انا الان في منزل اهلي و متحطمه لم اخبرهم بالمشكله بعد
قديم 29-05-2015, 02:54 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  
رد: حامل و علاقتي بزوجي ستنتهي

الله يفرج همك اختي ويتمم حملك وتولدي بخير وسلامة
حاولتي تقعدي معو جلسات مصارحة وتستفسري عن سبب تغيره من دون ما يصير في مشاحنات وعصبية
لا بد يكون في سبب ان كان نفسي او مشاكل مادية او خارجية او اي شي ليتغير هذا التغيير
اختي اول خطوة انك تكمشي طرف الخيط وتعرفي سبب التغير لتبدإي بايجاد الحلول واتباع الخطوات
اسأل الله ان يسخر لك زوجك ويجعله كما تتمنين
احترامي

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 29-05-2015, 03:00 PM
الباحثه عن الام
عضو جديد
الباحثه عن الام غير متصل  

جلست معاه كثيرا و كل مره تنتهي بشجار و غضب و عصبيه زائدة لا يتحمل اي كلمه مني .. عذره بأنه لا يعرف ماذا يريد و يريد ان يعيش حياته و الحريه .. تعبت وانا احاول .. اذا حاولت ان الطف الاجواء و اعتذر و اقول له كلام حب يتهرب و ينهرني لا يريد الاستماع .. وانا حامل في اول 3 شهور و نفسيتي تعبانه
قديم 29-05-2015, 03:18 PM
الفارس 14
عضو نشيط جدا
الفارس 14 غير متصل  

أختي الله يوفقك ..
اذا صارحتيه .. حاولي تجذبينه بالكلام ولا تنفجرين في وجهه ..واصبري عليه حتى تولدين بالسلامه ..
وبأذن الله سوف يتغير اذا اتى المولود .. والمولود سبحانه الله له فرحه غير طبيعيه..
فحاولي تصلحين الامور قبل الولادة وحتى لو كنتي في بيتك اهلك..
وادعي له بالهداية ..
قديم 29-05-2015, 03:36 PM
صباح التفاؤل
عضو نشيط
صباح التفاؤل غير متصل  

1) أتوقع ـ والله أعلم ـ أن تغيره المفاجىء بسبب العين ، العين تسبب تسلط الشياطين ويكون الإنسان عصبيا من أتفه الأسباب ، وتبغضه بأقرب الناس إليه ، ويضعف إيمانه ، وغالبا تكون عينا خفيفة تدهب بسرعة حين يقرأ على نفسه ، لا يحتاج أن يدهب إلى شيخ.

2) لا بد من جلسة هادئة ، حاولي أن تدهبي إلى البيت وترتبيه وتشتري له هدية وأرسلي له رسالة وقولي له : هناك مفاجئة تنتظرك ، فإدا دخل المنزل ، ورأى الترتيبات سيلين قلبه بلا شك ويتحاور معك.

3) قولي له : افتح المصحف الآن واقرأ على نفسك ، عشر دقائق فقط ، سيجد حاله تبدأ بالتغير والهدوء وربما البكاء.

4) واصبري عليه ، لا تيأسي ، لا تحاولي أن تصادميه ، وأنت حامل أعانك الله ، تحتاجين إلى صبر أكبر.

5) وأحسنت حين قلتي : ( إنني لم أخبر أهلي بالمشكلة ) وهدا دليل على عقلك وحكمتك ، الأهل لا يجب أن يدخلوا في كل صغيرة وكبيره ، وأخبري زوجك بأنك لم تخبري أهلك بالمشكلة ، قولي له : إني أشكو من حالنا لك يا زوجي لا أريد أن يدخل أحد بيننا .

6) دكريه بأيامكم الحلوة الهانئة ، أرسلي له على الواتس أب ، صور الهدايا ، صور بعض أيامكم التي مرت ، لعله يلين ويعلم أنك مازلتي تقبلينه ولو أخطأ ولو زل ولو تغير.

7 ) حافظي على الصلاة وأكثري من الدعاء ، فالله جل جلاله مالك السماوات والأرض ، يقول للشىء كن فيكون ، ويغير الحال بلحظة ، ادعي له ، ربما إنه يمر بحالة صعبة وربما أثر علي أحد أصحابه ، فيكف الله شر من به شر.

8) مادمتي تحبينه وهو لا شك بأنه يحبك ، ومادامت المشكلة جديدة وطارئة ، بإدن الله ستعود المياه إلى مجاريها ، فهي بيدك وبحكمتك وتصرفك وصبرك وخاصة أنك تمرين بوقت عصيب وحمل متعب ، فاحتسبي الأجر وتوكلي على الله.

9) المصاب بالعين ، يمر بحالة عصيبة ، إنه لا يتحكم بمشاعره ، وهو يعلم أنه مخطىء وأنه غير طبيعي ، لكنه لا يدري مادا يفعل ويحتاج إلى المساعدة.

والله أعلم
قديم 29-05-2015, 03:55 PM
الباحثه عن الام
عضو جديد
الباحثه عن الام غير متصل  

شكرا اخي الفارس على كلامك و اتمنى ان يلين

اختي صباح التفاؤل شكرا على وقتك لحل مشكلتي .. و قد حاولت ان افعل اكثر الأشياء مثل ارسال كلام حب وصور و هدايا ولكن يرد بانه ليس في وضع يسمح له بالتفكير في المشاعر .. اعرفه جيدا قلبه طيب و حنون جدا جدا و لكن لا اعرف حقا كيف اصبح بهذا البرود فدموعي لاتحرك فيه شي .. و لا يقتنع ان قلت له ان عينا صابته .. اخر كلامه كان بانه سوف يستخير في موضوع الطلاق .. و قال ربما احببتك و كل شي و لكن لا استطيع التفاهم معك و يعترف بانه مقصر في حقي و غلطان و لكن يقول لايهمني شي سوى نفسي .. ويقول انه تعب من إرضاء الناس و فعل اشياء لا يريدها .. اتمنى الموت على ان اعيش حياتي بدونه .. فهل انا غلطانه اني ابين له حبي ؟ و نقطة ضعفي ؟ لا استطيع النوم و الراحه احبه لا اريد للانفصال أريد فقط ان اعيش معه حياه سعيده

التعديل الأخير تم بواسطة الباحثه عن الام ; 29-05-2015 الساعة 03:56 PM
قديم 29-05-2015, 04:25 PM
إبتسامة ورد
عضو مثالي
إبتسامة ورد غير متصل  

طيب ايش دخل عدم الانتصاب عندما لم يحصل مره من المرات مافهمت ايش علاقته بالمشكله؟ ؟
فرج الله همك
قديم 29-05-2015, 04:34 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

لا حول ولا قوة إلا بالله
إسقاط الحنين ،،،والله حرام ،،هذه نفس ونعمة من الله،،،،حرام يقابل النعمة بالمعصية

احذري من إسقاطه باي حال من الأحوال
وهو ثقي بالله سيلقى جزاه
قديم 29-05-2015, 04:57 PM
الباحثه عن الام
عضو جديد
الباحثه عن الام غير متصل  

اختي ابتسامة ورد ابمقصد بان حتى العلاقه الجنسيه تاثرت و اصبح غير قادر على الانتصاب احيانا و لم يكن يحصل ذلك من قبل

اختي قلبي سر معاناتي حلم الامومه كلن يراودني طول عمري و مستحيل ان اتنازل عن طفلي هو الان لايطلب الاجهاض طلبه في البدايه و لكنه يصرح لي بانه لا يريد هذا الحمل وانه غير راضي و في نفس الوقت يهددني باخذ الطفل في حالة الطلاق
قديم 29-05-2015, 05:11 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  

أختي أنت تقولي تزوجت عن قصة حب طويلة هل كانت لك علاقة به قبل الزواج ؟؟

مواقع النشر