رسالة لجميع المتزوجات لو سمحتوا وللدكتور فادي لو تكرمت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 22-09-2004, 02:31 PM
lama83
عضو دائم
lama83 غير متصل  
رسالة لجميع المتزوجات لو سمحتوا وللدكتور فادي لو تكرمت

السلام عليكم جميعاً...........
انا خائفة وحائرة جدا عزيزاتي.......
فقد زرت الطبيبة النسائية قبل فترة من الزمنوقالت لي ان رحمي مائل للخلف وانني صعب ان انجب اطفال ورحمي في هذا الوضع ولكن للتأكيد قمت بزيارة طبيبة اخرى وقالت لي نفس الكلام ولكن اكدت لي ان هذا لا يؤثر على الآنجاب وان امارس حياتي الزوجية مع زوجي بشكل طبيعي....
ارجووووووكم... من من المتزوجات حملت ولها رحم مقبول كما يقولون؟؟؟ ارجوكم طمنوني..
وعلى فكرة احس بألم بعد عملية الجماع في خاصرتي كأن شيء يضغط عليهم هل هذا طبيعي... مع ان وضعي الصحي جيد والحمد لله ولا توجد أية مشاكل.....
فهل حقا ان صاحبة الرحم المائل للخلف لا تحمل إلا بوضعية جماع معينة..؟؟؟ ارجووووكم افيدوني
ولكم جزيل الشكر
قديم 22-09-2004, 02:42 PM
lama83
عضو دائم
lama83 غير متصل  
والله انه نفسيتي تعبانة.... الله يخليكم ردوا علي
قديم 22-09-2004, 03:09 PM
متزوج وسعيد جدا
قلم مبدع
متزوج وسعيد جدا غير متصل  
أطمئنيي

لا توجد مشكله

ان شاء الله أن تحملي

فلن يهم ان كان مقلوب او معدول

أدعو الله لكي أن يرزقك الذريه الصالحه

متزوج وسعيد جدا
(اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس)
قديم 22-09-2004, 03:40 PM
AllyMcBeal
عضو جديد
AllyMcBeal غير متصل  
اختي الغاليه...

مشكلتي كانت مثلك.. تاخر الحمل لاكثر من سنه.. و عملت فحوصات للهرمونات لكن كله طبيعي.. لكن كنت احس بمثل الالم اللي تحسيه اثناء اللقاء الجنسي بسبب ميلان الرحم عندي.. عرفت التشخيص من امراة بالطب العربي.. عملت لي مساج للرحم لتعديل وضعه مرتين خلال دورتين شهريه.. والحمد لله حملت..

نصيحه مني.. هذي الامور ما يعرفها الا الداية و الطبيبة الشعبية.. لكن مع وحده ثقه و معروفه.. روحيلها خليها تمسحك.. لان الالم عند الجماع راح يزيد بعدين لدرجة الصراخ.. و راح تكرهي الجنس و زوجك راح يتعب.. انا ما اخوفك لكن الحقي نفسك..

قرات مره بان اللقاء بالوضعيه الفرنسيه ملائم لهالحاله لحدوث الحمل.. حيث يصل السائل المنوي الى قنوات فالوب من الخلف ولا ينكب خارج الرحم... اكيد لاحظتي بعد كل لقاء ينكب السائل المنوي خارج المهبل بسبب وضعية الرحم الحاليه عندك.. انا بعد المساج اللي عملته الدايه لي ما نكب ولا نقطه وحملت ولله الحمد مباشره.. والله يوفقك و يرزقك الذريه الصالحه..

على فكره.. العيال رزق من عند الله واذا مكتوب لك رزق راح تاخذيه.. انا لما امنت بهذا الشي الله رزقني الهدوء والسكينه و هداني لهذي المراه وانا المتعلمه اللي تكره هالامور..

وسلامتك..
قديم 22-09-2004, 03:49 PM
AllyMcBeal
عضو جديد
AllyMcBeal غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج وسعيد جدا
أطمئنيي

لا توجد مشكله

ان شاء الله أن تحملي

فلن يهم ان كان مقلوب او معدول

أدعو الله لكي أن يرزقك الذريه الصالحه

متزوج وسعيد جدا

اخي يا متزوج ويا سعيد جدا ... يهم ان كان مقلوب والا لا.. الله ما خلق الرحم بهذي الطريقه الا لحكمه.. وحتى التغيير اللي يصيبه لحكمه الله اعلم بها... فقط نسال الله الصبر على الابتلاء والدعاء بصدق بان يرزقنا الذريه الصالحه..
قديم 22-09-2004, 03:53 PM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
أختي الكريمة أعانك الله وعافاكِ..
لكِ أن تنتظري رد مراقبنا الفاضل Superfadi1 المختص..

وما أعرفه عن موضوعك هو أن "الرحم المقلوب" أو "المائل" يصعّب وصول الحيوانات المنوية للبويضة لتلقيحها..
وما عليكِ سوى الدعاء لله بالذرية الصالحة..والقيام بالفحوصات والأمور اللازمة مع الدكتورة المتخصصة..

أسأل الله لكِ الصحة والعافية والذرية الصالحة أختي الكريمة..

قديم 22-09-2004, 08:13 PM
superfadi1
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية superfadi1
superfadi1 غير متصل  
اختي الفاضلة

راجعي هذا الرابط ، وستجدين الإجابات الواضحة لكل تساؤلاتك

http://vb.66n.com/showthread.php?p=265647

تحياتي

مواقع النشر