أواجه صعوبة في التعامل مع رئيسي في العمل !!! ما الحل ياجماعة معه ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 13-04-2006, 02:38 PM
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
صاحب رأي سديد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@ The Swan@@
آآآآآه قلبت المواجع

مشكلتي نفس مشكلتك ، الللهم مع الدكتورة اللي تدرسني!!!!!

مهما اسوي واتعب ، ما يعجبها ، مع اني وبشهادة الجميع ومنهم المتخصصين ان شغلي ممتاااااااااااااااااز

لكن اتفاجأ بدرجتي في الاخير

والله الاسبوع الماضي ، رجعت للبيت وكان وقت صلاة ... وصليت وانا ابكي دموعي غرقت وجهي ... من الاحساس بالظلم

بس ما بغيت ادعي عليها في صلاتي.

حسبي الله ونعم الوكيل
كان فيه دكتور مثل دكتورتك سبحان الله لا يعجبه العجب مهما فعلت وليس له حل اخيرا قلت حسبي الله ونعم الوكيل وبعد سنه أقالوه ورجع إلى بلده
أن الله حرم الظلم على نفسه وجعله محرم بين الناس
فلا ترضي بالظلم

ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 13-04-2006, 03:28 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
مشكل بيعاني منه الكتير اخي ما عليك الا صبر وتقوم بعملك على احسن وجه ارضاءا للله وتحاول تتحاشاه اكيد الله حينصرك عليك قريبا انشاء الله لا تعانده ولا تشكيه غيرك ربما في ناس بيوصلوا له تدمك فبيزيد قسوته عليك فاحتسب الاجر والصبر من الله ودعي له ربنا يغفر له ويهديه
فحصل معي موقف كنت بشتغل في مدينة غير مقر سكنايا كنت 5 ساعات في اليوم كل يوم بقضيها راكبة بتنقل ما بين قطار وسيارة و مشي اوصل للشغل واشتغل بتفوق وكان قهرني ظلم مديري الى ان جاء اليوم فيه اللهم لا شماتة حقولك اخي عمل خطىء كبير بشغل هو موظف توقف من شغل ومن صدمة جاته ازمة قلبية عملت له عملية رجع تاني شغل مجرد منه مسؤولية وبعيد عن ادارة الرئسية
فظلمه علي كان باين من غير ما اتكلم زمايلي وزميلاتي كلهم جائوا يبشروني بما صار ويهنئوني على ان الله لا يترك حد بدون عقابه صراحة حزنت لحاله وفي وجههم قولت لهم انا مسلمة وما احب ان اشوفه على حاله مهما ظلمني فما كنت ابغي ان يصل حاله الى ما هو عليه مرت الايام وطلب يستسمحني ويتمنى رجوعي الي مكتب قريب من سكنيا وفعلا حصل دالك بكل صبر ورجعت خلال اشهربطلبي لشغل على مشروع مع بعض راسائي و زملائي الان والي قبل ما اسافر كنت بشتغل وياهم حمد الله
ربما حكيتلك ما حصل الي باختصار نصيحة اليك اخي ان تكون صبور ولا تتكلم كتير على رئيسك قدام زملائك ربما فيهم من يستغل وضعك لو ضاق صدرك احكي لحد بعيد عن شغلك

وفقك الله والله يهدي رئيسك

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 13-04-2006 الساعة 03:44 PM
قديم 13-04-2006, 06:25 PM
@@ The Swan@@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @@ The Swan@@
@@ The Swan@@ غير متصل  
اخي مخاوي العز

القهر ما يعرف رجل او مرأة!!! القهر واحد

شغلك مهم في حياتك ، بأهمية الدراسة في حياتي

والله يعينا على ما ابتلانا

وانا مع الاخ صاحب رأي سديد فيما قاله بخصوص دراسة شخصية الانسان اللي قدامك

تحياتي
قديم 14-04-2006, 03:36 AM
صن رايز
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية صن رايز
صن رايز غير متصل  
اخي اليك النصائح التالية :

1- كن مع مديرك بشوش لطيف مثلآ ( كل صباح تعاله المكتب وصبح علي ببتسامه حلوه )

2- حاول انك تبين له اعجابك فيه وانه افضل منك ولو بكلمة بسيطه او بان تاخذ راية بكل شي

3- قبل ان تطرح علية موضع قله اش رايك في عملي هذا واش افضل شي وبعد كذا اطرح فكرتك

4- كن محترم له مثلآ قلك شي قله ابشر ولايهمك امرك .. طبعآ بدون ان تذل نفسك

5- اياك ان تذمه عند الاخرين خاصة المقربين منه

6- عليك بتقبل النقد بصدر رحب
موضوع مغلق

مواقع النشر