الله يخليكم ارشدوني انا في حيرة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-05-2006, 02:27 PM
مروج الذهب
عضو جديد
مروج الذهب غير متصل  
الله يخليكم ارشدوني انا في حيرة

أنا متزوجة ولي اثني عشر سنة عندي أربعة أطفال والخامس في الطريق
حياتي الزوجية مستقرة وسعيدة والحمدلله لدرجة إني اشعر بأن من حولي يحسدني بل الحقيقة وليس شعور
متفانية في إرضاء زوجي
لكن يغير الله من حال الى حال
مشكلتي قبل أسبوعين كان زوجي جواله ناسيه فأتت رساله فيها تفعيل عضوية موقع زواج المسيار قرأت الرسالة وأنا مستبعده انه يكون مسجل قلت جايه بالخطأ وبعدين لما جا مثلت عليه إني زعلت من الرسالة وتفاجئت برده يقول ما عليش حب استطلاع وأنا الموقع قالي عليه أحد زملاء العمل ومافيها شي اذا الواحد ما يبغا يزعل زوجته ويتزوج عليها الثانية هذي المسيار تكفي يوم ويومين في الشهر انا ذهلت لأني اول ماشفت الرسالة استبعدتها عنه وأقول أنها جايته بالغلط لدرجة اني كنت أتريق عليه بداية حملي لان في حملي هذ ا تعبني الوحم وأقول أتزوج مسيار ويقول أعوذ بالله ومن ها لكلام وغير كذا كلامه عن الزوجة الثانية إذا دار بينا حديث عنها يقولي لو مدري ايش لا يمكن إني أتزوج عليك ويقول إن زملائه وعيال عمه إذا جابوا سيرة الزواج الثاني يقول لهم إني مستحيل أتزوج عليها
فأنا من كثر ما اسمع كلامه ذا خلاني اكذب عيوني وأقول الرسالة جايه بالغلط وانه بتاتاُ مستبعده هذا الموضوع عنه من خلال كلامه معي اذا جا سية زواج ثاني او اي احد متزوج على مرته ..المهم بعد رده علي قلت وش اللي نقصته عليك ؟
قالي بالعكس انك مكمله ومن ها لكلام ....وانه شهوته قوية ورغبة في التغيير وانأ حالي حال الرجال اللي من حولي
بعد كلامه ذا ما قدرت امسك نفسي لدرجت إني انفجرت بكاء وصراخ من غير شعور وعيالي حسوا فيني وكانوا مفجوعين من ما حصل .. فحاول انه يهديني ويقول إذا كان هذا لموضوع يضايقك أنا ماني مافكر فيه وبانساه علشانك .. رديت عليه إني أريد أن انسحب من حياتك والله يستر عليك لأني لايمكن إني أقف عقبه بينك وبين ما تريد ولا يمكن إني ارضي بأن هذا الشيء يصير
بعد كلامي له زعل وقال لو على موتي ما راح افرط فيك
بصراحة بعد الكلام اللي دار بينا قلت له خلاص انا باحاول إني انسي الموضوع بناءً على طلبه وأنا في قرارة نفسي زعل وحقد على الرجال أجمعين
لأني أحس اني قدمته على نفسي وعلى عيالي وكان حبي له أحس ماله وصف أيضا محاولتي إرضائه والتجديد بالأفكار اللي أقرأ عنها أو أسمع عنها ومساعدتي له ماديا في شؤؤن المنزل وفي مشاريعه
والله ذلك الأسبوع اللي حصلت فيها الحادثة كانت ثقيله علي لم أذق وأهنأ لطعم النوم طبعا من غير ما يحس أو يشعر وكنت أحاول إني انسي وكنت أشاور نفسي هل اكتب لكم وأطلب توجيهاتكم أم ماذا أفعل لأن طيلة الأسبوع كنت متوترة وعصبية أمام أبنائي وضايق خلقي لدرجة إن بنتي الكبيرة حست إن في شي وكل شوي تسألني لأن دموعي ماجفت ..
طبعاُ أمام السيد ماأبين أن في شي ..
لكن قررت إني أنسى اللي حصل الأمر وقلت خلاص احاول ابعد الأفكار والوساوس عن راسي وهو مو أول واحد يفكر ولا أخر واحد .

المشكلة البارحةوعلشان كذا قلت مالي الا الله ثم انتم لازم "اكتب وأفضفض واستشير بأخواتي واخوتي " شفت بريده الإلكتروني مراسله موقع زوجه انه فيه تفعيل العضوية أنا خلاص صعقت كان هو يشاهد التلفزيون وأنا محتارة هل أواجهه بالرسالة أم ماذا أفعل أنا ما تحملت وريته الصفحة وقعدت أبكي وأترجاه انه يطلقني وقلتله انك مادام الفكرة إلى الآن الفكرة في راسك أرجوك إنا نتفا رق بالمعروف والطيب لأنه مومعقول قبل أسبوعين منتهين من الموضوع وقعد يحلف انه موقصده بس كذا وانه سجل في هذا الموقع وقت تسجيله في الموقع الآخر اللي من أسبوعين وتوه يجي تفعيل العضوية "يعني صحيح كلامه انا اللي اعرفه إن التفعيل يجي بعد التسجيل مباشرة" لكن انا خلاص انهرت وقعدت ابكي بكاء شديد حسيت انه أتأثر منه ويحاول انه يراضيني ويقول انه مو ناقصة أي شي بس تجديد قلتله ياحبيبي زواج الثاني ارحم عندي من المسيار وأنا ماني إنسانه زيك لها أحاسيس ومشاعر على الأقل عوض أيامنا الأولى اللي كان فيها عقلك متحجر ماتحب لاروحات ولاجيات وكنت راضيه بهذا الوضع علشانك على إني كنت اسمع من قريباتي وأخواتي وأخواتك واللي حولي كل وحده وين تخرج مع زوجها للمطاعم والمنتزهات وكله هذا ما أثر فيني علشان رضاك رغم صغر سني . بس كان تفكيري منصب في راحتك واللي ما يضايقك . بصراحة كل ما تذكر أيامي تلك أحس بألم بعد معرفتي لنمط تفكيره انه وده يغير ويجدد" استمريت ابكي وهو يحاول انه يراضيني لدرجة" انه قال تبغيني اسلم على رجولك وترضين عني سلمت وتكفين عن البكاء وتنسين الأمر" المفروض اني ماقول كلامه هذا هنا بس انا في حيرة يعني اصدقه ولا لا احس يوم قالي هالكلام انه صادق وحتى كني لاحظت عيونه حمرت والله أعلم لأني ماحاول أطالع فيه وحتى ما نام الا ان انام معه طبعا كيف يجيني النوم خليته الى ان نام وقمت والله الى وقتي هذا وانا ماني قادره انام يعني انا يوم اشوف تصرفه هذا احس اني ماهنت عليه
وعلى حسب سمعي بعض الرجال ماهمته حرمته زعلت ولالا اذا فتح سيرة الزواج معها
يعني انا محتارة

هل انسى ولا لا

يقول المثل ضربتين في الراس توجع

أرجوكم أرشدوني ماذا أفعل انا بيني وبين نفسي إني ودي إذا ولدت وخلصت الأربعين واعزمه في فندق عزيمة تعويض أعوضه عن أيام الوحم لأني في حملي هذااول مره يجيني وحم متعب وأحس اني قصرت معه ووداع اتفاهم فيها اني احاول معه اني انسحب من حياته واخذ عيالي واسكن عند أهلي واربيهم لأني ماني ماتصور أني استمر معه أحس إني انجرحت وانطعنت وأي كلمه حلوه يقولها او فعل احس إنها كذب وزيف

ماعليش طفشتكم بالموضوع الطويل بس والله والله والله الذي لااله الا هوماجعلني اكتب إلا ودي افضفض عن نفسي لأني ما حب أقول أي شي يحصل بيني وبين زوجي للأحد من أخواتي او أمي
والله إني حيرانة ارجوكم ارشدوني وادعولي

.................................................. .................................................. .............

رفقاُ بقلبي أيتها الأقدار ...فاءن قلبي ضعيف لايتحمل الأخطار
فمن المؤلم أن تحب بصدق...وتخلص بصدق ...وتقدم التضحية بصدق.
فتنصدم بنهاية .تخذل كل الصدق الذي قدمته...
ولكن سأرحل ..سأرحل...
وأترك الذكريات الماضية واليالي الدافئة ..
سأرحل لكن لن أنساك ...نعم مستحيل أنساك.

التعديل الأخير تم بواسطة مروج الذهب ; 02-05-2006 الساعة 02:37 PM
قديم 02-05-2006, 02:36 PM
عيون شرقاوية
عضو دائم
 الصورة الرمزية عيون شرقاوية
عيون شرقاوية غير متصل  
تبين الصراحة
الرجال مالهم أمان
ماك إلا الصبر عشان عيالك
شكله يبي يجرب وبس

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 02-05-2006 الساعة 02:47 PM
قديم 02-05-2006, 02:41 PM
عبير الأحلام
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية عبير الأحلام
عبير الأحلام غير متصل  
قطعتِ قلبي والله

أختي الحبيبة

أزمة وتعدي بإذن الله

امنحيه فرصة أخرى

ويبدو لي أنه صادق في كلامه معك

كما يبدو لي أن زوجك ممن يعير سمعه لمن حوله

فحاولي احتوائه

وفتح كتاب حياته

ومعرفة أسراره قبل أن يتفوه بها

حاولي أن تكسبيه

إذا خرج وعاد

لا يهدأ بالك حتى تعرفي كل مادار في خرجته ( بذكاء الأنثى طبعاً )

وحاولي كسبه لصفك دوماً

بخصوص الأمر الحالي حاولي تناسي الموضوع

أخضعيه لاختبار أخير

فإما أن ينجح فيه

وإما

( لكل حادث حديث )

ربي معاك
قديم 02-05-2006, 03:23 PM
جلوريا
عضو دائم
 الصورة الرمزية جلوريا
جلوريا غير متصل  
يا عيون شرقاوية

ماهو كل الرجال مالهم امان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 02-05-2006, 03:39 PM
free4ever2006
عضو جديد
free4ever2006 غير متصل  
الله يصبرك على ما انتي فيه وتقومي بالسلامة من الولاده
اقولك اعطيه فرصه اخيرة تراه متمسك فيكي ويحبك الله يهده ليكي
لو ما كان يحبك وما يقدر على فراقك كان ما سوى الي انتي تقوليه هذا
اصبري اختي العزيزة وتوجهي بالدعاء الى الله
وان شاء اللله خير
وترجع المياه الى مجاريها
ويرد زي الاول واحسن
قديم 02-05-2006, 03:42 PM
لحظة وداع
عضو متألق
لحظة وداع غير متصل  
صراحة شي يخوف عشان كذا الحرمه دائما تكون على اعصابها مادري متى ترتاح خصوصا اذا كانت محترمه زوجها ومقدرته ومتحمله عشانه وماقصرت معه ابدا

الله يصبرك ويرد زوجك لك يارب وعليك بالدعاء ثم الدعاء وان شا ء الله مايشوف غيرك
قديم 02-05-2006, 03:42 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
لو دخل فكرة الزوجة الثانية في رأس الرجل لن تخرج الا بخروج الروح ..

وأنتِ اختي بتصرفك مع زوجك , وتكبيرك للموضوع , واهانة نفسه لك ليرضيك ..

ليس من شيم الزوجة الصالحة فزوجك لم يفعل جريمة يجرم فيها الشرع ..

فاتقي الله في زوجك , وراجعيه بالتي هي أحسن , لا أن تطلبي الطلاق , وتحرمي نفسك

من رائحة الجنة بسبب شي احله الله له ..

وانت لو أديتي ما عليك تجاه زوجك لن ولم توفي حقه , فلا تلوميه بأداءك لحقه فأنت لم توفيه

كما ذكر ذلك في الإحاديث النبيوية
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 02-05-2006, 03:56 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
حبيبتي ادعي الله بان يسخر لكي زوجك وان يجعلكي قرة عينه بكل سجود
واكثري من الأستغفار
وتدللي له وكوني له كما يحب وسينسى الأمر باذن الله

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 02-05-2006, 04:11 PM
الزعيـــــم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الزعيـــــم
الزعيـــــم غير متصل  
!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما فيها شئ لو يتزوج الرجل على زوجته (( مسير ولا مقيم)) واحدة أو اثنتان أو ثلاث أهم شي يكون زواجا شرعيا ويكون الرجل قادرا ماديا وصحيا وعنده القدرة على العدل بين زوجتيه أو زوجاته.
ماهو أصرف من الوقوع في الحرام عن طريق السفر أو العلاقات المحرمة ، ونحن كل يوم نقرأ في هذا المنتدى الرائع الجميل (( زوجي يسافر /زوجي على علاقة بوحدة /زوجي لقيت في جواله رسالة زوجي..... زوجي ...... زوجي.......الخ ...........)) .
على فكرة لا يتزوج الرجل على زوجته من نقص بها أو تقصير منها فقط بل أحيانا تكون الزوجة كاملة ومع ذلك يتزوج زوجها عليها لرغبة بأخرى (( بالحلال ))
يا معشر النساء لا تزعلن من الصراحة !!!!!!!
أخوكم الزعيم 55

وينك رحلت وغابت بعيني الشمس
وضاعت حياتي كلها في غيابك
هذا مكانك .. مثلما كان بالأمس
وهذي حروفك .. بعدها في كتابك

(( سترى حروفي تسير في عقلك !! ))
قديم 02-05-2006, 04:35 PM
ألم حبوب
عضو نشيط جدا
ألم حبوب غير متصل  
الله يفرج عنك إن شاء الله ويهدي زوجك أمين

بس إسمحيلي أريد أقول شي وياريت تفهمي قصدي

(ولا تجسسوا ) وهذا اللي إنت فيه بسبب تجسسك عليه!!! إفرضي إنك ماشوفتي لا رسالة الجوال ولا الأميل وإنه هالموضوع مجرد هوفه منه أو فضول أو حتى إنه كان جاد بس سبحان الله ماكمل الموضوع...... ترى وايد أزواج يفكرون ولا ينفذون يعني شي مرتبط بمرحله مر فيها وإنتهت. إتختيلي العذاب اللي سببتيه لج من وراى تجسسك عليه!!! باين إنه هو يحبج ومستحييييييييييل يفرط فيج. الله يهديج لاتخربين بيتج بإيدج.

الله يهديك ويفرج عنك أمين يارب.
موضوع مغلق

مواقع النشر