سيرة زوجة فاشلة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-12-2009, 01:33 PM
basmalah
عضو جديد
basmalah غير متصل  
بسم الله الرحمان الرحيم لاح فجر يوم جديد قمت على عجل اتوضا لادرك ساعة قرب من المولى ابثه فيها شكواي وابكي بين يديه لعل الدموع تطفئ براكين الحرمان التي تجيش في صدري ...قمت بكسل لاحضر الافطار وشنط الاولاد وملابسهم و حمام الزوج...اعمال بسيطة لكنها بدت لي اشغالا شاقة مؤبدة كيف لا ولا احد يلاحظ وجودي ولم اسمع يوما كلمة شكر او حتى ابتسامة رضى وكان دوري الوحيد في حياة هدا الرجل خادمةفي بيته وحاضنة لاولاده اما كوني زوجة فهو على الورق فقط...رافقته الى الباب وهو داهب لعمله ودعته بابتسامة ودعاء فخرج دون التفاتة او تعليق وتركني غارقة في احزاني لابدا جولة جديدة من الدموع تاملت بيتي الفارغ الكئيب اصبح عبئا علي بعد ان كنت اعشقه وكنت شعلة من النشاط اصبحت اليوم بالكاد اقوم باعماله ..اجل اصبحت كئيبة وكسولة واحساسي بالفشل يقتلني كل يوم الف مرة ..اصبحت منعزلة بلا صديقات صديقتي الوحيدة هي امي حفظها الله اغرق نفسي في مشاهدة التلفاز او تصفح الانترنيت او اغرق في النوم هربا من حياتي الكئيبة....سبحاااااااااااااااااااااان الله كيف يستطيع رجل ان يقتل شريكته ببرودة اعصاب دون ان يخطر بباله انه سيسال عنها امام القهار..في الماضي كنت كلما قرات احاديث نبينا الحبيب صلى الله عليه وسلم _استوصوا بالنساء خيرا فهن عوان عندكم_ لم اكن اصد اننا بهدا الضعف ولكني الان ادركت واقسم بالله اني ما عرفت افهم منه باحوالي ومشاعري كامراة صلى الله عليه وسلم...سبحاااااااااااااان الله فالحقيقة اني عشت مع هدا الرجل في بداية زواجنا اكبر سعادة في حياتي و الان نفس الرجل يهبني ااعمق الم احسست به يوما ...اسالكم ايها الرجال هل للمراة مدة صلاحية محدودة تنتهي مع اول مولود و ربما قبله اجيبوني تكسبوا في ثوابا عظيما

كل ما تمنيته مند صغري هو ان اكون زوجة مثالية منبعا للعطاء اغرق زوجي بحبي واهتمامي ولم ادرك انه في غنى عن خدماتي ولم ادرك ايضا ان الحياة اخد وعطاء وانك ان لم تاخد فلن يكون لديك ما تعطيه مع مرور الوقت لم اعرف ان الحياة مع رجل يمكن ان تكون بهده الصعوبة لم اكن اعرف ان ايماني بربي وحسن معاشرتي_في حدود طاقتي_ لن تكون كافية ضاقت بي السبل يا اخواني فساعدوني

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 14-12-2009 الساعة 07:09 PM السبب: دمج
قديم 14-12-2009, 02:13 PM
fatoushi
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية fatoushi
fatoushi غير متصل  
إن اردت الحل فأذهبى لمشاركتى فى قسم المطلقات تحت عنوان حالتى بعد الطلاق بعد عشرع طويله واسمى تحتها
ستجدين العضوات الكريمات وقد فندوا مشكلتى بكل احترام وادب وانها حلول فعلا صائبه
ادعو الله الا يصيبك ما اصابنى
قديم 14-12-2009, 02:18 PM
أم روزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم روزينة
أم روزينة غير متصل  
الله يفرج كربك
لي عوة ان شاء الله
قديم 14-12-2009, 02:45 PM
Shark
قلم مبدع
Shark غير متصل  
أختي

ممكن تعطينا وصف لشخصيته

وطبيعة زواجكم

وبعض التفاصيل عن تعاملاتكم مع بعض

لكن كوني صادقة ولا تظهري نفسك البريئة في كل شيء

لنتعاون للوصول إلى حل

فقد تكون هذه فترة مؤقته

او لها أسباب

بأختصار هاتي كل التفاصيل من منظور محايد

ولا تكتبي غلا و انت في منتهى الهدوء وإلا ستكون كتابتك متحيزة
قديم 14-12-2009, 03:59 PM
basmalah
عضو جديد
basmalah غير متصل  
اختي فتوشي مشكووووووووووووووورة و ماشاء الله عليكي قوة و حكمة وثقة في النفس مع اللي صار معك والله يهد جبال بس يالا الله يعوضنا في دار البقاء ان لم يكن لنا في الدنيا نصيب ...ام رزينة مشكووووووووووووورة اخي sharkاصدقك القول انا ماني زوجة ميثالية احيانا بعصب وبنكد بس انا دائما اللي بعتدر مهما كنت مجروحة زوجي عندو قصة يمكن هي سبب كل البلاوي قبل زواجنا كان متزوج من واحدة تشتغل باوروبا بعد العرس سافرت وما رجعت وقالوله انها هربت مع عشيقها وفضل معلق 5سنين يرسل لها و يترجاها ترجع عشان يطلقو وهي خايفة منه يسوي فيها شي وهو حلفلها يطلقها وتروح لحالها وهدا اللي صار بعد طلاقه فضل 3سنين ثاني من غير زواج انا كمان كنت متزوجة_ودي قصة انيل من الاولى_لما قالوله اني اطلقت قال يبيني وانا ما خلصت عدتي وكمان كنت خايفة بعد العدة اجا لعندنا يخطبني وقعدت معاه مع اختي واختو وقطعلي وعود وقال احنا مررنا بتجارب صعبة وكل واحد منا راح يعوض الثاني استخرت ربي وتزوجنا العامالاول كان زي الحلم مهما قلت قليل وجبت ابني وهو اللي كان يريد اولاد على طول بس من يوم اجا هدا الولد ماعاد يعبرني وكمان بالاول كنا ساكنين مع والديه وبعد سنة استقلينا وفعلا اصبح الحمل اثقل عليه واجا ثاني ولد ووصلنا للحالة اللي احنا فيها الان في البداية كنت اطالبه بحقوقي واصارحه بمشاعري فيجيبني اننا لم نعد مراهقين لكمات الحب والتصرفات الصبيانية وان انشغاله بالعمل ليعيلني انا واولادي _وهدا ما يتمنن به علي كل يوم_لا يدع له فرصة للتفكير في شيء اخر وان احمد الله فانا اعيش في نعمة واكف عن الشكوى و احيانا يقول هذا مالدي ان لم يعجبك انسحبي احيانا اصبح نكدية عن جدارة عله يحس بي او يسالني عما بي ولكن لا حياة لمن تنادي واجهته قلت له ان كانت خيانة طليقته هي سبب عقده فما هو ذنبي انا فوصفني بالمجنونة وان مشاهدة الافلام اثرت على عقلي حواري لا يتاتي باي نتيجة بل يزيدني جراحا على جراح فلم اعد اشتكي الا لربي كما ان كرامتي لم تعد تسمح بان اشحت منه الحب والاهتمام وهو حقي الذي كفله لي ربي ولاحولولا قوة الا بالله
قديم 14-12-2009, 05:41 PM
fatoushi
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية fatoushi
fatoushi غير متصل  
بصى بصراحه كده انسيه !!!!!!!كتر زنك على الحب والاهتمام هيخليه يغتر بزياده ويلاعبك بالاهمال

سيبك منه دلوقت
خليكى ست محنكه وواعيه ، هو مشغول بالشغل اوكى ربنا يديه الصحه انتى ببيتك اهتمى بالولاد وبنفسك وانشغلى عنه خالص ولا تجيبى سيره القصه دى خالص وكأنك مالكيش رغبه
هو هيتسأل مع نفسه واكيد اكيد هيحاول يفهم

خليكى عاديه جدا جدا معاه ولا نكد ولا غيره......
الله اعلم جربى الطريقه دى ساعات اللى ما يجيش بالاهتمام ييجى بالاهمال
ربنا يجعلها نصيحه صائبه
قديم 14-12-2009, 06:06 PM
مش مجرد كلام
عضو متألق
مش مجرد كلام غير متصل  
حبيبتي اولا..عنوان موضوعك غلط لان مو انتي الفاشله
بالعكس حبيبتي انتي تبين بيتك واولادك وزوجك هووووو ابوو الفشل
انتي سويتي اللي عليك وزيااده خليييه يجيه يوم ويحس فيك
روحي فتره نقاهه لااهلك واتركيه بدون اتصال ولامسجات وهو بيفقدك
مشكلتهم اذا الوحده تبي بيتها وعيالها حسوا انهم شخصيات الله ياخذ لك حقكك منه
قديم 14-12-2009, 06:10 PM
basmalah
عضو جديد
basmalah غير متصل  
حبيبتي فتوشي انا بقالي مدة مكبرة دماغي ومطنشة بس واضح انو مرتاح كده البيت زي الفندق اكل ونوم وتلفزيون وهو ارتاح من زني عليه انا اللي بعاني وبتحرق المشكلة يا اختي اني ماليش نفس لشغل البيت ولا لي نفس اطبخ مع اني مضطرة اعمل كده بس من غير متعة علشان الست لما بتكون سعيدة وراضية بتدي اكثر بس لما بتكون مكتئبة ببقى كارثة على نفسها وعلى بيتها واولادها
قديم 14-12-2009, 06:38 PM
basmalah
عضو جديد
basmalah غير متصل  
حبيبتي مش مجرد كلام مشكوووورة بس انا بالعادة مش ببات في بيت اهلي لانو بيرفض الفكرة تماما لانو مايقدر يسوي لحالو كاسة شاي حتى وانانفسي ماراح ارتاح اذا رحت وسبته وهو معتمد علي في كل شي وكمان خايفة من اهلي يحسون بشي وماانفك من اللوم والعتاب...انا في مرة كان زوجي يوم اجازة استاذنته ينتبه للعيال كام ساعة اروح بيت حماتي اوضب لها البيت وانظفه لانها ست كبيرة ومريضة ووافق بس لما رجعت لقيته نايم ومخلي العيال وحدهم الولد 4سنين جاب كرسي طلع عليه واخد دوا كحة وشرب واعطى اخته لانهم يحبو طعمه فانا لما شفت هدا المنظر انجنيت وبكيت وقلت له مادام مش ناوي تنتبه لهم ليش خليتني امشي اصلا قام هو طقني _صفعني_وسبني وراح لامه يشتكيني وانا ماهان علي اخليه من غير عشا سويت عشا عالسريع ورحت لبيت اهلي من وصلت وامي مستغربة ومحاصرتني باسالتها حتى اعترفت تدرون شو قالتلي قالت واذا ضربك يعني ما فيها شي المهم الناس ما يدرون واذا عرف ابوك بيقتلك قمت الصبح رجعت البت وانا مكسورة وعرفت اني ماليش مكان ثاني غيره وانا الى حد الساعة ما فتحت موضوع الصفعة معاه ورضبت اكون الغلطانة لما رجعت لقيت الكل عارف والديه واخوانه وزوجاتهم قالهم اهملت العيال ولما لمتها خرجت...الحمد له الذي لا يحمد على مكروه سواه
قديم 14-12-2009, 08:07 PM
Shark
قلم مبدع
Shark غير متصل  
طيب وحده وحده

أنت ما هي خياراتك في الحياة وكيف تشعرين تجاهة

هل تأتيء عليه أوقات يعود لطباعه الهادئة

هل تشكين انه ربما (مثلا) (مثلا) متزوج من اخرى أو لديه علاقة

كيف درجة التزامكم بالدين وما هو أثر الدين في حياتكم

كيف أخلاقه العامة مع الناس

هل حصل بينكم موقف كبيير ربما أنت لا تذكريه أو تعتبريه غير مهم وهو يراه موضوع كبير

هل أنت ربة منزل أم تعملين

وكيف معاملته لولده

هل العلاقة الزوجية متوقفة تماما...وإذا توجد علاقة كيف يكون عندما يطلبها

مواقع النشر