قررت اتطلق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 14-05-2011, 02:23 AM
حزني في قلبي
عضو دائم
حزني في قلبي غير متصل  
قررت اتطلق

السلام عليكم
اخواني و اخواتي , اعلم بان مشكلتي ليس لها حل عندكم و لكني قررت ان اكتب لكم حتى لا انفجر و اموت بحسرتي على نفسي .
مشكلتي أو مصيبتي باختصار هي زوجي الخائن و مغامراته العاطفبة التي لا تنتهي . كنت قد كتبت لكم سابقا عن مصيبتي مع هذا الزوج المراهق قبل عاما تقريبا , كنت قد اكتشفته بالجرم المشهود و لم ينكر , حدثت حينها بيننا قطيعة كبيرة و عدنا بعد ان اقسم انه لن يكررها , و قد قررت بعدها بأنني لن افتش خلفه و افوض امري الى الله حتى اعيش مرتاحة البال.

ما حدث قبل الشهر تقريبا , انني اكتشفت ( عن طريق الصدفة و الله) انه مشترك بالفيسبوك بايميل جديد و اسم وهمي و قد اشار في بروفايله الى انه مهتم بالنساء فقط . و لكي لا اسبب لنفسي المشاكل تغاضي عنها , خصوصا انني انجبت من قريب و لم ارد ان اعكر صفو حياتي .

قبل الاسبوعين, كنا في السيارة و خرج هو لقضاء امر ما , انتبهت الى وجود كيس نايلون به بعض الاطعمة ( رقائق شيبس ) تحت مقعدي فانحنيت لكي اعطي الاولاد منها حتى يهدأوا. وجدت داخله كرت تعبئة للموبايل و لكن ليس من نفس الشركة التي اعلم انه مشترك بها ( عنده بطاقة ثانية ) بلعتها و سكت و لا كأني شفت شي.

بالامس, كان مستخدم اللابتوب تبعي ( تخيلوا يخونني بلابتوبي ) , و اخذته انا بعده لكي اتفقد ايميلي , و المفاجئة ظهرت لي صفحة ايميله الجديد ( بدون كلمة السر و لا اعلم كيف ) المهم انني بمجرد دخولي كلمتني فتاة وينك؟ , فعرفت انه رجع للخيانة و لا اعلم كيف اتتني القوة لاحادثها و استدرجها في الكلام , فا اكتشفت انه كلمها اخر مرة نفس اليوم الظهر , هو اجازة طلع برة البيت نص ساعة و رجع و لما سالته قال رحت بيت الوالد .هو مفهمها انه منفصل .

قرات كل الرسايل التي بينهم و عرفت انه واعدها بالزواج ( باسم مزيف ) و القهر يكلم اكثر من وحدة مثل ما عرفت بعد ذلك.

استجمعت قوتي و اخذت الابتوب و طلبت منه ان يراه , هو كان مستعد ينام . عندما راه قال يالله و ارتمى على الفراش . وقته انا انهرت و قمت اصرخ و اضرب فيه و اقول طلقني خلاص ما اقعد في بيتك . طبعا هو اخذ يهديني و يسكتني لا يريد الفضيحة لنفسه , هو يقول ان السبب انو صار لنا فترة( 10 ايام ) بدون علاقة حميمة و هو ضعف .كذاب هو كان قد اعترف لي من قبل انه ضعيف جدا امام النساء. و انا عندي اسباب يعرفها و اخرى لا يعرفها تمنعني من العلاقة و ساذكرها لكم للفضفضة :
الاسباب التي يعرفها :
1-الشعور بالتعب طول اليوم حيث انني كما اخبرتكم والدة حديثا ( شهرين) و الطفل لا ينام ليلا بسبب المغص( لا يساعدني ابدا ابدا في العناية بالاطفال او السهر) فاكون سهرانة اغلب الليل , النهار اكون ملزمة بالاستيقاظ مع صحوة اخوانه فالكبرى عمرها 3 سنوات فقط .
2-خوفي من الحمل بالطفل الرابع خصوصا اني احمل بسرعة ( متزوجة 4سنوات و عندي 3 اطفال , نعمة بس تعبت ) وهو لا يريد استخدام واقيات و لا يسمح لي بان اخذ ابر او حبوب . و العزل الطبيعي لم ينفع معي قبلا.

السبب الذي لايعرفه :
هو انني اصبحت اشمئز منه و اغصب نفسي على العلاقة فهو غير نظيف و غير مرتب و لا يعرف ينسق الالوان ( اكتفي بهذا التعبير احتراما لكم ) ستقولون ساعديه , حاولت .... اشتري له مزيل العرق و اقول له استخدمه بطريقة غير مباشرة و لا يلمسه. غير انه يظل بنفس الملابس يومين . و اقول له الجو حر ة الثياب تعرق ما يقبل. اشتري له ملابس و لا يلمسها .

انا الان طلبت الطلاق , خلاص اشعر اني اذا استمريت في هذا الزواج ساصاب بحالة نفسية و عقدة من الرجال .

بالنسبة لاولادي انا موجودة و عندي راتبي و لا احتاجه و بصراحة لا افضل ان يربيهم هذا الرجل الذي لا يعرف الله و لم يقدر قدسية الحياة الزوجية و لم يقدرني.

اسفة على الاطالة و لكن لا استطيع ان ابوح ما في صدري لاحد غيركم

قديم 14-05-2011, 03:20 AM
شروق السعودية
عضو متألق
 الصورة الرمزية شروق السعودية
شروق السعودية غير متصل  
أختي الحبيبه
اهدئي واذكري الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب

أختي انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حسااااااااااااااااب

ربما انتي لاتحتاجينه ولكن ابناءه يحتاجونه

يبدو ان هذا الرجل لم يكتمل عاطفيا
وياختي ماشاء الله اربع سنوات ب3 اطفال
يعني الرجل في بداية الزوااج يبحث عن الأشباع العاطفي -الجنسي-
سواء كان بالجماع اوغيره

أختي اصبري وتحملي لعل الله يجزا صبرك خيرا كثيرا
اريد ان اخفف عليك
واحدة من شقيقاتي جميلة جدا ومعلمه محافظة وانا ارى ان فيها جميع مقومات المراة الكاملة والكمال لله
زوجها يخونها بشكل مستمر واكثر من مرة تزعل وترجع بعيال الخير
وضحت من اجل 3 ابناء لعل الله يطرح فيهم البركة
ولها 9 سنوات متزوجة ولكن تقول مادام يقوم بواجبات عياله خلاص هذا اهم شي
ما ابغى عيالي يعيشون بدون اب
انتي يااختي الله يعينك بدل مايحمد ربه جبتي له عيال وتسهرين معهم يحمد ربه
ولكن اصبري مصيره يرجع لك ويعرف قدرك

أسال الله ان يجعل لك من كل ضيق مخرج
عليك بالدعاء فان سهام الليل لا تخطئ

عذرا ع الإطالة
قديم 14-05-2011, 03:33 AM
مرح الحياة
عضو دائم
مرح الحياة غير متصل  
اختى لابد من هذة المشاكل موجودة عند معظم الرجال لهم صديقات ع النت ....
انت حاولي تتقربي منه اكتر وتقنعيه بان ما يقوم به خيانه محرمه
بالنسبه لملابسه ونظافته حاولي معه المراة تقدر تغير الرجل
انت عندك عيله انشالله الاولاد يتربو بحضنكم
ربنا يهدي
قديم 14-05-2011, 03:45 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
عزيزتي..
الله يفرج همك ويريح قلبك.. ويصبرك
ياالله .. كثرت قصص الخيانة ..
ليه مايخافوا الله.. أسأليه هل ترضى اني أسوي زييك؟
.....................
يبدوا انه زوجك يهرب من المواجهة
لازم تواجهيه وبحزم.. وتذكريه بحساب رب العالمين .. وبأولاده واخواته..
هدديه انك تقولي لأبوه أو اخوانه..
قوليله انا ماني مستعدة كل يوم والتاني اتفاجأ بخيانة جديدة
اتحمل نتيجة أفعالك..
وبالنسبة للموانع.. ركبي لولب..
ماينفع تقعدي من غير موانع .. شي مزعج

الله يهدي زوجك ويجمعكم على خير..

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
قديم 14-05-2011, 06:33 AM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
الله يكون معاك ويفرجها عليك
استخيري...استشيري....استغفري كثير...ادعي ربك دعاء المضطر...اعطي نفسك فرصه ووقت..وقبل كل هذا واجهيه وحاولي تدخلي احد كبير في العائله يكون فاهم ومو من النوع اللي يطلع الكلام علشان سمعة عيالك بعدين
قديم 14-05-2011, 07:09 AM
حزني في قلبي
عضو دائم
حزني في قلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق السعودية مشاهدة المشاركة
أختي الحبيبه
اهدئي واذكري الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب

أختي انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حسااااااااااااااااب

ربما انتي لاتحتاجينه ولكن ابناءه يحتاجو
هذا الرجل مهمل لابعد حد ياتي من الدوام ويحتضن الحاسوب و لا ينهض الا للصلاة و الحمام اعزكم الله هكذا حتى وقت النوم . و حتى الوجبات ياكل و كان احدهم يجري خلفه. باختصار لا وجود له في حياتهم الا شكليا . يبدو ان هذا الرجل لم يكتمل عاطفيا
وياختي ماشاء الله اربع سنوات ب3 اطفال
يعني الرجل في بداية الزوااج يبحث عن الأشباع العاطفي -الجنسي-
سواء كان بالجماع اوغيره

أختي اصبري وتحملي لعل الله يجزا صبرك خيرا كثيرا
اريد ان اخفف عليك
واحدة من شقيقاتي جميلة جدا ومعلمه محافظة وانا ارى ان فيها جميع مقومات المراة الكاملة والكمال لله
زوجها يخونها بشكل مستمر واكثر من مرة تزعل وترجع بعيال الخير
وضحت من اجل 3 ابناء لعل الله يطرح فيهم البركة
ولها 9 سنوات متزوجة ولكن تقول مادام يقوم بواجبات عياله خلاص هذا اهم شي
ما ابغى عيالي يعيشون بدون اب
انتي يااختي الله يعينك بدل مايحمد ربه جبتي له عيال وتسهرين معهم يحمد ربه
ولكن اصبري مصيره يرجع لك ويعرف قدرك

أسال الله ان يجعل لك من كل ضيق مخرج
عليك بالدعاء فان سهام الليل لا تخطئ

ادعي له في كل صلاة ان الله يهديه و يثبته و كل ليلة قدر يكون نصيبع الاكبر من الدعاء
عذرا ع الإطالة
شكرا على دعاءك و ردك
قديم 14-05-2011, 07:13 AM
مازن عبدالله
عضو جديد
مازن عبدالله غير متصل  
اولاً ماشاءالله عليك الله يوفقك ان اشاءالله ....ولكن اختي اصبري اصبري اصبري افضل واحسن لك.....يمكن يتعدل انتم توكم اربع سنوات قليله وهذه سوات الرجال...
قديم 14-05-2011, 07:16 AM
حزني في قلبي
عضو دائم
حزني في قلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحمة ذكريات مشاهدة المشاركة
الله يكون معاك ويفرجها عليك
اشكرك على الدعاءاستخيري...استشيري....استغفري كثير...ادعي ربك دعاء المضطر...اعطي نفسك فرصه ووقت\
قررت اليوم اخذ اولادي و اروح بيت الوالد , لا اسنطيع البقاء معه في منزل واحد..وقبل كل هذا واجهيه وحاولي تدخلي احد كبير في العائله يكون فاهم ومو من النوع اللي يطلع الكلام علشان سمعة عيالك بعدين
لا احد مضمون و انا لدي بنت و اخاف على سمعتها و خصوصا المجتمع لا ينسى و لا يرحم

و شكرا على مرورك
قديم 14-05-2011, 07:17 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل..

المشكله يحلفون على الكتاب زور.هذا .دليل على عدم مخافة الله..

.وانا الاحظ ان الانجاب ورا بعض هو سبب نفور الزوج من زوجته مع انك ذكرتي انه مو اول مره يخون يعني سواها قبل ماتنجبين

وانتي وضعك جدا صعب ومستحيل تستقرين اذا بتمين على هالحال..تحملين كل سنه...حاولي تخلين اي احد يساعدك على اطفالك لانهم صغار..كيف متحمله ..وخذي حبوب منع الحمل,,لاتنتظرين يوافق..خذيها غصب عنه..مو من حقه يمنعك وانتي تتعبين وهو يلعب من وراك ومبسوط ومو حاسس بتعبك

وحاولي تحسنين علاقتك بزوجك...نظمي نوم الاطفال..وخلي وقت تجلسين فيه مع زوجك..لاتتركينه وتخلين وقتك كله للاطفال

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 14-05-2011, 07:22 AM
حزني في قلبي
عضو دائم
حزني في قلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن عبدالله مشاهدة المشاركة
اولاً ماشاءالله عليك الله يوفقك ان اشاءالله ....ولكن اختي اصبري اصبري اصبري افضل واحسن لك.....يمكن يتعدل انتم توكم اربع سنوات قليله وهذه سوات الرجال...
اخي العزيز ربما انت لم تقرا موضوعي السابق . هذا الرجل يخونني من شهر البصل الى الان لم تتعدل اموره و هو ضعيف جدا امام النساء باعترافه و يقول هذه تسليةبس ؟؟؟؟ . يتسلى باعراض الناس و في يوم يمكن احد يتسلى في عرضه بعدين خايفة ان الموضوع اكثر من مكالمات و اتضرر انا بالنهايةو ينقل لي امراض مثلا.دعاؤك يا اخي

مواقع النشر