هل أتطلق ؟..أشيروا علي فرج الله همومكم .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-07-2008, 04:07 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عاشقة الرياض
عاشقة الرياض غير متصل  
Unhappy هل أتطلق ؟..أشيروا علي فرج الله همومكم ..

بسم الله الرحمن الرحيم

أرق تحية لكل القائمين ومن يعمل بالخفاء على هذا المنتدى الرائع جداااا وعسى أن يجدوه في ميزان أعمالهم يوم لا ينفع مال ولا بنون .

أحببت أن أطلب الإستشارة هنا لثقتي بالله ثم بخبرات وإتزان عقليات أهل هذا الكيان العظيم نفع الله به الجميع.
سأادخل في صلب الموضوع وآمل أن أجد رحابة صدوركم لسماع تفاصيل .. لم أوردها هنا إلا لتكون آرائكم مبنيه على علم وبصيره بواقعي المريرر..

أنا متزوجه منذ سنتين ونصف ,وعندي ولد ولله الحمد عمره 3 أشهر. أنا متدينه جامعيه محافظه على ديني واعرف واجبات زوجي واهتم به جيدا ولا اقصر عليه أبدا بشهادته هو ولله الحمد . هو جامعي؛ محافظ نوعا ما على صلواته في المسجد وان فاتته يصليها بالبيت . اعتقد انه ليس له بالمخدرات ولا الخمر علاقة يبدو كأنه هادئ وملاك لمن يراه لاول مره لذلك انغر به اهلي ولكن شخصته الثانيه عصبي وغضووب جدا بلا سبب يحبني جدا كما يقول و يدعي على نفسه بالسرطان والموت انه ان حصل وافترقنا لن يتزوج أبدا ..
منذ بداية زواجنا لم نسعد كبقية ااالعالم على الأقل اوائل الأيام علما أنه لم يسبق زواجنا فترة ملكة تمكنني من معرفة شخصيته العجيبة .
فهو لم يتوانى منذ الليلة الأولى وأنا أرتدي الفستان الأبيض .. هل أنتي عصبية ؟ اندهشت من سؤاله بهذا الوقت وأجبت : لا الحمد لله ؛ فأجاب بالصاعقه ولكنني انا عصبي جداااا وإذا عصبت ممكن اكسر الجولات بالجدران !!! ((( ما مناسبة هذا الحديث!! وفي هذا الوقت الحمد لله والشكر ألم يصبر لأكتشف تلك العيوب والمزايا بنفسي لانصدم بها تدريجيا ))
وبالمناسبه كشف لي أنهم كذبوا بشأن عمره وأنه اصغر مني بسنتين ونصف وليس أكبر مني بسنه كما أدعى أهله وقت الخطبه .. رغم انني انزززززعجت من هذااااااا جدا ولم التدليس!! إلا أن القادم كان أعجب والحمد لله على كل حال .
اغفروالي إطالتي وجرأتي بعض الشئ لكن لأصل إلى حل وقرار لا أندم عليه طوال عمري .. أول أيام الزواج حينما فشل في بعض المرات من اتمام العلاقه وبالتحديد كنا في اسبوع السفر إذا فشل يسب وتنشد أعصابه و إلى درجة أنه لعن والدي !! وانفجررت بالبكاااااااااااااااااااااء !! ثم يندم ويتحول إلى أحن إنسان ويتندم ويعتذر وأنه غصب عنه مابدر وانه يحيبني وشديييد التعلق بي .. ومرررت الأيام ثم في الأسبوع الذي يليه سافرنا إلى حيث والديه وأهله في قريه بعيده المهم أقاموا احتفالا كبيرا استدعى ذهابي للكوفيره عارررض بشده و لم يدفع ريالا بل أن اخته الكبرى من دفعت (( أشق عليه أن يتجمل في أول طلب مني لم يكلف سوى مئتين ) .. المهم تأخرت الكوافيره قليلا في الانتهاء من تجهيزي !! (( لا حظوا أنا في الأسبوع الثاني من هذا الزواج العجيب )) اتصالات لم تنقطع وصراخ علي وانا بالمشغل لا حول ولا قوة في بلده بعيده عن اهلي ومع شخص جديد علي و شخصيته غريبه.... المهم حينما خرجت أنواع الصراخ بالسيارره وانا كنت حتى اخجل منه .. يقول الله لا يخسرنا انتي بارده وأنا عصبيي وأنا لا استطيع أن اصبرر على هذا الوضع وأننا لن نستمر مع بعضنا (( وبالعلم أنا بين الناس الطبيعين وسط أميل للعصبيه في محلها فأنا من يعصب على الاحفاد اذا ازعجوا اهلي ))
وذهبت لذلك الحفل كسيرة الفؤاد بيت النيه لأهرب لأهلي فور عودتي للرياض ..
وحصل أن حضر اخواني الحفل وحينما رأيتهم انهارت دمووعي فأوولوها أنها شوق وليس رعب وانكسار مما يحصل لي بتلك القرية..

ثم حينما رجعنا في الطريق من الحفل أعتذرررررر اشد اعتذار واستمريت بالبكاء .. حتى وصلنا ويبدو انه انخفض ضغطي من الصدمات ... وبدأ مجددا بالغلط الله لا يخسرنااا رجعوا مهري .. أنتي دلوعه تبين اهلك ليش تزوجتي ,انا كنت بوضع سئ وسلبي للغايه .. الا انني شعرت بدووخه شديده وقلت له وقال مافيك الا العافيه بصراخ قومي نروح للمستشفى !! يبي يطلعني اني كذابه ورحناااا لمستشفاهم قسم بالله بالليل الساعه 3 ويمشي بيني وبينه عشر أمتارسابقني (( وانا في نفسي بحسرةاقول وينك يمه تشوفيني انا اللي تخافين علي بالنهار من بيت الجيران )) وطلع هبوط بالضغط حتى دكتورهم الباكستاني اشفق علي ومسكه ونصحه !!

رجعنا للبيت واعتذر وقال انا امووت عليك ومن هالكلام و واذا تكرر مرة ثانيه خوذي الكعب واكسري رأسي بس لا تعلمين أهلك باللي صار ! طبعا هالكلام ماعاد يفيد في ذاك الوقت جلست بعبايتي طايح حيلي ورحت توضيت وهو من غباءه خايف يناظرني متوقع اني ابهرب من بيت اهله !! يقول وين بتروحين؟ قلت ابتوضأ اتسنن عسى ربي يرحمني .... صليت وقعدت انصحه انا زي اي وحده تنصح صديقتها أكلمه كأخت ( وأنا في قرارة نفسي أقول الله يرجعني لأهلي سالمه بس وابنهي الموضوع مع أخواني ) و قلت له الله يعينك على نفسك بدقيقه تفقد أعصابك وتغلط بالكلام وتقول شئ ما ينقال .. ثم بثواني تتندم وتتحسف وترجع من وحش إلى ملاك يعتذر ويواعد أنه مايتكرر ... فدمعت عيونه وقال مستحيل اخسرك لا تتكلمين كذا احنا بنعيش مع بعض ولك الي تبين وقبل رأسي واعتذر وحتى قبل أقدامي عشان اسامحه لانه وكما يزعم يحبني بجنون !!
--------------------------
ولما رجعنا مسكت كل واحد من اخواني وفضفضت له وطلعت الي بقلبي و كل اللي صار وقلت مستحيل ياناس هذا يكلم الشباك ويكتب بالهواء كلام هذا اكيد موب صاحي مااراح ارجع له ! ونظرا لان اهلي خايفين علي من طلاق بعد شهر واحد خوفوني وقالوا اكيد يستهبل عليك بكتابه بالهواء ويكلم الشباك بيشوف انتي تخافين ولا لاء .. يعني مزح ولا تحسبين الطلاق مزح قسم بالله ان طلبتي الطلاق كأنك مسكتي المسدس وضربتي رأسك فيه وما فيه وحده بالدنيا تكون فرصتها الثانيه أفضل من الأولى !! مع ضرب أمثله من القرابه عشان يسكتوني ! وقالوالي ولايهمك ونحن بننصحه ولا يهمك ولا يكون خاطرك الا طيب واكتبي كل شئ بورقة .. وفعلاااا ماقصروا امسكوه وانصحووووووه لأنهم اخواني آباء وفاهمين واحد منهم دكتور جامعي والثاني منصب بعد يعني حاولوا يحتوون الامور قد جهدهم .. (( وليتهم ما حاولوا .........))
المهم نصحوه بكى وتندم امامهم وقال انه مجنون بي ووعدهم بأحسن كلام وافضل ووعود انه يحب اختهم وانه بيحاول المستحيل لاسعادها ..
رجعت معه وانا اقول ابشوف لن اخسر اكثر من اللي خسرته وكانت معاملته لي على طرفي نقيض إماا قمه في الطيبه أمري تدللي ماذا تأمريني به؟ حتى المساعده المنزلية كان يقوم بها عن طيب خاطر دون طلب !!
أما إذا كان طفشان وفي اغلب أحواله يحس كل شئ ضده وانه قليل حظ لم يتوظف حكومي يقول انا من عرفت عمري وانا متعذب حتى امي كانت عندما تضربني بقسوة وقد شقت رأسي مره بضربة !!
نص شعر رأسه أبيض ويتساقط وهو لم يتجاوز 26 سنه .. تأتيه منامات وكوابيس احيانا مفزعه يتكلم اثناء النوم... (( سامحوني على عدم ترتيب الأفكار لكنني في حالة لا يعلم بها الا الله فرج الله عني وعن كل مهموم ).
مرت سنه ونصف على زواجنا نتأرجح بين شد وجذب وبعد كل صراع يختلقه هو بلا سبب ويكرر اعتذاره يقول هيا بنا نخرج لمطعم او كوفي !! في نفس الوقت وقبل دقائق كنت تشتمني انا واهلي وتدعي على اخواني وتتفاؤل على والدي بالموت ثم هيّا بنا نخرج بعد انتهاء المعركه مباشره !! يقول انسي كل شئ دائما يررد هذه العبارة .. لكم أن تتخيلوا نفسيتي .. اكون لا اريد سوى الذهاب لبيت اهلي وإن رفضت فالويل لي سيعود للسباب ومرار ضغطت على نفسي وذهبت معه لتنحل المشاكل .. وكنت اخرج لارى الدنيا بلا الوان وافخم واحلى الاماكن شاحبه بلا طعم بل اصبحت قبيحه سبحان الله بعد ان كانت مميزه قبل الزواج او بالأصح حينما كانت بدونه..
في الصيفيه التي فاتت .. حدثت مشكله كبيره كسر الجوال فيها اكثر من مره ولم تكن الأولى فقد كسر آخر في مرات سابقه وضرب عطرا كبيرا ببقيه العطور فتناثرت وبدأ يزمجر كل هذا لأنني لم أرغب أن أسافر معه بالسياره (( قلت في نفسي انا في غنى عن سفرة ومن يضمن لي ان لا يزعل عالخط ويبدأ يسوق بسرعه جنونيه كما يفعل بنا هنا !!
كانت هذه المره قويه فعندما ذهبت لأهلي قررت جديا فقد كسر نفسيتي ودمر مابقي منها أن لا اعود حتى لو لم يقف اخواني بجانبي رغم وجود امي وابي كبار سن اطال الله في عمريهما ووالديكم، واخواتي المتوظفات بجواري.... في هذه المرة الجمييييييع دون استثناء اخواني وكلهم أيدوا طلبي وقالوا مالك الا اللي يرضيك نعطيه فلوسه ونفكه من شره .. وارتحت لمده شهرين رغم جراحي ومعاناتي مع القولون العصبي الذي لم اعرفه الا من شهور زواجي الاولى ..
دخل زوجي بدوره الواسطات.. بكى ترجى ... قوبل بالرفض من الجميع . لكنها إرادة الله واكتشفنا حملي بالشهر الثاني رغم محاولاتي البائسه لمنع حدوث هذا !
تغيييير الكلام جذريا بدأوا بإعطائي النصائح ربما يفرح ويتغير بعد سماعه لهذا الخبر ..
عدت إليه وعشت فترة حملي السبعه اشهر معه تعتبر الأهون في حياتي معه وإن لم تخلو من دعوات على البيبي المنتظر .. عندما بدأ التجهيز له والتفكير بالمستشفى المناسب .. دعى عليه اكثر من مره ان يأخذ الله عمره نحن عطينا أكبر من حجمه !!!!!!!!!! عساه يطلع بنت لكي تبكي معك اذا صارخت عليك !!
وفي وقت آخر يقول انا متشووق له متى يأتي لألاعبه!!كسر فؤادي حسبي الله ونعم الوكيل عليه هذا الطفل الذي فرح امي وكل من يحبني حتى ان اخواتي تولوا التجهيز له من الفرحه بينما الاب اكتفى ببعض المال قائلا اذهبي مع اختي لتشتروا له !! لماذا لم يفرح مثل كل الناس بالبيبي الأول رغم انه يحب امه بجنون كما يزعم هو ويكرر دائما !!
ولدت ولله الحمد فرح هو واهلي والجميع و كالعادة نكد فرحتي من سيدفع المصاريف لا اخفي انه راتبه قرابة ولديه اسهم 4000 .. وكنت اخبر امي فما كان من اهلي الا ان بادوا كل واحد منهم يمر عالصندوق ويدفع اربعه.. خمسه الالاف الى ان اكتمل المبلغ12000 قبل خروجي ولم يدفع منه ريالا.. وكان يشكر في اهلي ويدعو لهم حينها ويقول وقفتهم ولا وقفة اهلي واخواني !!مرت الأربعين هادئه .. الى اقتربت من العودة للمنزل بدأ ولم يتبقى سوى اسبوع او اقل واختلق صراعا بالهاتف وبدأ بالغلط ابقى عند اهلك واتزوج افضل منك ..انهيت المكالمه بهدوء دون والله ان اغلط عليه .. قلت له جزيت خيرا .
غاب 3 ايام ثم اتصل وكأن شئ لم يحدث وكأنه يتجاهل كل اساءاته ويقول متى ستأتون للمنزل أي يوم لأقوم بتنظيفه وبالفعل نظفه وجدد بعض اثاثه فرحا بقدومنا!!!
قمة التناقض وماكان مني بعد أن اصبحت اما لطفل مسكين برئ ... إلا ان اجاريه وحاولت ان ارسم ابتسامات وسعادة في وجهي صدقها حتى القريبون مني رغم ماخفيه في قلبي..
عدنا الى منزلنا وعشنا اسبوعين مع هذا الأب الغريب الذي كان عندما اوقضه للصلاة الفجر يقول خلاص ابدشر ماراح اصلي ابكفر اعوذ بالله ( رغم علمي ان قلبه به خير كثير وخوف من الله واهله طيبون احسبهم كذلك ) وش استفدنا من الطاعة!! الضايعين يتوظفون وحنا لاء بنجرب ندشر ونخاوي بنات ونشوف وش يصير !!يطلب منا الخروج لصدور أي صوت من البيبي وليس البكاء فاتخذت الصالة غرفة لي ..

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الرياض ; 05-07-2008 الساعة 04:10 AM
قديم 05-07-2008, 04:12 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عاشقة الرياض
عاشقة الرياض غير متصل  
اسبوعين فقط وأخذ الصغير أول أبرة له .. فكانت ان ارتفعت حرارته وكان يبكي قليلا ..وما أن دخل ابوه من الخارج وقد اعددت البيت والطفل ونظفت كل شئ وغسلت ملابسه وقبل كل هذا اعددت نفسي فكنت البس له في اليوم ثلاث مرات اغير فيها شكلي ومكياجي وقد كانت هذه من عاداتي قبل ان اعرفه لذلك هو لا يجد ابدا تقصيرا مني امام اهلي عندما اشتكيه وكذلك اخواته كن معي ودائمات النصح له وفقهن الله .. وكان هذا آآآخر واقوى معركة ..سكب فيها القهوة والعصير والقى بالخبز على الارض وبدأ بالسب والشتائم والتكسير فبدأ بالتلفون الثابت قال لكي لا تتصلي على اهلك انا وقعت ورقه .. ولن ادخل نفسي في احراجات امام اهلك وبدأ باغلاق الابواب باقوى ما يمكنه فتحولت الى قنابل ارعبت البيبي وقال لاتحملي الصغير هذا ابني ولن تأخذيه اتركيه هل تريدين الذهاب الى اهلك بدأ بتلعين اخي الاكبر من سانده من بدايه الامر الى اخره وكان لطيفا معه الى ابعد حد وقال للصغير(ق...) كلمات نابيه تدل على الفجور لن اذكرها كرامه لكم واخذ جوالي مني والصغير يصرخ ويبكي وأخذ مسبح الصغير ورمى به الى المروحه والقى بالريموت على الجدار فتطاير البطاريات وضربت البيبي .... عندها فقط بدأت بالصراخ وأنا ابكي بهستريه فقلت له حسبي الله عليك ياظالم عساه يجيك النقص بصحتك وعافيتك ونظرك ورزقك وكل حياتك الله لا يحللك ولا يسامحك ياحقير!!!
هل جعله ذلك يرحم الصغير ويسكت بل امرني ان ابعد الصغير واعود لا جلس ولا اتكلم واسمع صراخه بدون ان ارد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كانت هذه اخر الفصول في حياتي والان انا هربت الى اهلي ولي قرابة الشهر .. ابني هانئ البال يعيش في بيئه محافظة متدينه والحمد لله على كل حال وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم .
الآن أخواني في قمة غضبهم طلبوا منه أن يحضر اخوانه فلن يتكلموا معه هو . واخي الاكبر مسكني جانبا وقال لي ان الامر بيدك تريدين ان تطلبي الطلاق وسندخل بمحاكم والصغير ستبقي طول عمرك في قلق ان ياخذه منك .. والله العالم انك قد تعيشي طوال عمرك بلا زواج او من اردى شايب..دائما يضع امامي اسوء الخيارات يقول لكي تفكري جيدا .. أو تعطيه فرصه يتعالج عن نفساني وتتحملينه طول عمرك يأخذ حبوب مهدئه .. ثم قال اخشى عليك يا اخيتي بعد خمسه سنوات ان استعجلتي بطلب الطلاق ان تقولي قد اكون ظلمت زوجي و ابو ابني ..
كما اخشى عليك ان بقيتي معه ان تنجبي ثلاثه او اربعه ثم تعودي الينا وتقولي انتهيت منه وتبدأي من الصفر !!

سؤااااااااالي ... في رأيكم مالحل؟ أنا اعيش في صراع الآن وفي كربة لا يعلمها الا الله ولقد سلب مني كل معنى للفرحه ففي كل حدث سعيد المفروض ان نفرح يقلبه مشاكل وغم .. وهذا انا لي شهر استخير ربي بالانفصال وتلاشى كل شعور بالقبول واستحال الى بغض له ولبيته... ولا حول ولا قوة الا بالله .ماذا أفعل؟

لا اراكم الله مكروها في عزيز تحبوه لا تنسوا اخيتكم عاشقة ولو من دعوة في ظهر الغيب
قديم 05-07-2008, 04:54 AM
asmaz
عضو جديد
asmaz غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي عاشقة الرياض تحيه طيبه عطره
حقيقة كان الله بعونك ووفقك وهون عليك ما أصابك
أختي زوجك مريض جداً وحالته حسب ماذكرتي في تطور وإذا أردتي نصيحتي فارجعي لأهلك فترة من الزمن ولا تعودي إلا بضمانات وشروط تحفظ كرامتك وأريدك أن تحاولي فيما سأذكر والله الموفق :
1- تذكري محاسنه وأجعليها تطغى على مساوئه وفكري فيما يريد إن كنتي تحسين بإمكانية إصلاحه .
2- حاولي أن تناقشينه بهدوء وتحسسينه بأنه كل شيء في حياتك وأنك طوع أمره فيما يرضي الله .
3- دخلي أطراف في موضوعك من أهلك وأهله كي يفهم ويعي بأن المشكلة كبيرة قد تنهي ما بينكم .
4- إن حاولتي في بعض هذه النقاط السابقة وماجابت نتيجة فكرري المحاولة للمرة الأخيرة .
5- إذا مافادت المحاولات السابقة وغيرها فالطلاق هو الحل لأن مثل هؤلاء الرجال العيشة صعبه جداً معاهم (ومخيفة وغير مستقرة ونقص في حقوقك واستهتار واستهزاء بكرامتك) ومابين الأقواس يكفي لأن تطلبي الطلاق لأن أركان العشرة اختلت وتكسرت .

أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يفرج همك ويوفقك وأن يهدي زوجك للطريق الصواب وأن لايحرمك أجر الصابرين .

أخوك / أبو سعود
قديم 05-07-2008, 04:56 AM
-نوران-
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية -نوران-
-نوران- غير متصل  
و الله دموعي في عيني و أنا أقرأ قصتك

لم أسمع عن بني آدم بهذه الوحشية و العصبية من قبل

حاولت أمساك دموعي و أنا أقرأ لأفهم جيدا و أساعدك

لكن لم أقدر

لا أعرف ما وضعك بالضبط مع هذا الإنسان

إذا كنت أنا من قرأ فقط القصة دموعي على خدي

فكيف بكِ أنتِ من تعيشينها يوميا

---

حبيبتي

زوجك انسان مريض نفسي

مريض نفسي

مريض نفسي

و ليس على ذلك إعتراض

و السبب الرئيسي في مرضه النفسي

هو

أمه

هو ينتقم منك و من طفلك و من الجميع

لأنه يراكم على صورة أمه القاسية

و يريد التعويض عن سنوات الكبت و الضرب القاسي الذي تعرض له

برأيي هذا إنسان خطر أن تعيشي معه

إلا إن كنت مستغنية عن حياتك و حياة صغيرك

تعرفي في واحد كان أقل من زوجك جائته نوبة عصيبة فحمل طفلته

و ظل يرجها لإسكاتها حتى ماتت الطفلة بإرتجاج في المخ !!!!!

هؤلاء البشر المرضى في عقولهم عافانا الله خطرين لأقصى الحدود

و هو لا يفعل ذلك ليهينك أو يذلك لكن لأنه مريض و لا يتحكم في أفعاله

و قد أكدتي ذلك من خلال المواقف المذكورة

----

حبيبتي

بالنسبة لإبنك فهو حقك قانونا و شرعا

و الحمد لله القانون يضمن الطفل بقضية حضانة حتى سن التاسعة

فإذا أراده الوالد بعدها يرفع قضية تخيير

يخير فيها طفلك إذا كان يريدك أم يريد والده

و من الطبيعي أنه سيختارك بالطبع

لذا لا تخافي من هذه النقطة

----

بالنسبة لتخويف أخوكِ لكِ

فأقول لك الزواج قسمة و نصيب
و عيشة العز في بيت أهلك أجمل من المذلة و المهانة و التوتر النفسي
و كثير مطلقات تزوجوا و عايشين حياتهم و الحمد لله أحسن عيشة
و أقرب قريباتي مطلقة و لديها بنات كثيرات تزوجت و هي في الأربعينات من طبيب لديه دكتوراه في تخصصه
يعني لا سن و لا أطفال و لا حالة اجتماعية يؤثران على موضوع زواجك في المستقبل

-----

ثم مرض كمرض زوجك يمكن أن ينتقل لطفلك عن طريق التوحد مع شخصية والده
بالذات عندما تتكرر المواقف و المواقف , كما حدث و توحدت شخصية زوجك مع أمه
يعني لا يجب أن يعيش طفلك في جو كهذا و إلا سيصبح لدينا مريضان نفسيان و ربما تنضمين للقافلة بعد سنوات

----

حبيبتي

اعذريني إن كانت أفكاري غير مرتبة
و لكن اتلخبطت و لم أعرف ماذا أقول لكِ
فقصتك أدمت فؤادي

و أقول لكِ لا تنسي الإستخارة أبدا و كرريها يوميا
و أكثري من الدعاء

الحمد لله

و لا إله إلا الله

التعديل الأخير تم بواسطة -نوران- ; 05-07-2008 الساعة 05:01 AM
قديم 05-07-2008, 05:17 AM
دلوعة ومنحوسة
عضو متألق
 الصورة الرمزية دلوعة ومنحوسة
دلوعة ومنحوسة غير متصل  
قصتك جدا جدا جدا مؤلمة... ربي يكون بعونك...

الله يفرجها عليك...

اختي زوجك مريض نفسي.. يحتاج علاج وعلاج طويل جدا...

يكلم نفسه هذا مريض بانفصام الشخصية...

خل يتعالج نفسي لا ترجعين له.. خوف لا يسوي بالطفل شئ...
من فوائدها سرعة اجابة الدعاء
قديم 05-07-2008, 05:29 AM
ام جمون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام جمون
ام جمون غير متصل  
الله يكون بعونك اختي كلام اختي نوران صحيح ولا عليه زياده ماشاءالله عليكي الله يسرلك امورك

قديم 05-07-2008, 05:34 AM
عيون لولي
عضو متألق
 الصورة الرمزية عيون لولي
عيون لولي غير متصل  
يا اختي وش الله حااااادك تعيشين في هذا الجو اللي كله قلق و توتر !!!
يعني انتي من تصحين الى ان تنامين وانتي من قلق في قلق!!
وانتي الان انجبتي طفل يمكن يعيش تعيس بسبب هذا الاب, فلا تنجبين اطفااال اكثر من هذا الانسان
يا اختي انتي قارني ما بين تكونين مطلقه, او عايشه مع هذا الانسان !
بعدين صدقيني ربي بيعوضك برجل افضل منه بكثير لان ما فيه انسان مثل زوجك
انا يا اختي ما احب انصح بالطلاق,
بس والله ثم والله لو كانت اختي او بنتي وضعها مثل وضعك لنصحتها بالطلاق
الله يعينك و يصبرك و يوفقك الى ما فيه الخير...
قديم 05-07-2008, 05:40 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
أختي الكريمة عليك بالإكثار من الدعااااء والزمي الأستغفار لعل الله يفرج همومك ويكشف مابك من كرب ،،الشيء الثاني حاولي أن يتدخل أهل الخير من أهلك وأهله لعلهم يصلحونه ويردونه الى صوابه أو يعالجونه من الإدمان إن كان مدمنا للمخدرات ونحوها والله اسأل أن يفرج همومك وغمومك ويرزقك رزقا حسنا وان يصلح زوجك أو أن يعوضك الله خير منه 0 قال الإمام الحسن البصري ( داووا مرضاكم بالصدقة واستقبلوا أمواج البلاء بالدعاء والتضرع )0 وإن خفتي من شره فقولي هذا الدعاء (اللهم أكفنيه بماشئت)000وعليك يا أختي الفاضلة أن تدعين الله أن يهديه ويربط على قلبه فالدعاء مفتاج الفرج

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
قديم 05-07-2008, 05:45 AM
اصغراخواني
كبار شخصيات المنتدى
اصغراخواني غير متصل  
اخيتي ...

تاثرت كثيرا من صنايع هذا الرجل ...

ولااحسب ان يفعل ذلك الفعل الا رجل مريض ...

اختي ... انا مع راي ... الاتعودي له الا بعد العلاج ... لانه مريض ...

اسال الله الكريم ان يعجل بفرجك .... ويعوضك بمن يبدل حياتك سعادة وسرور ...
قديم 05-07-2008, 05:48 AM
asmaz
عضو جديد
asmaz غير متصل  
إضافة بسيطة على ماذكروا الأخوان والأخوات جزاهم الله خير
الله يبعد عنكم وعن المسلمين شر المرض والمصايب بس وش حالنا لو كان واحد منا أصبح حاله مثل هذا الرجل؟
لابد أن تؤخذ الأمور بحكمة وروية ابدأي بالإصلاح ولاتبعدك المشاكل والزعل عن الدعاء له بالصلاح والشفاء قد يكون سبباً في دخولك الجنة وإن عجزتي فتطلقي منه ولكن لا تحقدي عليه لأنه مريض ومبتلى نسأل الله أن يشفيه وأن يعوضك خيراً ويأجرك على صبرك .
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الله, اتطلق, اشيروا