ايش رايكم في زوجي ؟ وكيف أقدر أتعايش معه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-01-2012, 10:27 AM
بيــان
قلم وفي
بيــان غير متصل  
ايش رايكم في زوجي ؟ وكيف أقدر أتعايش معه

هذي بعض عيوب زوجي وابيكم تقولون رايكم وكيف أقدر أتعايش معه من غير مانفسيتي تتعب اكثر...

- زوجي مو معترف انه يرتكب شي خطأ بالعكـــــــــــس يبين لي إنه الرجل مثالي .. اللي ترك الغزل والمقاطع ... اللي اذا جاه مقطع اباحي وانا موجوده معه يقرف !! ويقول راح أأدب اللي أرسل لي المقطع ..
- زوجي يؤمن بمدأ لا تستطيع الحياة من غير كذب .. المشكله في موااااااقف لااااااااااااداعي للكذب فيها لكنه يكذب طيب ليش ؟؟ وانا مسكينه أصدق ما اتخيل انه يكذب لأنه مافيه داعي يكذب أصلاً. .... وأنا قد سمعته يكذب كذب خيااااااالي في مقابله مع مندوب وانا كنت معه ويألف قصص وانه خذ دورات في بريطانيا دورة كذا وكذا وانا كنت مذهوله !!
لكني لأول مـــره أعرف إن زوجي مو محترف كذب بس لااا محترف تمثييييييل بعد وهذا اللي ما كنت أتخيله ابد
الموقف اللي صار : أنا شفت في جواله رسائل منه لرقم محفوظ بنفس اسمه (اسم زوجي) تحتوي على مقاطع اباحيه .... انا حفظت الرقم عندي ..

أخذت شريحة لي ما يعرف رقمها ودقيت عليه بالليل وهو نايم ( تمنيت اكون غلطانه واكون ظلمته ويكون مو هو ) ... دق علي في الصباح وصار يرسل مين معاي ويتصل
رديت اكثر من مره وسمعت صــــــــوته بعدين في الأخير رديت سمع صوتي ارتبك وقفل الخط .
اتصلت ما رد علي .. ارسلت له قلت شكلك مشغول .. قال مين معاي !! قلت شكلي غلطانه ...قال انتي تعرفين صاحب الرقم ؟ قلت ايه قال طيب انا راح ارجعه لصاحبه ما ابي انبش معاه !! (ولأني ما ابي العب )

قلت له :فلان ! مبروك عليك الجوال الجديد
قال من فلان ؟؟؟ فلان الفلاني ؟؟ انتي تعرفينه ؟؟ قلت ايه اكيد ؟؟ قال تكفين يا بنت الاجواد من انتي ابروح افضحه عند ربعه مسوي فيها مطوع !!قلت له سمعني صوتك واقولك ؟>> لأني متأكده انه زوجي ..... وياشيخ ما هي الا دققتين الا هو داق علي من جواله الأصلي !! وانا ما رديت فأرسلي :أختي انتي داقه على رقم نهايته كذا وكذا ؟

دقايق الا مرسلي على جوالي الأصلي وهو منفعل ويقول فلانه دقي على الرقم الفلاني وشوفي من هذي الحيوانه اللي سببت لي مشكله وبعدين اقولك وش السالفه ( زوجي ما يسويها لو كان الموضوع صدق راح يخاف اني اصدقها ) بالذات انه ارسل لي على طول ما حاول معها كثير....( ولما قلت له غريبه تقولي قال علشان ماتقولي ليش ماقلتي )

بعدها دق علي .. قلت وش السالفه : قال وهو متوهق وبشكل سريع عن شريحته الثانيه : انا عندي شريحتين قديمه اعطونا اياها جرير لما شرينا اللابتوب وهي شريحة بيانات اعطيتها لواحد في الدوام ما احبه !! دخل علي فجأة ورمى علي الشريحة وقال قدام الشباب انت مسوي فيها مطوع ووحده داقه تقول انها تعرفك من زمان وتقول انها طالعه معااك يقول شاف الرسايل اللي ارسلتها .. وكان منفعل كثيررررررر ومقهووووووور وهو يكلمني حتى أني صدقته وكنت بعترف له !! مع انه بيقلبها علي ... ... ويقول انه ما قال لأحد من ربعه !! ليش ؟ خايف ياخذون رقمها ويدقون عليها ما ابي اسبب مشاكل!!

لكن كملت معه المسرحية .. وقلت له اني كلمتها وقالت فعلا انها تعرفك وقالت اوصافك .. انقهر وصار يهدد ويتوعد قال بيشتكي عليها ..من الظهر الى المغرب وهو على هالحاله بعد المغرب كلمني قال رحت الهيئة وعمل سيناااااااااااااااااااااريو كاااامل بينه وبين رجل الهيئة .. سألته عن اسم الشيخ قال ما اعرفه ...

قابلته بالليل كان مهموووم ومقهوووور من جد حاول معي يرجع الأمور لطبيعتها وانه نطلع نغير جو بس انا رفضت ... طلب مني اجي بجنبه انا رفضت مو متقبله ... جلس يتابع مسلسل سألته وش بتسوي بالموضوع قال بيرفع بكره الموضوع للأماره وهم يوصلونه لفلا ن او الامير فلان !! تخيل .. مع اني احس الموضوع تافهه مايوصل لذي الدرجه ..
تناقشت معه شوي وقلت ليش ماقلت لاصحابك .. انا اعرف ان هذي المواضيع عاديه بينكم وانكم تتبادلون ارقام البنات ... عصب علي وقال انا ما ارضالك تقولين كلام مثل هذا ! مع اني واثقه من صحة كلامي .... يعني مو معقول هو لما انا اكتشفته وتاب كل اصحابه تابوا !!!!!! .... صدع راسه كان متعب نفسيته سيئة من جد ( يعني متقمص الدوووووووور بجد )

انا مو مصدقه أحسه مو طبيعي ..... مكذب الكذبه ومصدقها وعايشها

لما واجهته وقلت له بكره راح اعزم اوبي وابوك واختك يحكمون فيما بينا !! عصصصصب وقال وش بتقولين لهم !!!! وقال تدرين معنى كلامك ؟ معناه انه ممكن يكون بكره اما حياتنا تستمر ؟ او ننفصل ؟ قلت عارفه !!

عصب وما تحمل ولبس ثوبه بيطلع قال راح ابات برا لأنه يمكن تكوني الحين حرام علي !!

وما سكت ابد .. قال جبتي ابوي وابوك ؟ وبعدين ؟ ايش النهاية ؟؟ فضيحة بطلع أنا أغازل وأطلع مع بنات ( فضح نفسه ليه متوقع انهم راح يستنتجون هالاستنتاج مع اني ما اتهمته انه يطلع معهن لكنه خلاني أشك) قال وبعدين وش النهاية ؟؟؟؟ راح اقول لأبوك هذي بنتك اخذها ؟ هذا اللي تبينه !!
قلت له اذا انت مستعد نتناقش بهدوء راح اتنازل عن الفكرة ! وافق
وكل سؤال اسأله اياه يجاوبني بجاوب مقنع (كذب احترافي)
واحنا نتناقش خرج عن صلب الموضوع وجلس يتكلم عن همومه
ووافق إني اروح الهيأة والأماره حتى اتأكد من صدق شكوته

وطلبت منه الشريحة الي كانت عند صديقته قال ضاعت قلت له طلع لي بديلها
عصصصصب وقال انتي ماتبين تطلعين برائتي انتي تبين تثبتين علي اللي في بالك !
وقالي تبين اعترف اني اغازل ايه انا اكلم وانا وانا ...وهو معصب مره وراح نام وتركني

طبعا بعد هالموقف صرت أشكك في كل حاجه يقولها لي وتبين لي كذبه في كثير مواقف

وعندي سؤال ثاني : هل مبدأ إن الزوجة تهتم بإسعاد زوجها فقططط وتترك له حياته الخاصة وما تدخل حتى لو كان يخونها
هل هذا المبدأ صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأن والدي الله يحفظه يقول لو واجهته راح ينكر وبتخرب العلاقه بينهم وهو بيستمر على خطأه وهي ماراح تستفيد شي!
إذا كان هذا المبدأ صحيح ؟؟ هل الزوجة قادره عليه ؟ وكيف ؟ ومشاعرها ؟ وغيرتها ؟ كيف تتخلص منهم : (

ليتهم قالوا لنا إن الحياة والزواج كذا ما كان تزوجنا

الحمدلله ع كل حال

التعديل الأخير تم بواسطة بيــان ; 24-01-2012 الساعة 10:37 AM
قديم 24-01-2012, 10:47 AM
بنت أبي
عضو مميز
بنت أبي غير متصل  
حبيبتي بيان

والله اني اقرا وانا ميته من الضحك

وربي زوجك فكاهي من الدرجة الاولى برغم من عظم المصيبه وهي الكذب

وانتي زوجة ذكية وحكيمة وماشيه معاه تشوفين آخرتها

فديت قلبك والله انك عسل ومتحمله الضيم لكن وش تقولين

بعض الرجال يا قلبي خصوصا خصوصا اللي ما عنده ثقة بنفسه بالمره يمارس الكذب وخصوصا "الفشخره" علشان يظهر نفسه بمظهر هو يرضى عنه لانه بالواقع غير راضي عن نفسه

دورك هنا .. هو زيادة جرعات الثقة بنفسه من خلال التعزيز الايجابي له

انا مثلا زوجي كان محتـــــــــــــــــــرف كذب وما اكتشفت هالشيء إلا متأخر لأني صرت أسمعه يسولف لاصحابه عن مواقف بايخة صارت له وانا معه لكن يضيف لها بهارات ويخليها مغامره "عيش سفاري" الله وكيلك شيء يفطس من الضحك.

صرت اكثر من مديحه اذا سوا شيء يرضيني

واذا توقف عن شرب الخمر (يمكن تابعتي مشكلتي) صرت اعزز تصرفه واقوله انا فخوره بك جدا

صار هو بالمقابل ينتظر كلمات التشجيع مني على تصرفاته ويحاول أنه فعلا يصير افضل لانه ينتشي فرحا بكل كلام المدح مثله مثل معظم الرجال

لا تكبري الموضوع وخذيها بروية وحكمة

لكن ايضا موضوع انه يكون عندك شريحة ما يعرف رقمها اعتبره واحدة بواحدة .. واعلم انه ما رح يرضاها لو عرف انه عندك رقم ما يعرفه ورح يتبدي يشك فيك

الصراحة ثم الصراحة معه بكل ادب وهدوء

بدل لا تقولين له انت كاذب .. قوليله انا أعلم ما هي الحقيقة

بدل لا تتهميه وتقولين له انت تغازل .. اسأليه ليش تحتاج الشريحة الثانية ؟

عوديه انك تمتصي أي اجابة يعطيكي اياها بالتدريج .. واذا ما اقنعتك اجاباته قوليله بوجهه ما اقتنعت اقنعني

طولي بالك .. زوجك بس يحتاج شوية حنان زيادة

ربي يسخره لك ويخليكم لبعض
قديم 24-01-2012, 11:09 AM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكم عايشين دراما واكشن ظريفين انتي وزوجك ههههههههه شوفي يقولو في علم النفس اذا اردت ان تنمي صفة ما في شخص فانسب له هذة الصفة وامدحه فيها
يعني اذا صدق في شي افرحي وشجعه ..ياسلام يا ابو فلان ماشاء الله عليك تعجبني هههههه يعني زي الطفل
وجيبي احاديث وكتب عن الكذب وحاولي تحطيها في اماكن ظاهرة وذكريه احيانا بالحديث " مازال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا "
مسكين زوجك الظاهر اتربى عليها من صغرة وصار يتلذذ بالكذب وصعبة عليه يسيبها اقري مواقع نفسية عن الكذب وكيفية التصرف معها مثلا خليه يقر بانه عنده مشكلة وهي الكذب ويركز في كلامه ويقلل من الكلام الذي لانفع فية سوى تسليه من حولة ولو بالكذب ويجاهد نفسه على تركها ويدو الله ان يخلصه من هذة الصفة المذمومة

قديم 24-01-2012, 11:21 AM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
اقتباس:
وعندي سؤال ثاني : هل مبدأ إن الزوجة تهتم بإسعاد زوجها فقططط وتترك له حياته الخاصة وما تدخل حتى لو كان يخونها
هل هذا المبدأ صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأن والدي الله يحفظه يقول لو واجهته راح ينكر وبتخرب العلاقه بينهم وهو بيستمر على خطأه وهي ماراح تستفيد شي!
إذا كان هذا المبدأ صحيح ؟؟ هل الزوجة قادره عليه ؟ وكيف ؟ ومشاعرها ؟ وغيرتها ؟ كيف تتخلص منهم : (
في الحياة الواقعية صعب جدا تطبيق هذا الكلام عدم الغيرة وتهتم بزوجها وتحبة بدون التدخل في علاقاته الخاصة !!هذا تناقض شديد والله الرجال اللي ف راسه بيسويه اتكلمنا ولا سكتنا بس سلاح المؤمن الدعاء والحمد لله انو نا صيتهم وامورهم وقلبهم بيد الله.. بس ندعو الله دايما ان يسخرهم لنا و ان لايجعل الله في قلبة امراة غيري واكون قرة عينه
قديم 24-01-2012, 11:39 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
هههههههههههه

عندي منو

ولكن اكتشفت الكذب بعد عشرين سنه

عشرين سنه وانا نايمه في العسل وان اجمل صفه بزوجي انه لا يكذب

وبالاخير اكتشفت انه اكبر ممثل

هوليود يتعلمو منو التمثيل

مارح ااقدر افيدك عندي منو

رح آخذ كرسي واجلس قربك

يقولو ان الكذب ملح الرجال
قديم 24-01-2012, 11:50 AM
SCoT
عضو مميز
SCoT غير متصل  
لاتكبرينها مرده للطيب
قديم 24-01-2012, 01:46 PM
بيــان
قلم وفي
بيــان غير متصل  
أنتم تضحكون وأنا ابكي
أنا معاكم إن قصتي معه تضحك وتصلح اعطيها طاش ما طاش يسوون منها حلقة
المشكلة انه للحين مصر عليها ههههه
الاخت بنت ابي
الله يسعدك قولي امين .. استفدت من كلامك
والله انا كنت غبيه اصدقه في كل شي ... لأني ما اتوقع منه الكذب ... ومع تمثييييل ما تتخيلون كيف .. والله قد يمرض جد او يبكي تمثيل .. حتى لون وجهه يتغير
انا مقتنعه بتشجيعه بس كييييييف ؟؟ كيف اشجعه
واعجبني تغير اسلوب الكلمات راح اخذه بعين الاعتبار
اما بخصوص الشريحة الثانية ... فهو عرف أكيد انها لي لأنه سمع صوتي وما كنت ابي العب عليه كان غرضي بس أتأكد إن الرقم المشبوه له
الاخت سوسو لو بقوله تعجبني والكلام اللي قلتيه بيتشقق ههه
اما اني اقوله الاحاديث وانه لازم يترك الكذب ماراح يقتنع ... قالها صريحه الواحد لازم يكذب حتى يعيش
واشكر لك اجابتك على سؤالي ..على كذا كيف نتقبل خيانتهم الي متمسكين فيها ونتعايش معها

الأخت GREEN222 الله يكون بعووووووووووووووونك وبعوني ... والله صدمة 20 سنه شكله محترف مثل زوجي .. والله انهم يعطون كورس للمثلين في هوليود وغيرها

SCoT كيف ما اكبرها ؟ كيف أحس بالامان مع شخص مثل كذا .... كل شي يكذب فيه حتى مشاعره حتى عادي يحلف كذب

التعديل الأخير تم بواسطة بيــان ; 24-01-2012 الساعة 01:51 PM
قديم 24-01-2012, 03:34 PM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
انت عندك مشكلتين الاولي الكذب والثانيه الخيانه
والاثنين حلهم واحد ولكن ابحثي عن الاسلوب المناسب والحل هو تقويه صلته بالله والوازع الديني لديه فهذا هو الحل الامثل
ولاتنسي الدعاء له
قديم 24-01-2012, 03:54 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
مره سمعت الدكتور طارق الحبيب
يقول ان الكذب منتشر باغلب الرجال
اكثر بكثير من النساء

الي عندي يحب يكذب
بس اقول له ماصدقت ؟؟؟؟

يضحك والله
قديم 24-01-2012, 10:23 PM
كاسر القيود
عضو جديد
كاسر القيود غير متصل  
من المستحيل والمستحيل ان تجعلي الكذاب صادق مهما حاولتي من شب على شيء شاب عليه ولن تقدري على ان تجعليه يخفف من كذبه الحل عدم مواجته او اتهامه باي شيء لان الجواب سيكون كذب لن تستفيدي شيء
ام بانسبة للخيانة اذا كان يمكن للشيطان ان يصبح ملاك عندها يستطيع الزاني ان يصبح انسان اعذريني على كلماتي ولكن هذا رأي والحل اما ان تتقبليه على عيوبه وتعيشي حياة هادئة ولكن اذا كان يعرف نساء قد تخسرين صحتك وفد تمرضين بامراض الله يبعدها عن الجميع والحل الثاني اذا كنتي لا تقدر ا تتغاضي ستعيشي حياة كلها مشاكل وعدم ثقة والافضل الانفصال

مواقع النشر