قديمه وغشيمه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-11-2003, 08:40 AM
وجه القمر
عضو جديد
وجه القمر غير متصل  
قديمه وغشيمه

قديمة وغشيمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي الكرام في البداية أحب أشكركم على جهودكم الرائعة في هذا المنتدى وبصراحة استفدت منه فوق ما تتصوروا وهذا اللي ساعدني إني الجأ لكم طالبه منكم إفادتي في موضوعي
أنا لي 10 سنوات متزوجة وكنت غشيمة (يعني ما اعرف ولا شي)في هذي الناحية لدرجة إني ما كنت اعرف أي شي عن الوضعيات وووووغير وضعيتين حتى دخلت المنتدى في أول رمضان واتعلمت منه أشياء كثير
المهم أنا لي 6 اشهر ما شفت زوجي لوجود بعض الخلافات بيننا والحمد لله انحلت بس ما راح أشوفه غير في أول يوم في العيد فباتمنى منكم إنكم تساعدوني ببعض الأفكار اللي تنسيه الفترة الماضية (وبالذات في هذي الناحية لأني دايما كنت أحاول أتهرب منه لما بطلب)
مع العلم باني طلبت منه إننا نقضي اليومين الأولى خارج بيتنا (لأني ساكنة بجناح مع أهل زوجي) يعني نقضيه في فندق أو شاليه . وانه عندي طفلين حيكونوا معانا
وفي نقطه واحده انا متردده من ناحيتها لو حاولت أطبق أفكار جديدة حتعجبه أو حينصدم ويسال من فين عرفتيها لأني سابقا وبصراحة كنت زي ما بيقال باردة بس أتمنى اعدل وضعي معاه الآن بعد اللي قرأته في المنتدى
شاكرة لكم مساعدتكم مقدما
والله على ما أقول شهيد أختكم وجه القمر
[/COLOR][/COLOR]
قديم 22-11-2003, 09:05 AM
حمرة الورد
عضو جديد
حمرة الورد غير متصل  
ولله ياختتي شي طيب انك توسعين ثقافتك بالجنس لاجل زوجك اتمنى من الله ان يوفقكم....

انصحك ياختي انك ماتبادرينه على طول بالشي اللي تتعلمتيه بالمنتدى حاولي بالتدريج عشان ماينصدم فييك ولمنع اي احراج ولاي مشكله لك لانه راح يستغرب مثل حال بعض الاخوات شك فيها لكن بالكلام الحلو ولما يطلب منك اعطيه حبه حبه مو مرره وحده كل اللي قريته بتطبيقنه عليه بليله وحده...... هذا رأي واسال الله التوفيق
قديم 22-11-2003, 10:09 AM
مهاوي
عضو متألق
مهاوي غير متصل  
شوفي يا اختي بما انك مثل ماتقولين كنتي بارده معاه فانصحك انك ماتفاجئينه بدرجه كبيره مثلا اكتفي بتغييرات بسيطه مثلا البسي قميص نوم جديد ومغري شويه وغيري التسريحه وكوني متجاوبه معاه بدرجه اكبر من السابق واهم شي الكلام الحلو حسسيه بحبك وانك مشتاااااااااقه له وان الدنيا بدونه ماتسوى
والله يوفقك واتمنى لك حياه زوجيه سعيده
قديم 22-11-2003, 10:12 AM
الرزينه
عضو دائم
الرزينه غير متصل  
عادي ببساطه قوليله اخذت كتاب واتفقهت في هذي الامور علشانك
قديم 22-11-2003, 10:48 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
الله يسعدك يا إختي ويهنيك...

شي جميل جدا عودتكم لبعض بعد هاذي الفتره كلها والله لا يكتب بينكم فراق....وأنا متأكده إن مشاعرك ألحين مثل مشاعرك قبل الزواج .. كلك شوق ووله وحب ولهفه إنك تشوفي زوجك.. وبأن ترجع تجمعكم غرفه وحده..

حبيبتي نصيحتي لك إنك لاتخفي هاذي المشاعر.. خليه يحسها كلها.. خليه يعرف الجهد إلي تبذلينه والتغير إلي إنتي مستعده تقومين بيه عشانه.. وصدقي ماراح ينصدم بقدرما راح يكون سعيد جدا لتفاعلك وحرارتك في لقاءه.. وإذا إستغرب التغير الكبير.. جهزي له من الكلام الزين إلي يسر خاطره بأن كل هذا عشانه وله وحتى ما تعودون تفترقون أبد لأي سبب..

الله يوفقك ويكتب لك كل السعاده مع زوجك العمر كله..

قديم 22-11-2003, 08:32 PM
وجه القمر
عضو جديد
وجه القمر غير متصل  
حبيباتي شكرا لكم على تفاعلكم معايا والله يجعلها في موازين حسناتكم بس إذا تتكرموا تدلوني على طرق اقدر ابدأ بيها معاه يعني شي بعد قطيعة6اشهر وبرود تام ويكون ممكن عملها في الفندق مع وجود أطفالي لان الطرق الرائعة بالمنتدى يبي لها شوية وقت يعني مو على طول.

أختي حمرة الورد...........
شكرا لك وأنا ابي اسوي زي ما قلت وأتمنى انك تدليني على فكره تفيدني والله يقدرك على فعل الخير

أختي مهاوي.................
مشكووووووره على ردك الجميل بس عزيزتي بالنسبة للبس القمصان فهذا هو الشي الوحيد اللي كنت اعرفه لأني أحب اشتري قمصان النوم بجنون وكنت البس بعضها لكن الغالبيه جديدة زي ما اشتريتها لأني لما كنت البس قمصان زوجي ما يفرق معاه شي وبما إن أطفالي يناموا معايا في الغرفة فالبيجامات استر ؟؟؟؟؟؟
لكن بالنسبة للكلام الحلو فهذا الشي اللي أتمنى ان اقدر عليه وبالذات ان زوجي مصاب بمرض الصمت الزوجي حتى لما كان يصير بيننا شي كان والله بدون أي مقدمه أو أي كلمه فما بالك بالحياة كله في صمت ولما أحب أتكلم أو حتى لو فكرت اتدلع ما أحس انه بيتقبل أتمنى انك فهمتيني والصورة تكون وضحت.....وتفيديني الله يسعدك

أختي الرزينة................
شكرا ياغاليه وأكيد الطريق المستقيم هو أسهل الطرق للوصول لكن ما اعتقد إني حاقدر. الحكاية مو خجل لأني عتيقة لكن لأني مااتعودت إني اسوي حركات كده وخاصة وأنا اعتقد إني ما راح ألاقي قبول اقلها في البداية من باردة إلى حارة يعني لازم يكون فيه مقدمات وياريت تفيديني فيها..... أكيد فهمتيني و أتمنى لك السعادة

أختي mema
بجد اخجلتيني بذوقك وأسلوبك الرائع والله يسعدك ويعطيك اللي في بالك
بس أختي أتمنى انك تكوني فهمتي وضعي من الردود السابقة يعني لو حسيت ان زوجي حيقبل أنا ما كنت اتاخرت بس زوجي إنسان ما يتكلم ولا تعرفي تاخدي منه لا حق ولا باطل يعني ما اعرف اش بداخله وما أحس منه تجاوب عشان كده أنا مترددة وابي طريقه تكون حلوه ومعقولة بس في البداية كمدخل له يعني طريقة لقاء بعد طول غياب والباقي أنا عارفه ان المنتدى رائع وملئ بالأفكار بس كيف البداية
يعني ما اقصد اللبس ولا الشكل ولا أوضاع أنا اقصد ان طريقة مقابلتي له أول ما أشوفه كيف تكون لأنها هي اللي حتحدد إذا بعدها اتفاعلت معاه حيتجاوب أو حينصدم
واسفه لإزعاجكم لكن كرم أخلاقكم هو اللي طمعني إني أطلبكم
والظاهر إني حاغير اسمي من وجه القمر للمزعجه0000000000
وتقبلوا اصدق تحياتي
قديم 22-11-2003, 08:57 PM
سنافي
عضو دائم
سنافي غير متصل  
ما اقدر اضيف شي على اللي قاله الاخوان لكن فيه نقطه حطيها في بالك

المفروض انه يكون هو مشتاق لك كثير جنسيا فاستغلي هالنقطه هذي اولا

ثانيا من اول لقاء ومصارحه بينكم وضحي له انك كنتي تفكرين فيه ومشتاق له وكان هالفراق مثل وقفه كنتي تتفكرين بعلاقتكم وش اللي كان صح وش اللي كان خطا
ومن بينها الامور الجنسية قولي له كنت افكر في هالشي الى درجة اني كنت افكر وش اسوي معك وقولي له ما علي منك ابيك تعوضني عن الفتره هذيك

اذا لقى قبول بهالشي ابدي معه من اول مرة , لانك لو بديتي بعدين راح توضح انه صار فيه تغيير, اما في الاول يبي يقول انك مشتاقه له موووووت وهو راح يكون مشتااق لك ..

وانا انصحك انا الصراحه راحه قولي له انك كنتي تقرين عن الوضعيات بالجنس الموجوده على الانترنت وهي موجودة بالرئيسية للموقع هذا على ما اظن وقولي له ان كل هذا علشانك وعلشان اسعدك..

ولا اوصيك اول مره قادمة يصير شي بينكم حسسيه انك من زماااااااااااان عن هالشي دوخي وصرخي وما يحتاج اوصيك

والله يوفقك دنيا واخره
قديم 22-11-2003, 09:54 PM
شـــــروق
عضو جديد
شـــــروق غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي العزيزة .... وجه القمر
طبعا أنا ما راح أزيد شي على اللي قالوه الأخوة فقط إنك تصارحينه بكل شيء تحبينه وتسوين كل شيء هو يحبه وبعدين أهم شيء تقولينه إني من حبي لك قمت أقرا وأطلع على الموضيع اللي تساعني على حسن المعاشرة
هذا ولكي مني أجمل تحية
قديم 22-11-2003, 10:23 PM
the moon
عضو جديد
the moon غير متصل  
اختي العزيزه ...مع احترامي الشديد للاقتراحات التي قدمت لك .الا انني سأعرض عليكي اقتراحي ولك الحق في الاختيار لماذا لا تبدئي معه بصفحه جديده وقولي له انك تريدين التغيير لانك بجلسه مع نفسك ادركت انك كنت مخطئه او مقصره في حقه كزوج .واطلبي منه ان يقول لك مايحب وما يبغض وما الذي يتمناه منك ودعيه يشرح لك ...وانت تفاعلي معه بحسب ماقرأتي وتثقفتي وبذلك تشعرينه انك تفعليه لأجله ..وبتمنياتي لك بالسعاده ...
قديم 23-11-2003, 02:59 AM
SiM_SiMa
كبار شخصيات المنتدى
SiM_SiMa غير متصل  
اهلا بكي اختي العزيزة

والف مبروك العودة وانشاء الله ما تفترقون مرة اخرى

انا مع اختي ميمااا في ما قالت كلامها صحيح

لا تخبي عليه مشاعرك ابدا ابدا بل خلليه يشعر فيها كلها

وغيري من نفسك ولن يتجه الى التساؤلات ساعتها

لا الفرحة بتغيرك للاحسن ستكون هي الغالبة ساعتها

وحتى لو سال عرفيه على المنتدى ما فيها اي شيء

الله يهديكو لبعض ويديم السعادة عليكم