شكاكة بشكل دمر فيني كل شى جميل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-12-2008, 11:30 PM
بنت جود
عضو دائم
بنت جود غير متصل  
شكاكة بشكل دمر فيني كل شى جميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدري ايش اقوول غير اني اشك في زوجي بشكل مو طبيعي لدرجة اني صرت اخاف اخليه حتى يكلم امي وايسلم على اختي خوف على اهلي من اني افقدهم بسبب هالشك القاتل طبعا انا لمست في زوجي اخطاء كثيرة وخاصا لسوء معاملتي وماكان يعطيني حقوقي الشرعية كزوجة خلاني اتاكد تماما انه في خلل في علاقتنا الزوجية طلبت الطلاق وقررت اتركه تخلص من هالشك القاتل وعدم اشباع حقي الشرعي واخذ حقوقي كزوجة معلش على الصراحة بس هو حاول ينقد علاقتنا وتحسن في اموره وصارت معاملته لي متغيرة وجميلة نوعا ما يعني لمن حس اني قادرة اتركه وانسى كل شى استحى على دمه المهم الشك لازال موجود زوجي من النوع لي لو شاف حرمة يجلس يطالع فيها من رجولها لراسها وهذا يزعجني واحتقره في ذا الشى لمن اكلمه يقوولي والله شى عفوي بس انتي ترى تدققين مدري وين الصح من الغلط مدري هل شكي ناتج على شى معين والله اني اعاني ليل نهار ابي ربي يريحني من هالشك ويبان الحق من الباطل وحتى لو كان الحل الفراق المهم اني ارتاح

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 24-12-2008 الساعة 04:42 AM
قديم 24-12-2008, 12:01 AM
العابر
كبار شخصيات المنتدى
العابر غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل انتي لديكِ مشكلة الشك من الأساس ؟ أم ان زوجك هو من تسبب لكِ بهذه المشكلة؟؟

واذا كان الأمر قد وصل إلى انكِ تخافين على اهلك منه فهذا يعني انه صاحب(بحلقة)زائده الله يعينك ويهديه

يجب عليك نصحة وتنبيهه في كل مرة ترينه قد بدأ بالمطالعة لكي يكون لديه الحذر والتنبه لنفسه في المرات القادمة عندما يطلق ناظريه ويعرف بأن معه رقيب بعد الله

بالتوفيق
قديم 24-12-2008, 12:14 AM
بنت جود
عضو دائم
بنت جود غير متصل  
شكرا على مشاركتك اخي العابر
يمكن ماعندي ثقة في الناس لاني تلدغت مرات عدة في حياتي كنت احسب الناس مثل طيبي بس اني اعيش شك بهالقوة ما اعتقد اني عشته والمشكلة لحد الحين ابي امسك عليه غلطة مقدرت
قديم 24-12-2008, 12:29 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
اختي العزيزة ،،، اقدر ان شكك ناتج من تجارب سيئة مريتي فيها بحياتك

وجاء زوجك عزز الشك عندك بتصرفاته الغير لائقة من تحديق في النساء اللاتي يراهن

ولكن يجب ان تعطي الامور وزنها

بمعنى ان كانت "بحلقة زوجك" عابرة وعلى النساء الاجانب فقط اي انه بصباص على الاجنبيات

فلا يبلغ الشك لدرجة تخافي على امك منه لان امك محرم ابدي بالنسبة له يعني حتى لو انفصلتي عنه

تبقى امك محرمة عليه الى يوم الدين

اضافة ان امك امراة كبيرة في السن وفي مقام والدته

اما اختك فمن الاساس يجب ان تكون العلاقة محدودة وفي اطار محدد

بمعنى ان تقتصر على السلام والكلام العابر والسؤال عن الحال

اما الجلوس فترات طويلة ومانراه يحدث عند الكثير من العوائل بحجة ان زوج الاخت مثل الاخ الاكبر فهذا خطأ

ويؤدي للتهلكة

وكم من مصيبة سمعنا بها وكم من قصة يشيب لها شعر الراس سمعناها بسبب مخالطة زوج الاخت

لاخوات زوجته

فانت يجب ان تجعلي العلاقة رسمية وفي حدود دون شك و وسوسة ودون ان تظلمي زوجك وتسيئي الظن

فيه

اما بالنسبة لحلقته في النساء فلا حق له فيه ابدا ولا معنى لقوله انه عفوي فلا يوجد تحديق في نساء

الغير ويسمى عفوي

حادثيه من ناحية الدين والشرع والرقابة الذاتية وانه لايرضى هذا الشيء على اخواته

وان زنا العين النظر وان الزنا دين يوفى من اهل بيته اي انه ان استمر في هذه البحلقة

لابد ان ياتي يوم يبعث الله في رجال ينظرون لك لاخواته ومحارمه من النساء ايضا

لانه لا يوجد رجل يحب ان يحدق احدا في امراته او محارمه حتى لو كانت هذه البحلقة عفويه حسب راي

زوجك

فذكريه دوما بهذه الامور

وبما انه مهتم في اصلاح العلاقة معك و يريد مراضاتك و ارجاع المياه لمجاريها بعد احساسه انك ستتركيه

فقولي له انه هكذا يجرح مشاعرك وان العلاقة بينكما لايمكن ان تكون جميلة طالما هو متمسك بهذا التصرف

وذكريه دوما كلما كنت معه ان لا ينظر وابدي انزعاجك و حزنك وضيقك بشكل معقول يعني اشعريه انك

مجروحة

وبالامكان ايضا ان تقولي له انك اصبحتي تتعرضي للمعاكسات كثيرا في الفترة الاخيرة وان السبب اكيد

تحديقه في غيرك من النساء فرد الله له ذلك بالمثل

او في احد المرات وانت عائدة من البيت كوني منزعجة و حزينة وحين يسالك قولي له انك وانت في السوق

او المكان الفلاني

كان هناك رجل يحدق فيكي بشكل خالي من الاخلاق وانك انزعجتي وشعرتي بالضيق وانه يتعدا على

حرمتك رغم انك محتشمة و محترمة

ولاتنسي الاستغفار والدعاء وقيام الله

والله يغير الحال لاحسن منه

وإن شاء الله ينال زوجك الهداية
،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ملَك شادي ; 24-12-2008 الساعة 12:34 AM
قديم 24-12-2008, 12:36 AM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
لو أنت من الناس الذين يؤمنون بأهميه زياره السيكولوجي فأنصحك بالذهاب وطرح مشكلتك ولا توجد مشكله من دون حل لكن عليك التحلي بالصبر وطول البال وتطبيق نصائح المعالج بالحرف الواحد لتتخلصي من هذه المشكله على خير وترتاح أعصابك..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 24-12-2008, 01:08 AM
بنت جود
عضو دائم
بنت جود غير متصل  
الله يسلمك ويرضى عليك من جد محتاجة دعوات حلوة ترفع من معنوياتي
قديم 24-12-2008, 02:35 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
بنت جود اين الجود عندك وانتي تشكين بالرجال بالطالعه والنازله اذا كان ما فيه يستدعي الشك ما له داعي ها الاشياء استغفري ربك وداومي على الاستغفار ولا تخلين الشيطان يدخل بينكم اتمنى لك حياه افضل
قديم 25-12-2008, 02:37 AM
daimound22
كبار شخصيات المنتدى
daimound22 غير متصل  
هو يا امااااا زوجك عينة فااارغة وهذا الي وصللك للي انتي فية

او انك انتي شكاكة زياادة عن اللزوم
حتى لو تشكي فية لدرجة كبيرة ما توووصل لأنك تشكي فية مع امك
احسها مبالغة منك نوعااا ما

بس انصحك انة تحاااولي تطنشي قد ما تقدري لأنة الشك والغيررررة
دمااار للبيوت الزوجية بالذات لو عندك اطفااااااال

والله يرزقك رااحة البااال
موضوع مغلق