زوجتي لا تطيعني ماذ افعل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2007, 04:27 PM
moheyrashed
عضو جديد
moheyrashed غير متصل  
زوجتي لا تطيعني ماذ افعل

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
ان قصتي غريبة جدا جدا جدا فلقد تعرفت علي فتاه منذ ان كنت في الثانوية العامة و احببتها حبا لا مثيل له و هي كذلك احبتي من كل قلبها و ظللنا في علاقة الحب هذه طيلة سبع سنوات تحدجينا العالم كله علشان ناخد بعض و نعيش مع بعض وتعرضنا لكافة الاهانات و التدخلات من الجانبين لوقف هذه الزيجة وفعلا تزوجنا رغم انف الجميع و عشنا في بيتنا مستقلين عن العالم كلة بجمل و نصاحب من حولنا طيلة تسع سنوات القصة كبيرة جدا و فيها من الاحداث ما يمكنكم ان تتخيلوه من اتنين بيجبوا بعض ومعندهمش اي استعداد انهم يفترقوا عن بعض مهما حصل ومها كان حبينا بعض الحب كلة كانت زوجتي و حبيبتي و صديقتي و كطل ما املك و كنت انا لها بالمثل و زيادة شعرنا الحب بكل معانية كما مرت عليسنا ايام ايضا ذقنا فيها المر ولكن كان زي العصل المهم بعد ما تخرجنا من الكلية مباشرة وبعد شهر من اعلان النتيجة تزوجنا و عشنا في شقتنا وبعد مرور تسع سنوات حتي الان و منذ ثماني شهور ونحن نعيش في كرب و غم و تعاسة الحب تغير وة نقلب الي هراهية بكل معانيها ماذا حدث ستعرفون نى اعمل في مجال الكطمبيوتر و النت وتعرفت علي فتاة من امريكا المهم كنت اقضي معها فترات طويلة في الحديث و طبعا زوجتي علمت بذلك و دبت المشاكل بيننا و تعاهدنا اني لن احدثها لا هي ولا غيرةا مرة اخري وفعلا امتنعت عن الشات لاني احب زوجتي و اولادي ومن سنة تقريبا جاء لي عكمل باحدي الشركات و ذهبت و تقدمت وفزت بالوظيفة ولكن للاسف ربع يوم العمل انقلبت بي السيارة و فتحت راسي بجرح عرضي حوالي 15 سم و جلست للعلاج شهر و عدت الي عملي و بعد مرور ستة اشهر قامنت الشركة بتصفية الفرع و عدت وقتها لعملي ولكن اثناء الفترة التي كنت اعملها كانت زوجتي تذهب هي لمباشرة مشسروعنا النت مكاني ودخلت عليها فوجدها تجلس علي الايميل و تتحدث الي شباب المهم تشاجرنا و خلتها تفتح الايميل و عرفت انها بتتكلم مع الشباب دول عي الموبيل كمان و مسجلاهم باسماء بنات يترددن علي لاالنت عندنا و انا اعرفهم شخصيا و ضربتها و حبستها في لبيت و حاولت ان انسي علشان خاطر الاولاد ولكن كل يوم مشكلة كل يوم خناق كل يوم نكد نتشاجر في تليوم اكثر من 4 مرات علي اتفه الاسباب وكل مرة ياتي من اهلها و اهلي و نحن مصرين علي النفال او هي التي تصر عليه ومش عاوزة البيت ولا الاولاد و عاوزة تسيب كل حاجة ليه مش عارف هي من فتر اللى بدأنا نتشاجر فيها كان في وظيفة و الوظيفة دي لازم يدفع لها فلوس كتيييير و ابوها ادلها لفلوس وقدمت هي فغي الزوظيفة وانا مقدمتش لاني ممعيش المبلغ الكبير دة و هي قالتن دي فلوسي انا اللى اقدم بيها و انا لا اعترض فهي فعلا فلوسها والان احاول ان احصل علي قرض كي اتقدم انا كمان المهم منذ ذلك الحين والبيت نار الله الموقدة دائما ومش عارف اعمل ايه هي تعتقد ووصلت للكل انى احخقد عليها علشان هي تعمل في الحكومة وانا لا !!!! هذا ما حدث و من ذلك الحين ومنذ ان دبت المشاكطل بيننا وهي لا تسمع لي كلمة واذا قلت لها شمال تقول لي يمين و اذا قلت يمين تقول لي شمال لا تطيعني في اي شئي فماذا افعل لو في حد عنده جواب ياريت يسعدني بس بلاش الطلاق لانى عندي اطفال .
وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 13-10-2007 الساعة 04:24 AM
قديم 12-10-2007, 08:21 PM
elsabira
عضو جديد
elsabira غير متصل  
مش عوزة اخرج بدون رد بس لا املك الا الدعاء لك
ادعوا الله في هدا اليوم المبارك ان يفرج همك و يكشف غمك و ينزل السكينة و المودة و الرحمة بينكم و يجعلك في عينها احسن و اجمل رجل في العالم و يبعد عنكم اولاد الحرام
اللهم يا سامع الدعاء فرج هم اخينا moheyrashed و اصلح ما بينه و بين زوجته
قديم 12-10-2007, 09:00 PM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
للاسف اخويا والله ماعندى حلول
لكن يصعب عليا بعد الحب ده يحدث مشاكل بالشكل اللى بتتكلم عنه
لكن اللى اقدر اقدمهولك هو الدعاء
ربنا يهديك لزوجتك ويهديها ليك
وييسر الامور بينك
ويسعدكم
وكل سنه وانت طيب
قديم 12-10-2007, 09:10 PM
سلااااماااات
عضو جديد
سلااااماااات غير متصل  
انا عندي اقتراح ان شاء الله تقدر تحل به مشاكلك

اخذ زوجتك واطلع معها لمطعم بدون العيال

واجلس معها تغزل فيها تذكروا اياااام حبكم والتحدي اللي سويتوه عشان تتزوجوا بعض

وانك محظوظ انك اخذت بنت قمر مثلها

ومن هالشغلات المعروووفه

ولاتنسى تكون عندك باقه ورد او هديه كرمز انك تبي ترجع ايامكم الحلوه

ياليت افدتك خيوووو

تحيتي
قديم 13-10-2007, 02:08 AM
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  

moheyrashed
كل سنة وانت طيب

لاحول ولاقوة إلا بالله

بصراحة حزنت على حالكم وخاصه نهاية هالحب ! شيء محزن مؤلم !

اقتباس:
هي التي تصر عليه ومش عاوزة البيت ولا الاولاد و عاوزة تسيب كل حاجة ليه مش عارف
اعتقد انها خلال تعرفها على الشباب الي كلمتهم يمكن فيه احد منهم عجبها ولهذا تفكر في تركك وترك البيت والاولاد ولايهمها شيء !! إلخ

انت حافظ على زوجتك وحاول تتقرب لها اكثر وابعد عن النرفزة والعصبية ولا تحاول تفرض عليها اوامر وحاول ترجع لها الذكريات بالايام السعيده الي عشتوها معا وقبل كل شيء استعين بالله بالدعاء والاستغفار وحافظ على صلاة الجماعه ولا تنسى ان يقرأ القران في البيت خاصه سورة البقره

اما سبب تغير زوجتك فربما بعدك عنها وغيبتهك وايضا انت الي بدأت وخنتها وربما هذا سبب جعلها تفكر ان تكلم غيرك مثلما انت فعلت !

اقتباس:
من ذلك الحين ومنذ ان دبت المشاكطل بيننا وهي لا تسمع لي كلمة واذا قلت لها شمال تقول لي يمين و اذا قلت يمين تقول لي شمال لا تطيعني في اي شئي
تعامل معها بلطف وبحنان ولا تفرض آرائك عليها او طلباتك حاول تتقرب لها وانت بالعمل بالصباح اتصل بها للاطمئنان عليها وقول لها وحشتيني وكيف عملت صحيتك من النوم بس حبيت اطمئن واسلم عليك إلخ اظهر اهتمامك وحبك لها جدد في البيت واثاثه بين فتره وفتره احرص ان تعطيها هدايا
يجب عليك خاصه بنهاية الاسبوع اذهب معها للتسوق وللنزهة خصص يوم تذهب معها وبالاطفال للحديقه

زوجتك تحبك لكن بسبب شباب الي كلمتهم اكيد فيه احد ملء راسها بالكلام المعسول وربما احبته وتعلقت به وعلى فكره فيه قصص من ضحايا المتزوجات انه يعدها الشاب ان تتطلق من زوجها ويحاول يساعدها عشان هو يتزوجها ! وحتى لو كان صادق فهو حقير نذل بهذا التصرف وافسد عليها حياتها الزوجيه وحتى لو كان كاذب فهو يتسلى بها عموما ماحدث منكما خيانة وربما زوجتك فعلت ذلك بسببك عندما تحدث وارتبطت بعلاقه محرمه .. إلخ

حاول تحاول تحافظ على بيتك وزوجتك واولادك وتحملها واستعين بالدعاء

الله معك
قديم 13-10-2007, 12:05 PM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
المثل بالمثل ..
قديم 13-10-2007, 12:39 PM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
طيب اخي
انا مش حرد عشان ردي حيزعلك
الله يصلح احوال المسلمين
انت تكلم بنات وهي تكلم شباب!!!!!!!!!!
نسأل الله العفو والعافية
وما ظلمناهم ولكن كانو انفسهم يظلمون
حتى لما بطلت تكلم البنت ، بطلت عشان مراتك وعيالك عشان هم بس المهمين في حياتك!!!!
طيب يا حبيبي فين ربنا من حياتك
اهتميت برضا زوجتك واهملت رضا ربك طيب خليها تنفعك
اخي دور على ربك في حياتك لما تلاقيه اسأله انه يصلح أحوالك
واسمح لي بسؤال خاص مش عاوز اجابة عليه الست مراتك محجبة؟
اصلح حالك مع الله يتكفل هو سبحانه باصلاح احوالك مع الناس
قديم 13-10-2007, 01:09 PM
mokht
عضو جديد
mokht غير متصل  
أخي والله العظيم انت بحق أثرت في جدا ولهذا أقولك الله يساعدك بس ياأخي مافي صديق يتدخل صديقة لها تتدخل تهدي الامور بينكم بس للحق زوجتك من كلامك ليس لها أمان تكلم شباب وعاوزه تترك البيت وبتتحداك الموضوع كبير ومحتاج مجهود واعصاب شديدة واصدقاء مخلصين من الطرفين لتصفية مافي النفوس والقلوب ايضا وعساها تكون لسه بتحبك وباقية عليك وعلي بيتها وأولادها والله معك
قديم 14-10-2007, 12:19 PM
moheyrashed
عضو جديد
moheyrashed غير متصل  
هي يا احبائي ليست تحب احد اخر و عندما واجهتهتا بانها تريد ان تنفر من البيت و تترك الاولد و الحياة قالت لي والله نا ما فعلت ذلك لا لاني اريد ان ازيقك من الكس الذي سقيتني منه عندما ىتحدثت مع البنات وتركتني و اهملتني و هي انسانة محجبة و تعرف الله ولكن اهتمامي الزائد بكل شيئ جعلها تقول انت خنقتني كل شيئ اعملة دا وحش د سيئ كل حاجة تدقق عليها حتي و ان كنت صح هذا ما جعلني اريد الابتعاد لاني مخنوقة من كل التصرفات و للحق يا اجماعة هي فعلا لم تتحدث مع هؤلاء الشباب سوي اسبوعين فقط و بعدها تركت كل شيئ و قاتلت انها كانت مجرد تسلية فقط وانها لا تريد احد ولا عندها استعداد ان تحب احد اخر فهي تريد اذا انفصلت ان تاخذ الاطفال و تعمل و تربيهم و اذهب انت و افعل ما تريد و ابتعد عنا .
هذا ما حدث ولكن هي لا تعرف احد فانا سرت ورائها كثيرا و هي لا تعلم فلم اجد
غير انها لا تنظر لا يمينا ولا شمالا و انها تسير في طريقها بمنتهي الادب ولكن انتم تعرفون ان الرجل لا ينسي بسرعة و ان الشيطان يسول له الكثير و يجعل تفكيره يذهب الي ما هو سيئ .
قديم 14-10-2007, 12:54 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
يا اخوي زوجتك عطتك الحل في كلامها

1- ما زالت تتجرع مر الخيانه....لا بد وان هناك ما يجعلها تشك فيك الى اليوم

2-ربما اخي قد اهملت زوجك فتره من الزمن...لا طلعات...لا كلام حلو ...لا مشاركه في البيت...يعني احتمال انه زوجتك حست انها موجوده في حياتك لانها ام لاطفالك لا غير....

3- انا متأكده انه زوجتك حاسه انك فقدت الثقه فيها بعد اللي صار...تعرف انك تتبعها وتفتش وراها...وهذا الشي كسرها...وحسسها انها مقيده ومحاصره

4- انا مع اخوي ابو عزيز ...((اين ربنا في حياتكم))

يا اخوي اتمنى انك تبدأ باصلاح علاقتك بالله
ثم بزوجتك
احتويها ارجع تحبها مثل قبل

امنحها الثقه الكامله وحريه نوعا ما

موضوع مغلق

مواقع النشر