زوج بنت عمتي وجمعية الزواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-02-2008, 04:17 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
زوج بنت عمتي وجمعية الزواج

السلا م عليكم ورحمة الله............انا الان بقول لكم عن مشكله ماتخصني انا تخص بنت عمتي وزوجها ......بنت عمتي متزوجه تقربا خمس سنوات له ست سنوات ولها ولدين المهم زوجها اول كان يشتغل مدرس واشتغل الان له كم سنه بجمعية الزواج بنت عمتي تقول بعد جمعية الزواج هو تغير .......وصار يحب شغله بشكل غير طبيعي وفي بنات يكاموه بنص الليل يطلبوا الزواج بس بالفتره الاخيره تحس انه متزوج عليها زواج مسيار او معه علاقه مع وحده هي مو متاكده هي تقول بدا يقفل الجوال ومايسمح لها تفتح الجوال لانها شافت عنده رساله من رقم غريب والرساله كانت توحي انها وحده وناه تكلمه كثير لما اتصلت لقته فعلا صوت امرأه واجهته انكر ........وبنت عمتي والشهاده لله مي مقصره على زوجها باي شي وحاسه اصلا ان زوجها في البدايه كان يصارع نفسه من الناحية الزواج او العلاقة وحاولت كثير انها تساعده بس طلبت منه انه يختار بينها وبين الجمعيه قال لاتحطي راسك براسها وتقول صار يغيب عن البيت كثير وتتصل مايرد وتصل على الجمعيه كمان مايرد .....ولما تسأله يقول انا كنت بالجمعيه.........وبعدين يجي يعتذر لها مما يؤكد لها انه متزوج عليها هي الان عند اهلها فترة نقاه مع العلم انها معلمه هي الان سؤال كيف تعرف انه متزوج اولا ؟وتبغى تعرف جمعية الزواج شغلها كثير وايش هو شغل جمعية الزواج بالضبط ؟وايش تنصحوها فيهبطريقة تعامله معه؟الرجاء الرد باسرع وقت ممكن
قديم 10-02-2008, 04:28 PM
بنان911
عضو نشيط
بنان911 غير متصل  
ما حبيت اخرج بدون رد هذه الجمعيات من وجهة نظري الخاصة
جمعيات لخراب البيوت العامرة وللرجال اللي يبغوا يسوا علاقات مع البنات تحت ستارة تجميع راسين بالحلال فيستغلوا البنات اللي يعرضوا نفسهم للزواج ويبدأوا يتكلموا معاهم وعن مواصفات رجل الاحلام من باب انو يبحث لها عن زوج وبعد كم مكالمة يصير يعرفها اكثر من حرمته وزي كدة وانت عارفة الباقي ما يحتاج اكمل
يس نصيحتي لبنت عمتك انها ما تسيب البيت لان اللي ما ينعدل وحرمته عندو مستحيل ينعدل وهي بعيد والله يهدي النفوس
قديم 10-02-2008, 04:30 PM
مطيعه لزوجها
عضو جديد
مطيعه لزوجها غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اختي ماعندي خلفيه عن الجمعيه ابد والله يعينها ويسخرله زوجها اميييييييييييين
قديم 10-02-2008, 04:43 PM
ساري10
قلب المنتدى النابض
ساري10 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنان911 مشاهدة المشاركة
ما حبيت اخرج بدون رد هذه الجمعيات من وجهة نظري الخاصة
جمعيات لخراب البيوت العامرة وللرجال اللي يبغوا يسوا علاقات مع البنات تحت ستارة تجميع راسين بالحلال فيستغلوا البنات اللي يعرضوا نفسهم للزواج ويبدأوا يتكلموا معاهم وعن مواصفات رجل الاحلام من باب انو يبحث لها عن زوج وبعد كم مكالمة يصير يعرفها اكثر من حرمته وزي كدة وانت عارفة الباقي ما يحتاج اكمل
يس نصيحتي لبنت عمتك انها ما تسيب البيت لان اللي ما ينعدل وحرمته عندو مستحيل ينعدل وهي بعيد والله يهدي النفوس

مدري ليش سميتها خراب بيوت وخليتيها جمعيات غزل !

ألا تستحين

اللي ايده بالنار ماهو مثل اللي مايدري من وين تطلع الشمس من الراحه اللي هو فيها .

اذا انتي لقيتي زوج .... فغيرك يتمنى الاستقرار وقاعد يسعى لرزقه
قديم 10-02-2008, 08:21 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
الله يسعدكم انا طلبتكم ابغى رايكم ونصايحكم انا وعدتها انه اليوم راح اقول لها ارائكم بس ماشفت ردود كثيره طيب هي كيف تقنع زوجها يترك الوظيفه
قديم 10-02-2008, 08:59 PM
ABUSANAD
عضو مميز
 الصورة الرمزية ABUSANAD
ABUSANAD غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
الاخت "شيهانة البدو"...اذا كان زوج بنت عمتك متزوج مسيار او بالخفى فأعتبرها جبانة منه ام اذا كان ناوي هو يتزوج من امرأة ثانية وهي راضية بشرط ان يلتزم بالشروط الشرعية الملزمة عليه فلا بأس لان ها الامر مفروغ منه وحلال بالقرأن والسنة.

تحياتي...
أحمد أبوسند
قديم 11-02-2008, 02:31 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
مشكروين على الردود بس انا ابغى الحل منكم يعني انصحونا ايش نسوي كيف تعرف انه متزوج وكيفتتعامل معه
قديم 11-02-2008, 05:18 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
يعني مارا ح الاقي عندكم الحل انا بس ابغى اقولها الطرلايقه اللي تتعامل معه فيها
قديم 11-02-2008, 05:34 PM
ABUSANAD
عضو مميز
 الصورة الرمزية ABUSANAD
ABUSANAD غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اختي "شيهانة البدو" اسمحي لي بالرد مرة اخرى...الرجال لما ينوي الزواج من ثانية مستحيل يكلم زوجته الاولى على طول ولكن ينتظر لما يشوف الامور كيف تسير ومن خلال موضوعك فهمت ان الرجال ناوي عا الثانية.
أهم شيء هو ان يكون الرجال صريح مع زوجته وما يخليها تعيش في وساوس لان ها الشي يزيد المشاكل بينهم,فالأفضل ان تتكلم الزوجة مع زوجها وتقول له اذا انت ناوي تتزوج علي مش مشكلة بس لا ترواغ معي وخلك صريح.

تحياتي...
أحمد أبوسند
موضوع مغلق

مواقع النشر