زوجي ضربني وعيني انتفخت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-07-2015, 08:47 PM
ورده وريحانه
عضو جديد
ورده وريحانه غير متصل  
زوجي ضربني وعيني انتفخت

السلام عليكم ورحمة الله
انا تذكرون موضوعي اللي طبخت لزوجي واخوياه سحور وجا يبغى حاجته ورفضت بحكم اني تعبانه مرت الايام وهو عايش حياته يعني ما اشوفه يطلع قبل الفطور لاهله والاستراحه ومايرجع الا الظهر وينام .. وصار له فتره يبي الفرااش وانا موافقه اقوله اوك انتظرك ومايجي ويتعذر انتي ماتعطيني مثل اول انتي ماودك انتي عندك شي لكن راح يطلع مصير المستخبي يبان وانا انسانه طبيعيه اشوف نفسي انا هي انا والمشكله اقوله اوك انطرك تعال مايجي ويتعمد مايجلس معاي .. امس طلب حاجته وقال جاي انتظرته انتظرته واذن الفجر وما جا قلت اكيد انشغل ونمت اليوم الظهر جا وعطاني ظهره قلت له لمتى هالوضع ماتجلس معاي قال وانتي لمتى هالوضع قلت اي وضع قال انتي عندك شي ومصيري اعرفه وقبلها بكم يوم مفتش تلفوني وشايف لي محادثه مع صديقتي وانا ماسحه المحادثه بس هي ردت علي والجوال معاه جلس يقول تمسحين المحادثات ليش انتي فيك شي قلت ياخي سالفه خاصه بينا والمهم انها بنت وش تفرق معاك انا ما اتدخل بجوالك مع العلم هو يمسح مرات محادثاته ... ارجع لموضوع اليوم قلت له والحل وجلس يصارخ علي وانا رفعت صوتي للامانه رفعته لانه هو رفع صوته علي كاني شغاله عنده وكنت جالسه على السرير وبحضني الوساده قام هو وضرب الوساده يعني بيخوفني قلت انا احترمني ماني بزر عندك وعطاني ظهره قلت طالعني احنا نتناقش قال مافيه تناقش قلت ليش لهالوقت برا البيت انا بغربه طفشت من حقي تجلس معاي قال انا منحاش منك واعوذ بالله من شرك .. عشاني بتفاهم معاه عشان بحط النقاط على الحروف .. قلت له طالعني رفض لفيته علي قام على طول ضربني كف قوي وسبحني مع شعري انا كنت اصارخ واقول حسبي الله عليك الله ياخذ بحقي منك وهو يضرب باقوى ماعنده والله مو مستوعبه عشاني بس مسكته من كتفه بخليه يطالع فيني وجلست اصارخ عليه ياحيوان واسبه وهو يزيد ضرب ويوم شافني منهاره جا يبي يحطني بحضنه ورفضت وجلس يستغفر ويستغفر ويقول لاحول ولا قوة الا بالله انتي حديتيني وانا منهاره حيل وابكي بصوت عالي واشاهق هو حسيته ضمني مو حب او ندم لا حسيته اخترع من شاف وجهي وعيني ورمت احس بقلبي غصه ،.. .. وطبعا وهو ضامني نبرة صوته فيها حده واخر شي قالي اسكتي ولا قومي عني وفكيني من شرك قمت انا عنده وقلت له انت كسرت شي بداخلي لك تحملت خياناتك وجلس يضحك ويبتسم عشاني كل مره اقوله تحملت خياناتك ومافيه زوجه تتحمل تشوف اللي انت تسويه لاتحسب اني متعلقه فيك عشاني احبك انا صرت اكرهك وبسببك انت قال داري والله وقلت ولاتحسب انك ماسكني مع اليد اللي تعورني عشان عيالي انا عند كرامي ارمي عيالك عليك وامشي .. ابوي واخواني مارفعو يدهم علي بيوم ترفع يدك عشان قلت نحط النقاط على الحروف انت كل مره تجي تبي تتفاهم معي ما اصدك بالعكس اخذ واعطي معاك وهو منسدح على السرير ومغمض عيونه قمت اخذت وسادتي والبطانيه ورحت انام عند عيالي واليوم العصر صحيت عيني حيل حيل متفوخه واهلي بديره وانا بديره وصح قلت له مالي جلسه معاك بعد اليوم ابي ورقتي قال تجيك واللي تبينه بيجيك يقصد ورقتي وروحتي لاهلي ... طبعا ضربه لي كان كفوف وشد شعري ولف يدي حيل لدرجة يدي فيها بقع زرقاء من اللف وخدي وعيني انتفخو ... صحيت العصر مع اني مانمت كويس كل شوي اقوم ابكي وانام ماصحيته ارسلت ولده يصحيه وصحا قبل المغرب بشوي مر من عندي ماكان يبي يكلمني بس ولدي بكا وتمسك فيه وانا جالسه بالمجلس وولده تمسك فيه وجاني عند باب المجلس قال امسكي ولدك وشاف وجهي منتفخ قمت انا متجهه له بطلع امسك ولدي ضمني وقال افطرتي لان اذن قلت لا قال افطري قلت طيب طبعا وهو ضامني ماضميته يدي خليتها جنبي ومسكت ولدي وراح هو يفطر مع اهله مايفطر معاي ويتسحر مع اخوياه بالاستراحه .. لاتقولون لي اشتكيه عند اهله اهله واهلي بينهم خلاف واهله مايبوني والسبب العايلتين متهاوشين بسبب طلاق وحده من عايلتنا صارت العايله احزاب ابو زوجي انسان طيب بس صعب اقوله وتواصلي معاه نادرا وابوي زوجي ولا مره شكيت له من ولده لان احس صعب فيه خلاف بين العايله واروح اعلمه عن مشكلتي مع ولده وهو ما اشوفه الا بالمناسبات الكبيره ... اتمنى تنصحوني ايش اسوي ،،؟؟ للعلم اهلي بديره ثانيه وصعب اعلمهم يكفي المشاكل اللي بينهم وابوي مريض ضغط وسكر مابي اتعبه واكبر اخواني عمره 20 يعني انا اكبر منه .. وزوجي اول مره يضربني كذا بعنف .. ولحد الان ماني عارفه ليه ضربني هل عشاني رفعت صوتي طيب هو رفع صوته وانا من الحره اللي فيني يعاملني كاني شغاله وبزر يبي حقوقه لكن مايبي يعطيني ابسط حق من حقوقي يجلس معاي يونسني بدال جلستي لحالي بشقه عباره عن غرفتين وحده نوم ووحده مجلس ... حسبي الله ونعم الوكيل ...
قديم 12-07-2015, 09:03 PM
مرام سعود
موقوف
مرام سعود غير متصل  
رد: زوجي ضربني وعيني انتفخت

الله يهون عليكي اعوذ بالله وش هالحركات اللي في العشر الاواخر
هو قالك انا شاك فيكي؟
وضربك ضرب مو طبيعي؟
هل هو يتعاطى ؟؟
وضعة مره مو طبيعي
.............
او اهلة يحرضونه عليكي
على العموم مالة اي عذر
اهم شي اتصلي عليه تروحي المستشفى
وقبل ماتدخلين للقسم النسائي قولي اللحين
اجيب لك الشرطة
خليه يرجف من الخوف
هو كذا اللي يستقوي على زوجته
ضعيف قدام الناس
وروحي علاجي نفسك قبل العيد
الله يعينك ويسخرلك زوجك

التعديل الأخير تم بواسطة ندى_1406 ; 13-07-2015 الساعة 05:18 AM
قديم 12-07-2015, 09:09 PM
شاطى الراحة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شاطى الراحة
شاطى الراحة غير متصل  

لاحول ولا قوة الا بالله
الله يصلح شانكم ويبعد شيطانكم
الله يسخرة لك ويهديك ويهدية
ماحبيت اطلع بدون رد
قديم 12-07-2015, 09:10 PM
ريف الأشواق
موقوف
ريف الأشواق غير متصل  

لا حول ولا قوة إلا بالله

حاولي تتجنبينه و لا تحتكين فيه إلين يحس بغلطته

وكان المفروض ما تتصادمين معه لما كان معصب وجريتيه مع كتفه لما مد يده

بس خلاص إلي فات مات

لا تسامحينه إلا إذا أعتذر
قديم 12-07-2015, 09:12 PM
أم دان
عضو مثالي
أم دان غير متصل  

إذا تبين حل..
أول خطوة تسوينها الآن تروحين المستشفى وتطلعين تقرير طبي بحالتك..بدون ماتهددينه بشرطة ولا غيره..وتعالي خبرينا بالتقرير..
لكن إذا تبين تفضفضين ثم تنامين بحضن زوجك..الله يوفقك وبلاش نتعب أنفسنا..
قديم 12-07-2015, 09:14 PM
ريف الأشواق
موقوف
ريف الأشواق غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلومة مشاهدة المشاركة
إذا تبين حل..
أول خطوة تسوينها الآن تروحين المستشفى وتطلعين تقرير طبي بحالتك..بدون ماتهددينه بشرطة ولا غيره..وتعالي خبرينا بالتقرير..
يعني تشتكي عليه !!

دامه حضنها وراضها هذي بداية الندم لكن لازم يعتذر لأنه أخطأ في حقه
قديم 12-07-2015, 09:20 PM
الإشراقة!
عضو مثالي
الإشراقة! غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلومة مشاهدة المشاركة
إذا تبين حل..
مع هذا الرد
وهذه النوعية اذا ما وقفتيه عند حده من البداية
فالقادم بيكون أدهى وأمر
قديم 12-07-2015, 09:43 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

والله الواحد يخاف يتكلم
ينط له احد يقول له انتي تخببين ومااعرف ايش
خليني ساكته احسن
وبدعي لك
قديم 12-07-2015, 10:04 PM
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
ملكة الآحساآآس غير متصل  

انتي ساكته من اول رمضان على وضعه هذا ؟

وليش تسكتين ع خياناته وش سويتي لما عرفتي بخياناته ؟؟

والله هو غلطان من راسه لين رجوله

زي كلام اشراقه روحي طلعي تقرير بدون تهديد بشرطه

اختي ضربه لك لاتكستين عنها ابد ابد

ضربه لك بهالشكل اجرام

وبشكل يومي يطلع يفطر عند اهله ويطلع استراحته
وين حقوقك ووين الاستقرار

والله يااختي لاتسكتين ابوك فيه ضغط وسكر الله يشفيه بس مو عذر تنهانين وتسكتين

زوجك حتى كلامه استفزازي وراك مصيبه وباكتشفها استغفرالله هذا كلام زوج لزوجته
دامك مو واثق اجلس بالبيت واعطني حقوقي وتابعني وراقبني بلاش كلام الضعفاء

ليش تعطينه مجال يحضنك

يااختي زوجك غلط وغلطته كبيره ويتمادى كل يوم يتطور للاسوء
قديم 12-07-2015, 10:11 PM