رغم كل هذا ومازلت احبه بجنون - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-12-2007, 12:08 AM
أم روزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم روزينة
أم روزينة غير متصل  
tongue3 رغم كل هذا ومازلت احبه بجنون

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله ......اعذروني لان اسلوبي في الكتابة ضعيف لكن انا محتاجة لمساعدة حاسة بحرمان شديد حاسة اني بفقد اجمل شيء تملكه المرأ(انوثتها)الحكاية ان انا متزوجة منذ سنة و نصف تقريبا من بداية زواجي وانا عارفة ومتأكدة ان زوجي ضعيف جنسيا حاجات كتير اثبتت لي انه مش طبيعي لكن كنت بحاول اتغاضي عن هذا الامر وانظر لصفاته الطيبة وهي كثييييييييييييييرة جدا ولله الحمد انجبت طفلي منذ ثلاث شهور وكأنها فرصة وجتله علشان يبعد عني وكنت كتب فبل ذلك موضوع بعنوان زوجي تغير تقريبا بشرح فيه تغير بعض طباعه بعد الولادة لكن الي مش قادرة اتحمله انه من يوم الولادة وهو بينام لوحده في حجرة اخري المعاشرة بتكون في اوقات بعيدة جدا بينها يعني مثلا مرة في الاسبوع ودائما انا الي بطلب لو تزينت له يتجاهلني ويتهرب مني لو تركت ابني ونمت معاه يترك السرير بمجرد مجيئي غيرت لون شعري غيرت لبسي مفيش فايدة وعلي فكرة هو من يوم زوجنا مش بيتاثر بأي حاجة اعملها حتي مش بحس في عنيه بأي اعجاب رغم اني الحمد لله مقبولة وهو بيحبني لكن بطريقة اخري بيحبني ماديا بمعني انه بيوفرلي كل احتياجاتي المادية وبسخاء لكن احساسي بنفسي وبأنثتي انتهي تعبت جدا نفسي احس اني بثيره نفسي اشوف في عنيه نظرة اعجاب (يعلم الله اني غير مقصرة ابني في لبسي او نظافتي )والله كل يوم لبس مختلف وتسريحة وختلفة وبرفان مختلف لكن هو حجر العلاقة الجنسية بتم بروتينة ووقتها قصير جدا لانة سريع في القذف كل ده انا متحملاه من زمان لكن بعد ما اصبحت ام ومع كثرة المسؤليات حسيت اني خلاص بفقد انوثتي حسيت اني لو لبست وتزينت له انه بعرض نفسي عليه سعتها باحتقر نفسي اوي نفسي اسمع منه كلمة غزل نفسي يلمسني بحنية نفسي ينظر لجسمي انا اسفة من الكلام بس بجد بحس انه مستجل او بيخجل مني دائما لابس ملابس كتير حتي واحنا اثناء المعاشرة .انا حاسة ان كلامي مش مترتب بس نفسي حد يحس بيا انا تعبت اوي محتاجه له اوي وبحبه لكن في اشياء بداخلي بتتغير تجاهه .....بيتعلل انه بيحتلم كتير طيب انا معاه ومش بمنعه من اي حاجة هو ده ذنبي.. انا صرت اشعر ان كل دي حجج علشان يبعد عني ........
قديم 31-12-2007, 12:14 AM
أم روزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم روزينة
أم روزينة غير متصل  
انا اسفة اوي الموضوع فيه اخطاء املائية كتير وحاسة اني مش مركزة يعلم الله بحالي حاولوا تفهموني وانا معكم لو في اي استفسار
قديم 31-12-2007, 12:38 AM
الغالب
عضو نشيط جدا
الغالب غير متصل  
أعانك الله

هذا قدرك ونصيبك وحاولي أختي الكريمة أن تشغلي وقتك بشيء مفيد حتى تقضي على هذا الإحساس
... فهناك نوع من الرجل خلقهم الله هكذا لديهم برود جنسي كما أنه موجود لدى كثير من النساء
قديم 31-12-2007, 12:45 AM
ورده من ذهب
عضو دائم
ورده من ذهب غير متصل  
معليش حبيبتي أنا عارفه إن المسأله صعبه شوي بس ممكن تصارحيه باللي حاسه فيه بعدين قوليله إني أشتاق لك وللنوم جنبك وبحضنك
لاتنسين إن الضغوط تزيد من الحاله اللي هو فيها
قديم 31-12-2007, 01:11 AM
أم روزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم روزينة
أم روزينة غير متصل  
صارحته وكلمته كتير بيتعلل انه مشغول ذهنيا معرفش في ايه احنا الحمد لله معندناش اي مشاكل وسعات يقول تعبان مشغول كلام كدة مش مفهوم
قديم 31-12-2007, 03:22 AM
بونه المجنونه
عضو جديد
بونه المجنونه غير متصل  
استفتو اهل العلم ان كنتم لا تعلمون
ياختي موضوعك يبغاله جلسه ومحتاج اسئله كتير ماينفع هنا ابدا لانه باين ان زوجك عنده مشكلتين عضويه ونفسيه ولازم تبحثين عن مختصه في الامور هذه تتواصلين معاه في التلفون او العياده لازم عشان تحط يدها على الجرح وتداويه
والصبر جميل ايها الاخ الغالب ولكن هذه حياه وهذا احتياج والحلول مووجوده فتعال معي نقضي على هذه الافكار القدريه ونتوقف عن ترداد اقوال القدرييين فتوكلو على الله ولا تواكلو
قديم 31-12-2007, 02:04 PM
قمر النساء
عضو نشيط جدا
قمر النساء غير متصل  
يا عزيزتي : زوجك يشعر بالنقص وبأنه مقصر معك فلذلك يبتعد حتى لا يشعر بظلمك , فلا تبتعدي عنه اكثر ولا تقولي انك لن تتنازلي فبذلك تقتلين ابسط احلامه بان زوجته مازالت ترغب به , تقربي اليه , اشعريه بحبك , اخبريه انك ترغبين بحضنة حتى لو لم تتم معاشرة وبالفعل اجعلي الفترات الاولى كذلك حتى يطمئن ويبتعد عن افكاره بأنه ان تقرب اليك فأنتي تطلبين المعاشرة , كوني حنونه اكثر وتأكدي انك ان اتبعتي سياسة انا ابتعد وانت تقترب فلن يرغب بك ابد ...

يسر امرك ويفرج كربك رب العالمين..
قديم 31-12-2007, 02:18 PM
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
فلسطيني غير متصل  

السلام عليكم
.
.
.
أولا أختي الكريمة أشكرك على طرح مثل هذا الموضوع
ثانيا أهم أهم أهم خطوة نحو الحل هي إزالة الفكر الخاطئ الموجود عندك بإحتقار النفس
على الزوجة أن تعتز بنفسها بأن تعرض نفسها على زوجها
لأنها تفعل هذا الشي من منطلق حرصها على زوجها وبيتها
وهذا شيء مهم جدا في علاقتها فيه
.
.
.
وبعدين كما هو واضح ... زوجك يتهرب منك لأنه يشعر بالنقص
ولحل مثل هذا الموضوع ... حاولي بعد المعاشرة أن تمدحي فيه
امدحي طريقتة ... وامدحي اسلوبة ... احكيله إنك كنت مميز ... احكيله إنك انبسطي هاي المره
بس لا تمدحي بإسفاف علشان ما يفهم إنك بتحكي هذا الكلام من فراغ
نامي جنبه بدون معاشرة ... بس نامي في حضنه
وصدقيني مره عن مره راح ينصلح حاله بإذن الله تعالى
.
.
.
وبعدين مره في الأسبوع مو كثير متباعدة
أصحاب "مره" و"مرتين" في الشهر شو يقولوا؟!؟!؟!؟!؟!؟
.
.
.
ولا تنسي الدعااااااااااااااااااااء
والله يديم المحبة بينكم ويسعدكم ويوفقكم
.
.
.
أسأل الله العفو والعافية
والله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة فلسطيني ; 31-12-2007 الساعة 02:23 PM
قديم 31-12-2007, 02:35 PM
الفدى
عضو نشيط جدا
الفدى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطيني مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
.
.
.
أولا أختي الكريمة أشكرك على طرح مثل هذا الموضوع
ثانيا أهم أهم أهم خطوة نحو الحل هي إزالة الفكر الخاطئ الموجود عندك بإحتقار النفس
على الزوجة أن تعتز بنفسها بأن تعرض نفسها على زوجها
لأنها تفعل هذا الشي من منطلق حرصها على زوجها وبيتها
وهذا شيء مهم جدا في علاقتها فيه
.
.
.
وبعدين كما هو واضح ... زوجك يتهرب منك لأنه يشعر بالنقص
ولحل مثل هذا الموضوع ... حاولي بعد المعاشرة أن تمدحي فيه
امدحي طريقتة ... وامدحي اسلوبة ... احكيله إنك كنت مميز ... احكيله إنك انبسطي هاي المره
بس لا تمدحي بإسفاف علشان ما يفهم إنك بتحكي هذا الكلام من فراغ
نامي جنبه بدون معاشرة ... بس نامي في حضنه
وصدقيني مره عن مره راح ينصلح حاله بإذن الله تعالى
.
.
.
وبعدين مره في الأسبوع مو كثير متباعدة
أصحاب "مره" و"مرتين" في الشهر شو يقولوا؟!؟!؟!؟!؟!؟
.
.
.
ولا تنسي الدعااااااااااااااااااااء
والله يديم المحبة بينكم ويسعدكم ويوفقكم
.
.
.
أسأل الله العفو والعافية
والله المستعان
اتفق مع الاخ فلسطيني

والله يفرح قلبكي يارب
قديم 31-12-2007, 05:22 PM
أم روزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم روزينة
أم روزينة غير متصل  
اشكركم بشدة علي تفاعلكم معي لكن كل الي اقترحتوه انا نفذته فعلا .انا لم اكتب هذا الكلام الا بعد محاولات واخذ ورد ....وانا قبل ذلك كنت بكتفي بقربه مني في الفراش لكن بعد ما اصبح ينام في حجرة اخري صرت لا احتمل اصبح كل الي بنا انه يجيب طلبات البيت وانا اعمل أكل وانظف اظن دي مش عيشة.كان نفسي اوي يهتم بالموضوع ويعرض نفسه علي متخصص انا مش عايزة اطلب منه ده علشان ميتجرحش لكن هو سايب الامور من غير تغيير كل الي كان بيعمله انه كان بياخد برشام منشط تقريبا قبل كل معاشرة والان تركه.... علي فكرة انا زوجي بيكون معي اسبوعين في الشهر لان شغله في محافظة اخري يعني لما تتم معاشرة مرة في الاسبوع هي مرتين في الشهر وبسرعة ومن غير ادني اهتمام برغباتي واحتياجاتي ده امر صعب .وانا كنت فاكرة اني حصبر للنهاية لكن ضعفت

مواقع النشر