زوجي تغير و بدأ بالتلميح بالزواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-05-2009, 03:36 AM
رفيف روز
عضو جديد
 الصورة الرمزية رفيف روز
رفيف روز غير متصل  
Unhappy زوجي تغير و بدأ بالتلميح بالزواج

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ترددت كثيرا قبل طرح مشكلتي عليكم
ولكن من رؤيتي للمنتدى ورؤيت ردودكم على المشركات اعجبني تنوع الاراء وارؤيه

ما اطول عليكم انا متزوجه من11 سنه بداتها بحب ورومنسيه ولكن الحمد لله
بدات مشاكلي بعد ان اصبحت حامل بابني الثاني
اخبرني زوجي انه لا يحبني ولا يرغب بلعيش معي انفصلت عنه ثلاث اسابيع وقعدت لوحدي افكر ماذا افعل وكنت لا اتاجاوز 21من عمري لقيت اني اذا تطلقت حيسحب حضانت اولادي الى هم اغلى ما عندي وابي سوف يجبرني على تسليم اولادي وحبقى وحيده ويحرمني من شوفتهم
قررت الرجوع ويمكن مع الايام يرجع يغرم فيني من جديد ولكن حملت منه من جديد وصار لنا ولدين وبنت هم نور حياتي مرت السنين وحالنا عادي لين في يوم انفجر علي بدون سبب وساب البيت صار كل يوم يمر يشوف الاولاد ويجيب مقاضي للبيت ويلعب مع اولاده ويروح طبعا انا ما اكلمه لكن البس واشيك له واقعد قدامه عسى يحن يبات برى البيت وبعدها نقلنا لشقه اخرى تحسنت الاحول ورجعنا زي اول احول اكسب قلبه بس احس انه بدى يلمح انه حيزوج وانا غيوره جدا يعني ما اقدر استحمل الوضع انا اعرف انه الى بيننا مؤده ورحمة بس انا احبة موت ولااتخيل انه مع وحدة غيري انا جميله والحمدلله ومثقفه وفيني جميع المواصفات الي يحبها بس الحمد لله دعواتكم لي انه يصلح ما بيننا ويهديه ويجعلني الزوجه الوحيده له في حياته الدنيا واسفه على اسلوب كتابتي كتبتها على عجل وش تنصحوني اعمل حتى اكسب قلبه من جديد
والله يرزقكم الجنه ام مروان

تم تعديل العنوان
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 02-05-2009 الساعة 08:22 AM
قديم 02-05-2009, 03:58 AM
مسك الإمارات
عضو جديد
مسك الإمارات غير متصل  
اختي لابد ان تبحثي عن السبب

مستحيل ان يحدث الامر فجأة

ابحثي عما غيره فجأة وجعله يلجأ الى الموت الاسري ((الطلاق )) أنا أسمي الطلاق الموت الاسري

ارسلي له من احاسيسيك موجات تلامس احاسيسه

اشعريه بحبك له وان كان لا يهتم تقربي منه برسالة أو زهره

اختي الرجل لا يخرج من بيته ويدمر زواجه الا لسبب اما انه قدفقد شئيآ لديك ووجده عند

غيرك

او حب جديد ورفضة المرأة الثانيه وجودك معها

هذا مالدي
قديم 02-05-2009, 04:04 AM
هناااوي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية هناااوي
هناااوي غير متصل  
آول شيء بقولك آنا كنت في مشاكل وكل يوم منزلة موضوع بالمنتدى ومن سويت هالشيء وربي انصلح حالي وتعدلت آموري وهو الاستغفار دااومي على الاستغفار وآستغفري الف الفين مو صعب جداً سهل والدعاء هو سلاح المؤمن ..
وومكن يكون الي بينكم نفس آقري البقرة وآفتحيها على طول وحااولي تتناقشين معه وآنك تحبينه ومحتاجة له وعشان آطفاله ومستقلبهم والتربية واذا تشيكتِ لاتسكتين آسآليه شرايك آعجبك صبغي قصي شعرك صلحي ببشرتك كرستاله وتنااااااااقشي معه لاتسكتين ..
قديم 02-05-2009, 04:21 AM
رفيف روز
عضو جديد
 الصورة الرمزية رفيف روز
رفيف روز غير متصل  
girl

شكرا مسك الامارات وهنااااوي انا مريحته في كل شي وبنسبه للتجديد انا دائما اجددمن نفسي احس انه بدى يسمع لاصحابه وهم مغازلين طبعا هو متاكده انه مايفكر ابدا في الحرام يعني لو سواها راح يتزوج انا جلست ثلاث سنين بعد الزواج ماخلفت وكان طاير عقله فيني بس بعد ماخلفت صار مطنشني واعترف انه مايحبني قلتله ليه ماطلقت من اول قبل الاولاد يقول غلطت عمري واول كان يقول مافي احد يحبك مثلي وابدا مارح افرط فيك وكلام الحب ولغزل حتىانه كان يتخاصم مع اهله عشاني ودائما يعطيني حقي منهم اما الان اهله يغلطون ويسبون ولا يتكلم ابدا مع اني ادور رضى اهله بس هم من الجيل القديم الي حرمت الولد هي الخدامه وماعندها كرامه عليهم اعاملهم بلحسنى مو مشانهم بس عشان احب اولادي يبروني اذا كبرت واهله دائما يقولوله تزوج عشان يغيضوني الله يصلحهم اتمنى ان اجد الحل ولاتنسوني من دعواتكم وشكرا على كل من يرد على موضوعي
قديم 02-05-2009, 04:39 AM
وانا اموت فيه
عضو مثالي
وانا اموت فيه غير متصل  
اختي يمكن المشكله في العلاقه الحميميه

فبعض الازواج بعد ولادة الزوجه تقل عندهم المتعه او تنعدم بسبب توسع المنطقه

فيه حل وهو انك تروحين لدكتورة نساء وولاده وتسويلك عملية تضويق

وفيه كثير يسوونها ويطلعون في نفس اليوم بس تكون محتاجه شوية راحه

عذرا على الي كتبته بس يمكن يكون هو سبب بعد زوجك

الله يسخره لك ويسخرك لك ويرزقكم بر ابناءكم
قديم 02-05-2009, 05:18 AM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
في حلقة مفقودة بينكم
مستحيل ينقلب فجاة طيب ايش الي خلاه يعترفلك انه مايحبك فجاة يعني ؟؟
قديم 02-05-2009, 05:36 AM
فالي طيب
عضو دائم
فالي طيب غير متصل  
icon14

ما اقول الا الله يرده لك يارب وادعي ياختي هذي الادعيه اللي انا مجربتها(اللهم جنبنا شياطين الجن والانس)
(اللهم الف بين قلبينا )
(اللهم رده الي ردا جميلا)
(اللهم اكفينيهم بما شئت وانت القوي العزيز)
ادعي هذي الادعية في سجودك وان شاء الله ربي يرده لك
قديم 02-05-2009, 08:09 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي معقوله بدون سبب يقول لك ما احبك ؟؟

ابحثي عن السبب قد يكون السبب فيك انت لكنك مو منتبهه ..

او يكون السبب في اصحابه يحاولون يجرونه معهم الي طريق الحرام .. لا تقولي انك متأكده ان زوجك لن

يتجه للحرام .. فالصاحب ساحب .. و هو يجلس وسط مجموعه من الاصحاب اللي كلهم يسلكون نفس

الطريق و هو المغازله اكيد راح يأثرون عليه و ينجرف معهم ..

شوفي اختي الرجال نوعين .. نوع اذا عمل علاقه مع امرأه اخرى ينقلب على زوجته و يهجرها و يعاملها

بجفاء ..

النوع الثاني يزيد التصاقا بزوجته و يحاول يرضيها بشتى الطرق بشكل غير مألوف ..

اختي هل تشكين ان زوجك على علاقه مع امرأه اخرى ؟؟؟

هل سبق و بحثتي في جوال زوجك ؟ هل لاحظتي ان زوجك يتحدث كثيرا في الجوال و بعيد عنك ؟؟

هل زوجك عنده رقم سري على جواله ؟؟

كيف هي علاقة زوجك بربه ؟؟

اختي لا تنسي ذكر الله ..
قديم 02-05-2009, 08:41 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
مادري بس احس ان في شي ماقلتيه وان في سبب رئيسي للي صار بينكم مستحيل بعد كل الحب هذا يقلب فجأة ..

راجعي نفسك اختي واكثري من الدعاء والاستغفار ورددي(اللهم سخر لي زوجي واجعله سكنا لي وسخرني له واجعلني سكنا له واجعل بيننا مودة ورحمة)
قديم 02-05-2009, 08:06 PM
رفيف روز
عضو جديد
 الصورة الرمزية رفيف روز
رفيف روز غير متصل  
icon46

شكرا لكل من وانا اموت فيه
ابو تريكه
اميرات
جناين ورد2008
فالي طيب

اعجبتني رودودكم لكن اوضح انا لم اقصر مع زوجي باي شي وبشهادة منه بل اعترفلي انه يستنى اغلط عشان يزعل ويقول ارتاح لم ازعل منك مع انه يكون السبب تافه جدا يطول عشان يرضى انا احس انه اهله بدو يشجعونه على تركي مو بسسبب لكن عناد فيني هو قلي انه مايرتاح في البيت ومايعرف السبب مع اني مريحته تمام انا بقولكم اش اسوي من لحظة صحيانه الى ما ينام وانتم قولولي الغلط

بيستيقظ الساعة الخامسه فجرا اجههزلة ملابس في الحمام بيخرج اكون عاملتله الفطور ومجهزه ملابسة بيروح العمل بيرجع بيكون غديت الاولاد ونيمتهم يكون البيت هدوا وبارد يدخل استقبلة استقبال جميل بكاسة العصير بيتغداء وينام بيصحاء العصر اكون مشيكة وعاملة القهوة والحلى يجلس شوي يلعب الاولاد ويروح مع اصحابة ما يرجع الا12 مساء يكون الاولاد نايمين واستقبلة احسن استقبال بس يطنش ويروح ينام مرة وضعتلة ورود على السرير وشموع وعملتلة جاتوة طفى الشموع ورمى الجاتوة وراح ينام يعني مطنشني على الاخر هو تغير كثير عن اول وما اعتقد انه يغازل او في امراه اخرى بحياته لكن اعرف انه يفكر بازواج وهو اعترف لي ما اعرف كيف تصرف معه

افيدوني واعولي الله يفرج همي ولا تبخلو باي افكار او مدخلات

وشكرا ام مروان

مواقع النشر