زوجي يعمل بحث .... فضائح بنات صور ... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-04-2007, 09:30 AM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
Unhappy زوجي يعمل بحث .... فضائح بنات صور ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعا

واليوم راجعه لكم وحابه تساعدوني لأني محتاره كثير ومنهاره نوعا ما ومتوتره من الصبح ... موضوعي بكل إختصار ... هو

اليوم الصبح أول ما فتحت اللابتوب تفاجئت بصفحه في وجهي مكتوب فيها فضائح بنات صور ... والله العظيم إنصدمت من الموضوع ... وعرفت إن زوجي عامل بحث في Google يطلع فضائح وصور ومواقع سكس عن البنات .... والله صدمتي قويه في زوجي اللي دائما ومن بداية زواجنا كل مره أكتشف شيء فيه من خيانه وتليفون بالسر وفتيات وغيره .. علما بأنه آخر خياناته كانت من 8 شهور تقريبا وللحين ما إكتشفت شي آخر إلا مفاجئتي بهذه الصفحه اللي طلعت في وجهي ...

مو عارفه كيف أتصرف ... عندي ولد وبنت ... يعني لازم أبوهم يخاف على عياله ومستقبلهم ويدعي إن الله يستر عليهم دنيا وآخره ... مو يقعد يطلع بلاوي وفضايح ...

أنا عارفه إن هذا الشي مو هين ومو بسيط وشي كبير وهذي بدايات الغلط ... كيف أتصرف ساعدوني .. هل هذه بداية إنحراف أم خيانه أم ....................

والله مو عارفه من كثر صدمتي فيه ... ياليت تفيدوني ...
هل أفاتحه بالموضوع .. علما بأني من النوع اللي يصرخ وقت العصبيه ...
ونفس الوقت أريد الحفاظ على زوجي وبيتي وعيالي من بداية ضياع ...

يا ناس ساعدوني ...
قديم 10-04-2007, 10:01 AM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
أختي

حاولي أن تعطيه في الفراش أكثر من ما يتوقع

أيضاً حاولي أن لا يمر يومين إلا وتطلبي منه الجماع, يجب أن تبادري بنفسك ولا تنتظري منه المبادرة

أعتقد بأن ذلك سيحل المشكلة.

بالنسبة للمصارحة, هي سلاح ذو حدين, يمكن تكون مفيدة, ويمكن تسبب مشكلة, إنتي تعرفين زوجك وعلى هذا الأساس تقدرين الأمور, لكن إنتي ذكرتي إنك ترفعين صوتك وقت العصبية, وإذا ما قدرتي تتحاورين بهدوء فالأفضل إنك ما تصارحينه.
قديم 10-04-2007, 10:12 AM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
توهقت

مشكوره عزيزتي على نصايحك لي

ولكن زوجي من النوع اللي ما يبعد عني في الفراش .. يعني مستحيل يصير لنا 4 أيام من غير ما ننام مع بعض .. ولكنه من النوع اللي ينام معاي بملابسه وبسرعه وخلص .. وصارحته بهالموضوع كذا مره وبدون فايده ترجع حليمه لعادتها القديمه ...

واللي لفت نظري إنو يعمل بحث لصور وفضائح بنات .. يعني ما يكتب سكس ... ولكن يطلعله مع البحث سكس وغيره وهو يدخل يطالع هذي الأشياء ....

يا ترى هل طريقته في الفراش هي السبب علما بأني أطلب منه يغير معاي هذا الإسلوب في النوم وهو مو راضي مره أو مرتين وبعدين يتناسى .. حتى إنه أحيانا ينتظرني لحد ما نام وبعدين يجي ينام معاي علشان ما أبدأ بحركات ثانيه ... لأني دائما أبتدي بأساليبي مثل أبدأ بالبوس أبدأ بخلع الملابس

عذار على الألفاظ ولكني حبيت التوضيح أكثر

التعديل الأخير تم بواسطة NojoD ; 10-04-2007 الساعة 10:19 AM
قديم 10-04-2007, 11:06 AM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
أختي

الموضوع تشعب وأرجوا التوضيح

أنتي تقولين إن أسلوبه في الفراش أسلوب خالي من التجديد, وتعتقدين بأنه قد يكون السبب أنه يشاهد مواد إباحية لكي يطور نفسه

وأنا أقول لك إعتقادك خطأ, حسب ما تقولين بأنك أنتي تطلبين منه التجديد, وأنك أنتي تطلبين منه الجماع, وهو يتمنع أحياناً

إذا كان هذا الكلام صحيح, فزوجك لديه مشكلة نفسية, يعني مدمن مواد أباحية. وبالتأكيد مدمن عادة سرية. أنا أقول هذا الكلام لأني رجل وأعرف الرجال وطريقة تفكيرهم, وللأسف طريقة تفكير زوجك توضح بأنه يعاني من مشكلة إدمان على المواد الإباحية.

في هذي الحالة, يمكن تحتاجين إنك تواجهين زوجك وتعرفين ما هي مشكلته, يمكن تطلعين بحل خلال الحوار مع زوجك.

إذا كان لديك تفاصيل أكثر قد تفيدنا لإيجاد حل
قديم 10-04-2007, 11:33 AM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
أخي توهقت مشكور على التواصل

وبالنسبه لموضوع الجماع ::: سأوضح أكثر ..

زوجي من النوع اللي يحب ينام معي .. يعني أنا ما أروح أنام معه من نفسي هو اللي يجي ينام معي ... ولكن بطريقه عاديه جدا وهذه الطريقه تتعبني ... فأبدا أنا بالتقبيل وغيره ... يعني هو يريد الجماع معي وأنا أحيانا من كثر أسلوبه الممل في الجماع لا أحب أن أنام معه وأحيانا أقول سأبدا وأحيانا أخلي براحته جماع على الطاير وخلاص بلا حظن وبلا تقبيل وبلا .... وبالملابس أيضا

يعني هو اللي يبدأ بالجماع .... وهو اللي يجي ينام معي وأنا أبدأ بأساليبي ولكن هذه أحيانا لأني مللت من طريقته

ولكن السؤال أخي هل هذا الشي اللي يجعله يشاهد صور خليعه في الإنترنت ... علما بأني هذه أول مره يعملها من 3 سنين... أنا مهندسة كمبيوتر ودائما أحب أشوف كل تفاصيل الكمبيوتر وزوجي شو يتابع من مواضيع وشو قراءاته في الإنترنت وكانت كلها أخبار وسياسه وأشياء ثقافيه رياضيه عاديه ولكن هالمره صدمت من أول ما فتحت الكمبيوتر لأنه كان على السليب مود
اللهم إجعلني قرة عين لزوجي وإجعله قرة عين لي وإجلعنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وإجعلنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم إرزقني الذريه الصالحه وإجلعلهم بصحه وعافيه يارب العالمين ... اللهم آآمين
قديم 10-04-2007, 11:41 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
أختي الغاليه

دام هو يتابع رياضه وسياسه وهاذي اول مره

سئليه بس وقولي له انا رئيت كذا وشوفي وش يقوول

ممكن هو بس جه في باله هالشي واذا سكتي عنه وما صارحتهي احتمال يزيد الموضوع الى مرض وحب المواقع لئنها هاذي المواقع بؤل مره تكون غلطه غير مقصوده ومن ثم تزيد شيئا فشئا يعني اسئليه

وان شاء الله خير ويطلع هو بمحض من فكره بس وما كان يشووف هالاشياء

سلااام
قديم 10-04-2007, 12:08 PM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
أختي

الشيء الجيد هو أن المشكلة جديدة, يعني الرجال ما فيه مرض نفسي مستفحل

الظاهر إن الموضوع نزوة

أنا أقترح في هذي الحالة إنك تواجهيه

بالإضافة لذلك, أنا شفت موضوعك اللي تقولين فيه إن زوجك ما يصلي, أعتقد هذي مشكلة المشاكل, قولي له إن اللي ما يصلي يكفر, وفي الحالة هذي يجب الطلاق
قديم 10-04-2007, 01:06 PM
حالة خاصة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حالة خاصة
حالة خاصة غير متصل  
icon52 مشكلة ازليه

نفس المواقف دائما المرآه والرجل فى هذه الموقف مع اختلاف العصور والازمنه(الخيانه وا لشك)الرجل بطبيعته يعشق التغير ويكره الروتين بذات مع الشريكه وهنا يكمن الذكاء يا نساء التغير والتجديد مهممممممممممم جدا هل تستطيعين تناول المكرونه مثلا كل يوم لمدة سنه بنفس الطريقه (تشبيه بسيط) مستحيل ابحثى عما يريده زوجك ومافقده فيك وما دفعه للمواقع الاباحيه وبنات السوء وسوف تجدين الحل ان شاء الله.
قديم 10-04-2007, 02:03 PM
alseem
قلم مبدع
 الصورة الرمزية alseem
alseem غير متصل  
السلام عليكم اختي
بعض الناس لا يخاف ربه يكون متزوج ويرتكب الخيانة حتى بالكلام مع محرمات
اعتقد هذه القضية ليست عندك فقط ولكن اصبحت هذه قضية المجتمع بأسره
الابتعاد عن الله من اهم المسببات ضعف الايمان ومصاحبة اصدقاء السوء
لو كل خائن فكر ان الشيء ممكن ان يحدث لأهله او لاخته او لامه ما فعل هذا
اختي المطلوب منك الصبر وان تثبتي قلبك بطاعة الله وان تدعي له بالهداية ولكن الصبر لوجه الله يا اختي.اخوكي السيم

قمة التحدي أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة
قديم 10-04-2007, 03:02 PM
ابوفارس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ابوفارس
ابوفارس غير متصل  
أختي الكريمة

أولاً دعينا نفترض حسن النية

فربما زوجك غير متابع لهذه الأمور

ولكن قد يكون طرأ عليه طارئ وفكرة سريعة جعلته يبحث عن هذا الموضوع

عموماً

أنصحك بعدم مصارحته في هذا الأمر فإن هذا سيحرجه